شرح موقع إتسي etsy | طريقة بيع المنتجات على etsy وربح آلاف الدولارات

ريما مسالخي11 فبراير 2023آخر تحديث :
شرح موقع إتسي etsy | طريقة بيع المنتجات على etsy وربح آلاف الدولارات

شرح موقع إتسي etsy | طريقة بيع المنتجات على etsy وربح آلاف الدولارات … نقدم لكم شرح كامل عن موقع إتسي Etsy وكيفية بيع المنتجات من خلاله لتحقيق آلاف الدولارت. إذ قد يجهل الكثير معرفة موقع إتسي Etsy الذي يمكنك تحقيق الربح من خلاله. ولهذا الأمر سنقدم لكم شرح عن موقع Etsy ولا سيما أنه يعتبر واحد من أفضل المواقع الغربية المميزة لتحقيق الأرباح عن طريق الإنترنت. حيث يتمحور طبيعة عمل موقع إتسي Etsy حول إمكانية شراء وبيع المنتجات والأعمال الاحترافية. لكن موضوع ربح آلاف الدولارات وبيع المنتجات على موقع إتسي Etsy يتطلب بعض النقاط الأساسية المتعلقة بالتسجيل وطريقة البيع.

وانطلاقاً من ذلك الأمر، يقدم لكم موقع طلاب نت شرح موقع إتسي Etsy بشكل كامل وطريقة التسجيل وبيع المنتجات والعمل على Etsy ولا سيما للمبتدئين. وذلك عبر هذا المقال الآتي.

شرح موقع إتسي Etsy

وبالحديث عن شرح موقع إتسي Etsy فهو واحد من أهم المنصات والمواقع الإلكترونية المخصص بالتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت. إذ وقت تم تأسيس موقع إتسي في عام 2005 ولقِيَّ شهرة واسعة خصوصاً في الآونة الأخيرة. حيث استطاع الكثير من مستخدمي موقع اتسي تحقيق آلاف الدولارات فقط من خلال إنشاء متجر عبر هذه المنصة وبيع وشراء المنتجات يدوية الصنع المتنوعة.

لكن وعلى الرغم من شهرة موقع إتسي Etsy المخصص ببيع وشراء المنتجات عبر الإنترنت. إلا أن الكثير من الناس قد يواجه مشكلة في كيفية عمل المنصة وطريقة التسجيل وبيع المنتجات على إتسي Etsy وتحقيق الأرباح. لذا سنقدم لكم طريقة بيع المنتجات بشكل تفصيلي وربح آلاف الدولارات عبر هذا الموقع.

شاهد أيضًا: الربح من موقع انبوكس دولار InboxDollars

شرح موقع إتسي Etsy
شرح موقع إتسي Etsy

طريقة بيع المنتجات في موقع Etsy

بعد أن قدمنا لكم شرح عن موقع إتسي Etsy لبيع المنتجات وتحقيق آلاف الدولارات عبر الإنترنت. لا بد من أن نسلط الضوء أيضا على طريقة بيع المنتجات ونوضح لكم تلك الخطوات لتتمكن من بيع المنتجات بكل سهولة. فإن ذلك الأمر يتطلب منك القيام ببعض الخطوات البسيطة مثل التسجيل في موقع Etsy وضبط الإعدادات وهي كالتالي:

  • في البداية قم بالتسجيل في موقع Etsy: وذلك من خلال النقر على أيقونة بيع الموجود في صفحة الموقع. ومن ثم سوف يطلب منك إدخال أسمك والبريد الإلكتروني الخاص بك بالإضافة إلى كلمة السر.
  • اختر العملة واللغة والموقع: وهي ثاني خطوة للتسجيل في موقع Etsy فيجب عليك تحديد موقعك بالإضافة إلى العملة واللغة
  • حدد طريقة الدفع لاستلام الأرباح: بعد اكتمال كل تلك الإعدادات يجب عليك أيضا تحديد طريقة الدفع لتتمكن من استلام الأموال التي حققتها عبر موقع إتسي Etsy.

خطوات بيع المنتجات على اتسي 

إن كنت تريد تحقيق حلمك ونشر منتجاتك المتنوعة عبر الإنترنت وبيعها لتتمكن من تحقيق الأرباح. فإن موقع إتسي Etsy سوف يسهل عليك فعل ذلك، حيث هناك عدة خطوات يمكنك التقيد بها لتتمكن من بيع المنتجات على إتسي Etsy بشكل أفضل وهي كالتالي:

  • التخطيط أولاً

في البداية وقبل البدء بأي مشروع مهمها كان، عليك في البداية التخطيط الصحيح لمسارك. إذ يجب عليك في البداية أن تخطط لما تود بيعه كذلك والقيام بالبحث عن أكثر المنتجات المطلوبة من قبل العملاء.

