مشروع عملة AIOZ القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة AIOZ القيمة وسعر المخطط

هل تتساءل ما هو مشروع عملة AIOZ القيمة وسعر المخطط؟ كيف يعمل؟ ولماذا يعد هذا المشروع مختلفًا؟ وهل تبحث عن معلومات أكثر عن بنية هذا المشروع؟ كل هذا ستجده في مقالنا الحالي.

لا شك أنه في وسط هذا التنافس الكبير الذي تشهده السوق الرقمية أن تتعدد العملات الرقمية وأهدافها. وأن يتميز كل منها بخصائص ومزايا تجعل منه مختلفًا عن باقي المشاريع بحثًا عن تحقيق مرتبة مرتفعة في عالم الأسهم الرقمية. ومن بين هذه المشاريع برز مشروع عملة AIOZ الذي شكّل طفرة تقنية في العالم الرقمي ومن المتوقع له أن يحقق تقدمًا كبيرًا خلال فترة قصيرة.

هذا ما دفعنا إلى تقديم أبرز المعلومات حول مشروع عملة AIOZ القيمة وسعر المخطط. من التعريف بهذا المشروع ورمزه AIOZ. إلى توضيح آلية عمله. إضافةً إلى التعريف بـ CDN القائم على Blockchain AIOZ وفوائده.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة AIOZ

لمحة تعريفية حول مشروع عملة AIOZ
لمحة تعريفية حول مشروع عملة AIOZ

قبل كل شيء مشروع عملة AIOZ هو شبكة توصيل محتوى قائمة على Blockchain وهو على وشك إحداث ثورة في صناعة الترفيه.

والجدير بالذكر أن مشروع عملة AIOZ يستخدم Blockchain لتحسين توزيع المحتوى من خلال اللامركزية. حيث يستخدم شبكة توصيل المحتوى الموزعة (dCDN) العقد لتخزين البيانات وتدفقها ونقلها بدلاً من مراكز البيانات التقليدية التي تعمل على نموذج P2P.

كما يستخدم مشروع عملة AIOZ منصة أسرع وأرخص وأكثر قوة لبث المحتوى مما يجعلها ميسورة التكلفة وسريعة وذات جودة أفضل.

وبذلك إن استخدام هذه التكنولوجيا الثورية، يمكن لـ AIOZ تغيير الطريقة التي يبث بها العالم المحتوى بكفاءة. وبذلك نقترب بالعالم خطوة واحدة من المستقبل.

شاهد أيضًا: مشروع عملة CRTS 

تعريف رمز عملة AIOZ

تعريف رمز عملة AIOZ
تعريف رمز عملة AIOZ

ستطلق شبكة AIOZ الرمز المميز على كل من منصات Ethereum و Binance Smart Chain. لتسهيل إصدار وسيولة الرمز المميز $ AIOZ في مرحلته الأولى. هذا يعني أن $ AIOZ هو رمز ERC20 و BEP20 خلال مرحلته IDO وما بعد IDO حتى إصدار MainNet في المستقبل.

في المستقبل، بمجرد تشغيل نظام شبكة AIOZ بالكامل. سيتمكن المستخدمون من تبديل هذه الرموز بطريقة شفافة تمامًا وخالية من المخاطر عبر بوابة AIOZ Swap للتحويل من BEP20 و ERC20 إلى AIOZ الأصلي.

بينما يحتوي الرمز المميز AIOZ نفسه على فرضية بسيطة: لمكافأة العقد الطرفية على أعمالها في توزيع المحتويات الرقمية وتخزين محتويات الوسائط وأداء مهام الحوسبة. فإن هذا الرمز المميز سيخدم العديد من الأغراض الأخرى داخل شبكة AIOZ و dApp الموجودة حاليًا. وهي شركة من قبل فريق AIOZ وأطراف ثالثة في المستقبل القريب.

مثال على ذلك هو AIOZ Tube، وهو نظام أساسي لمشاركة الفيديو شبيه بـ YouTube ولكنه يسمح للمستخدمين بالمكافأة على مشاهدة المحتوى. هذه مجرد البداية، حيث يسمح النظام لمنشئي المحتوى بمكافأتهم تلقائيًا لمجرد إنشاء وتحميل المحتوى وفقًا لشعبية المحتوى المذكور.

