شرح موقع Get Like وطريقة التسجيل وربح أكثر من 1000$ شهريا بكل سهولة

zaid Kalash11 فبراير 2023آخر تحديث :
شرح موقع Get Like وطريقة التسجيل وربح أكثر من 1000$ شهريا بكل سهولة

شرح موقع Get Like مع شرح طريقة التسجيل في الموقع، وطريقة ربح أكثر من 1000$ شهريا بكل سهولة من على موقع get like. فهو موقع يمكنك من الحصول على الكثير من الأموال نقابل مهام بسيطة جدا. من مثل متابعة حساب أو كتابة تعليق أو وضع لايك على إحدى البوستات.

وهو يختص بعدة مواقع وتطبيقات من مثل إنستجرام، تويتر، تيك توك وتيلجرام وبعض المواقع والتطبيقات الأخرى. موقع get like هو موقع روسي الأصل، وكانت جميع الكتابة والكلمات والجمل فيه باللغة الروسية. إلا أن نجاح الموقع والشهرة الكبيرة التي حصل عليها شجع الموقع من التوجّه إلى اللغة الإنجليزية وبالتالي أصبح الموقع أحد أهم وأكبر المواقع في العالم والتي تختص بالربح مقابل المهام البسيطة.

وسنتكلم في هذا المقال عن شرح موقع Get like مع شرح طريقة الاشتراك في الموقع وكيفية العمل عليه.

شرح موقع Get Like

ما هو موقع getlike
ما هو موقع getlike

لنبدأ شرح موقع get like، فهو موقع يختص بالمهام البسيطة من مثل مشاهدة فيديو قصير أو إعلان، متابعة حساب على إحدى تطبيقات التواصل الاجتماعي، وضع إعجاب أو تعليق على أحد البوستات المنشورة، والعديد من المهام البسيطة الأخرى التي لا تأخذ منك سوى دقائق.

ستحصل عند إنجازك لكل مهمة من المهام على مبلغ صغير جدا من المال، ويختلف هذا المبلغ الصغير باختلاف نوع المهمة التي تقوم بها. على سبيل المثال، تقدّر الأرباح التي ستحصل عليها على كل عمليّة متابعةٍ لحساب 0.10 روبل. وعلى كل عمليّة إعجابٍ بمنشور 0.07 روبل. وبذلك تستطيع الوصول في وقتٍ قصير إلى الحدّ الأدنى لسحب المستحقّات، وهو 100 روبل أي ما يعادل 1.40 دولار تقريبا.

كما أن الموقع ليس للربح فقط، فيمكنك إن كنت تملك قناة أو حساب ما وتريد التسويق لهذا الحساب والحصول على المشاهدات والإعجابات والمتابعات، من الاستعانة بهذا الموقع. حيث يمكنك شراء عدد معين من المتابعين أو الإعجابات مقابل مبالغ صغيرة من المال. وهذه أهم الأمور حول شرح موقع get like قبل الانتقال لشرح طريقة الاشتراك.

شاهد أيضًا: الربح من العمل الحر من المنزل

طريقة الاشتراك في موقع Get Like

بعد شرح موقع get like حان الوقت لشرح طريقة الاشتراك في الموقع، والاشتراك في الموقع يعد سهل جدا ولا يأخذ منك سوى بضعة دقائق. فكل ما يجل عليك القيام به هو اتباع التعليمات التالية:

  1. توجه إلى الموقع من “هنا“. أو يمكنك تحميل تطبيق get like إن كان جهازك يعمل بنظام الأندرويد من “هنا“.
  2. من الصفحة الرئيسية توجع إلى الخيارات في الزاوية العلوية اليسرى اضغط على sign in إن كنت تملك حسابا من قبل. أو على registration لإنشاء حساب جديد.
  3. عليك بكتابة الإيميل الخاص بك، ومن ثم اختيار كلمة سر وتأكيدها بكتابتها مرة أخرى.
  4. اضغط على i,m not a robot ومن ثم اضغط على زر التسجيل.
  5. توجه الآن إلى بريدك الإلكتروني واضغط على رسالة التأكيد التي وصلتك من الموقع.
  6. أكمل إعدادات الحساب الشخصي، عليك بكتابة اسم الأول واسم العائلة ورقم هاتفك.
  7. اختر نوع الحساب الذي ترغب بربطه (إنستجرام، تويتر، تيك توك…) ومن ثم ضع رابط الحساب الخاص بك. ويمكنك وضع عدة حسابات لعدة تطبيقات مختلفة وليس لنفس التطبيق.

