مشروع عملة ARB القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة ARB

مشروع عملة ARB القيمة وسعر المخطط ماهو؟ كيف أحصل على عملة ARB؟ هل الاستثمار بها جيد؟ كيف أتداول بعمْلة ARB، أين أحصل عليها؟ ما هو مشروع عملة ARB؟ ماذا تعني المركزية؟ سنزودك بهذا المقال حول مشروع عملة ARB.

في عصرنا الحالي قطعت منصات تداول العملات المشفرة المركزية شوطًا طويلًا منذ ظهورها لأول مرة في عام 2010. لهذه العملات المشفرة الآن أكثر المنصات قبولًا على نطاق واسع لشراء وتداول العملات المشفرة أكثر أمانًا. من خلال العمل مع المنظمين، وتحسين تجربة المستخدم والمنتج. حيث لعبت البورصات المركزية (CEXs) دورًا كبيرًا في تطوير الثقة العامة والمؤسسية في تقنيات blockchain وأصولها الأساسية من العملات المشفرة. بينما التبادلات المركزية هي منصات تسهل شراء وبيع العملات المشفرة. إما العملات الورقية، مثل الدولار الأمريكي، أو بين العملات المشفرة، مثل BTC و ETH. إنهم يعملون كوسطاء موثوق بهم في التداولات، وغالبًا ما يعملون كأوصياء عن طريق تخزين أموالك وحمايتها.

تعمل البورصات الرائدة على تسهيل كل جانب من جوانب تجربة تداول العملات المشفرة: من الأمان، إلى أسعار السوق العادلة، إلى الامتثال التنظيمي، وحماية المستهلك، والوصول إلى العملات المشفرة المختلفة ولا سيما عمْلة ARB. لكن من سبتمبر 2020، تم تنفيذ 95٪ من عمليات تداول العملات المشفرة من خلال البورصات المركزية، والتي تمثل ما يقرب من 228 مليار دولار أمريكي شهريًا.

كما تخضع البورصات المركزية إلى لوائح السلطات القضائية التي تعمل فيها، على الرغم من أن هذا يمكن أن تختلف بشكل كبير. في بعض البلدان، حيث يشرف منظم مالي واحد على أعمال العملات المشفرة. التنظيم في الولايات المتحدة أكثر تجزئة، تتم إدارة بعض المشكلات، مثل الترخيص، على أساس كل ولاية على حدة. بينما يفرض القانون الفيدرالي جوانب أخرى من سياسة التبادل عن طريق العملات المشفرة، مثل جمع بيانات اعرف عميلك وقضايا مكافحة غسيل الأموال. هذا يعني أن التبادلات عن طريق العملات المشفرة يجب أن تعمل مع مجموعة متنوعة من الجهات الحكومية الفيدرالية والخاصة بالولاية.

سنقدم لكم في هذا المقال مشروع عملة ARB القيمة وسعر المخطط، كما سنتعرف على طريقة شراؤها والتداول بها، بالإضافة إلى عملَة ARB في سوق العملات المشفرة.

مشروع عملة ARB

مشروع عملة arb
ARB

مشروع عملة ARB هي استراتيجية يشتري فيها المستثمرون العملات المشفرة في بورصة واحدة ثم يبيعونها بسرعة في بورصة أخرى بسعر أعلى. العملات المشفرة مثل عمْلة ARB تتداول في مئات البورصات المختلفة. في بعض الأحيان، قد يختلف سعر عملة أو رمز مميز في بورصة مقابل أخرى. هذا هو المكان الذي تظهر فيه مشروع عملة ARB. تعني كلمة Capturing the arb الاستفادة من حقيقة أن أحد العملات يتم بيعها بسعر رخيص في مكان ما وبسعر أعلى في سوق آخر. لذلك مع مشروع عملة ARB في العملات المشفرة، يغتنم المستثمرون فرصة تداول عملة رقمية بسعر أقل في إحدى البورصات عن طريق شرائها وبيعها على الفور تقريبًا بسعر أعلى في بورصة أخرى. فيما يلي نظرة فاحصة على كيفية عمل موازنة العملات المشفرة واستراتيجيات التداول التي تستخدم هذه الطريقة.

علاوة على هذا يستفيد مشروع عملة ARB  من عدم كفاءة التسعير بين أزواج مختلفة من العملات المشفرة في نفس البورصة. مع هذه الإستراتيجية، يبدأ المستثمر بعملة مشفرة واحدة ثم يتداولها بعملة أخرى في نفس البورصة عملة مقومة بأقل من قيمتها بالنسبة إلى العملة المشفرة الأولى. سيتداول المستثمر بعد ذلك تلك العملة المشفرة الثانية مقابل عملة مشفرة ثالثة والتي يتم المبالغة في قيمتها نسبيًا عند مقارنتها بالأولى. أخيرًا سيتداول المستثمر تلك العملة المشفرة.

مكن أن تكون Arbitrage لمشروع عملَة ARB، بأشكالها العديدة، أداة فعالة للمستثمرين الباحثين عن عوائد منخفضة المخاطر. نظرًا لأن العائد غالبًا ما يكون صغيرًا، فإنه يتطلب أحجامًا كبيرة لتحقيق الفوائد وتحقيق ربح كافٍ للتغلب على رسوم المعاملات. لهذا السبب، لا تعد ARBITRAGE لمشروع عمْلة ARB عمومًا استراتيجية يمكن للمستثمرين الأفراد الاستفادة منها لأنفسهم. ومع ذلك، غالبًا ما تستخدمه صناديق التحوط والمستثمرون المؤسسون الآخرون القادرون على أحجام كبيرة. على الرغم من فعاليتها، إلا أنها هي مجرد أداة واحدة من بين العديد من الأدوات عندما يتعلق الأمر بالاستثمارات البديلة. إذا كنت تفكر في الحصول على وظيفة في استثمارات بديلة، فمن المهم أن تفهم جميع الاستراتيجيات المحتملة التي يمكنك الاستفادة منها.

