مشروع عملة WOOP القيمة وسعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة WOOP القيمة وسعر المخطط

كثرت التساؤلات حول مشروع عملة WOOP، ما هو؟ وما هي مكونات والمنتجات الخاصة به؟ إلى أي مدى ستصل قيمة عملته في السنوات القادمة؟ وما هي أهم المعلومات حول عملته والقيم التي حقتتها في السوق؟

تتزايد مشاريع العملات الرقمية بشكل كبير في العالم الرقمي، مما يجعل المنافسة في السوق الرقمي والاستثمار تتصاعد. حيث أن كل عملة رقمية تسعى لأن تصبح العملة الأكثر تداولًا واستثمارًا. ومن بين هذه العملات برز مشروع عملة WOOP التي سعت لأن تكون بمثابة الجسر الذي يصل بين تقنية البلوك تشين blockchain المستخدمة في العالم الافتراضي وبين العالم التقليدي وأنظمته المعتادة.

وهذا ما دفعنا عزيزي القارئ في هذا المقال لتعريف مشروع عملة WOOP القيمة وسعر المخطط. كيف انطلق هذا المشروع، وما هي أهم مكوناته ومنتجاته، كما سنعرض أهم الإحصائيات والتوقعات المستقبلية بشأن قيمة عملة WOOP. فتابع معنا.

ما هو مشروع عملة WOOP

ما هو مشروع عملة WOOP
ما هو مشروع عملة WOOP

مشروع عملة WOOP هو شبكة اجتماعية لامركزية مع blockchain الخاصة التي تم إنشاؤها في Hyperledger BESU ونظام الإعلان الآلي مع اتصال مباشر بين المعلنين وجمهورهم. يتمتع بمحفظة تشفير وتراخيص تبادل التشفير ممنوحة من قبل إستونيا، وهي دولة عضو في الاتحاد الأوروبي.

يستخدم هذا المشروع بروتوكول الحصة (قفل الرمز المميز) بدون حد زمني ومرونة كاملة للدخول والخروج حيث يتم توزيع 100٪ من صافي الربح بين حاملي الرموز المميزة الخاصة بهم. ينظمها الاتحاد الأوروبي.

ومن أهم منتجات مشروع عملة WOOP أكاديمية Woonkly وهي بوابة تعليمية غير ربحية ل blockchain توفر محتوى عالي الجودة وسهل الفهم لمستخدمي العملات الرقمية والمتحمسين في جميع أنحاء العالم.

تؤمن Woonkly Labs بـ blockchain حيث يمتلك مؤسسو مشروع عملة WOOP رؤية للاستفادة من هذا العالم الجديد لتمكين المستخدمين من التحكم في بياناتهم وأموالهم، وهم يبنون الفريق الأكثر موهبة لتحقيق ذلك.

في حين تتمثل مهمة Woonkly Coin Labs في تقديم حلول تكنولوجية قائمة على blockchain تستخدم تقنيات جديدة لتعزيز تطوير مشاريع جديدة وشركات ناشئة تركز على تلبية الاحتياجات في سوق Blockchain.

شاهد أيضًا: مشروع عملة AURY

مشروع عملة WOOP القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة WOOP القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة WOOP القيمة وسعر المخطط

والآن سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة WOOP وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عمِلة WOOP المباشر اليوم 0.072955 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة 3,142,803 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن WOOP انخفض بنسبة 3.64٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عملة WOOP على CoinMarketCap هو رقم 738.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 11,434,394 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين لها معروض متداول قدره 156,732,023 عِملة WOOP.
  • إضافةً إلى ذلك، إن أقصى حد توريد 1,000,000,000 قطعة نقدية WOOP.
  • من ناحية أخرى بلغ أعلى مستوى وصلت له قيمة عِملة WOOP هو 1.45 دولار أمريكي.
  • في حين بلغ أدنى مستوى لعملة WOOP هو 0.02303 دولار أمريكي.

إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء WOOP بالسعر الحالي. فإن أفضل منصات العملات المشفرة للتداول في أسهم WOOP هي حاليًا KuCoin و LBank و Gate.io و BKEX و XT.COM.

شاهد أيضًا:  قيمة مشروع عملة CRTS

مكونات ومنتجات مشروع عملة WOOP

يتكون مشروع عملة WOOP من عدة منتجات رئيسية تحكم آلية عمله، وهي:

Woonkly Metasocial Network

هي شبكة اجتماعية لامركزية حيث تتم جميع المشاركات NFTs مباشرة. يتمتع المستخدمون بالتحكم الكامل في بياناتهم وحيث لا يتم تحميل المحتوى إلى خادم ولكن إلى أجهزة كمبيوتر المستخدمين عبر IPFS (نظام الملفات بين الكواكب). مما يسمح بإنشاء دليل عالمي لامركزي للمبدعين والمؤثرين والمواهب ومستخدمي NFT و metaverses، والتفاعل مع بعضهم البعض وإنشاء طرق جديدة لتحقيق الدخل من المحتوى.

