ما هو الفرق بين ايمو وايمو بيتا Imo

ريما مسالخي4 يونيو 2023آخر تحديث :
ما هو الفرق بين ايمو وايمو بيتا

ما هو الفرق بين ايمو وايمو بيتا Imo.. أصبحت برامج التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة أحد أهم الأشياء الواجب توافرها عند كل هاتف محمول. ولعل يكون السبب الرئيسي وراء ذلك هو رغبة الناس بالتواصل مع الأصدقاء والأقارب البعيدين ورغبتاً أيضا بالتعرف على كل جديد يطرأ عليهم. وقد يكون أحد أشهر البرامج وأكثرها استخداماً هو تطبيق ايمو الذي بدء يشتهر بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية وذلك نظراً للمزايا الرائعة التي يحتويها. لكن وعلى الرغم من مزايا تطبيق ايمو العديد إلا أن الناس لم يكتفوا بهذه الميزات وبدئوا بالبحث عن تطبيقات أخرى محسنة ذات ميزات جديدة. وربما يكون أحد أهم هذه التطبيقات هو تطبيق ايمو المحسن ايمو بيتا. لكن بالرغم من شهرة ايمو بيتا الواسعة إلى أن بعض الناس لا زالوا لا يعلمون ما هو الفرق بين ايمو وايمو بيتا. ولهذا السبب بالتحديد سنقوم اليوم من خلال هذا المقال عن الفرق بين ايمو وايمو بيتا.

ما هو تطبيق ايمو بيتا

قبل أن نطلعك على الفرق بين ايمو وايمو بيتا سيتوجب علينا أن نشرح لك عن ما هو برنامج ايمو بيتا. وهو تطبيق محادثة أصدقاء وأقارب بعيدين. كما يمكنك التطبيق من إرسال رسائل صوتية أو عمل مكالمات صوتية أو فيديو معهم ويتم ذلك مع بكل سهول وإتقان وسلاسة. وفوق كل هذا يقدم التطبيق سرعة خيالية في الاتصال عندما تقوم بالمكالمة مع شخص ما حيث قال بعض المستخدمين أن جودة الاتصال تجعلك تشعر أن صديقك واقف بالقرب منك. ويحتوي تطبيق ايمو بيتا على ميزة إنشاء المجموعات التي يمكن أن يصل أعضائها إلى 10000 شخص. وهذه الميزة متواجدة لدى تطبيق الايمو الأصلي. ويمكنك أيضا مشاركة الفيديوهات مع الكثير من الأصدقاء. وإرسال ملصقات وغيرها الكثير من الميزات الرائعة التي سوف نتطرق إليها لاحقاً.

ما هو تطبيق ايمو بيتا

ما هو الفرق بين ايمو وايمو بيتا

في الواقع إن الفرق بين ايمو وايمو بيتا لا يكمن فقط في الميزات الجديدة بل أيضا يكمن في التعديل على ميزات الايمو الأصلي. حيث أن كلا التطبيقين يمكنك من الحديث مع الأصدقاء والأقارب عبر المكالمات الصوتية والفيديو. لكن الفرق بين ايمو وايمو بيتا هو أن ايمو بيتا يمكنك من إتمام عملية المحادثة بسرعة وفاعلية أكبر. ويوجد فرق آخر بين ايمو وايمو بيتا ألا وهو. أن تطبيق أيمو بيتا يتمتع بحماية من الاختراق. والتجسس بشكل أعلى بكثير من نظيره ايمو الأصلي الذي. لا يحتوي على حماية على من الهكر. الذين يقومون بسرقة الملفات والمعلومات المهمة. وهنالك أيضا فرق بسيط بين ايمو وايمو بيتا من حيث الاستخدام وواجهة التطبيق. فبرنامج ايمو العادي جيد وسلس وسريع. لكن برنامج ايمو بيتا يعتبر أسرع وأبسط بعض الشيء من تطبيق ايمو العادي.

الفرق بين ايمو وايمو بيتا

أهم مميزات تطبيق الإيمو بيتا

بعد أن قمنا بعتريفك على الفرق بين ايمو وايمو بيتا سنقوم الآن باطلاعك على أهم المميزات المتواجدة فكما ذكرنا من قبل يحتوي تطبيق الايمو بيتا على العديد من الميزات الرائعة والجميلة والغير متوفرة على تطبيق ايمو العادي والتي قد لا نستطيع أن نقوم بذكرها جميعاً ولكننا سنقوم بالحديث عن أهمها والتي هي:

  • التطبيق سريع بشكل كبير وهو ما سيساعدك. على الحديث مع الأصدقاء والأقارب البعيدين بسرعة كبيرة. يوجد فرق بين ايمو وايمو بيتا في هذه الناحية فتطبيق ايمو بيتا أسرع بكثير.
  • كما أن التطبيق يتميز بكونه سلس وسهل الاستخدام ويتناسب مع كافة الفئات العمرية الكبيرة والصغيرة.
  • ويتميز تطبيق ايمو بيتا أيضا بتمتعه بالخصوصية العالية والتي تعطي للتطبيق حصانة من الاختراق. ويقلل من الفيروسات والهكر الذين يقومون بسرقة ملفاتك أو معلوماتك الخاصة.
  • بالإضافة إلى الميزات الرائعة المتواجدة ضمن التطبيق هو متوفر على متجر بلاي ستور. وهو أمر جيد وغير متوافر لدى أغلب التطبيقات المعدلة أو المحسنة.
  • والمميز أيضا بالتطبيق هو إمكانية إضافة الأصدقاء عبر رقم الهاتف أو حتى عن طريق إرسال طلب صداقة لهم وهذه من المميزات الرائعة لدى هذا التطبيق. وتجدر الإشارة إلى هذه الميزة متوفر ضمن تطبيق ايمو العادي وهي ليست حكراً على تطبيق ايمو بيتا.
  • ويحتوي تطبيق ايمو بيتا أيضا على كافة ميزات ايمو الأصلي أي يمكن الحديث مع أصدقائك. والتعرف أيضا على بعض الأصدقاء الجدد. وذلك عن طريق الحديث عبر المحادثة العالمية المشتركة مع كل مستخدمي ايمو. وتسهل عليك المحادثة العالمية أيضا الوصول إلى أي شخص بسرعة كبيرة وذلك سيوفر عليك الكثير من الوقت والجهد والمال في بعض الأحيان.
  • ومن ميزات التطبيق الرائعة هي أن حجم البرنامج صغير نسبياً ولا يأخذ حيز كبير من مساحة الهاتف.
  • واجهة الايمو بيتا بسيطة ولا تحتوي على أي تعقيد.
  • والأفضل من ذلك أن التطبيق مجاني مئة في المئة. ويعمل على العديد من الهواتف حتى الضعيفة منها وهو أمر نادر نوعاً ما لدى التطبيقات المحسن التي قد تحتوي على الكثير من الاقام.

من الممكن أن يثير اهتمامك أيضا:تنزيل برنامج ايمو Imo مكالمات فيديو مجانية الإصدار الأصلي

كيفية تحميل برنامج Imo بيتا

بعد أن علمت ما هو الفرق ايمو وايمو بيتا وتعرفت على أهم مميزات التطبيق وترغب الآن بالقيام بتحميله فيمكنك القيام عبر تنفيذ بعض الخطوات البسيط والسهلة التالية:

  • بدايةً قم بفتح تطبيق متجر بلاي الشهير.
  • بعد ذلك عليك البحث عن تطبيق ايمو بيتا والنقر عليه.
  • انقر تالياً على كلمة تحميل أو Download لبدء عملية التحميل.

أو يمكنك ببساطة القيام بالضغط على كلمة هنـــــــا لكي تذهب إلى وجهة التطبيق من على غوغل بلاي لبدء تحميل برنامج ايمو بيتا.

يمكنك أن تقرأ أيضا:شرح طريقة معرفة رقم الهاتف في برنامج Imo

بعض الأسئلة الشائعة حول تطبيق Imo بيتا

ربما بعد أن علمت ما هو الفرق بين ايمو وايمو بيتا وباقي المعلومات بدأت بعض الشكوك تراودك حول التطبيق مثلاً إن كان تطبيق ايمو بيتا مجاني مئة بالمئة أم يتطلب بعض الرسوب بعد القيام بالتحميل؟ والجواب على هذا السؤال بسيط جداً. وهو أن التطبيق لا يتطلب منك دفع أي مبلغ مالي عند التحميل ولا حتى رسوم إضافية بعد التنزيل. ومن الأسئلة الشائعة أيضا إن كان تطبيق ايمو بيتا محمي من الاختراق والفيروسات. وهو ما سبق وأجبنا عليه في الفقرات السابقة. وهو أن البرنامج محمي من الهكر والفيروسات. وتقريباً كل من قام بتحميل التطبيق قام بمدح البرنامج ووصفه بالتطبيق الأمان والذي سيكون من الصعب اختراقه. ويوجد أيضا سؤال منتشر أيضا. وهو ما أن كان الفرق بين الايمو وايمو بيتا كبير حقاً أم لا ويمكن الإجابة على هذا السؤال بنعم فستلاحظ فرق كبير عند استخدامك لايمو بيتا وذلك من حيث السرعة والأداء.

من الممكن أن تقرأ أيضا:حل مشكلة الصوت في برنامج ايمو Imo

وفي نهاية مقالنا هذا نكون قد عرفناكم على الفرق بين ايمو وايمو بيتا. وبالإضافة إلى الشرح عن ماهية التطبيق وتحدثنا عن أهم مميزاته وعن طريقة تحميل التطبيق كما قمنا بالإجابة عن أهم الأسئلة الشائعة حول تطبيق ايمو بيتا.