كيف اعرف ان الشخص يستخدم سناب بلس Snapchat

ALMotassem Bellah Al Dakkak4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
كيف اعرف ان الشخص يستخدم سناب بلس Snapchat

كيف اعرف ان الشخص يستخدم سناب بلس Snapchat، أو كيفية معرفة أن الشخص يستخدم سناب بلس. سؤال يطرح بشدة في الفترة الأخيرة، من قبل مستخدمي تطبيق سناب شات. لكن ما هو سناب بلس، وما الاختلاف بينه وبين تطبيق سناب شات الأساسي.

يعتبر تطبيق سناب شات Snapchat، من أكثر التطبيقات وبرامج التواصل الاجتماعي انتشاراً وشعبية وكفاءة حول العالم. حيث يرتاده الملايين من المستخدمين، واستهدف التطبيق دول معينة، كالسعودية وغيرها من بلدان الخليج العربي، إضافة إلى الدول الأوروبية طبعاً. لكن على الرغم من أهميته إلا أنه هناك بعض المستخدمين، يقومون بتحميل تطبيقات أخرى شبيهة مثل سناب بلس “Snapchat Plus”. وهو النسخة الأحدث والمطورة والمعدل عليها مقارنة بالنسخة الأصلية من السناب شات Snapchat.

ما هو تطبيق سناب بلس

تطبيق محدث عن السناب شات، تم إصداره بغية التخلص من المشاكل تطبيق سناب شات الأساسي، والعمل على تقديم أفضل تجربة وخدمة لمستخدمي سناب شات.

الفرق بين سناب شات وسناب شات بلس

  • وكانت أبرز مشكلة لتطبيق سناب شات الأساسي، والتي أثرت على رضا المستخدمين للتطبيق، هي عدم القدرة على إعادة الفيديوهات وتحميلها، لمقدمي المحتوى اللذين يتابعهم المستخدمون. وعند طرح تطبيق سناب شات بلس، حلّت هذه المشكلة بشكل نهائي.
  • كما أتاح سناب شات بلس، إمكانية الكتابة على الفيديوهات والصور، قبل رفعها ونشرها على التطبيق. مع عدم التقيد بعدد محدد للكلمات والحروف في المناشير على التطبيق.
  • وعالج العديد من المشاكل الأخرى، كمشكلة صعوبة التنقل بين المقاطع المصورة، فجعل التنقل أكثر سلاسة وسهولة. كما طرح عدد كبير من الفلاتر والتأثيرات، والتي نالت إعجاب مستخدمي التطبيق، وجعلت منه الأكثر استخداماً وتحبباً من تطبيق سناب شات العادي.
  • أتاح تطبيق سناب شات بلس، إمكانية حفظ الصور ومقاطع الفيديو، من قبل المستخدمين، لإعادة مشاهدتها فيما بعد.

اقرأ أيضاً: شرح طريقة استخدام سناب شات للمبتدئين Snapchat

ميزات تطبيق سناب شات بلس 

  • يمكنك رفع وتحميل الفيديوهات والصور من الاستوديو الخاص بهاتفك الشخصي، ثم نشره على التطبيق بسهولة، ويمكن أن تصل مدة الفيديو إلى دقيقة كاملة.
  • من خلال إتاحة ميزة التخزين السحابي، وهي فكرة تستخدم في الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي كواتساب، أصبح بالإمكان تحميل الصور والمقاطع المصورة، بشكل أسرع وأسهل من قبل.
  • أصبح بالإمكان من خلال سناب بلس، أن تقوم بتغيير موقعك، ووضع أي موقع أو منطقة وهمية. ويمكنك أن تستفيد أيضاً، من الفلاتر الخاصة بكل مكان محدد من قبلك.
  • إمكانية اختيار أشكال خطوط مختلفة “font”، وحجمه ولونه، وكتابة عدد غير محدد من الكلمات، والكتابة على المقاطع المصورة وحتى الصور.
  • تكوين الفلتر الخاص بك، حيث يعبر عن شخصيتك، ويكون علامة مميزة لك. ثم يمكنك أن تشاركه مع أصدقائك وكل المتابعين والمستخدمين.
  • تستطيع أن تشاهد صور ومقاطع وسنابات أي مقدم محتوى تتابعه. ويتم ذلك دون أن يدرك أنك تقوم بمشاهدة محتواه لأكثر من مرة.
  • أتاح سناب بلس إمكانية وضع كلمة مرور داخل التطبيق، لحفاظ أكبر على الخصوصية. كما ينصح دائماً بوضعك لكلمة مرور طويلة وصعبة نسبياً، للحماية من الاختراق.
  • يمكنك تحديد الاختيار، عند التنقل بين القصص أو الستوريات لديك، إما بصورة تلقائية، أو عند الضغط عليها من قبلك.
  • زاد هذا التطبيق من أدوات التحكم، كإمكانية إخفاء اللايف بعد الانتهاء منه.
  • وكتلخيص لما سبق، سناب بلس جعلك المتحكم الأول والأخير في كل شيء داخل التطبيق، كمستخدم طبيعي، وهذا أبرز ما ميزه.
ما هو تطبيق سناب بلس
ما هو تطبيق سناب بلس

كيف اعرف ان الشخص يستخدم سناب بلس

بعد التعرف على التطبيق، وأبرز ميزاته. نستطيع الإجابة عن الاستفسار حول كيفية معرفة أن الشخص يستخدم سناب بلس، أو كيف اعرف ان الشخص يستخدم سناب بلس. وتكون باتباع خطوات محددة.

