مشروع عملة MSB القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة MSB القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة MSB القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هي عملة MSB؟ كيف أحصل عليها، وأتداول بها؟ هل الاستثمار بها جيد؟ ما هو سعر عملة MSB الحالي؟ سنزودك بهذا المقال حول مشروع عملة MSB القيمة وسعر المخطط.

من أكثر الأسئلة طرحًا من قبل المستخدمين الجدد في عالم العملات الرقمية الافتراضية هو، ماذا يعني MSB؟ الإجابة باختصار إذا كان عملك يتعامل مع العملات الافتراضية ويقدم إما خدمات تبادل العملات الافتراضية أو خدمات تحويل العملات الافتراضية، فإن عملك يعتبر MSB. على عكس المناقشة الأكثر تحديدًا عندما تكون العملات المشفرة ولا تعتبر أوراقًا مالية.

العملة الافتراضية هي أي تمثيل رقمي للقيمة، أو المفتاح الخاص لنظام التشفير الذي يتيح الوصول إلى التمثيل الرقمي للقيمة، والذي يمكن استخدامه لأغراض الدفع أو الاستثمار. ما إذا كانت العملة الافتراضية لا تلعب دورًا في المتطلبات العامة التي تقضي بأن أي شركة تتعامل مع العملات الافتراضية يجب أن تسجل على أنها MSB. ولكن ما صلتها بتقنية Blockchain، بلوكتشين والتي يشار إليها أحيانًا باسم Distributed Ledger Technology (DLT)، تجعل تاريخ أي أصل رقمي غير قابل للتغيير وشفافًا من خلال استخدام اللامركزية والتجزئة المشفرة.

بصورة أوضح مثال بسيط لفهم تقنية blockchain هو مستند Google. عندما نقوم بإنشاء مستند ومشاركته مع مجموعة من الأشخاص، يتم توزيع المستند بدلاً من نسخه أو نقله. يؤدي هذا إلى إنشاء سلسلة توزيع لامركزية تتيح للجميع الوصول إلى المستند في نفس الوقت. لا يتم حظر أي شخص في انتظار التغييرات من طرف آخر، بينما يتم تسجيل جميع التعديلات على المستند في الوقت الفعلي، مما يجعل التغييرات شفافة تمامًا. باختصار تقنية Blockchain هي تقنية واعدة وثورية بشكل خاص لأنها تساعد في تقليل المخاطر والقضاء على الاحتيال وتحقيق الشفافية بطريقة قابلة للتطوير لاستخدامات لا تعد ولا تحصى.

سنقدم لكم في هذا المقال مشروع عملة MSB القيمة وسعر المخطط، كما سنتعرف على كيفية شراء هذه العملة والتداول بها، بالإضافة إلى قيمة عملة MSB.

مشروع عملة MSB

"مشروع

مشروع عملة MSB أو MISBLOC خدمة المعلومات الطبية مع Blockchain بشكل شامل هو نظام بيئي للخدمات الطبية. والذي يعتمد على تقنية blockchain. باختصار، تقدم MISBLOC مشروع عملة MSB نظامًا بيئيًا مستدامًا للخدمات الطبية، من خلال استخدام معلومات الأدوية المختارة جنبًا إلى جنب مع تقنية blockchain في عصر MyData. وهو عصر البيانات الضخمة للحياة الفردية، التي تربط الاتصالات السلكية واللاسلكية والمجالات الطبية والمالية.

تم تداول مشروع عملة MSB لأول مرة في 4 نوفمبر 2020. ويبلغ إجمالي المعروض من عملة MSB 300.000.000. اعتبارًا من الآن، تبلغ القيمة السوقية لشركة MSB 14،791،345.86 دولار أمريكي ضمن مشروع عملة MSB.

مشروع عملة MSB القيمة وسعر المخطط

سعر عملة MSB
MSB

بيانات سعر عملة MSB المباشرة اليوم هي:

  • بلغت قيمة عملة MSB بالوقت الحالي 0.036059$ دولارًا أمريكيًا.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره 32،076.67 دولارًا أمريكيًا.
  • ارتفع سهم مشروع عملة MSB بنسبة 16.41% خلال  24 ساعة الماضية.
  • وفق تصنيف CoinMarketCap الحالي لقيمة عملة MSB # 896، مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 6،833،832 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 189،519،940 عملة MSB والحد الأقصى. العرض غير متوفر.

لشراء عملة MSB وبدأ التداول في مشروع عملة MSB القيمة وسعر المخطط. فإن أفضل بورصات العملات المشفرة للتداول في أسهم مشروع عملة MSB هي حاليًا Bithumb و Coinone و Bittrex.

