خطوات الحصول على رصيد مجاني من تطبيق Imo

Ali Saifo5 يونيو 2023آخر تحديث :
كيف تعرف إذا الشخص شاهد المحادثة في الايمو Imo

كيف تحصل على رصيد مجانا من تطبيق إيمو Imo، هو سؤال يطرحه العديد من مستخدمين الإيمو. في السنوات الأخيرة اشتهر تطبيق إيمو وأصبح يملك قاعدة جماهيرية واسعة، لما يحويه من مميزات رهيبة. وتساعد بشكل كبير على التواصل بين الأصدقاء، بجودة صوت وصورة عالية جداً وهذا  ما ميزه بين تطبيقات التواصل.

ولكن هناك مشكلة تعيق الكثير من المستخدمين، وهي أنه يجب وجود رصيد أو مجوهرات في الحساب الشخصي، لاستخدام بعض المميزات. لذلك في هذا المقال سنقدم طريقة كيف تحصل على رصيد مجانا من تطبيق إيمو Imo، تابعوا معنا.

كيف تحصل على رصيد مجانا من تطبيق إيمو Imo

في البداية وقبل شرح كيفية الحصول على مجوهرات إيمو مجانا، يجب معرفة ما هي مجوهرات إيمو؟ هناك في تطبيق إيمو ما تسمى بالماسات أو المجوهرات أو البعض يسميها رصيد إيمو. وهي العملة الرقمية الخاصة بتطبيق إيمو والتي تتيح للمستخدم الدخول للبثوث المباشرة وإجراء المكالمات الدولية وغيرها الكثير من المميزات. لا يمكن استخدام هذه العملة الرقمية التي تسمى بالمجوهرات في الشراء من مواقع أو تطبيقات أخرى، ويمكن استخدامها فقط في إيمو.

قد يهمك: طريقة انشاء حساب ايمو Imo جديد على الكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

عادتاً تكون الطريقة المعروفة للحصول على رصيد في إيمو هي الشحن عن طريق بطاقات جوجل أو فيزا أو كريديت كارد. ولكن ولأن ليس جميع المستخدمين يملكون رصيد بنكي أو رصيد رقمي، يباشرون بالبحث عن كيف تحصل على رصيد مجانا من تطبيق إيمو Imo. في الحقيقة هناك عدة طرق للحصول على رصيد مجانا في تطبيق إيمو سنتحدث عنها بالتفصيل.

مشاهدة الإعلانات داخل تطبيق إيمو

تعتبر هذه الطريقة هي الأبسط والأكثر شهرة بين مستخدمين برنامج إيمو للحصول على رصيد مجانا داخل التطبيق. حتى من الأشخاص الذين يشحنون للحصول على مجوهرات، لأن هذه الطريقة تتيح للشخص الحصول على مجوهرات مجانية وغير محدودة.

حيث إنه يتوجب على المستخدم مشاهدة إعلان طوله في الحد الأقصى 30s للحصول على 0.4 إلى 0.8 جوهرة. أي أنه كل إعلانين أو ثلاث إعلانات يمكن الحصول على جوهرة، علماً أنه يمكن مشاهدة 15 إعلان كل مرة. ولتنفيذ هذه الطريقة يجب اتباع الخطوات التالية:

  • يجب تحميل التطبيق من المتاجر الرسمية مثل Google Play للأندرويد و APP Store للآيفون.
  • ومن ثم فتح التطبيق وإنشاء ملف شخصي باتباع الخطوات الموجودة على الشاشة.
  • بعد إنشاء حساب يجب الضغط على أيقونة الملف الشخصي في الأعلى.
  • ومن ثم الضغط على خيار الحصول على رصيد مجانا أو مجوهرات مجاناً.
  • وبعدها يجب الضغط على الحصول على مجوهرات من خلال مشاهدة الإعلانات.
  • وهنا سيبدأ التطبيق بعرض الإعلانات.

اقرأ أيضاً: تحميل تطبيق ايمو بلس Imo plus مع ميزة اخفاء الظهور اخر اصدار

هذه هي الطريقة بكل بساطة، لكل من أراد تجربتها للحصول على رصيد إيمو مجانا. لكن هل هذه هي الطريقة الوحيدة للحصول على مجوهرات الإيمو مجاناً؟ بالتأكيد لا فهناك أيضا بعض الطرق الثانية التي يمكن تنفيذها من داخل التطبيق ومن مصادر خارجية سنتكلم عنها فيما يلي.

ربح مجوهرات إيمو عن طريق دعوات Likee

وتعتبر هذه الطريقة أيضاً ناجحة ومضمونة، فتطبيق لايكي هو التطبيق الأكثر مشابهة مع تطبيق تيك توك. فبمجرد تحميل التطبيق وتفعيل حساب عليه، يصبح بإمكان المستخدم دعوة الأصدقاء عليه.

