مشروع عملة ADX القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة ADX القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة ADX القيمة وسعر المخطط، وكيف يمكنني شراء عملة ADX؟، وما هي توقعات سعر عملة ADX؟، وما الذي يجعل من عملة AdEx عملة فريدة؟، وما هو سعر عملة ADX؟، هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

لا بدّ أنك سمعت عن العملات المشفرة والتي أقتحمت مؤخرًا الأسواق الماليّة العالميّة وقلبت الطاولة على سوق العملات الورقيّة التي عانت من مشكلة الاهتراء والتلف، أدى ظهور العملات الرقمية مؤخرًا إلى لجوء الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال إلى الاستثمار بها كونها العملات المستقبليّة للعالم بأسره فكانت في متناول الجميع، إذ أنّها تمتلك العديد من المزايا التي جعلتها تتصدر سوق الاستثمار العالمي وفي هذا المقال خصصنا لك معلومات وافية عن مشروع عمْلة ADX تمكنك من التعرف عليها والاستثمار بها. حيث تعتبر عمْلة ADX من أشهر العمْلات الرقمية وأكثرها تداولًا في السوق الرقمي.

 ما هو مشروع عملة ADX

مشروع عملة ADX القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة ADX القيمة وسعر المخطط

يهدف مشروع عملة ADX لإنشاء منصة تبادل لا مركزيّة تختص بمجال الإعلان وتعتبر عملة ADX عملة مخصصة للدفع مقابل ظهور الإعلانات. تعمل على جمع المعلنين مع الناشرين على الانترنت للتفاوض على العقود الاعلانية. من أهداف المشروع أيضا إنشاء بوابة لاستخدام الإنترنت بطريقة حسنة ومنسقة وذلك من خلال تصنيف الإعلانات حسب الاهتمامات التي يرغب في رؤيتها المستخدمون. دون تعريض بياناتهم ومعلوماتهم الشخصية للضرر.

للعلم هناك العديد من المشاريع المشابهة والمنافسة لمشروع عملة ADX والمبنية على تقنية Blockchain. وما يميز مشروع ADX هو توفيره للشفافية كما يمنح المستخدمين حق الوصول والتصويت في النظام الأساسي الغير مقيد. كما تتميز عملة ADX بأنها ذات رسوم شبه مجانيّة.

تعد عملة ADX عملة شبكة AdEx وتعني تبادل الإعلانات. تعد شبكة AdEx نظامًا لامركزيًّا وتطورت لاحقًا إلى بروتوكول هدفه تداول الإعلان والتأكد من تسليمه. يمكن للمعلنين والناشرين الاجتماع بشكل افتراضي للتفاوض بشأن إبرام عقود الإعلانات. يمكن لحاملي رموز عملة ADX الحصول على المكافآت مقابل شراء الرموز المميزة الخاصة بعملة ADX.

كما يحتوي المشروع أيضًا على بوابة تتيح لمستخدمي الإنترنت تحديد أنواع الإعلانات التي يرغبون في مشاهدتها وإدارة خصوصيّة ملفاتهم الشخصيّة وبياناتها. تم إطلاق مشروع عملة ADX في عام 2017 من قبل الفريق المؤسس لمنصة Stremio وهي الشريك الأول لمشروع عملة ADX.

يعتبر مشروع ADX من المشاريع الحديثة والمتطورة. يعمل مشروع عملة ADX على توسيع دائرة أهدافه من خلال التركيز على حل مشكلة تسعير الاعلانات. حيث وقعت شركة AdEx عدة شراكات مع شركات مختلفة أبرزها Bitmain  Propy ،Harbour. تعتبر شبكة ADX نفسها بأنها تقدم مجموعة من الحلول التي يهدف إلى صيانة وتصحيح التقصيرات التي تحدث في مجال صناعة الإعلان عبر الإنترنت.

شاهد أيضًا: مشروع عملة HUNT .

ما الذي يجعل من عملة AdEx عملة فريدة

تسمح عملة AdEx للمستخدمين بالتحكم الكامل في إعلاناتهم وحملاتهم الإعلانية والتفضيلات العامة من خلال توفير الشفافية والخصوصية. يربط نظام AdEx أيضًا المعلنين مباشرةً بالمستخدمين والناشرين. وبالتالي يلغي الحاجة إلى سلطة مركزية والتي تعتبر بخلاف ذلك سمة من سمات الأنظمة الأساسية للإعلانات التقليدية مثل إعلانات Google. توفر AdEx أيضًا تخصيصًا كاملاً لملفات AdEx الشخصية للمستخدمين. بحيث يمكن للمشاركين على الشبكة تخصيص تفضيلات إعلاناتهم وتحقيق أقصى استفادة من حملاتهم الإعلانية.

في حين أن منصات الإعلانات التقليدية تعتمد على سلطة مركزية. فإن AdEx لا مركزية وتربط مباشرة جميع المشاركين في الشبكة. بينما يتم الدفع للناشرين مقابل خدماتهم دون أن يأخذ أي وسطاء معظم عمولاتهم. تستمد عملة AdEx القيمة من قدرتها التقنية، والتكنولوجيا وراء المشروع، وحالات استخدامها. تحدد هذه العناصر القيمة الجوهرية للمشروع.

