كيفية بيع عملة تطبيق المشي Sweatcoin على المنصات

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
كيفية استخدام عملة تطبيق المشي Sweatcoin

كيفية بيع عملة تطبيق المشي Sweatcoin على المنصات؟ هَل تبحث عن معلومات حول هذه العملة الرقمية؟ هل تريد كسب المال من خلالها؟ سنرى كيف يمكنك تداول عملة تَطبيق المشي Sweatcoin على المنصات في هذا المقال.

إذا كنت تعمل بجهد كبير، فلماذا لا تكسب بعض المال أثناء قيامك بذلك؟ إن عملة تَطبيق المشي Sweatcoin ليست عملة حقيقية، لكن هذا لا يعني أنه لا قيمة لها.

ولكن ماذا لو كان هناك تطبيق يدفع لك مقابل نشاطك البدني؟ هذا ما تدعي عملة تَطبيق المشي Sweatcoin القيام به، لكن هل هذا صحيح حقًا؟ دعونا نناقش عملة تَطبيق المشي Sweatcoin، وكيف تعمل، وما إذا كان بإمكانك فعلًا كسب المال منه.

ما هي عملة تطبيق المشي Sweatcoin

في الحقيقة إن عملة تَطبيق المشي Sweatcoin هو أحد التطبيقات المجانية التي تقدم لك المال مقابل نشاطك البدني. وذلك لأنك عندما تعتني بصحتك، فإنك تفيد المجتمع. وستكون أكثر إنتاجية. إن حركتك لها قيمة: فأنت تستحق نصيباً فيها.

فضلًا عن ذلك إن عملة تَطبيق المشي Sweatcoin هي عملة مشفرة جديدة تنشؤها بخطواتك. سوف تكون SWEAT متاحة لأي مستخدم Sweatcoin. ويمكن أن يكون حدث إنشاء الرمز المميز هو أكبر توزيع تشفير في التاريخ. وهناك أكثر من 90 مليون مستخدم لعملة تَطبيق المشي Sweatcoin. بينما يبلغ المستخدمون المسجلون أكثر من 100 مليون. كما أن تطبيق المشي Sweatcoin هو رقم 1 في 36 دولة. وبذلك نرى أن عملة تَطبيق المشي Sweatcoin في متناول الجميع.

تعمل عملة تطبيق المشي Sweatcoin على تحويل الخطوات إلى عملة رقمية جديدة، SWEAT. مما يسهل الوصول إلى عالم العملات المشفرة للملايين. علمًا أنه لا يوجد رأس مال معرض للخطر. ولا يتطلب الاستثمار بها إلا لخطواتك. إضافة تم تصميم sweat mint لتحقيق قيمة حقيقية للحركة.

شاهد أيضًا: عملة Beyondfi BYN 

إنشاء محفظة لعملة تطبيق المشي Sweatcoin

في الحقيقة ستنشئ المؤسسة SWEAT كافية لتتناسب مع عدد عملات sweatcoins التي تم إنتاجها. مقابل كل عملات في محفظتك، ستتمكن من المطالبة بـ SWEAT دون أن تفقد رصيدك. فإذا كنت ترغب بالتسجيل في عملة تطبيق المشي Sweatcoin، اتبع الخطوات التالية:

  1. نزل تطبيق عملة المشي Sweatcoin فالتطبيق متاح في 36 دولة.
  2. أنشئ حساب Sweatcoin أو سجل الدخول الخاص بك.
  3. انتقل إلى Marketplace، ثم Crypto، حيث يمكنك إنشاء محفظة خاصة بك.
  4. ابدأ المشي لكسب المال على التطبيق.
  5. ابقَ على اتصال بالإنترنت للحصول على التحديثات.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SunContract 

كيفية بيع عملة تطبيق المشي Sweatcoins على المنصات

كيفية بيع عملة تطبيق المشي Sweatcoin على المنصات
كيفية بيع عملة تطبيق المشي Sweatcoin على المنصات

في الحقيقة، إذا كنت ترغب ببيع عملة تطبيق المشي Sweatcoin عليك اتباع الإرشادات التالية:

  1. املأ النموذج: يختلف عدد العملات التي يتم شراؤها، ويعتمد ذلك على العرض / الطلب.
  2. بإرسال النموذج، تتم إضافتك إلى قائمة الانتظار. كلما زاد عدد العملات التي لديك للبيع، كلما حصلت على مكان أعلى. في بعض الأحيان قد يستغرق الأمر بضعة أيام أو أسابيع قبل أن ننتقل إلى شرائها.
  3. بمجرد تحديدك، أرسل عملاتك المعدنية إلى حساب المستخدم. سيرسل لك اسم المستخدم لإرساله إليه. من المحتمل أن يحدد التاريخ/الوقت أيضًا.
  4. ثم ستتلقى دفعة PayPal بعد فترة وجيزة.
  5. إضافة إلى ذلك، تحقق من حساب PayPal الخاص بك. تحقق من أنك تلقيت الدفعة من دليل عِملة تَطبيق المشي Sweatcoin.
  6. ثم اترك مراجعة للمعاملة. سيكون لديك فرصة لتلقي عملات المكافآت إذا تركت مراجعة صادقة لكيفية سير المعاملة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ARK 

رمز عملة تطبيق المشي Sweatcoin SWEAT

في أبريل 2023، أعلنت عِملة تَطبيق المشي Sweatcoin عن خطط لتطوير نفسها لتصبح منصة تشفير لامركزية حقًا. في قلب اقتصادها يقف SWEAT. سيعمل الرمز الأصلي للمنصة كمكافأة مماثلة لـ Sweatcoins. سيحصل المستخدمون الحاليون على فرصة للتداول بخصم خاص. ومن المرجح أن يتم إطلاق الرمز المميز هذا الصيف.

لذلك، من خلال النشاط البدني، يمكنك كسب عملة مشفرة SWEAT. علمًا أن SWEAT يستخدم بروتوكول NEAR. وفي الحقيقة هذا blockchain منخفض التكلفة وسريع وصديق للبيئة. وسوف تعتمد قيمة SWEAT على قيمة الحركة. هذا يجعلها فريدة من نوعها. إذ يتحقق تطبيق عِملة Sweatcoin حاليًا من الخطوات باعتباره مدققًا للحركة.

ستضفي الشركة في نهاية المطاف اللامركزية على التحقق من الحركة للسماح للتطبيقات الأخرى والأجهزة بالتحقق من نماذج الحركة. سيفتح هذا الباب للربح من أنشطة أخرى مثل السباحة وركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة والعمل في صالة الألعاب الرياضية. فالمزيد من النشاط سوف يكسبك المزيد من رموز SWEAT.
وكما تدعي الشركة أن هذا سيكون أكبر جائزة على الإطلاق للعملات المشفرة. كل منهن سوف تكون قادرة على التداول بسعر مخفض. ولكن ستزداد صعوبة سك ​​الرمز المميز بمرور الوقت.

كيفية استخدام عملة تطبيق المشي Sweatcoin

كيفية استخدام عملة تطبيق المشي Sweatcoin
كيفية استخدام عملة تطبيق المشي Sweatcoin

في الحقيقة يعد استخدام تطبيق Sweatcoin لكسب المال أمرًا سهلًا. حيث يجب أن يسهل تصميم التطبيق استخدامه لكل من مستخدمي التشفير والمبتدئين ذوي الخبرة. كما يجب ألا يتسبب التطبيق في نفاذ بطارية جهازك أو استخدام بياناتك بدلًا من ذلك في الخلفية. فيما يلي الخطوات الأساسية للبدء:

اشترك في عملة تطبيق Sweatcoin

في الواقع من السهل تسجيل حساب عملة تطبيق Sweatcoin الخاص بك. فما عليك سوى زيارة موقع ويب Sweatcoin أو تنزيل التطبيق على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android أو iPhone.
ثم سيرشدك التطبيق خلال عملية التسجيل الأولية. ولكن سوف يحتاج Sweatcoin إلى اسمك الأول وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك المحمول لإرسال رمز مكون من أربعة أرقام إليك. حيث سيسمح هذا الرمز لـ Sweatcoin بالتحقق من أن الجهاز الذي تستخدمه للمشي يعمل.

