محافظ القاهرة يتفقد أعمال الصيانة ومنع التعديات على محاور العاصمة

محافظ القاهرة يتفقد أعمال الصيانة ومنع التعديات على محاور العاصمة ,

أجرى الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، جولة تفقدية لمتابعة أعمال الصيانة ومنع التعديات على عدد من محاور العاصمة التي أنشأتها الدولة لربط شرق القاهرة بجنوبها في إطار إنشاء محاور جديدة لتسهيل الحركة المرورية، منها محاور عمر سليمان، وسميرة موسى، ومحمد على فهمي، وعبد المجيد محمود.

أعمال الصيانة ومنع التعديات على محاور العاصمة

وشدد محافظ القاهرة على هيئة نظافة وتجميل القاهرة بمنع إلقاء المخلفات والقمامة على جوانب المحاور ومتابعتها بشكل دوري واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية لردع المخالفين.

توجيهات محافظ القاهرة لزيادة الرقعة الخضراء

كما شدد محافظ القاهرة على ضرورة الاهتمام بزيادة الرقعة الخضراء على جانبي المحاور، ورفع كفاءة الحدائق والجزر المركزية لإضفاء مظهر جمالي عليها.
رافق المحافظ في جولته اللواء إيهاب الشرشابي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، وعدد من قيادات المحافظة وهيئة النظافة. .

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.