ما هي افضل شركة تعدين البيتكوين؟

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
افضل شركة تعدين البيتكوين

يبحث الكثير من مستثمري العملات المشفرة عن افضل شركة تعدين البيتكوين، وهناك العديد من الشركات التي تقوم بهذا الأمر أو ما يسمى بالتعدين السحابي، وتعد شركة Genesis Mining هي أهمها واكثرها ثقة ومصداقية في مجال البيتكوين فهيا لنتعرف على هذه الشركة بشيء من التفصيل.

Genesis Mining

Genesis Mining هي إحدى الشركات المتخصصة في تعدين العملات المشفرة، ومن المعروف أن أولى العملات المتداولة على الإنترنت هي البيتكوين، يليها العملات الأخرى.

وهي أول شركة تتخصص في التعدين السحابي، بل هي افضل شركة تعدين البيتكوين وهي تراعى في تقديم خدماتها معايير الجودة التي تتمثل في وجود موقع إلكتروني مصمم بشكل يتيح فتح حساب خاص معهم بسهولة، والبدأ في عملية التعدين، وكل ما عليك بعد الاشتراك هو تمويل الحساب.

ثم إختيار الخطة التي تلبي احتياجاتك، وبمجرد قيامك بتمويل الحساب سوف تتمكن من تخصيص الهاشينج، وبالتالي يتم التعدين تلقائياً وسوف يتم تعدين أفضل العملات المربحة، ثم تحويلها إلى البيتكوين يومياً أو أسبوعياً كما يمكنك أيضًا تقسيم معدل الهاشينج الذي تم الاشتراك به، ليقوم بتعدين عملات أخرى مختلفة.

مميزات Genesis Mining افضل شركة تعدين البيتكوين

يوجد كثير من المميزات لهذه الشركة والتي جعلتها افضل شركة لتعدين البيتكوين وسوف نتعرف على هذه المميزات ومنها:

تتميز هذه الشركة بلوحة إعدادت منظمة جدًا بحيث تساعد على مراقبة الأرباح بسهولة وكذلك التحويلات. وأيضًا ترقية الحسابات، بالإضافة إلى سهولة رفع قوة الهاشينج، عن طريق الضغط على زر upgrade hashpower. بمجرد الدخول إلى الحساب الشخصي.

من الجدير بالذكر أن شركة Genesis Mining لديها نظام خدمة العملاء ذو مستوى عالي. يقوم بتوفير أهم الخدمات لتضمن للعميل الراحة عند التعامل معهم.

وبالرغم مما سبق إلا أن الشركة قد تعرضت للعديد من الإنتقادات أهمها:

عند إرسال الأموال للشركة كيف يمكن التأكد من أنهم سوف يحجزون فعلا جهاز لصالح العميل من أجل القيام بعملية التعدين. وما الضمان لعدم تجزئة العقد نفسه الذي تم حجزه وإعادة بيعه لعملاء آخرين، واستعمال أموال العملاء الجدد لدفع مبالغ الأرباح الأسبوعية الخاصة بالعملاء الأوائل ؟

وقد طرح هذا النقد “أندرسون جافين” ، وقد رد عليه أحد مؤسسي الشركة ويدعى “ماركو سترنج” ووجه له الدعوة. للقيام بالتجول داخل مرافق الشركة ومشاهدة المقر وما يحتوي عليه من أجهزة قوية.

وقد أكدت الشركة أنه ليس المهم الحزمة التي سوف نختارها أو مقدار الهاش الذي سوف نشتريه. ولكن الأهم هو قيامنا بتوفير أحدث تكنولوجيا مدى الحياة.

ما هي أرباح الشركة من توفير تلك الخدمات ؟

تقوم الشركة بشراء معدات التعدين بكميات وأعداد هائلة، وتحصل على تخفيض ضخم جدًا، كما تقوم الشركة باختيار أفضل أماكن خارج المدن لكي يكون التبريد فيها طبيعياً وبالتالي تكون تكلفة الكهرباء منخفضة جدًا، ومن هنا نصل إلى نتيجة أن هذه الشركة ليس لديها ضياع للوقت، فهم يعتمدون قولًا مأثورًا هو : ” الــوقت قيم، ولكنه أكثر قيمة في سوق البيتكوين” .

اقرأ أيضا:  تطبيق لربح البيتكوين 

بعض الملاحظات والنصائح قبل بدء تعدين البيتكوين

  • قبل البدء في التعدين، يجب أولاً وضع المحفظة الخاصة بالبيتكوين بالموقع، فهو يقوم بالتعدين أوتوماتيكياً.
  • المدفوعات الخاصة بالموقع تتم أوتوماتيكياً، أي بعد مرور يوم على التعدين.
  • ينصح بشراء MH/s 25 فهي الأفضل من حيث التعدين وكذلك السعر.
وأخيرًا شركة Genesis Mining افضل شركة تعدين البيتكوين ففي حال رغبتك في شراء جهاز من أجل تعدين البيتكوين فيمكنك شراؤه م هذه الشركة فهي مضمونة