شحن هدايا تيك توك مجانا مواقع شحن هدايا التيك توك TikTok

Riad Bawadikji4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
شحن هدايا تيك توك مجانا

لا يمكن الإنكار أن تيك توك TikTok واحدٌ من أهم منصات التواصل الاجتماعي في عصرنا هذا. حيث بدأ تيك توك كمنصة بسيطة تهدف لمشاركة الفيديوهات القصيرة. ثم بعدها أخذ بالنمو والازدهار، وبدأت الشركة تضيف العديد من الميزات الرائعة حتى وصل إلى المرحلة التي نعرفه اليوم عليها. وأحد هذه الميزات هي الهدايا في البث المباشر. فكيف بالإمكان شحن هدايا تيك توك مجانا؟

هناك الكثير من الهدايا التي يمكنك شراؤها في تيك توك. وهي ليست مجرد هدايا للتسلية والمرح. حيث أنها واحدة من طرق صنع المال على منصة تيك توك. سنقدم اليوم شرحاً موجزاً عن هدايا تيك توك. ثم سنتحدث عن برنامج المكافآت، حيث سنتعرف من خلاله على مصطلح النقاط، وهو أحد الأفكار المهمة لموضوعنا الأساسي. ثم سنشرح كيفية شراء الهدايا في تيك توك في الأحوال الطبيعية، وبعدها سيكون بإمكاننا الحديث عن شحن هدايا تيك توك مجانا. لنختم المقال بلمحة عن أسعار بعض الهدايا على تيك توك. بسم الله نبدأ.

ما هي الهدايا في تيك توك TikTok

ما هي الهدايا في تيك توك TikTok

للشرح عن شحن هدايا تيك توك مجانا يجب معرفة نظام الهدايا في تيك توك أولاً، وهو واحد من طرق الربح المتعددة التي تقدمها منصة تيك توك لصناع المحتوى. ويمكن فهم فكرة هذا النظام ببساطة من خلال الخطوات التالية:

  • يقوم صانع المحتوى ببدء بث مباشر، ويحاول أن يجذب أكبر عدد من المتابعين.
  • يقوم بعض المشاهدين بإرسال الهدايا إلى صاحب البثّ. حيث أن هذه الهدايا تُشترى مقابل مال حقيقي بالنسبة للمستخدمين.
  • تتحول الهدايا إلى ما يسمى بالألماس عندما يستقبلها صانع المحتوى. ممّا يزيد من الرصيد الكلي من الألماس بالنسبة لصانع المحتوى.
  • يستطيع صانع المحتوى تحويل الألماس إلى نقود حقيقية في نهاية المطاف.

أي أن الهدايا تبدو ظاهرياً على أنها ملصقات ملونة هدفها المرح والتسلية وزيادة التفاعل بين صنّاع المحتوى والمشاهدين. لكنها في واقع الأمر، طريقة فعالة جداً من طرق الربح على منصة تيك توك. وبالطبع فإننا لا ننكر أنها تزيد التفاعل والحماس ضمن البث المباشر نفسه. وهذا بالطبع أمر مرغوب أيضا.

اقرأ أيضا: سبب عدم ظهور التعليقات في التيك توك Tiktok

ما هي مكافآت تيك توك TikTok

إن برنامج المكافآت مختلف جذرياً عن برنامج الهدايا. حيث أن برنامج المكافآت هو عبارة عن طريقة تقوم فيها منصة تيك توك بإعادة بعض الأرباح إلى الناس. سواء أكانوا مستخدمين أو كانوا صناع محتوى. وذلك لتشجيع المستخدمين على استخدام المنصة أكثر وأكثر. إضافة إلى زيادة عدد الجمهور.

يقوم برنامج المكافآت على فكرة كسب النقاط. حيث أن كل ما عليك فعله هو دعوة أصدقائك للانضمام إلى منصة تيك توك. وبعد ذلك، عندما يقومون بتحميل البرنامج وإنشاء حساب خاص بهم ومشاهدة الفيديوهات، سيكسب الطرفان (أي أنت والمستخدم الجديد الذي قمت بدعوته) نقاط تيك توك.

بمجرد أن يقوم المستخدم الجديد بإنشاء حساب خاص به، وذلك باستخدام الكود الخاص بالشخص الذي قام بدعوته، سيربح الطرفان بعض النقاط بشكل فوري. ثم سوف يتوجب على المستخدم الجديد بعد ذلك إنجاز القليل من المهام، وذلك بهدف كسب المزيد من النقاط. وهي مهام بسيطة حيث تكون غالباً عبارة عن مشاهدة لبعض الفيديوهات القصيرة على المنصة خلال فترة معينة أو لفترة معينة من الزمن. يحصل المستخدم الجديد والشخص الذي قام بدعوته على نقاط إضافية بعد إتمام المستخدم الجديد لمهامه. ويمكن معرفة المهام المتاحة عن طريق زيارة صفحة النشاطات في التطبيق.

