كيف اعمل حساب سناب شات بدون رقم جوال Snapchat؟

Abdallah Khamees4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
كيف اعمل حساب سناب شات بدون رقم جوال Snapchat؟

كيف اعمل حساب سناب شات بدون رقم جوال Snapchat؟، تطبيق سناب شات؛ هو تطبيق تواصل اجتماعي خاص بمنصة سناب شات. وتحظى هذه المنصة بشهرة واسعة خصوصا فيما يتعلق بالتقاط الصور والفيديوهات القصيرة ومشاركتها على الإنترنت. حيث يوفر تطبيق سناب شات لجميع المستخدمين القدرة على التقاط وتعديل الصور ومقاطع الفيديو على أجهزتهم المحمولة، ومن ثم مشاركتها مع الجمهور الخاص بهم على المنصة. بالإضافة إلى إمكانية متابعة المستخدمين الآخرين للاطلاع على المحتوى الذي يشاركونه على حساباتهم الشخصية أيضا.

تطبيق سناب شات متوفر على جميع أجهزته الهاتف المحمولة، ويمكن الحصول عليه وتثبيته على الهواتف التي تعمل بنظام “أندرويد” من خلال متجر “جوجل بلاي. كما ويمكن البحث عنه وتحميله من متجر “آبل” ستور بالنسبة لهواتف الآيفون التي تعمل بنظام “آي أو إس”. بالإضافة إلى توفر نسخة خاصة للعمل على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب المحمول.

يسعى المستخدمون لعمل حساب سناب شات بدون رقم جوال؛ من أجل إنشاء حسابات متعددة على المنصة دون حدوث أية مشاكل. الأمر الذي يعد مهما جدا للمستخدمين الذين يحبون عمل محتوى متنوع في مجالات متعددة، بحيث يتثنى لهم تخصيص حساب منفصل لكل مجال يعملون به. لذلك سيتم في هذا المقال الإجابة على سؤال “كيف اعمل حساب سناب شات بدون رقم جوال Snapchat؟”، ليتمكن المستخدمون من الحصول على العديد من الحسابات على سناب شات وإدارتها بشكل منفصل.

كيف اعمل حساب سناب شات بدون رقم جوال Snapchat؟

كيف أعمل حساب سناب شات بدون رقم جوال Snapchat؟، يتساءل العديد من المستخدمين حول إمكانية عمل حساب سناب شات جديد. دون الحاجة إلى وجود رقم هاتف؛ لتأكيد الحساب من خلاله، الأمر الذي يعتبر أساسيا في مراحل إنشاء حساب جديد على سناب شات.

اقرأ أيضا: كيفية تحميل سناب تيوب snaptube الأصفر مجاناً 2023

في الواقع إن الطريقة التقليدية لعمل حساب سناب شات؛ تمكن المستخدمين من إنشاء حساب واحد فقط على المنصة باستخدام رقم الجوال الخاص بهم. لذلك لا بد من وجود طريقة جديدة يتم التعويض بها عن رقم الجوال، بشيء آخر من السهل الحصول عليه وتأكيد حساب السناب شات من خلاله. ومن أشهر الحلول لعمل حساب سناب شات بدون رقم جوال Snapchat؛ هي عمل حساب سناب شات عن طريق البريد الإلكتروني. الذي يمكن الحصول عليه بسهولة كبيرة، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء عدة حسابات بريد إلكتروني في نفس الوقت للحصول على المزيد من الحسابات على سناب شات من خلالها. الأمر الذي يعد أصعب بكثير عند الاعتماد على نظام التأكيد باستخدام رقم الجوال؛ بسبب صعوبة امتلاك عدد كبير من الأرقام الفعالة مع إمكانية الوصول إليها وإدراتها في نفس الوقت.

من حسن الحظ أن منصة سناب شات تدعم إنشاء حسابات جديدة للمستخدمين من خلال البريد الإلكتروني؛ الأمر الذي يمكن استغلاله لحل هذه المشكلة والحصول على عدة حسابات على المنصة مع إمكانية التبديل بينها وإدارتها بسهولة كبيرة. والآن لم يبقى سوى شرح طريقة عمل حساب سناب شات بدون رقم جوال عن طريق البريد الإلكتروني الذي سيتم من خلال الخطوات التالية.

خطوات عمل حساب سناب شات بدون رقم جوال Snapchat

  • تحميل تطبيق سناب شات وتثبيته على الجهاز من خلال البحث عنه في متجر التطبيقات، أو الضغط هنا للأجهزة التي تعمل بنظام “أندرويد”، أو هنا للأجهزة التي تعمل بنظام “آي أو إس”.
  • فتح تطبيق سناب شات على الهاتف المحمول، ثم الضغط على خيار “تسجيل”، الموجود ضمن المستطيل الأزرق أسفل الشاشة.
  • كتابة الاسم والاسم العائلة (أسماء وهمية في حال الرغبة في عمل حسابات متعددة للأغراض التسويقية والتجارية).
  • الانتهاء من إدخال المعلومات المطلوبة، ثم الضغط على خيار “التسجيل والقبول”.
  • إدخال تاريخ الميلاد باليوم والشهر والسنة (تاريخ ميلاد وهمي في حال الرغبة في عمل حسابات متعددة للأغراض التسويقية والتجارية).
  • اختيار اسم مستخدم خاص بالحساب، ينصح بتحديد اسم الحساب بشكل يدوي وعدم اعتماد الأسماء المقترحة من قبل المنصة.
  • تعيين كلمة مرور مناسبة للحساب، ومن الأفضل أن تكون عبارة عن خليط من الأحرف والأرقام غير المترابطة لزيادة مستوى الأمان على الحساب.
  • إدخال البريد الإلكتروني عند طلب التطبيق تأكيد حساب سناب شات الجديد، ومن ثم العودة إلى البريد الإلكتروني الذي تم إدخاله لتفعيل الحساب بشكل ناجح.
كيف اعمل حساب سناب شات بدون رقم جوال Snapchat؟
كيف اعمل حساب سناب شات بدون رقم جوال Snapchat؟