شاهد أيضًا: الربح من سواغ بوكس Swagbucks

وهذه هي طريقة الاشتراك في موقع get like. يمكنك الآن من البدء في تنفيذ المهمات. ويمكنك قراءة الفقرة التالية من شرح موقع get like لتتمكن من فعل ذلك.

طريقة العمل على موقع get like

لكي تتمكن من إيجاد المهمات التي يمكنك القيام بها لتحصل على النقود، عليك باتباع التعليمات التالية:

  1. من الصفحة الرئيسية توجه إلى القائمة الجانبية واضغط على مهام أو quest.
  2. اختر التطبيق الذي تريد أن تنجز المهمات التابعة له.
  3. ستجد قائمة طويلة من المهام التي ستكون باللون الأزرق. عند الضغط على كل أحد هذه المهمات ستتوجه فورا إلى الحساب المطلوب أو المنشور المطلوب.
  4. نفذ المهمة وعد إلى قائمة المهمات لتجد أن المهمة أصبحت باللون الأخضر  عليك الآن بالضغط على تحقق وهذه الخطوة ضرورية جدا وإلا لن تحصل على المال مقابل هذه المهمة التي أنجزتها.

يمكنك إنجاز ما تشاء من المهمات، إلا أنه وفي الفترة الأولى من إنشاء الحساب يفضل ألا تنجز أكثر من 50 مهمة. وذلك لتجنب تعرضك للحظر لمدة 24 ساعة فقط.

شروط قبول الحساب على موقع Get Like

عند شرح موقع get like لا بد من أن نشرح شروط الحساب التي يجب أن تملكها. لكي يتم قبول الحساب الخاص بك ضمن موقع get like يجب أن تتأكد من الشروط التالية:

  • أن يكون حساب حقيقي وليس حساب وهمي.
  • أن يحتوي الحساب على 10 متابعين على الأقل.
  • وجود ما يقارب عشر منشوراتٍ مختلفةٍ وغير متشابهةٍ.
  • يجب أن يكون الملف الشخصي عاما وليس خاصا.
  • ضرورة وضع صورة شخصية للحساب.
  • وجود بعض المعلومات الشخصيّة كالسيرة الذاتية والهوايات على سبيل المثال.

فما يميز موقع get like هو أن الحسابات المتواجدة فيه هي حسابات حقيقية تماما وليست وهمية. ولذلك عندما تشتري متابعات أو إعجابات فإنك تحصل على متابعين حقيقيين وليس وهميين مثل معظم المواقع الأخرى والتطبيقات المشابهة ل get like.

طريقة سحب المستحقات من موقع get like

لتتمكن من سحب الأرباح التي حصلت عليها، عليك بالتوجه إلى القائمة الرئيسية ومن ثم اضغط على my account. تأكد مو وصولك إلى الحد الأدنى لسحب المستحقات وهو 100 روبل روسي، ومن ثم ضمن الخانة الموجودة عند الرصيد اكتب المبلغ الذي تريد سحبه.

اختر طريقة الدفع التي تريدها سواء عبر اختيار حساب بنكي أو عن طريقة محفظة بايير. ضع رابط المحفظة أو الحساب البنكي واضغط على زر الإرسال. سيتم تحويل المبلغ خلال فترة تترواح من بضعة ساعات إلى يومين على الأكثر.

شاهد أيضًا: ربح المال من اليوتيوب

ميزات وعيوب موقع Get like

ميزات وعيوب موقع Get like 
ميزات وعيوب موقع Get like

لنتكلم الآن عن ميّزات الموقع، فالموقع يتميز بالعديد من الميزات التي جعلته أحد أشهر مواقع المهمات البسيطة من مثل:

  • عملية التسجيل كما رأينا سهلة جدا وشروطها غير معقدة.
  • نسبة الأرباح التي تحصل عليها مقابل كل مهمة تنجزها تعتبر مرتفعة نسبيا مقابل المواقع الأخرى.
  • الحد الأدنى للسحب منخفض جدا لا يتجاوز ال 100 روبل روسي.
  • المهام سهلة وبسيطة جدا ويمكنك إنجاز عدد كبير منها خلال اليوم الواحد.ا

وأما عن أبرز العيوب والمشكلات التي تواجه المشتركين في الموقع هي:

  • عدد المهام وتنوعها قليل نوعا ما.
  • لا يوفر الموقع طرق سحب رصيد مختلفة، فلا يوجد إلا حساب بايير أو حساب بنكي.
  • لا يوجد الكثير من اللغات المستخدمة في الموقع (الإنجليزية والروسية فقط)
  • عند إنجازك لعدد كبير من المهام ستتعرض لحظر لفترة قصيرة.

