عملة SunContract سعرها والمخطط الزمني مستقبل عملة SunContract

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
عملة SunContract سعرها والمخطط الزمني مستقبل عملة SunContract

هل تتساءل ما هي عملة SunContract سعرها والمخطط الزمني؟ كم قيمة وبيانات عملة SunContract في الوقت الحالي؟ كيف انطلقت؟ وما مستقبل هذه العملة؟ هذا ما سيجيبك عنه المقال الحالي.

من المعروف أن التغيرات المناخية هي واحدة من أكبر التحديات التي واجهناها على الإطلاق. وأحد الأسباب الرئيسية لذلك هو الاعتماد على الوقود الأحفوري. فاحتراق النفط الخام والفحم وأنواع الوقود الأحفوري الأخرى لإنتاج الطاقة غير فعال ويسبب كمية هائلة من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون والغازات الضارة الأخرى. حيث يتسبب التركيز العالي جدًا لهذه الغازات في الغلاف الجوي في حدوث ظاهرة الاحتباس الحراري.
كما يؤدي استخدام الوقود الأحفوري والانبعاثات الناتجة إلى المشكلة الرئيسية الثانية في صناعة الطاقة: مركزية مصادر الطاقة والموردين. وبسبب الوضع الاحتكاري للعديد من الشركات الكبرى، ترتفع أسعار الطاقة تماشياً مع “ندرة” تدريجية. على الصعيد الدولي، تمثل الطاقة وحدها ثلث السعر الفعلي للكهرباء. تتكون التكاليف المتبقية من رسوم مختلفة. وهذا كان السبب الرئيسي وراء إطلاق مشروع عملة SunContract.

في هذا المقال سنتعرف على عملة SunContract سعرها والمخطط الزمني مستقبل عملة SunContract. وسنقدم لك عزيزي القارئ أهم المعلومات حولها.

مشروع عملة SunContract

مشروع عملة SunContract
مشروع عملة SunContract

في الحقيقة تمكّن تقنية Blockchain منتجي ومستهلكي الكهرباء المستقلين من التواصل عبر “العقد الذكي من خلال مجموعة مشروع عملة SunContract. علمًا أن الغرض من العقد الذكي هو توفير أمان أكبر من قانون العقود التقليدي.

من خلال الجمع بين قطاع الطاقة وسلسلة الكتل، تظهر العديد من الفرص الجديدة من حيث التحسين والشفافية والاستخدام الفعال من حيث التكلفة. وينعكس هذا في النهاية في السعر الذي يدفعه المستخدم مقابل الطاقة.

في أبريل 2018، تم إطلاق منصة مشروع عملة SunContract في سلوفينيا. ومنذ ذلك الحين يمكن لكل مقيم تسجيل الدخول إلى المنصة وشراء أو بيع الكهرباء فيما بينهم. وبالمقارنة مع موردي الطاقة الآخرين، يدفع مستخدم المنصة 20 إلى 35٪ أقل للكهرباء.

وفي الواقع يتفق الخبراء في جميع أنحاء العالم: أنه لم يعد من الضروري حرق الوقود الأحفوري إلى هذا الحد؛ لا نحتاج إلى تحميل بيئتنا عبئًا غير ضروري. فاليوم، هناك طرق أكثر صداقة للبيئة لتوليد الطاقة. مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح المعروفة على نطاق واسع. لكن الإمكانات الحقيقية لهذه التقنيات لا تزال غير مستغلة إلى حد كبير.

ومن أجل التمكن من تلبية احتياجات الطاقة للمستخدمين، هناك عقود بين SunContract وموردي الطاقة الوطنيين. الذين يمكنهم توفير الكهرباء وبالتالي تقليل سعر الكهرباء قدر الإمكان. في حالة المدفوعات على النظام الأساسي، يتم استخدام رمز SunContract الرقمي (SNC). والذي يتضمن عملية / عقدًا آليًا (عقد ذكي). لذلك يستقيل المستخدم من الحاجة إلى وسيط. حيث تتيح لك المنصة تتبع استهلاك الطاقة بدقة باستخدام مخططات واضحة.

تاريخ مشروع عملة SunContract SNC

في الحقيقة بدأ Gregor Novak i Mojca Bajec المشروع في عام 2016 بفريق صغير. مع نمو الفريق، نما الفريق من عشرة أشخاص إلى أكثر من 25 شخصًا. وبحلول نهاية عام 2018، أصبح هناك ما يقرب من 50 شخصًا. إلى جانب ذلك، يتم دعم مشروع عملة SunContract من قبل أكثر من عشرة خبراء في مجال الطاقة و Blockchain.