ميزات عمل حساب سناب شات بدون رقم جوال Snapchat

ميزات عمل حساب سناب شات بدون رقم جوال Snapchat، بعد انتهاء المستخدم من عمل حساب سناب شاب بدون رقم جوال. يصبح بإمكانه الاستمتاع بكافة المزايا والخدمات التي تقدمها هذه المنصة الرائعة لجميع مستخدميها. وفي هذه الفقرة سيتم استعراض أبرز ميزات موقع سناب شات والتطبيق الخاص به من خلال القائمة التالية.

إليك أيضا: شرح برنامج إيمو للكمبيوتر Imo

ميزات تطبيق سناب شات

  • يمكن الحصول على تطبيق سناب شات بسهولة لجميع أجهزة الآيفون والأندرويد، وبشكل مجاني.
  • لا يحتاج الدخول إلى حساب سناب شات من الكمبيوتر إلى تحميل برنامج وتنصيبه على الجهاز، إذ يمكن الدخول إليه بكل سهولة من المتصفح الخاص بالجهاز.
  • تتوفر عدة طرق لعمل حساب سناب شات جديد على التطبيق من خلال رقم الجوال أو البريد الإلكتروني والمزيد.
  • يتميز موقع سناب شات والتطبيق الخاص به بنظام حماية آمن وعالي الكفاءة.
  • يمكن التقاط الصور والفيديوهات القصيرة وتعديلها من التطبيق.

كيف اعمل حساب سناب شات برقم جوال اميركي Snapchat؟

كيف أعمل حساب سناب شات برقم جوال أميركي Snapchat؟ في الواقع يمكن عمل حساب سناب شات جديد بدون رقم جوال Snapchat؛ وبدون الحاجة إلى بريد إلكتروني أيضا. وذلك من خلال الاستعانة بمواقع الأرقام الأميركية التي تقوم بمنح المستخدمين أرقام أميركية مؤقتة. مع إمكانية استلام رسائل التأكيد من خلالها، ويمكن الاستفادة من ذلك في تأكيد حساب سناب شات جديد. لذلك سيتم في هذه الفقرة شرح طريقة الحصول على رقم أمريكي مؤقت لاستخدامه في عمل حساب سناب شات بدون رقم جوال من خلال الخطوات التالية.

قد يعجبك أيضا: حل مشكلة تطبيق إيمو لا يعمل Imo

  • الضغط هنا لفتح موقع  Receive sms online.
  • تحديد الدولة المراد الحصول على الرقم منها (أميركا).
  • تصفح قائمة الأرقام والضغط على رقم لاختياره.
  • استخدام الرقم لعمل حساب سناب شات جديد، ستظهر رسائل التأكيد على الموقع فور استقبالها.
كيف اعمل حساب سناب شات برقم جوال اميركي Snapchat؟
كيف اعمل حساب سناب شات برقم جوال اميركي Snapchat؟

لماذا يطلب سناب شات رقم جوال للتحقق Snapchat؟

لماذا يطلب سناب شات رقم جوال للتحقق Snapchat؟ يساعد نظام تأكيد حساب سناب شات عن طريق رقم الجوال مستخدمي سناب شات على استرجاع حساباتهم على المنصة. في حال واجهتهم مشكلة في الوصول إليها، بالإضافة إلى أن عمل حساب سناب شات برقم جوال يوفر للمستخدمين درجة عالية من الحماية ويرفع مستوى الأمان على الحساب. بفضل إجراءات الحماية التي تعتمد على رقم الجوال مثل نظام التحقق بخطوتين وإعادة تعيين كلمة المرور والمزيد.

إليك أيضا: طريقة فتح الواتس أب بدون كود للكمبيوتر

لذلك من الأفضل دوما عمل حساب سناب شات برقم جوال؛ لعمل حساب شخصي على المنصة. واتباع طريقة عمل حساب سناب شات بدون رقم جوال Snapchat؛ لعمل الحسابات التسويقية والتجارية التي لا تحتوي معلومات شخصية وحساسة عن المستخدم.

لماذا يطلب سناب شات رقم جوال للتحقق Snapchat؟
لماذا يطلب سناب شات رقم جوال للتحقق Snapchat؟

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من الإجابة على سؤال كيف اعمل حساب سناب شات بدون رقم جوال Snapchat؟.  مع شرح الميزات التي يحصل عليها المستخدم بعد عمل حساب سناب شات بدون رقم جوال Snapchat. بالإضافة إلى كيفية عمل حساب سناب شات برقم جوال أمريكي. وما هي أهمية رقم الجوال في عمل حساب سناب شات جديد.