  1. أولاً، عليك أخذ رقم هاتف الشخص المراد البحث عنه، ثم قم بحفظه في قائمة جهات الاتصال على هاتفك.
  2. يجب أن تكون لديك نسخة من تطبيق سناب بلس على هاتفك، لأنك من خلاله ستستطيع معرفة الشخص يستخدم سناب بلس أو لا.
  3. ستجد لديك قائمة، تسمى قائمة إضافة الأصدقاء. قم باختيار هذه القائمة، ثم الضغط عليها.
  4. فعل سماحية المستخدم للتطبيق أن يقوم بالبحث الاطلاع على الأرقام المسجلة على الهاتف.
  5. بعد ذلك، ستظهر قائمة، تحوي كل مستخدمي هذا الإصدار، أو هذه الخدمة، من الأشخاص المسجلة أسماؤهم على سجل اتصالاتك.
  6. ستبحث عن الشخص المراد، وإن وجد في القائمة، تكون قد استنتجت أن الشخص يستخدم سناب بلس.

كيف اعرف ان زوجي محمل سناب بلس

أيضاً، من بين أكثر الأسئلة المهمة والمتداولة، التي تم البحث عنها عبر محرك google. هو كيف اعرف ان زوجي محمل سناب بلس؟ أو كيف اعرف ان زوجي يخونني عبر السناب بلس.وهو بكل تأكيد، تم البحث عنه من طرف الكثير من السيدات المتوجات، واللواتي يرغبن في كشف احتمالية خيانة أزواجهم. كما يمتلكهم الفضول في معرفة رجوع قيام الزوج بتنصيب سناب بلس بالفعل أم لا؟

الأمر استنتاجي وبسيط، فكل ما عليك فعله، كمستخدمه للتطبيق، هو تسجيل رقمك هاتف زوجك ضمن قائمة جهات الاتصال في الهاتف الذكي خاصتك أو  المستخدم حالياً، في حال أردت المعرفة من هاتف آخر.

– إليك أيضا: كيفية تحميل سناب تيوب snaptube الأصفر مجاناً 2023

ثم انقري على قائمة الأصدقاء، ستلاحظين الإجابة من خلال وجود الرقم من بين الأرقام التي تستخدم السناب شات أو لا، إضافة إلى أن تطبيق سناب شات بشكل عام، يقوم بإرسال إشعار لك بأن صاحب هذا الرقم لديه سناب شات بالفعل عن طريق إشعار وتنبيه يصلك على الهاتف مباشرةً.

كيف اعرف ان زوجي محمل سناب بلس
كيف اعرف ان زوجي محمل سناب بلس

كيف اعرف ان الشخص لديه حسابين سناب شات بلس

ومن بين الأسئلة المطروحة بكثرة، والتي تحتاج إلى إجابة محددة. وهي كيف اعرف ان الشخص ليديه حسابين سناب شات بلس، حيث أن بعض المستخدمين يلجؤون إلى استخدام وتفعيل حسابين سناب شات ليتمكنوا من الفصل ما بين الحساب الرسمي الخاص بالعمل مثلاً، أو الحساب الشخصي الخاص به.

وطريقة معرفة إن كان الشخص لديه حسابين سناب شات بلس أم لا، مبسطة. وكل ما عليك فعله هو تسجيل رقم الشخص المستهدف ضمن جهات الاتصال الخاص بك، ومن ثم البحث عن الأصدقاء، ستجد من بين الخيارات أن هذا الشخص يمتلك أكثر من حساب على سناب بلس.

أو من خلال طريقة أخرى، تتمثل عند فتح التطبيق والنظر إلى أعلى الشاشة عند الحد الأخضر، حيث سيظهر لك رقمين متجاورين. قم بالضغط على كلمة “سناب” ستلاحظ أن حسابك انقسم إلى قسمين مرسلة ومستلمة مع وجود بعض الأسماء والرموز.

اقرأ أيضاً: شرح ميزة الرسم ثلاثي الأبعاد في سناب شات Snapchat

وفي الختام لمقالتنا، التي تجيب عن أبرز الأسئلة المطروحة من قبل مستخدمي سناب شات. مثل “كيف اعرف ان الشخص يستخدم سناب بلس“، أو “كيفية معرفة أن الشخص يستخدم سناب بلس“. والتعرف على “ما هو تطبيق سناب بلس“، والفرق بين سناب شات وسناب شات بلس. نستدرك أن التطبيقات المحدثة والمطورة عن التطبيقات الأساسية، تكون في صالح الطرفين، سواء من المستخدمين اللذين يبحثون عن تجربة أفضل بالمجمل، والشركة المصنعة للتطبيق الأساسي.