وهذه هي أبرز مساوئ وميزات الموقع التي يواجهها المشتركين ويتحدثون عنها.

طرق الربح من موقع Get like

يوجد عدة طرق يمكنك من خلالها الربح على الموقع، بالإضافة إلى إنجاز المهمات الصغيرة. حيث يمكنك إنشاء عدة حسابات مختلفة على الإنستغرام مثلا، ومن ثم ربطها على موقع get like. اشتري عدد من المتابعين لهذه الحسابات إلى أن يصبح عدد المتابعين عليه بضعة آلاف، وهذه العملية لا تكلفك سوى مبالغ صغيرة نسبيا. والآن يمكنك بيع هذه الحسابات مقابل مبالغ كبيرة من المال. يمكنك القيام بهذه العملية على تيك توك أو إنستجرام أو أي منصة أخرى.

طريقة كسب الأرباح عن طريق إحالة موقع Get Like

ويعد رابط الأفلييت أحد أهم طرق الربح على هذا الموقع. فعندما تنسخ رابط ملفك الشخصي وإرساله إلى أصدقائك أو نشره على مجموعات التّواصل الاجتماعي. وحين يدخل أي شخص ويسجّل في الموقع عن طريق رابط إحالتك أو رابط الأفلييت الخاص بك. وعندما يباشر العمل عليه ستحصل على نسبة 50% من أرباحه، وكلما زاد عدد الأشخاص المسجلين عن طريق الرابط الخاص بك ستزيد نسبة أرباحك.

وبالتأكيد هذا لا يعني أن من سجل عن طريقك سيقطع شيء من أرباحه، وإنما ستحصل على نسبة ال 50% إضافية من الموقع.

زيادة متابعي حسابك على إنستغرام وشراء إعجابات من خلال موقع Get Like

لكي تتمكن من شراء متابعين للإنستغرام أو أحد التطبيقات الأخرى عليك باتباع التعليمات التالية:

  1. توجه إلى خيارات القائمة الرئيسية واضغط على رمز المتجر.
  2. اختر نوع المنصة التي ترغب بها، وضع رابط الحساب الذي تريده.
  3. اختر ما الذي تريد أن تشتريه، متابعين أو لايكات أو تعليقات.
  4. اضغط على سراء وستلاحظ خلال بضعة دقائق إنجاز الأمر.

وتعتبر هذه  الأسعار رخيصة نوعا ما، إذ تتراوح بين 0.08 للإعجاب الواحد و 0.10 للمتابع الواحد. وكلما زاد العدد الذي تطلبه ستحصل على تخفيض في السعر. وتذكر دائما أنك ستحصل على متابعين حقيقين وليس وهميين.

بوت موقع Get Like

يوجد ثغرة في الموقع تمكنك من استخدام بوت يمكنه القيام بجميع هذه المهمات، ويمكنك تحميل البوت من “هنا“.

إلا أن البوت قد يؤدي عند إنجازه لعدد كبير من المهمات إلى حظر الحساب مؤقتا ولذلك عليك الانتباه على البوت دائما ويفضل استخدام حساب آخر غير حسابك الشخصي.

ولتتمكن من تفعيل البوت حمل التطبيق ومن ثم ضع حسابك على موقع get like ومن ثم حساب الإنستغرام أو المنصة التي تعمل عليها وسيبدأ البوت بالعمل مباشرة.

وبذلك نتوصل إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن شرح موقع Get Like وطريقة التسجيل فيه وتحقيق مبالغ كبيرة من المال. وننصح الحميع بالتوجه إلى المواقع الشهيرة والموثوقة والصادقة مثل موقع get like، وذلك لتجنب الوقوع في عمليات النصب والخداع التي من المحتمل أن تتعرض لها في المواقع الأخرى.