اقرأ أيضا: كيف أحذف الرسائل في التيك توك Tiktok

طريقة شراء هدايا تيك توك TikTok

في الأحوال الطبيعية، لا يمكن شحن هدايا تيك توك مجانا. فكما ذكرنا سابقاً، يجب شراء هدايا تيك توك مقابل مال حقيقي.

لكن مع ذلك، فإن المال الحقيقي لا يُدفع بشكل مباشر لشراء الهدايا. إنما في البداية يتم شراء ما يسمى بالعملات المعدنية. وهي تعد بمثابة العملية الرسمية ضمن منصة تيك توك. وبعد ذلك يتم شراء الهدايا بهذه العملات المعدنية.

يمكن شراء العملات المعدنية من المتجر الموجود ضمن التطبيق. وتختلف أسعار هذه العملات باختلاف البلد، وباختلاف الحزمة التي يريد المستخدم شراءها. وسنورد على سبيل المثال أسعار الحزم في الولايات المتحدة الأمريكية.

  • 100 عملة معدنية بـقيمة 3 دولار أمريكي.
  • 500 عملة معدنية بـقيمة 5 دولار أمريكي.
  • 2000 عملة معدنية بـقيمة 27 دولار أمريكي.
  • 5000 عملة معدنية بـقيمة 67 دولار أمريكي.
  • 10000 عملة معدنية بـقيمة 135 دولار أمريكي.

هذه الأسعار ليست ثابتة بشكل دائم. لكن بالاعتماد على الأسعار المذكورة أعلاه نجد أن قيمة العملة المعدنية الواحدة تساوي ما يقارب 1.3 سينت. وبهذه الطريقة يمكن تحويل أسعار الهدايا التي يظهر سعرها في المتجر بالعملات الرقمية إلى العملة الحقيقية.

إليك أيضا: أفضل تطبيقات الأندرويد 2023

بعد أن يتم إرسال الهدية من قبل المستخدم، تصل إلى صاحب البثّ على شكل ألماس كما ذكرنا سابقاً. وتكون كمية الألماس التي تصل إلى صانع المحتوى مساوية لنصف سعر الهدية بالعملات المعدنية. أي أن الهدية التي سعرها 1000 عملة معدنية ستصل على شكل 500 ألماسة إلى صاحب البث. وتقدر قيمة الألماسة الواحدة عند الرغبة بتحويلها إلى مال حقيقي بـ 5 سينت.

شحن هدايا تيك توك مجانًا

شحن هدايا تيك توك مجانا
شحن هدايا تيك توك مجانا

بعد أن علمنا أن هدايا تيك توك لها قيمة مالية حقيقية. قد يخطر ببالنا السؤال التالي: هل يمكن شحن هدايا تيك توك مجانا؟ الجواب في الواقع هو نعم! وذلك بفضل برنامج المكافآت. حيث أن النقاط التي تم جمعها من برنامج مكافآت تيك توك تتم مبادلتها بالهدايا بشكل مباشر. وبالتالي فإنه لا يحتاج لشراء العملات المعدنية وصرف نقود حقيقية.

أسعار هدايا تيك توك TikTok

سنقدم فكرة عامة عن أسعار بعض الهدايا المتاحة للشراء ضمن متجر الهدايا في تيك توك TikTok.

  • دب الباندا بسعر 5 من العملات المعدنية.
  • الأفعى بسعر 25 من العملات المعدنية.
  • الواقي الشمسي بقيمة 50 من العملات المعدنية.
  • الغيتار مقابل 500 من العملات المعدنية.
  • أنا غني جداً بقيمة تبلغ 1000 عملة معدنية.
  • ملكة الدراما بسعر 5000 عملة معدنية.
  • الأسد بقيمة تصل إلى 29999 عملة معدنية.

اقرأ أيضا: تطبيقات الأندرويد 2023 أشهر التطبيقات في العالم 2023

قدمنا لكم في هذا المقال تعريفاً عن برنامجي الهدايا والمكافآت في تيك توك TikTok. وذكرنا طريقة شحن هدايا تيك توك مجانا، وذلك عن طريق النقاط التي يتم ربحها من برنامج المكافآت. كما تحدثنا عن أسعار أبرز الهدايا في تيك توك.