شاهد: مشروع عملة MSB

مشروع عملة ARB القيمة وسعر المخطط

"مشروع

أن بيانات قيمة عملة ARB في الوقت الحالي، وفق الآتي لمشروع عملة ARB:

  • السعر المباشر لعملة ARB هو 0.0002912$ دولارًا أمريكيًا لكل (ARB / USD).
  • مع سقف سوقي حالي لمشروع عمْلة ARB يبلغ 3،153.41$ دولارًا أمريكيًا.
  • حجم تداول عملَة ARB  على مدار 24 ساعة هو $ 0 USD.
  • ارتفعت قيمة عملَة ARB بنسبة + 0.48٪ في آخر 24 ساعة.
  • يبلغ المعروض المتداول 10.83 مليون دولار أمريكي من عملة ARB.

كيف يتم تداول عملَة ARB؟

تداول عملَة ARB هو نوع من استراتيجيات التداول في العملات المشفرة حيث يستفيد المستثمرون من التناقضات الطفيفة في أسعار العملات المشفرة عبر أسواق أو بورصات متعددة. في أبسط أشكالها، إن تداول عملة ARB ضمن مشروع عملةARB هو عملية شراء عملة مشفرة في بورصة وبيعه في وقت واحد في بورصة أخرى حيث يكون السعر أعلى. أي أن القيام بذلك يعني تحقيق أرباح من خلال عملية تنطوي على مخاطر قليلة أو معدومة. لكن الشيء الرائع الآخر في هذه الاستراتيجية هو أنك لست مضطرًا لأن تكون مستثمرًا محترفًا بإعدادات باهظة الثمن من أجل البدء في التداول ضمن مشروع عملة ARB.

شاهد: مشروع عملة NANOX

 شراء عملة ARB

"شراء

لشراء عملة ARB تحتاج إلى عملة رئيسية بديلة أولاً مثل البيتكوين أو الإيثيريوم والعملات الرئيسية الأخرى.

  1. أولًا عليك تنزيل محفظة Binance Wallet هناك العديد من محافظ التشفير للاختيار من بينها داخل شبكة BNB Chain والمعروف أن Binance Wallet هي الأكثر تكاملاً. بالإضافة إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر سطح مكتب، فيمكنك تنزيل Google Chrome وملحق المحفظة Chrome. وأيضًا إذا كنت تفضل استخدام هاتفك المحمول، فيمكنك تنزيل المحفظة عبر Google Play أو iOS App Store إذا كانت متوفرة.

  2. ثانيًا إعداد محفظة Binance الخاصة بك ثم التسجيل، ومن ثم إعداد المحفظة المشفرة عبر ملحق Google Chrome للمحفظة أو عبر تطبيق الهاتف المحمول الذي قمت بتنزيله في الخطوة السابقة. تأكد من الاحتفاظ بعبارة المرور الخاصة بك في مكان آمن، وأيضًا عنوان محفظتك.

  3. ثالثًا شراء سلسلة BNB كعملة أساسية لك بمجرد إعداد محفظتك وذلك لتبديلها بعملة ARB. عليك تسجيل الدخول إلى حساب binance الخاص بك، والمتابعة إلى صفحة الويب الخاصة بالعملات المشفرة من أجل الشراء والبيع سلسلة BNB. 

  4. رابعًا أرسل BNB Chain من Binance إلى محفظة التشفير الخاصة بك بمجرد شراء سلسلة BNB الخاصة بك، وبعد ذلك انتقل إلى قسم محفظة Binance، ثم ابحث عن سلسلة BNB التي اشتريتها. من ثم انقر فوق سحب واملأ المعلومات المطلوبة. اضبط الشبكة على BNB Chain، ثم أدخل عنوان محفظتك والمبلغ الذي تريد تحويله. ثم انقر فوق زر السحب وانتظر حتى تظهر سلسلة BNB في محفظة Binance الخاصة بك.

  5. خامسًا هناك العديد من DEXs للاختيار من بينها، لكن عليك فقط التأكد من أن المحفظة التي حددتها سابقًا مدعومة من قبل البورصة.

  6. سادسًا اربط محفظة Binance Wallet الخاصة بك بـ DEX الذي تريد استخدامه باستخدام عنوان محفظتك.

  7. سابعًا تداول سلسلة BNB الخاصة بك في عملة ARB ثم حدد BNB Chain الخاصة بك للدفع.

  8. أخيرًا تطبيق المبادلة ومجرد الانتهاء من الخطوات السابقة، يمكنك النقر فوق الزر Swap. تهانينا! وهكذا تكون قد حصلت على عملة ARB، وبذلك يمكنك بدأ التداول ضمن مشروع عملة ARB.

وختامًا، فقد وضحنا مشروع عملة ARB القيمة وسعر المخطط، وبينا طريقة شرائها بخطوات سهلة وبسيطة. في الواقع نلاحظ ارتفاع قيمة عمْلة ARB بنسبة جيدة. على الرغم من انخفاض سوق العملات في الوقت الحالي. وهذا يعتبر مؤشر رائع لمشروع عملَة ARB لبدء الاستثمار به.