للحصول على من 1 إلى 3 جوهرة على كل دعوة وبمجرد إكمال 10 دعوات يتم الحصول على عدد جواهر رائع. وتتم هذه العملية من خلال الكود الخاص بالمستخدم، عبر نسخه والرسالة للأصدقاء من أجل التسجيل في تطبيق لايكي باسمه. وإلى هنا تكون هذه الطرق المتاحة للحصول على رصيد مجانا في تطبيق إيمو.

كيف تحصل على رصيد مجانا من تطبيق إيمو Imo
كيف تحصل على رصيد مجانا من تطبيق إيمو Imo

طريقة شحن مجوهرات في تطبيق إيمو

إن طريقة شحن مجوهرات في تطبيق إيمو لا تختلف كثيراً عن تلك التي في الألعاب. فيمكن شحن الجواهر عن طريق بطاقات جوجل ويحتوي البرنامج على عدة باقات من الجواهر. حيث إنه بعملية حسابية بسيطة يمكن التخمين بأن كل دولار واحد يساوي 43 جوهرة.

وهذا أفضل بكثير من كيفية الحصول على رصيد مجانا في إيمو فقد يوفر الكثير من الوقت والجهد. وبالتأكيد كل ما كبرت حزمة المجوهرات التي تم شراؤها أصبح الدولار يساوي عدد أكبر من الجواهر.

إليك أيضاً: كيفية تجاهل رسائل الغرباء أو منعهم من التواصل معك على فيسبوك ماسنجر Facebook

حيث يمكن الشحن عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • يجب في البداية فتح التطبيق.
  • ومن ثم يجب الضغط على صورة الملف الشخصي في الأعلى.
  • وبعدها يجب الضغط على محفظة إيمو أو Imo Wallet.
  • وبعدها الضغط على إعادة شحن تحت رمز الجوهرة أو Recharge.
  • واختيار الباقة المناسبة.
  • يمكن أيضاً الاشتراك في بريميوم أو ما يسمى الاشتراك المميز لفتح العديد من المميزات في التطبيق.

وبهذه الطريقة البسيطة يمكن شحن الجواهر في تطبيق إيمو.

ملاحظة: في حال لم يكن المستخدم يملك بطاقات جوجل لشحن الجواهر في التطبيق، يمكن أن يتم تحويل رصيد من أي محفظة إلكترونية أو بنكية إلى بطاقات جوجل ومن ثم استخدامها في شراء الجواهر داخل التطبيق.

طريقة شحن مجوهرات في تطبيق إيمو
طريقة شحن مجوهرات في تطبيق إيمو

كيفية الحصول على رصيد إيمو مجانا من مواقع خارجية

بعد أن علمنا كيفية الشحن في إيمو، يمكن التكلم هنا عن كيفية الحصول على رصيد إيمو مجانا من مواقع خارجية. وهنا نحن لا نقصد بأن المواقع  هي للتهكير والاختراق أو التحايل، إنما مواقع تعطي المستخدم بطاقات جوجل مقابل خدمات بسيطة. ومن خلال بطاقة جوجل التي حصل عليها هذا الشخص يمكنه أن يشحن جواهر إيمو. وللتعرف على هذه المواقع وطريقة عملها إليكم الآتي:

موقع Swagbuck للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجاناً

يعد موقع Swagbuck من أشهر المواقع التي تعطي المستخدم بطاقات جوجل بلاي مجاناً. عن طريق أداء بعض المهمات البسيطة مثل مشاهدة الإعلانات ودعوة الأصدقاء وأداء استطلاعات الرأي وغيرهم. عند أداء هذه المهمات سيعطي الموقع للمستخدم نقاط يمكن تحويلها لرصيد في بطاقة جوجل بلاي للحصول على رصيد إيمو مجانا من خلالها. أو يمكن استخدام بطاقة الجوجل بلاي للشحن في العديد من التطبيقات والألعاب.

نظام Google Opinion Rewards

يعتبر Google Opinion Rewards من أفضل الأنظمة التي تعطي المستخدمين نقاط يمكن تحويلها لرصيد جوجل بلاي. وبالتالي تمكن المستخدم من شحن الجواهر في حساب الإيمو الخاص به. والكثير من الأشخاص المهتمين بالربح من الإنترنت يستغلون هذا نظام لشحن التطبيقات والألعاب الخاصة بهم.

كما يمكن جمع نقاط جوجل أوبينيون بسهولة كبيرة، من خلال تحميل وتقييم التطبيقات. يمكن تحميله من خلال متجر جوجل بلاي بكتابة Google Opinion Rewards في خانة البحث.

إليك أيضا: تحميل وتنزيل برنامج ايمو Imo للاندرويد رابط مباشر

وإلى هنا نكون قد قدمنا العديد من الطرق حول كيف تحصل على رصيد مجانا من تطبيق إيمو Imo. كما تم تقديم بعض الطرق للحصول على بطاقات جوجل التي تسمح بالحصول على رصيد إيمو مجانا بالإضافة للعديد من التطبيقات والألعاب الأخرى. نتمنى أن يكون هذا المقال قد قدم شرحاً وافياً ومفيداً.