في الواقع يدرك الفريق أن الاتصال مهم للغاية، لذا فهم يتحدثون باستمرار مع الشركاء المحتملين ويزورون الأحداث الصناعية في جميع أنحاء العالم. (من المتوقع أن يحظى Peak Solar Tech في البرتغال و “Digital Solar & Storage” في ميونيخ بمكانة خاصة في المجتمع). في نهاية شهر يوليو، كان فريق NEM Blockchain وشركة تكنولوجيا الصواريخ يتحدثان عن العمل معًا. لسوء الحظ، في الوقت الحالي، بسبب اتفاقية عدم الإفشاء (اتفاقية السرية)، لا يمكن الكشف عن التفاصيل. وقد تم التخطيط للعديد من الشراكات التجارية الجديدة في يناير 2019.

في نهاية شهر يونيو، تم تقديم مشروع عملة SunContract إلى المفوضية الأوروبية والأمم المتحدة والعديد من البلدان الأخرى حول العالم. وفي المحادثات مع نائب رئيس المفوضية الأوروبية ماروس شيفوفيتش، أصبح من الواضح أن تشريعات الاتحاد الأوروبي توفر ظروفًا ممتازة لتكييف منصة مشروع عملة SunContract.

في المحاضرة التي ألقيت أمام لجنة الأمم المتحدة، كانت الآراء إيجابية دائمًا. تم التأكيد رسميا على التعاون في القارة الأفريقية. كما تلقت منصة عملة SunContract طلبات من أمريكا اللاتينية وآسيا ودول أوروبية أخرى.

عملة SunContract سعرها والمخطط الزمني

عملة SunContract سعرها والمخطط الزمني
عملة SunContract سعرها والمخطط الزمني

والآن عزيزي القارئ سنطلعك على بيانات عملة SunContract وهي كالتالي:

  • إن سعر عملة SunContract المباشر اليوم هو 0.025704 دولار أمريكي.
  • مع حجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 365،775 دولارًا أمريكيًا.
  • ارتفع SunContract بنسبة 1.44٪ في آخر 24 ساعة.
  • علمًا أن تصنيف CoinMarketCap الحالي هو 1134.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 3،154،026 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 122،707،503 عملة SNC.
  • مع معدل توريد 122،707،503 عملات SNC.
  • إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء SunContract بالسعر الحالي، فإن أهم بورصات العملات المشفرة للتداول في أسهم SunContract هي حاليًا Huobi Global و YoBit.

شاهد أيضًا: عملة TopManager TMT 

مستقبل عملة SunContract

بعد اجتماعات شيقة ورائدة في إيطاليا، تم تقييم منصة عملة SunContract بشكل إيجابي للغاية في إيطاليا كهدف آخر في السوق الأوروبية. وما البرتغال وبلجيكا وبولندا وأوكرانيا إلّا مجرد عدد قليل من الأشخاص المهتمين بالاتحاد الأوروبي.

وقد تم افتتاح Eurasian Blockchain Hub، ومقره في ليوبليانا، في نهاية يوليو. كما أعربت الصين وماليزيا واليابان عن اهتمامها وتريد اختبار خدمة منصة عملة SunContract ومراجعة الإطار القانوني للتنفيذ.

وهناك مجال آخر ذو أولوية عالية في منصة عملة SunContract هو قطاع المركبات الكهربائية. كما يتيح فرع التنقل الإلكتروني الصغير نسبيًا المرونة الكافية ويتطلبها. على وجه الخصوص، يجب أن توفر الشراكة مع Microsoft إمكانية تقصير مراحل التطوير من بضعة أشهر إلى عدة أيام في بعض المناطق. وبالتالي دعم منصة عملة SunContract بنشاط في تنفيذها.

في الحقيقة تعمل منصة عملة SunContract مع أكثر من 30 شريكًا في جميع أنحاء أوروبا لحل مشكلة البنية التحتية للاتصالات صغيرة الحجم. لسوء الحظ، الجدول الزمني الدقيق غير معروف في الوقت الحالي. ولكن يبدو أن الفكرة هي تحويل المنازل الخاصة إلى ما يسمى “محطات المحولات” بحيث يتم شحن البطاريات بشكل مستقل عن بعضها البعض.

يتم الشحن والدفع تلقائيًا في الوقت الفعلي ولا يتطلب اتصالًا مباشرًا بين المنتج والمستخدم. في بعض الحالات، من الضروري تكييف شروط الإطار القانوني، ولكن حتى هنا تم التعبير عن الكثير من الاهتمام من قبل مختلف المنظمات وأعضاء الحكومة.

آلية عمل منصة عملة SunContract

منذ إدخال طريقة الدفع SEPA على النظام الأساسي، يمكن للمستخدمين الذين ليس لديهم معرفة تقنية عميقة ببلوكتشين الاستفادة من المنصة ومزاياها. حيث يشتري المستخدم رموز SNC مباشرة من المنصة باليورو ولم يعد مضطرًا لاستخدام منصات التداول الرقمية (البورصات) للحصول عليها.