إضافة إلى ذلك، تشمل الميزات الإضافية قدرة المعلنين على مكافأة صانعي المحتوى على حد سواء. لوضع إعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بهم ومكافأة مستهلكي المحتوى على اهتمامهم ومشاركة بياناتهم عن طيب خاطر. هذا ليس مفهومًا جديدًا تمامًا. لقد كان متصفح Brave وآخرون يتعاملون مع هذا المفهوم بنجاح لفترة من الوقت.  ولكن AIOZ تخطط للانتقال به إلى المستوى التالي من خلال السماح بإدخال الرموز الجديدة (NFTs) في المزيج مما يتيح المزيد أنظمة معقدة ومجزية لإدخالها في هذا المزيج.

ما الذي يجعل شبكة مشروع AIOZ مختلف

بشكل أساسي قام فريق مشروع عملة AIOZ ببناء شبكة معقدة للغاية. وشبكة تسليم محتوى لامركزية تعمل بكامل طاقتها (dCDN) ستسمح بمشاركة الوسائط وتسليمها بأن تكون أرخص وفعالة. كما تفتح الأبواب لأنواع جديدة من المحتوى ونماذج تحقيق الدخل.

في حين أن هذا قد يبدو معقدًا للغاية من منظور تقني، فإن المنتجات المبنية فوق الشبكة المذكورة ستكون مألوفة وسهلة الاستخدام للجماهير. يمكن ملاحظة مثال على ذلك من خلال AIOZ.Tube، وهو نظام أساسي مألوف لمشاركة الفيديو يسمح لمنشئي المحتوى بتحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة بهم. من خلال الإعلانات ومشاركة الأرباح مع المشاهدين مباشرةً. الاستغناء عن الوسيط والجمع بين الطرفين.

في الوقت نفسه لن تسمح هذه الشبكة للمطورين ورجال الأعمال بالبناء فوقها فحسب، بل ستسمح أيضًا للشركات القائمة بنقل منصاتهم بسلاسة من خلال نموذج “التوصيل والتشغيل”. تخيل تطبيقًا لامركزيًا على YouTube أو Spotify أو Netflix مع سرعات تنزيل أسرع وجودة تدفق أفضل. والأهم من ذلك، تدفقات إيرادات جديدة لمنشئي المحتوى والمستهلكين الذين سيتمكنون من التواصل مباشرة مع المعلنين.

وقد أصبح كل هذا ممكنًا من خلال الشبكة اللامركزية من العقد التي ستوفر موارد حسابية وتخزينية وعرض النطاق الترددي. من أجل تخزين وتوزيع المحتوى بالإضافة إلى إصدار والحفاظ على رمز blockchain الأصلي AIOZ، رمز AIOZ الذي سيكون متاحًا للشراء خلال BSCPAD و Ignition IDO وبعد ذلك في العديد من التبادلات اللامركزية والمركزية.

كيف يعمل مشروع عملة AIOZ

كما ذكرنا سابقًا ، يمكن أن يكون مفهوم شبكة AIOZ و dCDN غريبًا في البداية. ومع ذلك، يمكن تبسيط هذا المفهوم . حيث يمكن بسهولة تشغيل عقدة AIOZ لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت.

إذًا ماذا تفعل العقد؟ ببساطة، ستقوم Nodes بتنزيل وتحميل محتوى الوسائط، بما في ذلك الصور والفيديو والصوت وأنواع الوسائط الأخرى. وبذلك ستضمن هذه العقد إمكانية توزيع الوسائط. وستتطلب من المستخدم مشاركة الموارد الحسابية من أجل ضمان نظام توصيل فعال للغاية يتم توزيعه على نطاق واسع ويمكن الوصول إليه في جميع أنحاء العالم.

إضافة إلى ذلك ستتم مكافأة عقد AIOZ على أداء هذه المهام الحسابية المختلفة للشبكة التي سيتم تشغيل DApps عليها (مثل أنبوب AIOZ وأنبوب المستقبل).

