مشروع عملة ONIT القيمة وسعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة ONIT القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة ONIT القيمة وسعر المخطط. ما هو هذا المشروع؟ كيف انطلق؟ وما هي أهم ميزاته؟ ما هو رمز ONIT؟ وكيف يتم استخدامه؟ وما هو متوقع لهذا المشروع في المستقبل؟ هذا ما سنحاول الإجابة عنه في مقالنا الحالي.

لا شك وأنك تعرف أن العملات الرقمية هي أي شكل من أشكال العملات موجود رقميًا أو افتراضيًا ويستخدم التشفير لتأمين المعاملات. لا تملك العملات المشفرة سلطة إصدار أو تنظيم مركزية، وبدلاً من ذلك تستخدم نظامًا لامركزيًا لتسجيل المعاملات وإصدار وحدات جديدة. في حين حصلت العملة المشفرة على اسمها لأنها تستخدم التشفير للتحقق من المعاملات. هذا يعني أن الترميز المتقدم متورط في تخزين ونقل بيانات العملة المشفرة بين المحافظ ودفاتر الأستاذ العامة. الهدف من التشفير هو توفير الأمن والسلامة. ومن بين هذا العملات برز مشروع عملة ONIT الذي هدف إلى تعزيز الملكية الفكرية.

وفي هذا المقال سنتناول مشروع عملة ONIT القيمة وسعر المخطط. ميزاته، وما هي عملته وكيف يتم استخدامها. فضلًا عن أهم التوقعات بشأن سعرها. والإجابة عن أهم الأسئلة الشائعة حول هذا المشروع. لذا تابع معنا عزيزي القارئ.

ما هو مشروع عملة ONIT

ما هو مشروع عملة ONIT
ما هو مشروع عملة ONIT

ONBUFF هي عبارة عن منصة IP مدعومة بتقنية blockchain. تم تصميم Onbuff لأداء عملية أعمال IP بالكامل بشكل فعال، من تقييم القيمة والتسجيل إلى التسويات، بدءًا من IP المملوك لشركة SNK، بسرعة وشفافية. من خلال ذلك، يمكن للمنصة تعزيز تقدم الصناعة وتعزيز الزيادات في قيم الملكية الفكرية الإجمالية.
في الحقيقة يصف ONBUFF نفسه بأنه سوق NFT. منصة ONBUFF هي IP-NFT تستخدم IPs الرئيسية من خلال العديد من الشراكات العالمية. إنه يوفر NFT Marketplace حيث يمكن شراء S-NFTs باستخدام المنتجات الموضعية.

بالإضافة إلى ذلك يستخدم مشروع عملة ONIT تقنية blockchain لزيادة شفافية أعمال الملكية الفكرية وتقليل حاجز الدخول إلى استخدام الملكية الفكرية. ستتمكن الشركات التي تمتلك الملكية الفكرية من توسيع عملائها في مجال الملكية الفكرية على مستوى العالم. حيث الشركات التي تبحث عن الملكية الفكرية ستكون قادرة أيضًا على القيام بذلك بكفاءة واقتصادية.

سيتم بناء نظام تعويض من خلال نظام بطاقة IP-NFT، حيث سيتم استخدام النظام البيئي blockchain  بنشاط مع العديد من وسائل الترفيه. حيث عليك المشاركة في العطاء حتى تتمكن من كسب بطاقة IP-NFT أفضل.

بعد ذلك، تخطط لفتح نظام سطح بطاقة IP-NFT يسمح بتشغيل الألعاب وفقًا للتصنيفات والسمات المخصصة لكل منتج من خلال منتجات IP-NFT الصادرة.

من ناحية أخرى يعمل مشروع عملة ONIT بشكل كبير على تحسين الوظائف والراحة من خلال إحداث تطويرات بشكل مستمر، وسيعمل على توفير الوظائف المعدة قريبًا.

شاهد أيضًا: مشروع عملة BEL 

ما هو رمز ONBUFF ONIT

في الواقع عملة ONIT هي الرمز المميز لمنصة ONBUFF. يتم استخدامه لعمليات البيع والشراء في السوق ولتصفية رسوم المعاملات.

من ناحية أخرى تقدم منصة ONBUFF تقنية blockchain لدعم الأعمال الصناعية القائمة على IP. يمكن لجميع الأعضاء المشاركين المشاركة في النظام البيئي من خلال رمز ONIT، وهو رمز مفيد يعكس قيمة IP.

بالإضافة إلى ذلك يتوسط ONBUFF IP Token (المشار إليه فيما يلي بـ ONIT) المعاملات والعقود التجارية بين IP. إنه رمز أساسي يستخدم كوسيلة للدفع لاستخدام الخدمة المقدمة على منصة ONBUFF.

