ما هو تطبيق شهر العسل Honeygain لربح المال من الإنترنت

Omar Bawadkji4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
ما هو تطبيق شهر العسل Honeygain لربح المال من الإنترنت

تطبيق شهر العسل honeygain لربح المال من الإنترنت. ظهرت في العقود الأخيرة وسائل جديدة لكسب المال، وذلك عن طريق الإنترنت. وتنوعت طرق العمل على الإنترنت، ومن أكثرها شيوعا: مشاهدة العديد من الإعلانات التي تعرضها بعض المواقع في سبيل الحصول على مبالغ رمزية. أو ملئ جداول الاستبيانات الوهمية لدى العديد من الشركات، التي تعد أيضا “كسباً متواضعاً”.

وما تزال تزدهر سبل العمل عن طريق الشابكة. إذ يعد تطبيق شهر العسل honeygain لربح المال من الإنترنت واحداً من أكثر التطبيقات التي أدت إلى حصول ثورة كبيرة في مجال كسب الأموال. لما يعرض من فكرة جديدة أكثر سهولة لجني المال، وتلاؤم العديد من المستخدمين. وبذل أقل ما أمكن من الوقت والجهد. وفي هذا المقال سنتحدث عن تطبيق شهر العسل honeygain لربح المال من الإنترنت، وكيفية الحصول على المال من تطبيق شهر العسل honeygain، بعض السبل لتحقيق استفادة قصوى من التطبيق، وتطبيقات أخرى مشابهة لتطبيق honeygain. على بركة الله نبدأ.

تطبيق شهر العسل Honeygain لربح المال من الإنترنت

إن تطبيق شهر العسل honeygain لربح المال من الإنترنت يقوم على طريقة مبتكرة لتحقيق الربح. إذ يعتمد على شراء بيانات الإنترنت الفائضة عن حاجتك الشهرية، ويقوم بتداولها مع شركات أخرى تستفيد منها. في الواقع تبدو فكرة غريبة، لذا حتى تتمكن من استخدام التطبيق يجب أن تملك باقة إنترنت كبيرة جداً، أو حتى باقة لا محدودة كي تستطيع الاستفادة من التطبيق دون أن يتأثر معدل استهلاكك الوسطي للشابكة. وقد يتساءل البعض عن مدى درجة أمان تطبيق شهر العسل honeygain لربح المال من الإنترنت. في الواقع يقوم honeygain بجمع بضعة من بياناتك الشخصية وفقا لمتطلبات الخدمة، فلا بد أن يحصل على بريدك الإلكتروني، عنوان ال IP الخاص بك، إضافة لتعين طريقة الدفع المناسبة لك.

اقرأ أيضًا: موقع فايفر Fiverr للربح من العمل الحر

من ناحية أخرى، يقوم التطبيق بتداول باقة الإنترنت الخاصة بك مع مواقع عالمية مشهورة وموثقة. لذلك لن تخضع فيها إلى أي مساءلة قانونية في بلدك. تستطيع أيضا تحديد حجم البيانات التي تريد بيعها، وذلك بما يوافقك استخدامك من الشابكة. لا يستطيع تطبيق شهر العسل honeygain لربح المال من الإنترنت الوصول إلى ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف، بما يزيد من الأمان والخصوصية المقدمة من قبل التطبيق. يتوفر التطبيق على جميع الوسائط التي تستخدم أنظمة android أو ios أو windows، ويمكنك تحميل التطبيق على جهازك من خلال الضغط هنا.

كيفية الحصول على المال من تطبيق شهر العسل Honeygain

هناك عدة وسائل في استعمال تطبيق شهر العسل honeygain لربح المال من الإنترنت. من أبرزها تبادل بيانات الشابكة المتوفرة لديك. من خلال تحميل التطبيق على عدة أجهزة، اجعل واحداً منهم يبث شبكة لاسلكية لبقية الأجهزة، ومن ثم استخدام الإنترنت بشكل طبيعي على جميع الوسائط المستخدمة. إذ يعتمد التطبيق على استعمال الفائض من سرعة الإنترنت أثناء تصفحك بشكل طبيعي على اعتبار أنك لا تستخدم كامل سرعة الشابكة عادة.

