شرح طريقة تثبيت نقاط السناب شات Snapchat

Ali Saifo4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
إنشاء حساب سناب شات ثاني وتسجيل الدخول من قوقل

شرح طريقة تثبيت نقاط السناب شات Snapchat، هو سؤال يطرحه الكثير من مستخدمي السناب شات. فالنقاط في حساب سناب شات تدل على نشاط الشخص على البرنامج. لذلك نجد أن المشاهير يمتلكون العديد من النقاط في حسابهم دائماً، ولكن هناك البعض ممن لا يفضلون زيادة النقاط. وفي هذا المقال سنتقدم شرح مفصًل عن طريقة تثبيت نقاط السناب شات Snapchat.

شرح طريقة تثبيت نقاط السناب شات

في البداية وقبل البدء في تجميد أو تثبيت نقاط السناب شات، يجب معرفة أهمية هذه النقاط. إذا كان المستخدم يريد أن يصبح السناب الخاص به مثل سناب المشاهير، فهذا الأمر يعتمد على عدد النقاط التي يتوفر عليها السناب.

كل حساب سناب شات يتوفر على عدد من النقاط، لأنه حينما يقوم المستخدم بتحميل تطبيق سناب شات، يكون الحساب فارغا ولا يحتوي على أي نقطة. لكن حينما يتم البدء بنشر القصص ومشاركتها مع الأصدقاء في السناب شات يبدأ صاحب الحساب في جمع نقاط سناب شات.

اقرأ أيضاً: كيفية مراقبة حساب سناب شات بدون علم صاحب الحساب Snapchat

من خلال المشاهدات التي حققتها القصص التي نشرها المستخدم. لهذا فكل حساب مفعل يحتوي على عدد من النقاط، يمكن أن تكون قليلة أو كثيرة، هذا يعتمد على مدى تفاعل صاحب الحساب.

تثبيت نقاط السناب شات

إذا كان المستخدم يريد إخفاء النقاط في حساب سناب شات. فهذا الأمر ممكن وغير صعب يفعله المشاهير عادةً، وسنتحدث عنه بالفقرات القادمة. أما إذا كان قصد المستخدم هو تجميد أو توقيف أو تثبيت نقاط الناب شات فهذا الأمر يعتمد على مدى نشاط الحساب. فكما ذكرنا سابقاً النقاط في حساب السناب شات تدل على مدى نشاط صاحب الحساب.

قد يهمك: كيفية تسجيل دخول سناب شات عن طريق الفيس بوك Snapchat

الطريقة الوحيدة لتثبيت نقاط السناب شات هي توقيف النشاط من على الحساب، لمنع زيادة النقاط. وذلك يتم من خلال عدم نشر أي قصص على الحساب الشخصي وعدم مشاهدة قصص الأصدقاء الآخرين.

شرح طريقة تثبيت نقاط السناب شات
شرح طريقة تثبيت نقاط السناب شات

طريقة زيادة نقاط سناب شات

كما قلنا أن زيادة النقاط في سناب شات يعتمد على نوعية النشاطات التي ينشرها المستخدم. ومن الممكن أن بعض الأشخاص الذين يبحثون عن طريقة تثبيت نقاط السناب شات يريدون رفعها قبل اتخاذ هذه الخطوة. بعض الأشخاص الذين يستخدمون نقاط السناب شات يشتكون كثيرا من مشكل زيادة النقاط.

من بين المشاكل الشائعة هي أن بعض الأشخاص بالرغم من أنهم ينشرون قصصهم بكثرة ويشاركون هذه القصص مع أصدقاء السناب. إلا أنهم لا يحصلون على نقاط، ولا تضاف نقاط جديدة إلى حسابهم، لماذا؟ حسنا، زيادة نقاط سناب شات يعتمد على بعض التقنيات التي يجب على الشخص استخدامها.

اقرأ أيضاً: كيف اعمل حساب سناب شات بدون رقم جوال Snapchat؟

ليس فقط نشر قصص كثيرة في اليوم، وإنما أمور أخرى. من بين هذه الخطوات هي مشاهدة قصص الأصدقاء المتواجدين على الحساب، هذا الأمر مهم جدا. لأنه يحفز الأشخاص الآخرين على مشاهدة رسائل صاحب الحساب أيضاً في أي وقت قام بالنشر. الأمر الآخر المهم جداً هو أن تكون القصص التي ينشرها المستخدم عبارة عن فيديوهات قصيرة وتجنب مشاركة القصص على شكل تدوينات. لأن أغلب الناس يحبون مشاهدة الفيديوهات.

إضافة إلى ذلك لا بد من أن تكون الفيديوهات التي يتم نشرها مرحة ومسلية ومضحكة في بعض الأحيان. لأن أغلب المستخدمين يبحثون عنها وهناك بعض من الإحصائيات تقول بأن أغلب الناس الذين يستخدمون سناب شات يريدون الترويح عن النفس والتسلية والهروب من ضغط الواقع.