شاهد أيضًا: مشروع عملة cxo 

 الميزات الرئيسية لمشروع عملة ONIT

بصورة شاملة هناك ميزيتين أساسيتين يتمتعم بهما مشروع عملة ONIT، وهما:

  • يوفر مشروع عملة ONIT سوقًا لصناعة الملكية الفكرية. على سبيل المثال، يمكن لشركات تطوير الألعاب ترخيص IP للعبتها الجديدة من خلال السوق.
  • كما أن ONBUFF NFT يجري مشروع NFT (رمز غير قابل للفطريات) لتنشيط أعمال الملكية الفكرية.

كما يتم العمل على إطلاق لعبة ONBUFF مفتوحة، حسب الموقع سيتم تطوير لعبة باستخدام بطاقة ONBUFF IP NFT. حيث نظام سطح بطاقة IP-NFT سيجلب الفرح للمستخدمين. كما سيتم أيضًا إنشاء نظام مكافآت مدعوم من blockchain.

وذلك من خلال منصة ألعاب ONBUFF Blockchain “INNO” سيتم إطلاقها خلال النصف الأول من عام 2023. وسوف يعتمد على P2E، وستشارك بنجاح في النظام الإيكولوجي للعبة blockchain.

شاهد أيضًا: مشروع عملة RAMP 

مشروع عملة ONIT القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة ONIT القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة ONIT القيمة وسعر المخطط

بصفة عامة ووفقًا لمنصة Binance إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول مشروع عملة ONIT:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر ONIT المباشر اليوم هو 0.17228 دولار أمريكي.
  • مع حجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 2.51 مليون دولار أمريكي.
  • وذلك يعني أن ONIT قد ارتفع بنسبة 4.68٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • من ناحية أخرى بلغ ارتفاع السعر خلال الأسبوع الحالي بنسبة 9.25%.
  • كما تحتل ONIT على Binance مرتبة رقم 563.
  • حيث تبلغ القيمة السوقية المباشرة 47.36M مليون دولارًا أمريكيًا.
  • في حين يبلغ المعروض المتداول  274.89M مليون دولا أمريكي.
  • بالإضافة إلى أن توريد التداول يبلغ 1.65 مليار.
شاهد أيضًا: مشروع عملة AMPL 

الأسئلة الشائعة حول مشروع  عملة ONIT

والآن سنعرض أهم الأسئلة الشائعة حول مشروع عملة ONIT وأفضل الإجابات المحتملة عليها.

  • ما هو أعلى سعر متوقع لعملة ONIT لعام 2023؟

من المتوقع أن يصل سعر ONIT إلى مستوى أقصى قدره 0.22 دولار في نهاية عام 2023.

  • هل مشروع عملة ONIT استثمار جيد؟

من المتوقع أن تستمر قيمة ONBUFF في التوسع، حيث يميل النقص إلى تشجيع ارتفاع الأسعار. يرجى ملاحظة أن هناك بعض المخاطر على أي استثمار.

  • ما الارتفاع الذي يمكن أن تصل إليه عملة ONIT؟

قد يصل متوسط ​​سعر ONBUFF (ONIT) إلى 0.19 دولار بنهاية هذا العام. إذا قدرنا الخطة الخمسية، فمن المقدر أن تصل العملة المعدنية بسهولة إلى علامة 0.85 دولار.

  • ما هو أقل سعر متوقع لعملة ONIT في المستقبل؟

وفقًا للتوقعات، يمكن أن يكون أقل سعر ممكن لـ Onbuff هو 0.12067 دولار.

  • كم ستكون قيمة عملة ONIT في عام 2030؟

من ناحية السعر، لدى ONBUFF إمكانات رائعة للوصول إلى آفاق جديدة. من المتوقع أن تزيد قيمة ONIT. وفقًا لخبراء ومحللي أعمال محددين، يمكن لـ ONBUFF الوصول إلى أعلى سعر عند 6.39 دولار حتى عام 2030.

  • أين يمكنني شراء رمز ONBUFF (ONIT)؟

في الحقيقة قد يبدو الاستثمار في رمزONIT معقدًا ، ولكنه أسهل بكثير عند شراء رمز ONIT من خلال تبادل العملات المشفرة. سيسمح لك التسجيل في منصة العملات المشفرة بشراء وبيع والاحتفاظ برمزONIT لكل من النقود الورقية والعملات المشفرة الأخرى.

بعض منصات تداول العملات الرقمية المشفرة ONIT الأكثر شيوعًا هي: Upbit و Bitget و Gate.io و SushiSwap وما إلى ذلك.

في النهاية، نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ أهم المعلومات حول موضوع مشروع عملة ONIT القيمة وسعر المخطط. على الرغم من أن المصادر والمراجع التي من الممكن أن تزودك بمعلومات عن هذه العملة قليلة نوعًا ما فقد حاولنا جمع والحصول على أكثر ما يهمك ويساعدك في التعرّف أكثر على هذا المشروع وميزاته. وأهم التوقعات بشأنه. على أمل أن تكون معلومات مفيدة بالتسبة لك.