Woonkly

هو في الواقع بروتوكول DeFi يعمل على تمكين شبكة اجتماعية لا مركزية التي يُشارَك فيها المال المُستثمر في نشر الإعلانات من قبل المُعلنين مع الأشخاص المتفاعلين مع هذا المحتوى (النشر، الصور، الفيديو، البودكاست). تعمل بنسبة 100٪ في blockchain باستخدام الشبكة الرئيسية الخاصة (Hyperledger BESU و Polkadot) المتصلة بسلسلة Binance الذكية (BSC).

Woonkly Labs

Woonkly Labs هي شركة شفافة 100٪ ، تتطور باستمرار، وتواصلية للغاية، لذلك فهي توفر تحديثات متكررة حول المشروع من خلال قنوات الاتصال المتعددة الخاصة بها. إنهم يؤمنون بتطوير منتجات ذات بروتوكولات وتراخيص واضحة تسمح لهم بالعمل بشكل قانوني وسد الفجوة بين Blockchain والعالم التقليدي. كل ذلك للمساهمة في النمو المستدام والقانوني للنظام البيئي العالمي للتشفير والبلوكشين blockchain.

بالإضافة إلى ذلك هي شركة حلول تكنولوجية على Blockchain تتكيف باستمرار مع السوق من خلال تقديم منتجات وخدمات جديدة.Woonkly Labs هي شركة تكنولوجيا إستونية أسسها رواد أعمال إسبان، متخصصة في إنشاء المنتجات والخدمات على Blockchain. يسمح لها نطاقها التكنولوجي الواسع وروحها التخريبية بتطوير نماذج أعمال مختلفة وحلول تكنولوجية مبتكرة تمكن المستخدمين من التحكم في بياناتهم وأموالهم.

كمنشئ مشاريع لمشاريع Blockchain، تقوم Woonkly Labs بإنشاء شركات ناشئة وتستثمر من خلال مسرعها وتمويلها في أكثر الشركات الواعدة.

Woonkly NFT

شبكة اجتماعية لامركزية تستند إلى رموز NFT. حيث تمكنك من إنشاء الرموز غير القابلة للاستبدال الخاصة بك بسهولة، ومن ثم يمكنك بيعها في السوق الرقمية. والاستفادة من نشر المحتوى الخاص بك على شبكة اجتماعية، حيث تقوم هذه الشركة بمشاركة عائدات الإعلانات مع المستخدمين.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة SOUL

الأسئلة الشائعة حول مستقبل مشروع عملة WOOP

الأسئلة الشائعة حول مستقبل مشروع عملة WOOP
الأسئلة الشائعة حول مستقبل مشروع عملة WOOP
  • ما هو سعر عملة WOOP في نهاية عام 2023؟

مع المزيد من التبني والشراكات بين شبكات blockchain الهامة الأخرى، فإن سعر Woonkly Power سيصعد بسرعة، وقد يصل الحد الأقصى لسعر التداول إلى 0.16 دولار في نهاية عام 2023.  إذا سارت الأمور على ما يرام، فيمكننا توقع متوسط ​​سعر يبلغ 0.14 دولارًا أمريكيًا بحد أقصى 0.16 دولار أمريكي لعام 2023.

  • ما هو السعر المتوقع لعملة WOOP في السنوات الخمس المقبلة؟

قد يثير النطاق السعري الحالي لـ Woonkly Power اهتمام العديد من المتداولين، ولهذا السبب يمكن أن يصل WOOP إلى 1.05 دولار بحلول عام 2027 من خلال تعاون كبير مع المؤسسات المالية إذا تم استيفاء المتطلبات التالية. الوصول إلى مستويات عالية جديدة. من المتوقع رؤية اتجاه صعودي آخر في طريقه إلى عام 2027.

  • إلى أي مدى سيصل سعر عملة WOOP عام 2030؟

ستزيد قيمة Woonkly Power بسبب جهود مطوري الشبكات والمستثمرين المجتمعيين. لذلك فإن السعر المحسوب لعام 2030 صعودي. من المتوقع أن يلامس WOOP مستوى سعر أقصى قدره 3.02 دولار بنهاية عام 2030، وفقًا للمحللين. لذلك، من المتوقع أن يكون متوسط ​​السعر المتوقع لـ WOOP حوالي 2.45 دولار إلى 2.54 دولار في عام 2030 اعتمادًا على السوق. سيتراوح الحد الأقصى لسعر WOOP من 2.45 دولار إلى 3.02 دولار لعام 2030.

  • هل مشروع عملة WOOP  استثمار جيد؟

هذا سؤال يصعب الإجابة عليه. ومع ذلك، يبدو أن الاستثمار طويل الأجل في هذا التشفير يعد خيارًا سليمًا يجب مراعاته. نتيجة لتطور الأسعار والتوقعات، سترتفع الرسوم البيانية الخاصة بعملة WOOP وتنخفض في المستقبل.

وبذلك، عزيزي القارئ قدمنا لك أهم المعلومات حول مشروع عملة WOOP. حيث شرحنا لك انطلاق هذا المشروع،  وقدمنا لك فكرة وافية عن مكوناته، فضلًا عن أهم الإحصائيات والتوقعات المستقبلية بشأن قيمة عملة WOOP. نتمنى أن تجد كل الفائدة في هذا المقال