وسيتم توزيع هذه الحوافز من خلال تقنية blockchain. ستكون blockchain AIOZ شفافة تمامًا وغير قابلة للتغيير. حيث يمكن دائمًا التحقق من جميع المعاملات والعقود الذكية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة LINA 

ما هو CDN القائم على Blockchain AIOZ

تعمل تقنية Blockchain على إنشاء مستقبل جديد للبث. مع تقنية Blockchain الأكثر تقدمًا من AIOZ، فإنه سيتم خلق مستقبلًا جديدًا للبث. وذلك من خلال:

  • استخدام شبكة نظير إلى نظير التي تجعل AIOZ شبكة توصيل فيديو قابلة للتطوير يمكنها معالجة ما يصل إلى مليارات من احتياجات البيانات في لمحة.
  • كذلك توفير عقد غير محدودة حيث يمكن لأي شخص أن يصبح مشغل عقدة، وتشغيل خادم دفق، وتحويل الشفرة، وتخزين النطاق الترددي ومشاركته.
  • إضافة إلى تعطيل الشبكة الحالية سيتم بناء بنية أساسية للفيديو ميسورة التكلفة ومفتوحة المصدر للمطورين لإنشاء DApps ومنصات توصيل محتوى الوسائط للعمل.

فوائد AIOZ CDN

في البداية تهدف AIOZ CDN إلى أن تكون أكثر من مجرد خدمة بث أفضل ونكافئ المستخدمين بالعملات المعدنية. حيث تحقق العديد من الفوائد منها:

  • أولًا، كفاءة التكلفة: أي سيكون الحد الأدنى من الاستثمار في الأجهزة يجعل كل الحلول ممكنة بجزء بسيط من السعر.
  • كذلك مقياس لانهائي: أي يمكن أن تستوعب شبكة نظير إلى نظير عددًا لا حصر له من العقد. مما يجعل أنظمتنا الأساسية قابلة للتطوير.
  • كما أنه لا وسطاء: فالعلاقة المباشرة بين الشركاء تعني أن المزيد من الأرباح تذهب إلى الجيب، أي إلى جميع أصحاب المصلحة.
  • فضلًا عن سرعة التسليم: فإن استخدام الشبكة المحلية يجعل السرعة لم تعد شكوى. حان الوقت للاستمتاع بمقاطع فيديو 4K / 8K أو حتى VR في ثانية.
  • إضافة إلى ذلك تدفق عالي الجودة: لا مزيد من التنازل عن الجودة للسرعة.
  • أخيرًا النظام البيئي لتطبيقات الطاقة D: أي دعم تدفق الوسائط للتطبيقات عبر الإنترنت بتكلفة أقل وتمكين الاقتصاد الرقمي في نموذج أعمالهم.

مشروع عملة AIOZ القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة AIOZ القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة AIOZ القيمة وسعر المخطط

وفقًا لـ CoinMarketCap إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول عملة AIOZ:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر AIOZ المباشر اليوم هو 0.245679 دولار أمريكي.
  • مع حجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 2,515,144 دولار أمريكي.
  • أي أن AIOZ قد ارتفع بنسبة 1.91٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما تحتل AIOZ على CoinMarketCap مرتبة رقم 364.
  • إضافة إلى ذلك تبلغ القيمة السوقية المباشرة 127,818,322 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين يبلغ المعروض المتداول  520,265,043 عملة AIOZ.
  • بالإضافة إلى أن أقصى حد توريد 1,000,000,000 عملة AIOZ.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Humanspace HUM 

ختامًا عزيزي القارئ، قدمنا لك لمحة تعريفية حول مشروع عملة AIOZ القيمة وسعر المخطط. وما هو رمز AIOZ، وما الذي يجعل هذا المشروع مختلفًا. كيف يعمل وما هو CDN القائم على Blockchain AIOZ وفوائده. فضلًا عن أهم الإحصائيات حول قيمة عملة AIOZ. نتمنى أن تكون هذه المعلومات قيّمة بالنسبة لك.