فضلًا عن ذلك سيتطلب Sweatcoin إشارة GPS دقيقة واتصالًا بالإنترنت. وكهدية ترحيب، يتلقى مستخدمو Sweatcoin الجدد 0.95 SWC للتسجيل. وفي الواقع هذا يعادل ما يقرب من 1000 خطوة. كما يمكنك التحقق من رصيدك في أي وقت واستخدام أموالك لمبادلة العملات بالمنتجات المتاحة.

امش لتكسب عملة تطبيق المشي Sweatcoin

في الواقع لكل 1000 خطوة تمشيها، تكسب 0.95 SWC. لذلك يجب أن تسير بالمتوسط ​​10000 خطوة على الأقل كل يوم. فمن الممكن أن تكون Sweatcoins حافزًا كبيرًا للقيام بذلك النشاط البدني.

كما أنه باستخدام الإصدار المجاني من التطبيق، ستربح ما يقرب من 5-6 SWC يوميًا. علمًا أن معدل تحويل الخطوة إلى Sweatcoin هو 65٪. هذا يعني أنه مقابل كل 1000 خطوة، ستربح SWCs لحوالي 650 منها.

في البداية، يحسب التطبيق فقط الخطوات الخارجية لتجنب الغش. تأكد من تشغيل إشارة GPS بكامل طاقتها. بهذه الطريقة، ستتأكد دائمًا من احتساب خطواتك. إضافة إلى ذلك تساعدك المكافآت والعروض الترويجية أيضًا على كسب عِملة تطبيق Sweatcoin. ولتكسب المكافآت الدورية، ادع أصدقائك، أو شغل المضاعفات الدورية للتطبيق لتلقي المزيد من المكافآت.

اكتساب عملة تطبيق المشي Sweatcoin و SWEAT

في الواقع يعمل Sweatcoin في خلفية هاتفك الذكي ويدفع لك في SWCs. هذا جدًا بسيط. لكن كيف تستخدم عملاتك المعدنية؟
حيث يتتبع التطبيق المجاني خطواتك ويوفر SWCs حتى تصل إلى 10000 خطوة. بعد الانتهاء من المهمة، ستحول الخوارزمية خطواتك إلى عملات معدنية. كما يتيح لك الإصدار المتميز من التطبيق كسب المزيد على أساس يومي.

فضلًا عن ذلك تتوفر العديد من المنتجات والخدمات مع Sweatcoin. ما عليك سوى التحقق من سوق التطبيق للتعرف على العروض المتاحة. ستجد أي شيء من العناصر الفاخرة إلى اشتراكات Netflix أو بطاقات هدايا Amazon. وفي الحقيقة يعود النجاح المتزايد للتطبيق إلى المزيد من العلامات التجارية التي تربط نفسها بعِملة تطبيق المشي Sweatcoin.

مستقبل عملة تطبيق المشي Sweatcoin

في الواقع بدأت عِملة تطبيق المشي Sweatcoin في الجزء الثاني من رحلة التشفير الخاصة بها بثقة. لقد كسبت، بعد كل شيء، ملايين المستخدمين. علاوة على ذلك، فقد كان لديها الوقت لتطوير نموذجها الاقتصادي. ليس أقلها على الإطلاق، أن منصات التحرّك للربح تكتسب المزيد والمزيد من الشهرة.
إنه أيضًا مفيد لك! فعملة تطبيق المشي Sweatcoin تكافئ المشي. سوف تجني الفوائد الصحية من ممارسة الرياضة بانتظام. كما أنه يساعد على تحسين معنوياتك. هذا صحيح بشكل خاص في وقت أصبح فيه العمل عن بعد هو القاعدة.
سنوات تطوير Sweatcoin ورؤيتها لدمج العملة المشفرة لديها القدرة على أن تؤدي إلى مشروع ناجح للغاية في السنوات المقبلة.

وفي نهاية المطاف نكون قد أوضحنا لك عزيزي القارئ كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية بيع عملة تطبيق المشي Sweatcoin على المنصات. وشرحنا لك خطوات إنشاء محفظة لعملة تَطبيق المشي Sweatcoin. فضلًا عن ذلك قدمنا لك تفاصيل كاملة إذا كنت ترغب في تداول عملة تطبيق المشي Sweatcoin.