ادخال رمز الدعوة تيك توك رمز ترويجي تيك توك Tiktok

Bayan kassar4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
ادخال رمز الدعوة تيك توك

انتشر في الآونة الأخيرة العديد من التساؤلات حول إدخال رمز الدعوة على تيك توك أو ما يقال عنه الرمز الترويجي، يمكنك من خلال هذا الرمز كسب المال بسهولة كبيرة حتى لو لم تعرف شيئاً عن تيك توك. في هذا المقال لليوم سوف نقوم بمشاركتكم جميع المعلومات المتعلقة برمز الدعوة أو الرمز الترويجي على تيك توك ما هو هذا الرمز بالضبط؟ وأين تجده؟ وكيف تقوم بالاستفادة منه؟ لذا ابقوا معنا.


ما هو رمز الدعوة أو الرمز الترويجي على تيك توك؟

إن رمز الدعوة أو ما يعر أحياناً بالرمز الترويجي على تيك توك هو رمز خاص بكل مستخدم، ولا يمكن أن يمل مستخدمين نفس الرمز، يتيح لك رمز الدعوة على تيك توك دعوة أصدقائك للانضمام إليه وكسب المال من ذلك، ما عليك سوى إرسال الرمز الخاص بك إليهم لتحميل التطبيق والتسجيل فيه، مما يكسبك ويكسبهم المال على حدٍ سواء بكل سهولة.


كيف يمكنني الاستفادة من الرمز الترويجي؟

من خلال رمز الدعوة الخاص بك على تيك تستطيع الحصول على المال، حيث يسمح لك تطبيق التيك توك دعوة عدد غير محدود من الأصدقاء وكسب المال مقابل كل شخص يقوم بتحميل التطبيق عن طريقك، ما عليك سوى مشاركته مع أي شخص تريده لكسب المال من التيك توك. كما أن الطرف الآخر الذي يستخدم الرمز الخاص بك سيربح نفس القدر الذي ستربحه ممّا يفيد الطرفين.

ادخال رمز الدعوة تيك توك
إدخال رمز الدعوة تيك توك

اقرأ أيضاً: زيادة متابعين تيك توك Tiktok


أين أجد الرمز رمز الدعوة في تيك توك؟

يمكن أن تجد رمز الدعوة في تيك توك بسهولة وإرساله إلى أصدقائك بثواني والربح منه، لا توجد أي شروط للربح من هذه الطريقة أبداً ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات التالية لمشاركة الرمز:

  1. فتح تطبيق التيك توك والتوجه إلى البروفايل الشخصي للمستخدم.
  2. يوجد في الزاوية دائرة باللون الأصفر تحتوي على كلمة “اربح” يجب النقر عليها لإكمال الإجراء.
  3. سيفتح التطبيق نافذة جديدة تضم عدة خيارات من بينها خيار يسمى دعوة الأصدقاء على تيك توك.
  4. يجب الضغط على هذا الخيار ودعوة الأصدقاء بأي طريقة يفضلها المستخدم على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والواتساب وما إلى ذلك.
  5. بعد اختيار التطبيق المراد مشاركة الرمز عن طريقه يجب اختيار الأصدقاء المراد دعوتهم لتحميل التيك توك وإرسال رمز الدعوة الخاص بالمستخدم في تيك توك لهم.
  6. يجب على الشخص المرسل إليه الرمز تحميل تطبيق تيك توك من خلال لينك إدخال رمز الدعوة على تيك توك، وبذلك يتم الربح لدى كل من مرسل ومستلم الرمز.
من خلال هذه الطريقة البسيطة والسهلة يمكنك دعوة عدد غير منتهي من أصدقائك تحميل التيك توك ممّا يجعلك تربح المال مقابل كل شخص يقوم بتحميل التطبيق من خلال رمز الدعوة الذي قمت بإرساله، ولكن تأكد أنهم يقومون من تحميل تطبيق تيك توك لأول مرة وإلا لن تربح منهم.
ادخال رمز الدعوة تيك توك
إدخال رمز الدعوة تيك توك

أين يجب أن أقوم بإدخال رمز الدعوة أو الرمز الترويجي على تيك توك؟

عندما تقوم بإرسال رمز الدعوة الخاص بك إلى أصدقائك لتحميل تطبيق التيك توك على هواتفهم وربح المال، يجب عليك إخبارهم باتباع الخطوات البسيطة أدناه لإدخال رمز الدعوة والربح من التيك توك:

  1. يجب أولاً تحميل تطبيق تيك توك من خلال لينك الدعوة المرسل والانتظار حتى يتم تثبيته على الجهاز.
  2. من ثم فتح التطبيق وتعبئة مختلف المعلومات والبيانات المطلوبة من المستخدم لإنشاء حساب شخصي على تيك توك.
  3.  أخيراً يجب تأكيد الحساب الشخصي على تيك توك من خلال أي طريقة مذكورة. البريد الإلكتروني، أو الهاتف، أو الفيسبوك، أو حساب غوغل، أو حتى التويتر.
  4. بعد تأكيد الحساب على تطبيق تيك توك. سيتم فتح نافذة جديدة تنقل المستخدم إلى الحساب الخاص به. ويكون ذلك مترافقاً مع إشعار يوضح ربح النقاط من رمز الدعوة.
ملاحظة هامة: يجب على كل من المرسل ومستخدم رمز الدعوة على حدٍ سواء التأكد من اختيار عمر يتجاوز 21 عاماً عند التسجيل على تطبيق التيك توك. حيث أن هذا شرط رئيسي للربح من خلال إدخال رمز الدعوة على تيك توك.
ادخال رمز الدعوة تيك توك
إدخال رمز الدعوة تيك توك

هل هناك أي مخاطر عند مشاركة رمز الدعوة الخاص بي؟

نعم، للأسف يمكن أن يعرضك إرسال رمز الدعوة الخاص بك على تيك توك لأشخاص غرباء إلى اختراق حسابك على فيسبوك أو واتساب. أو حتى لاختراق أمن هاتفك. لذلك ننصحك بمشاركة رمز الدعوة الخاص بك فقط مع الأصدقاء الذين تعرفهم وتثق بهم حتى لا تتعرض لهذه المشاكل.

اقرأ أيضاً: كيفية عمل دويتو على تيك توك Tiktok؟


تحميل تطبيق تيك توك والبدء بمشاركة الرمز الترويجي للربح منه

يمكنك تحميل تطبيق تيك توك الآن وإنشاء حساب لمشاركة رمز الدعوة الخاص بك والربح منه. يمكن تحميله من الروابط المذكورة أدناه والتي تنقلك إلى متجر غوغل بلاي لهواتف الأندرويد، أو متجر آب ستور لهواتف الآيفون.


ها قد وصلنا إلى ختام مقالتنا لهذا اليوم والتي قمنا فيها بالإجابة على جميع الأسئلة المتعلقة برمز الدعوة على تيك توك أو ما يعرف برمز الإحالة. ما هو رمز الدعوة، وكيف يمكن الاستفادة من هذا الرمز، وأين يمكن أن تجده. وكيف تقوم بإدخال رمز الدعوة على تيك توك للربح منه، إضافة إلى ذكر مخاطر مشاركة رمز الدعوة الخاص بك.