كيفية إظهار فلاتر السناب شات واستخدامها Snapchat

Abdallah Khamees4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
كيفية إظهار فلاتر السناب شات واستخدامها Snapchat

إظهار فلاتر السناب شات واستخدامها Snapchat، يرغب المستخدمون بإظهار فلاتر السناب شات واستخدامها على هواتفهم. لالتقاط الصور والفيديوهات المفلترة، حيف توفر فلاتر السناب شات إمكانية إجراء تعديلات جميلة عند استخدامها على التطبيق. يمكن من خلال التطبيق إظهار فلاتر السناب شات واستخدامها Snapchat بسهولة عن طريق بعض الخطوات السريعة. كما أنه بعد إظهار فلاتر السناب شات واستخدامها لأول مرة سيتم حفظها على الجهاز تلقائيا ليتثنى للمستخدم استخدامها في أي وقت يريده دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

كيفية إظهار فلاتر السناب شات واستخدامها Snapchat

كيفية إظهار فلاتر السناب شات واستخدامها Snapchat، يتميز تطبيق سناب شات بالفلاتر الجميلة والمتنوعة. التي تعطي للمستخدم تجربة تصوير فريدة جدا خصوصا عند استخدامه فلاتر السناب شات الحصرية، لالتقاط الصور والفيديوهات ومشاركتها على السناب. أو لصناعة المحتوى الخاص وتعديله ونشره على سناب شات لتحقيق الأرباح المالية المجزية.

قد يعجبك أيضا: كيف أطلع فلتر المدن في السناب شات Snapchat

كيفية إظهار فلاتر السناب شات واستخدامها Snapchat، تختلف من دولة إلى أخرى؛ حيث أن قسم من فلاتر السناب شات التي يعرضها التطبيق. تكون مخصصة للاستخدام ضمن موقع جغرافي محدد يشمل دولة ما أو عدة دول، ولقد اتبعت سناب شات هذه السياسة. ليتمكن المستخدمون من الوصول إلى فلاتر السناب شات المناسبة لهم بسرعة أكبر، بدل البحث المطول في فلاتر سناب شات الكثيرة جدا. حيث أن التوزيع الجغرافي للمستخدمين يحدد بشكل دقيق نسبيا، فلاتر السناب شات التي يفضلون استخدامها، لذلك يعمل تطبيق السناب شات على الاستفادة من خدمات الموقع لتحديد وإظهار فلاتر السناب شات للمستخدم.

من الجدير بالذكر أنه من الممكن إظهار فلاتر السناب شات الخاصة واستخدامها على التطبيق، بالتصميم الذي يريده المستخدم. من خلال الاستفادة من خدمات موقع كانفا Canva، الذي يسمح للمستخدمين بتصميم فلاتر السناب شات باستخدام مجموعة من أدوات التصميم سهلة الاستخدام. ومن ثم حفظها على السناب شات لتظهر ضمن الفلاتر المتاحة على التطبيق مع إمكانية استخدامها لالتقاط الصور والفيديوهات بدون اتصال بالإنترنت

كيفية إظهار فلاتر السناب شات واستخدامها Snapchat
كيفية إظهار فلاتر السناب شات واستخدامها Snapchat

 

كيفية إظهار فلاتر السناب شات snapchat

ما هي كيفية إظهار فلاتر السناب شات snapchat، في الواقع إن إظهار فلاتر السناب شات يحتاج إلى مجموعة من الخطوات البسيطة للتأكد من تفعيل فلاتر السناب شات على التطبيق. كما ويجب أخذ العلم بأنه من الممكن إظهار فلاتر السناب شات من التطبيق نفسه أو من إعدادات الهاتف خارج التطبيق. حيث أن كل طريقة تؤدي إلى إظهار فلاتر سناب شات مختلفة، ويمكن اتباع كلا الطريقتين لإظهار جميع فلاتر السناب شات المتوفرة.

إظهار فلاتر السناب شات من تطبيق سناب شات Snapchat

  • الدخول إلى تطبيق السناب شات من الهاتف المحمول، ثم فتح كاميرا السناب.
  • الضغط على صورة الملف الشخصي، الموجودة في أعلى الشاشة؛ للذهاب إلى الملف الشخصي لحساب السناب شات.
  • البحث عن أيقونة المسنن التي ترمز لإعدادات الحساب، ثم الضغط عليها لفتح إعدادات السناب شات.
  • فتح خانة “الخدمات الإضافية” أو “Additional services”، ثم الضغط على خيار “إدارة” أو “Manage”.
  • تفعيل إظهار فلاتر السناب شات من خلال تنشيط الخيار الموجود بجانب عبارة “Filters & Lenses”.
  • الخروج من الإعدادات وفتح كاميرا السناب لإظهار فلاتر السناب شات واستخدامها على التطبيق.

قد يعجبك أيضا: ما هو تطبيق سناب شات بلس SnapChat Plus

طريقة إظهار فلاتر السناب شات من الهاتف Snapchat

  • فتح الإعدادات العامة للجهاز، ثم الانتقال إلى إدارة التطبيقات.
  • البحث عن خيار مدير الأذونات، ومن ثم الضغط عليه.
  • من قائمة الأذونات المتاحة، الضغط على خيار “الموقع”.
  • البحث عن تطبيق السناب شات، ثم الضغط عليها لفتح أذونات الموقع الخاصة بسناب شات.
  • تحديد خيار “السماح طوال الوقت” ليتمكن التطبيق من الاستفادة من خدمات الموقع لإظهار فلاتر السناب شات الحصرية.