طريقة إخفاء النقاط في السناب شات

الآن وبعد أن تكلمنا عن زيادة النقاط، هناك بعض المستخدمين يبحثون عن تثبيت نقاط السناب شات. ولكن يكون الهدف لحماية الخصوصية وعدم التطفل، وهنا نقترح خيار إخفاء نقاط السناب شات.

قد يهمك: كيف ارجع حسابي سناب اذا نسيت اسم المستخدم Snapchat؟

لأنه وكما ذكرنا أن تثبيت نقاط السناب شات يحتاج لتوقيف النشاط على التطبيق، وهذا ما لا يريده البعض. وهنا سنتكلم عن أفضل وأسهل طريقة لإخفاء النقاط في سناب شات:

  • يمكن القيام بذلك من خلال الدخول على تطبيق سناب شات الخاص.
  • وبعد ذلك يجب على المستخدم الذهاب إلى البروفايل ثم الضغط على قائمة snapchat menu.
  • ومن ثم يجب التوجه إلى خيار مشاهدة قصتي.
  • وهنا يمكن اختيار الضغط للجميع.

وبذلك سوف تختفي النقط نهائياً.

طريقة زيادة نقاط سناب شات
طريقة زيادة نقاط سناب شات

نشر حساب سناب شات وتحقيق إضافات مثل المشاهير

يسعى الجميع إلى أن يصبح حسابه مشهور ويتوفر على الآلاف من الإعجابات والمتابعين. اليوم يمكن للمستخدم الحصول على هذه الأمنية ويمكن أن يحول حساب السناب الخاص به من حساب عادي إلى حساب مشهور. كل ما يحتاج إلى القيام به هو اتباع بعض التعليمات والتوصيات التي سنعرضها لكم هنا.

الحصول على الإضافات عن طريق كود السناب

إذا كان المستخدم يريد أن يرى الجميع منشوراته والصور التي ينشرها على سناب الخاص به. يمكنه استخدام كود السناب، أو يمكن استخدام الهاشتاغ (#) لأنه يلعب دور كبير في جعل منشورات صاحب الحساب قابلة للمشاهدة من طرف عدد كبير من المستخدمين. حتى من الأشخاص الذين لا يتابعون الحساب فالهاشتاغ هو وسم عالمي يظهر لجميع المستخدمين.

نشر محتوى جيد

المحتوى الجيد هو من الإجراءات الضرورية للحصول على الإضافات، لأن ما سيجعل المستخدمين يعجبون بحساب الشخص هو المحتوى. يرتكب بعض الأخطاء في نشر المحتوى، إذ يجعلون المحتوى الذي ينشرونه ممل، أو طويل في حال كان فيديو. لذا من الضروري أن يكون المحتوى قصير وفيه شيء يجذب المتابعين، مثل فيديو ممتع ومضحك قصير، أو معلومة مفيدة.

استخدام روابط مواقع التواصل الأخرى

عند مشاركة المنشورات على مواقع أخرى مثل فيسبوك أو إنستقرام، فإن شبكة المتابعين تزداد توسعا. وبالتالي يكون المستخدم قادر على الوصول إلى الأشخاص حتى من خارج تطبيق السناب. وعند مشاهدة الفيديو الخاص بصاحب الحساب من فيسبوك أو غيره، وكان الفيديو ممتع سيتم البحث عن حساب ومتابعته.

كيف أراقب سناب شخص

في الحقيقة فإن البعض يتملكهم الفضول حول معرفة نقاط الحسابات الأخرى والاطلاع على النقاط. لكي يكونوا على دراية كافية بنقاط خصومهم، أو حتى لا يتجاوزونهم في عدد النقاط. يمكن للمستخدم في تطبيق سناب شات مراقبة سناب شخص آخر سواء كان من المتابعين أو لم يكن. وتتم هذه العملية عن طريق مجموعة من التطبيقات التي تمكن المستخدم من القيام بهذه المهمة، ومن أفضل هذه التطبيقات:

تطبيق spyzie

يعد هذا التطبيق من التطبيقات الممتازة في عملية التجسس على سنابات الأشخاص الآخرين. ولا يقتصر هذا التطبيق على مراقبة السناب فقط، بل يمكن مراقبة الهاتف بشكل كامل، سواء هواتف أندرويد أو آيفون.

وللقيام بمراقبة السناب كل ما على المستخدم فعله، هو تحميل التطبيق، ثم فتح حساب من خلال إدخال البيانات والمعلومات الخاصة به. هذا التطبيق يحتاج إلى الدفع من أجل الحصول عليه، لكن يمكن للمستخدم الحصول عليه بشكل مجاني لبضعة أيام. هناك أيضاً تطبيقات مشابهة لهذا التطبيق مثل (تطبيق snapch) و (تطبيق mSpy).

قد يهمك: شرح طريقة انشاء حساب سناب شات Snapchat

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال الذي قدم شرح طريقة تثبيت نقاط السناب شات Snapchat. نتمنى أن يكون هذا المقال قد قدم شرحاً وافياً ومفيداً.