كما يعتمد الربح أيضا على عدد الإحالات، أي أنه يجب عليك القيام بدعوة عدد كبير من أصدقائك، وقيامهم بتسجيل الدخول للتطبيق عن طريق رابطك. بهذه الكيفية تستطيع الحصول على 10% من أرباحهم الكلية والإجمالية. إن العائد المقدم من قبل التطبيق يكون على الشكل التالي:

تحصل على “رصيد” واحد عند مشاركتك 10 ميغابايت، وبالتالي تحصل على 100 رصيد أو نقطة عندما تصل مشاركتك لواحد جيجا بايت. وعلى العموم، فإن التطبيق يقدم لك دولاراً واحد عندما تبلغ حجم المشاركة 10 جيجا بايت. ويتم حساب كمية الاستهلاك وفقاً للشركات التي تستخدم بيانات الإنترنت، وليس على وفق استخدامك أنت. وبناءً على تلك المعطيات، تستطيع الحصول على ما يقارب 20$ دولار شهريا عند مشاركتك إلى ما يصل 6 جيجا بايت يوميا. وبالحد الأقصى تستطيع الحصول على 50$ دولار شهريا عند المشاركة التي تصل 15 جيجا بايت يوميا. إضافة أن مقدار الربح يعتمد على استعمال شركاء التطبيق لبيانات الإنترنت الخاصة بك. وبمجرد وصول رصيدك إلى 20$ دولار تستطيع الحصول عليها بالطريقة التالية: اضغط على زر “طلب الدفع”، ومن ثم ستصلك رسالة على بريدك الإلكتروني تطلب منك حساب paypal خاصتك. في غضون عدة أيام ستصل أموالك إلى المحفظة.

اقرأ أيضًا: تطبيق لربح المال mydailycash 

بعض السبل لتحقيق استفادة قصوى من تطبيق Honeygain

تحدثنا في الفقرات السابقة عن تطبيق شهر العسل Honeygain لربح المال من الإنترنت، كما وضحنا الطريقة الشائعة لاستخدام التطبيق. في الواقع، توجد أيضا سبل أخرى تزيد وتضاعف من مقدار ربحك التي سنوضحها لك:

  • إنشاء حساب على التطبيق: في الحقيقة إن إنشاء حساب على honeygain يمنحك في البداية 5$ دولار مجانية. يمكنك إنشاء حساب بواسطة الدخول إلى الصفحة الرسمية أو استخدامك التطبيق الأساسي honeygain. ومن ثم تقوم بوضع بريدك الإلكتروني والموافقة على التعليمات والشروط الخاصة بالتطبيق. بعد ذلك تستطيع تسجيل الدخول إلى حسابك كي تتحقق من أرباحك اليومية. احرص على أن يكون التطبيق مفعلاً على الجهاز بشكل دائم حتى تستطيع الحصول على الأموال بشكل يومي.
  • عدد الإحالات إلى حسابك: وذلك عن طريق دعوة أكبر عدد ممكن من الأًصدقاء، من خلال مشاركة الرابط الخاص بحسابك. يتيح ذلك لك كسب 10% من إجمالي أرباح أصدقائك. كما يتيح لهم أيضا الحصول على 5$ دولار وذلك عند إنشاء حساب على التطبيق بواسطة رابطك، أو استعمال رمز الدعوة الخاص بحسابك أثناء عملية إنشاء الحساب. بالتالي كلما زادت عدد الإحالات على حسابك، زادت أرباحك اليومية بشكل كبير. وفي الواقع، تستطيع من خلال الإحالات الوصول لأرباح تساوي عشرة أضعاف الطريقة السابقة أي بما يعادل 500$ دولار شهريا.
  • استخدام تقنية تسليم المحتوى: ما هي تقنية تسليم المحتوى أو ما يعرف content delivery؟ تعد هذه التقنية من أبرز الميزات التي تم إضافتها مؤخرا في التحديثات الأخيرة لتطبيق honeygain. وهي تقنية لكسب المال مغايرة عن طريقة مشاركة بيانات الشابكة. إذ تعتمد بشكل أساسي على الوقت الذي تم فيه مشاركة البيانات، وليس حجم البيانات المتبادلة. غالبا تستخدم هذه التقنية على أجهزة windows، لما يتوفر فيها من إنترنت أكثر استقراراً أو حجم باقة غير محدود.

اقرأ أيضًا: سحب المال من موقع أي خدمة

تطبيقات أخرى مشابهة لتطبيق honeygain

يوجد تطبيقات أخرى مشابهة لتطبيق شهر العسل honeygain لربح المال من الإنترنت. حيث لم تكن تلك الفكرة منحصرة فقط في honeygain، بل يوجد هناك تطبيقان آخران يقدمان نفس الوسيلة لكسب لمال. هما IP Royale و Packet Stream. يقدم IP Royale ضعف الأرباح التي يقدمها تطبيق honeygain حيث تجني واحد دولار عند مشاركة 5 جيجا بايت فقط. كما تستطيع استخدام IP Royale على جهازك الأندرويد، على النقيض من برنامج Packet Stream الذي لا يعمل إلا على واجهة windows حصرا.

وفي الختام، يعد تطبيق شهر العسل honeygain لربح المال من الإنترنت وسيلة صعبة للغاية لتحصيل المال بطريقته الشائعة بمشاركة البيانات الشابكة. كما أنه سوف يستهلك كميات كبيرة جدا من باقة الإنترنت الشهرية الخاصة بك. لذا تعد طريقة الإحالات من الطرق الجيدة لتحقيق مكاسب جيدة دون عناء.