وفي الحقيقة أدى تنفيذ SEPA إلى توقيع العديد من العقود الجديدة في وقت قصير. ففي مقابلة في أوائل يوليو، قال فريق SNC إن عدد مستخدمي المنصة حتى الآن يساوي عدد سكان قرية واحدة في سلوفينيا. في نهاية يوليو، كان حجم قريتين. ولم تُعرف بعد أرقام أدق، لكن سيتم نشرها قبل نهاية العام. الهدف هو جعل عدد المستخدمين مساويًا لمتوسط ​​عدد سكان المدينة السلوفينية. بالإضافة إلى ذلك، فإن منصة عملة SunContract نشطة في مجال تخزين الطاقة.

وبعد فترة انتظار طويلة، من المرجح أن يتم تشغيل أول مخزن كبير للطاقة في المنطقة. أو حتى الأكبر في سلوفينيا. وستكون قدرته نصف ميغاواط، في حين ستبلغ سعته ميغاواط. وسيتم تحميل تخزين الطاقة واستخدامه من قبل مستخدمي المنصة. الهدف هو توفير سعر أقل من خلال الاستقرار والعرض. لسوء الحظ، قد لا يتم نشر اسم مورد جهاز تخزين الطاقة بسبب اتفاقية عدم الإفشاء، ولكن يجب أن تكون مفاجأة كبيرة.

قيمة رمز عملة SunContract SNC

الآن عزيزي القارئ سنتعرف على بيانات قيمة عملة SunContract وهي كالتالي:

  • في الحقيقة يكسب SunContract في المتوسط ​​لكل مستخدم لكل منصة من 0،5 يورو – 0،8 يورو شهريًا.
  • الهدف من المشروع هو الحصول على أكثر من 100000 مستخدم. علاوة على ذلك، هناك آمال كبيرة في ظهور عدة ملايين من المستخدمين في غضون سنوات قليلة.
  • القيمة السوقية 6647782 دولارًا أمريكيًا. كما أن سعر الرمز المميز 0،055502.
  • وهناك إجمالي 129707503 رمز SNC ،119777804 من هذه الرموز قيد التداول بالفعل.

كما ذكرنا أعلاه، فإن الهدف الحقيقي هو الحصول على قاعدة مستخدمين على منصة مدينة متوسطة واحدة في سلوفينيا. نظرًا لأن هذا العدد يتراوح من 11000 إلى 224000 مقيم، فإننا نقدر أنه في المثال التالي، العدد التقريبي للمستخدمين هو 40.000.

شاهد أيضًا: مشروع عملة TopManager TMT 

مميزات رمز عملة SunContract

نذكرك أنه باستخدام قيمة الرمز المميز الحالية، يجب على المستخدم تخزين 2000 رمز مميز (100-150 يورو) على النظام الأساسي لاستخدامه. نتيجة لذلك، من الممكن حساب: 40 (مستخدم) × 000 (توكنز) = 2000 توكن – وهذا يعني أن هناك حاجة بالفعل إلى 80 رمزًا وبالتالي لا يمكن تداولها في البورصات (Huobi وما إلى ذلك) بعد الآن. وهذا يعادل حوالي 67٪ من جميع توكنات SNC غير المتداولة.

بموجب قانون العرض والطلب، سيؤدي الجمع بين زيادة الطلب وانخفاض العرض إلى زيادة قيمة رمز SNC. ومع الزيادة في قيمة رمز SNC المميز، سيتعين عليك أيضًا الاحتفاظ بعدد أقل منها على المنصة، مما يضمن توفر قدر معين دائمًا وأن النظام سيستمر في النمو.

في الوقت الحاضر، تم تجهيز العديد من المنازل الجديدة بالقدرة على إنتاج الطاقة الخضراء بشكل مستقل. يضمن مشروع عملة SunContract الاستخدام الفعال لهذا الامتداد.

ميزة أخرى للرموز هي أنك تحصل على خصومات على شراء الألواح الشمسية المختلفة، ومضخات التدفئة. وذلك فقط للمستخدمين الذين يستخدمون الرموز المميزة SNC كوسيلة للدفع.

لسوء الحظ، هذا ممكن فقط في سلوفينيا وقت كتابة هذا المقال. ولكن نظرًا لأن النظام الأساسي ينمو في جميع أنحاء العالم، فمن المتوقع أن تكون هذه الخدمة متاحة قريبًا في بلدان أخرى أيضًا.

في الختام عزيزي القارئ نكون قد أوضحنا لك كل ما تحتاج لمعرفته حول عملة SunContract سعرها والمخطط الزمني. وناقشنا مستقبل هذه العملة وذكرنا أهم ميزاتها.