كيفية اخفاء النقاط في سناب شات snapchat

د. رهام محمد16 يونيو 2023آخر تحديث :
كيفية اخفاء النقاط في سناب شات snapchat

يبحث العديد من المستخدمين عن كيفية إخفاء النقاط في سناب شات snapchat حيث سناب شات هو تطبيق أنشأه دانيل سميث، يتيح لمستخدميه إمكانية التقاط الصور، وتسجيل مقاطع الفيديو، والتي تُسمى بسناب (بالإنجليزية: snaps)، ثم إضافة وصف، أو عنوان فرعي لها، وإرسالها إلى أفراد محددين، كما يوّفر سناب شات لمستخدميه إمكانية تعيين حد زمني لعرض هذه الصور، ومقاطع الفيديو، لتتم إزالتها بعد ذلك من خادم السناب شات، ويحوي التطبيق على خصائص ومميزات كثيرة سنتعرف إليها إضافة إلى كيفية إخفاء النقاط في سناب شات.

كيفية إخفاء النقاط في سناب شات snapchat

الكثير من الأشخاص يتساءلون عن كيفية إخفاء النقاط في سناب شات snapchat وهذا ما سوف نعمل على مشاركته معكم في هذه الفقرة، فكل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات التالية وسوف تتمكن من إخفاء نقاط السناب بكل سهولة.

  • ادخل إلى موقع سناب شات.
  • اضغط على زر “رمز الظهور Apparition Symbole “.
  • بعد ذلك سوف يظهر خيار “انظر إلى ما يمكنه”، وعندها اضغط على خيار “من يمكنه الاتصال بي”.
  •  بعد ذلك اضغط على خيار “الجميع”.
  • وهكذا تكون تمكنت من إخفاء النقاط في سناب شات snapchat

تعليق النقاط في سناب شات snapchat

يريد البعض تعليق النقاط في سناب شات snapchat  في حسابه، حتى لا يطلع عليها الأشخاص الآخرون ويعرفون عدد النقاط السناب، هذا الأمر يقوم به المشاهير، إذ إن أغلب المشاهير يخفون نقاط حساب سناب شات، لذا يريد كل شخص تقليد المشاهير وإخفاء النقاط في السناب أيضا، هذا الأمر يتم من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة على حسابك. وهي كالتالي :

  • يمكن القيام بذلك من خلال الدخول على تطبيق سناب شات الخاص بك
  • بعد ذلك ينبغي عليك الذهاب إلى البروفايل ثم الضغط على قائمة snapchat menu
  • اتجه إلى خيار مشاهدة قصتي.
  • ثم اختيار الضغط للجميع.
  • وبذلك سوف لن تظهر النقاط في السناب شات ثانية.

إليك أيضا: كيفية تحميل سناب تيوب snaptube الأصفر مجاناً 2023

طريقة إخفاء إيموجي الأصدقاء في السناب شات snapchat

طريقة إخفاء إيموجي الأصدقاء في السناب، سناب شات تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة، ولاستخدامها يحتم عليك فتح حساب خاص بك. لكل حساب متابعين وأصدقاء، يمكنهم رؤية منشوراتك والإعجاب بها ووضع تعليقات، وقد يضطر المستخدم يوما ما لإخفاء بعض الأشخاص من لائحة الأصدقاء على سناب شات لأسباب متعددة، وللقيام بالأمر بعض الخطوات البسيطة والسهلة التي يجب اتباعها:

  • يجب الولوج إلى قائمة الأصدقاء في حسابك.
  • بعدها عليك الضغط على اسم الصديق المخالف أي الشخص الذي ترغبين في إخفائه.
  • هنا عليك النقر على رمز الترس الذي يظهر بجانب اسمه.
  • ثم اختر Block لإيقاف تلقي الـSnapchats  أو اختر Delete لإزالته من جهات الاتصال الخاصة بك.

هنا تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك العودة عن هذا الإخفاء متى أردتِ عبر تكرار الخطوات الأربعة، واختيار Unblock في الخطوة الرابعة.

إليك أيضاً: كيف أعرف أن الشخص يستخدم سناب بلس

طريقة عدم زيادة النقاط في سناب شات snapchat

طريقة عدم زيادة النقاط في سناب شات snapchat
طريقة عدم زيادة النقاط في سناب شات snapchat

من الأسئلة الرائجة والتي يتساءل حولها العديد من مستخدمي السناب شات ومتابعي مدونتنا الأعزاء وهي طريقة عدم زيادة نقاط السناب؟

وهذا ما سنعمل على الإجابة عليه في مقالنا اليوم، فإن كنت تود إيقاف نقاط السناب فهذا الأمر سهل للغاية وكل ما عليك القيام به هو:

  • عدم مشاهدة قصص الأصدقاء.
  • لا تقم بنشر قصص على حسابك.

فعند الامتناع عن القيام بهذه الأمور سوف تلاحظ أن النقاط في السناب شات قد توقفت بشكل تام.

طريقة تثبيت النقاط في سناب شات snapchat

لحد الساعة ليست هناك أي طريقة تم إدراجها من طرف فريق مطوري تطبيق السناب شات عن خاصية “تثبيت النقاط في سناب شات”. لكن هذا لا يمنع أن نقدم لكم مجموعة من المعلومات، تعرفنا في الفقرات السابقة على كيفية عدم زيادة نقاط السناب، ولإفادة أكبر سنتعرف فيما يلي على طرق زيادة نقاط السناب، حتى تكون الفائدة عامة.