إظهار فلاتر السناب شات واستخدامها على الصور Snapchat

إظهار فلاتر السناب شات واستخدامها على الصور Snapchat، بعد إظهار فلاتر السناب شات ضمن التطبيق. لا بد من البدء باستخدامها لالتقاط الصور الجميلة ومشاركتها مع الآخرين، لذلك في هذه الفقرة سيتم شرح خطوات إظهار فلاتر السناب شات واستخدامها على الصور من خلال ما يلي:

  • البحث عن تطبيق سناب شات في قائمة التطبيقات، ثم الضغط عليه لفتحه.
  • الانتقال إلى كاميرا السناب شات من خلال الضغط على الأزرار الموجودة في أعلى الشاشة.
  • المسح لأعلى لإظهار فلاتر السناب شات، ثم الضغط باستمرار لعرض خيارات فلاتر السناب شات بجانب أيقونة التصوير.
  • توجيه الكاميرا على الوجه المراد تصويره، ثم الانتظار ريثما يتم التعرف عليه من خلال التطبيق.
  • الضغط على الوجه المحدد لتطبيق فلاتر سناب شات عليه.
  • التقليب ببين فلاتر السناب شات من خلال السحب إلى اليمين واليسار على الفلاتر الموجودة أسفل الشاشة، ثم اختيار الفلتر المناسب.
  • بعد اختيار فلتر السناب شات المناسب، الضغط على أيقونة التصوير الدائرية لالتقاط الصورة بالفلتر الذي تم اختياره.
  • السحب على الشاشة إلى اليمين أو اليسار، لإظهار الإضافات مثل التاريخ والوقت أو درجة الحرارة أو الموقع على الصورة التي تم التقاطها.
  • الضغط على خيار “Allow” في حال طلب الإضافات الوصول إلى بعض الأذونات على الجهاز.
  • حفظ الصورة على السناب شات لمشاركتها على الستوري أو المنشورات على الحساب.

قد يعجبك أيضا: تحميل سناب شات للآيفون من خارج الآب ستور Snapchat

"<yoastmark

إظهار فلاتر السناب شات واستخدامها على الفيديو Snapchat

كيفية إظهار فلاتر السناب شات واستخدامها على الفيديو Snapchat، من الملفت أن السناب شات أصدرت العديد من الفلاتر المخصصة لتصوير الفيديوهات. حيث تحتوي فلاتر السناب شات هذه على إعدادات إضافية تسمح للمستخدم بإنشاء فيديوهات قصيرة ممتعة جدا. ويمكن استخدامها من خلال تصوير فيديو قصير على كاميرا السناب شات، ومن ثم السحب من اليمين إلى اليسار لإظهار فلاتر السناب شات الخاصة بالفيديوهات. بعد ذلك يمكن للمستخدم التجريب بين الفلاتر المتاحة واختيار الفلتر المناسب لتطبيقه على الفيديو وحفظه على السناب شات.

التقاط الصور بكاميرا السناب شات Snapchat

التقاط الصور بكاميرا السناب شات Snapchat، تتميز كاميرا السناب شات بالعديد من الإضافات والخيارات المتنوعة. التي توفر للمستخدم تحكما أكبر في إعدادات التصوير لتتناسب مع الصورة المراد التقاطها. بالإضافة إلى فلاتر السناب شات المتنوعة التي تعطي المزيد من الحيوية للصور الملتقطة. ويمكن التحكم بكافة إعدادات التقاط الصور على سناب شات من خلال الخيارات المتاحة على شاشة التصوير. حيث يمكن الضغط على جسم معين ليتم التركيز عليه وخفض التركيز على الأجسام المحيطة. كما ويمكن أيضا تحديد الجسم ليتم التركيز عليه بشكل تلقائي في حال تحريكه أو تعديل وضعيته قبل التصوير. بالإضافة إلى خيارات التحكم بألوان الشاشة ونسبة الإضاءة لتتناسب مع الصورة المراد التقاطها. وبعد الانتهاء من ضبط جميع الإعدادات يمكن النقر على الزر الدائري لالتقاط الصورة وحفظها على السناب شات.

تسجيل الفيديوهات بكاميرا السناب شات Snapchat

تسجيل الفيديوهات بكاميرا السناب شات Snapchat، تعمل سناب شات على إضافة المزيد من التحسينات والميزات الجديدة للفيديوهات القصيرة التي يتم تصويرها باستخدام التطبيق. حيث يمكن التبديل بين العديد من الأوضاع التي تتناسب مع أغلب أنواع الفيديوهات التي يتم تصويرها على السناب شات من خلال شاشة التصوير. بالإضافة إلى المزيد من الخيارات المتاحة بعد الانتهاء من علمية التصوير مثل الفلاتر وخيارات التعديل السريع. ويتم بدء تسجيل مقطع فيديو على السناب شات من خلال الضغط بشكل مطول على أيقونة التصوير ذات الشكل الدائري ثم الإفلات عند الانتهاء من تصوير الفيديو. مع العلم أن أقصى مدة متاحة لتسجيل الفيديوهات على سناب شات هي 60 ثانية فقط. الأمر الذي يتطلب تخطيط مسبق لمحتوى الفيديو والتجهيزات اللازمة قبل البدء بالتصوير.

قد يهمّك أيضا: كيفية تحميل سناب تيوب snaptube الأصفر مجاناً 2023

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من شرح كيفية إظهار فلاتر السناب شات واستخدامها Snapchat. مع توضيح خيارات إظهار فلاتر السناب شات من التطبيق ومن إعدادات الجهاز، بالإضافة إلى كيفية استخدام فلاتر السناب شات لالتقاط الصور والفيديوهات. مع شرح توضيحية لكيفية العمل على كاميرا السناب شات. ليتمكن جميع المستخدمين من إنشاء المحتوى الخاص بهم بالاستفادة من خيارات فلاتر السناب شات العديدة والمتنوعة.