تعد عملة AdEx ذات قيمة سعرية متوسطة وملاءمة لجميع حالات استخدامها. يُعد المعلنون أحد فئات المشاركين في الشبكة الخاصة بعملة AdEx ولديهم تحكم كامل في مكان وزمان نشر إعلاناتهم، مع استقلالية كاملة للتحكم في إعلاناتهم على مواقع ويب متعددة في نفس الوقت، وكل ذلك من خلال واجهة Dapp واحدة توفرها AdEx. يدفع المعلنون لاستضافة إعلاناتهم، بينما تُستخدم رموز AdEx كوسيلة رئيسية للدفع.

يختار المستخدمون الإعلانات التي يرغبون في مشاهدتها، مما يساعد المعلنين على تتبع النجاح العام لإعلاناتهم وحملاتهم الإعلانية. يسمح نظام AdEx أيضًا بتخزين رموز ADX. كما يمكن للمستخدمين مشاركة ADX في بوابة Staking التي تم إطلاقها في عام 2020. ويمكن للمضاربين ربح مكافآت بناءً على أرصدة ADX الخاصة بهم.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ICHI .

ما هي توقعات سعر عملة AdEx

توقع سعر عملة ADX لعام 2023

وفقًا لتحليل الخبراء الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لمؤشر ADX، من المتوقع أن يصل سعر ADX في عام 2023 إلى مستوى 0.56 دولار كحد أدنى. كما يمكن أن يصل سعر ADX إلى مستوى أقصاه 0.65 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.58 دولار.

توقع سعر عملة ADX لعام 2023

من المتوقع أن يصل سعر ADX إلى مستوى لا يقل عن 0.80 دولار أمريكي في عام 2023. كما يمكن أن يصل سعر ADX إلى مستوى أقصاه 0.97 دولار أمريكي بمتوسط ​​سعر يبلغ 0.82 دولار أمريكي طوال عام 2023.

توقع سعر عملة ADX لعام 2024

وفقًا للسعر المتوقع والتحليل الفني، في عام 2024، من المتوقع أن يصل سعر ADX إلى مستوى 1.13 دولار كحد أدنى. كما يمكن أن يصل سعر ADX إلى مستوى 1.38 دولار كحد أقصى بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 1.16 دولار.

توقع سعر عملة ADX لعام 2025

من المتوقع أن يصل سعر AdEx إلى مستوى 1.60 دولار كحد أدنى في عام 2025. ويمكن أن يصل سعر ADX إلى مستوى أقصاه 1.95 دولارًا بمتوسط ​​سعر 1.66 دولار طوال عام 2025.

توقع سعر عملة ADX لعام 2026

من المتوقع أن يصل سعر ADX إلى أدنى مستوى ممكن عند 2.35 دولار في عام 2026. كما يمكن أن يصل سعر ADX إلى أقصى مستوى ممكن قدره 2.76 دولارًا بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 2.43 دولارًا.

توقع سعر عملة ADX لعام 2027

 من المتوقع أن يكون سعر ADX في عام 2027 عند قيمة دنيا تبلغ 3.28 دولارًا تقريبًا. كما يمكن أن تصل قيمة سعر ADX إلى 4.04 دولارات كحد أقصى بمتوسط ​​قيمة تداول يبلغ 3.40 دولارًا أمريكيًا.

توقع سعر عملة ADX لعام 2028

من المتوقع أن يصل سعر ADX إلى الحد الأدنى للقيمة 4.77 دولارًا أمريكيًا في عام 2028. كما يمكن أن يصل سعر AdEx إلى حد أقصى قدره 5.88 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 4.94 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2028.

توقع سعر عملة ADX لعام 2029

وفقًا للتوقعات والتحليل الفني، في عام 2029، من المتوقع أن يصل سعر ADX إلى الحد الأدنى لقيمة السعر 6.91 دولار. كما يمكن أن يصل سعر ADX إلى قيمة قصوى للسعر قدرها 8.33 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​قيمة 7.11 دولار أمريكي.

توقع سعر عملة ADX لعام 2030

من المتوقع أن يصل سعر ADX إلى الحد الأدنى للقيمة 10.07 دولار أمريكي في عام 2030. كما يمكن أن يصل سعر ADX إلى قيمة قصوى تبلغ 12.04 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 10.43 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2030.

مشروع عملة ADX القيمة وسعر المخطط

  • سعر ADX المباشر اليوم هو $ 0.418،942 USD.
  • بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 3،778،964 دولارًا أمريكيًا.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 59.723.263 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 142،557،524 رمزًا من رموز عملة ADX.
  • والحد الأقصى توريد 150.000.000 رمزًا من رموز عملة ADX.
  • انخفض سعر ADX بنسبة 0.41٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
مشروع عملة ADX القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة ADX القيمة وسعر المخطط

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عمْلة ADX القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على كيفيّة شرائها وتداولها. كما تعرفنا أيضًا على توقعات سعر عمْلة ADX.