طريقة زيادة النقاط في سناب شات snapchat

يوجد عدة خطوات يمكنك استخدامها لزيادة النقاط في سناب شات snapchat منها:

– زيادة التواصل: المقصود بزيادة التواصل ليس الدردشة والحديث مع الآخرين وإنما معناها هنا أن يكون لديك الكثير من المتابِعين والمتابَعون ليتسنى لك التواصل مع أكبر عدد ممكن من الأشخاص وإرسال واستقبال العديد من السنابات.

– إرسال سناب شات للآخرين: تستطيع الحصول على نقطة من خلال إرسال تطبيق سناب شات للأشخاص الذين لم يقوموا بتنصيبه على هواتفهم بعد. وبعبارة أخرى من خلال إرساله إلى الأرقام التي لم تُسجل في سناب شات. وبذلك ستتمكن من الحصول على امتياز في كل مرة ترسل فيها التطبيق للأشخاص. كما ستحصل على امتياز آخر في حال قيام الشخص المرسل إليه بتنصيب التطبيق على هاتفه. ولهذا لا تتجاهل هذه الطريقة وحاول قدر المستطاع الحصول على أرقام هواتف مختلفة وترويج سناب شات لهم.

– الترويج لصفحتك: تستطيع أن تجعل صفحتك مشهورة من خلال الإعلانات، بحيث يمكن إجراء هذه الإعلانات عن طريق صفحات أخرى.

ومن الممكن أن تتساءل ما هو تأثير شهرة الصفحة على زيادة النقاط؟

للإجابة ينبغي علينا القول أنه كلما كانت صفحتك أكثر شهرةً فبالتأكيد ستحظى بعدد أكبر من المتابعين وستستطيع إرسال السنابات للمزيد من الأشخاص.

تابع الأشخاص المشغولين: الأشخاص المشغولين في السناب شات هم في الحقيقة أولئك الذين يمتلكون المئات من المتابعين. وبالطبع فإن هؤلاء الأشخاص لن يستطيعوا بأي شكل من الأشكال قراءة جميع الرسائل المباشرة.

قد يهمك أيضاً: شرح طريقة استخدام سناب شات للمبتدئين

كيف يصبح السناب شات خاصتي مثل المشاهير

كيف يصبح سنابي مثل المشاهير؟ هذا السؤال هو ما يبحث عنه كل شخص يستخدم تطبيق سناب شات. إذ يسعى الجميع إلى أن يصبح حسابه مشهور ويتوفر على الآلاف من الإعجابات والمتابعين.

اليوم يمكنك الحصول على ذه الأمنية ويمكن أن تحول حساب سنابك من حساب عادي إلى حساب مشهور، كل ما تحتاج إلى القيام به هو اتباع بعض التعليمات التي سأعرضها لك هنا.

الحصول على الإضافات عن طريق كود السناب

إذا كنت تريد أن يرى الجميع منشوراتك والصور التي تنشرها على سناب الخاص بك، يمكنك استخدام كود السناب، أو يمكنك استخدام الهاشتاغ #. لأنه يلعب دور كبير في جعل منشوراتك قابلة للمشاهدة من طرف عدد كبير من المستخدمين، حتى من الأشخاص الذين لا يتابعونك. وبالتالي في حال كان المحتوى الذي تنشره جيد، سيعجب الناس بمنشوراتك وسيصبحون من متابعيك.

نشر محتوى جيد

المحتوى الجيد هو من الإجراءات الضرورية للحصول على الإضافات ويصبح حسابك مثل المشاهير، لأن ما سيجعل المستخدمين يعجبون بحسابك هو المحتوى.

يرتكب بعض المستخدمين الأخطاء في نشر المحتوى، إذ يجعلون المحتوى الذي ينشرونه ممل، أو طويل في حال كان فيديو. لذا من الضروري أن يكون المحتوى قصير وفيه شيء يجذب المتابعين، مثل فيديو ممتع ومضحك قصير، أو معلومة مفيدة.

استخدام روابط مواقع التواصل الأخرى

عند مشاركة المنشورات على مواقع أخرى مثل فيسبوك أو إنستغرام، فإن شبكة المتابعين تزداد توسعا. وبالتالي تكون قادر على الوصول إلى الأشخاص حتى من خارج تطبيق السناب. وعند مشاهدة الفيديو الخاص بك من فيسبوك أو غيره، وكان الفيديو ممتع سيتم البحث عن حسابك ومتابعتك.

اقرأ أيضاً: تحميل سناب شات للآيفون عبر رابط مباشر

تطبيق سناب شات تطبيق مسل وممتع ويستخدمه العديد من الأشخاص من محبي التواصل الاجتماعي له ميزاته وخصائصه التي تجذب المستخدمين وكيفية إيقاف النقاط أو زيادتها ما هي إلا وسيلة جذب لهم إضافة إلى مشاركة الصور والفيديوهات والقصص مع الآخرين وقد تعرفنا في مقالنا على كيفية إيقاف وزيادة النقاط في سناب شات snapchat نتمنى أن تكون الفائدة منه قد وصلتكم.