  • عليك تحديد المنتجات التي تود بيعها

وهي من أهم الخطوات أيضا لتتمكن من بيع المنتجات وتحقيق الربح عبر موقع إتسي Etsy. لذا عليك اختيار نوعية المجال الذي ستعمل عليه لكسب المال من خلال إتسي وتحديد ما هي المنتجات التي ستقوم ببيعها.

  • التسويق لمتجرك على موقع إتسي Etsy 

لكن الأمر لا ينطوي على ما قد سبق ذكره فحسب. بل يجب عليك الأخذ بعين الاعتبار التسويق لمتجرك. حيث تعد هذه الخطوة ثالث أهم الخطوات لتتمكن من بيع المنتجات بشكل فعال وتحقق العديد من الأرباح عبر إتسي. إذ لا بد من أن تفكر في عمل شعار واسم خاص بك وبمتجرك على موقع Etsy يلفت انتباه الزوار ويجذبهم.

  • أهمية الصور للفت انتباه الجمهور

أيضا إن طريقة بيع المنتجات عبر موقع إتسي Etsy الفعالة والناجحة تتطلب تصميم صور خاصة واضحة وملفتة تثير الانتباه. والأهم من ذلك كله أن تكون تلك الصور بمثابة شرح وتمثيل للمنتج الذي تقوم ببيعه على المتجر.

  • تحديد سعر وكلفة المنتجات على اتسي 

من المهم جداً أن تقوم بتحديد سعر منتجاتك على المتجر وذلك بعد تقدير سعر التكاليف لكل منها. فمهما كان نوع المنتج الذي تقوم بترويجه وبيعه عبر موقع إتسي Etsy. لا بد من أن تحدد خسارة تصنيعه أو تكلفته لتتمكن من تحديد هامش الربح الخاص بك لكل منتج وبالتالي تحقيق الأرباح.

  • التوسع في الترويج لنفسك عبر وسائل التواصل

إن كنت أحد المبتدئين في موقع إتسي Etsy وما تزال في بداية الطريق وتحتاج للترويج لنفسك بشكل أكبر. فعليك الاستعانة بوسائل التواصل الاجتماعي. فننصحك بالنشر المستمر عبر صفحات التواصل الاجتماعي المتنوعة والمختلفة مثل كل من الفيس بوك والتويتر وغيرها لتصل إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور.

شاهد أيضًا: الربح من الإنترنت للمبتدئين

خطوات بيع المنتجات على إتسي Etsy
خطوات بيع المنتجات على إتسي Etsy

طرق تحقيق الأرباح عبر منصة Etsy

أهم ما يميز موقع إتسي Etsy المميز لتحقيق الأرباح حسب ما ذكرنا في الشرح عن الموقع. أن طرق ربح آلاف الدولارات متنوعة للغاية. فهو لا ينطوي ولا يتجه نحو مجال معين. بل يمكن أن تعرض المنتجات التي تريد بيعها بمختلف الأنواع مثل المنتجات اليدوية الصنع أو بيع الخدمات مثل التصميم أو التسويق أو كتابة المحتوى وغيرها. ناهيك عن الألعاب والسلع وغيرها. فمن أهم تلك المنتجات التي يمكنك تحقيق الأرباح من خلالها عبر موقع Etsy ما يلي:

  • الخدمات المتنوعة مثل التصميم بكافة أنواعه ولا سيما تصميم الديكور
  • بيع السلع القديمة
  • الربح عن طريق بيع المنتجات اليدوية وهي التي قد تكون مصنعة يدوياً
  • الربح من خلال التسويق. إذ أن هناك الكثير من الناس قد استطاع تحقيق وجني الأرباح عن طريق التسويق عبر موقع اتسي.
  • بيع الملابس وفساتين الزفاف

شاهد أيضًا: الربح من موقع سونديلز Soundeals

وإلى هنا نصل إلى ختام مقالنا وبهذا نكون قد قدمنا لكم شرح كامل عن موقع إتسي Etsy المميز لتحقيق آلاف الدولارات. حيث وقد اطلعنا على أهم خطوات التسجيل في الموقع وطريقة بيع المنتجات عبر الإنترنت وتحقيق الأرباح. نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم مقالاً مفيداً يشمل كل ما تبحث عنه حول شرح موقع إتسي Etsy والربح من خلاله.