شاهد : مشروع عملة SDAO 

كيفية شراء عملة MSB

شراء عملة MSB
MSB

لشراء عملة MSB بخطوات بسيطة وسهلة، تابع معنا وفق الآتي:

  1. عليك أولاً شراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية، مثل USDT (USDT) أو بيتكوين من منصة coinbase على سبيل المثال.
  2. بعد شرائك عملة USDT على سبيل المثال  بالأموال الورقية. يتطلب منك إتمام حسابك ومعلوماتك.
  3. بمجرد الانتهاء من عملية “اعرف عميلك”. سيُطلب منك إضافة طريقة دفع. هنا يمكنك إما اختيار تقديم بطاقة ائتمان أو خصم أو استخدام التحويل المصرفي. ستتحمل رسومًا أعلى عند استخدام البطاقات ولكنك ستجري أيضًا عملية شراء فورية. في حين أن التحويل المصرفي سيكون أرخص ولكنه أبطأ، ذلك اعتمادًا على بلد إقامتك، ستقدم بعض البلدان إيداعًا نقديًا فوريًا برسوم منخفضة.
  4. من ثم أنت الآن جاهز تمامًا، انقر فوق الزر “تداول” في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة، واختر عملة USDT وأتمم تأكيد معاملتك.
  5. بعد إتمام الخطوة السابقة وشراء USDT، سيتطلب منك في هذه الخطوة تحويل USDT إلى بورصة Altcoin. نظرًا لأن عملةMSB هي عملَة بديلة تحتاج إلى تحويل USDT الخاص بك إلى بورصة يمكن تداولها في عملة MSB. وهنا سنستخدم Bittrex كبورصة.( Bittrex هي بورصة شهيرة لتداول العملات البديلة ولديها عدد كبير من أزواج العملات البديلة القابلة للتداول).
  6. عليك الآن التسجيل في BITTREX.

إيداع USDT

لإيداع USDT يجب اتّباع الخطوات التالية:

  1. إيداع USDT في الصرف لأنها تضيف أمانًا إضافيًا لحسابك. اعتمادًا على سياسات البورصة، قد يُطلب منك الخضوع لعملية أخرى لمعرفة عميلك (KYC)، يجب أن يستغرق هذا عادةً من 30 دقيقة إلى ربما بضعة أيام كحد أقصى. على الرغم من أن العملية يجب أن تكون مباشرة وسهلة المتابعة.
  2. بمجرد الانتهاء من ذلك، يجب أن يكون لديك وصول كامل إلى محفظة الصرف الخاصة بك. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بإيداع تشفير، فقد تبدو الشاشة هنا مريبة بعض الشيء.
  3. لكن لا داعي للقلق، فهو في الأساس أسهل من إجراء تحويل مصرفي. في المربع الموجود على اليمين، سترى سلسلة من الأرقام العشوائية تقول “عنوان USDT”.
  4. هذا عنوان عام فريد لمحفظة USDT الخاصة بك في Bittrex ويمكنك تلقي USDT بإعطاء هذا العنوان للشخص لإرسال الأموال إليك.  نظرًا لأننا نقوم الآن بنقل USDT الذي اشتريناه سابقًا على Coinbase إلى هذه المحفظة، انقر فوق “نسخ العنوان” أو انقر بزر الماوس الأيمن فوق العنوان الكامل وانقر فوق “نسخ” للاستيلاء على هذا العنوان إلى الحافظة الخاصة بك.
  5. عد الآن إلى Coinbase، وانتقل إلى صفحة Portfolio وانقر فوق USDT في قائمة الأصول الخاصة بك، ثم انقر فوق “إرسال” على اليمين. ضمن حقل المستلم، الصق عنوان المحفظة من الحافظة الخاصة بك، لاعتبارات أمنية، يجب عليك دائمًا التحقق مما إذا كان كلا العنوانين متطابقين. من المعروف أن هناك بعض البرامج الضارة على الكمبيوتر من شأنها تغيير المحتوى الموجود في الحافظة الخاصة بك إلى عنوان محفظة آخر. وستعمل بشكل أساسي بإرسال الأموال إلى شخص آخر.
  6. انقر فوق “إرسال” للمتابعة، يجب أن تتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني على الفور. وانقر فوق رابط التأكيد في البريد الإلكتروني وستكون عملاتك في طريقها إلى Bittrex.
  7. عد الآن إلى Bittrex وتوجه إلى محافظ الصرف الخاصة بك، لا تقلق إذا لم تر إيداعك هنا. ربما لا يزال قيد التحقق في شبكة blockchain وسيستغرق وصول عملاتك بضع دقائق. اعتمادًا على حالة حركة مرور الشبكة لشبكة USDT. قد يستغرق الأمر وقتًا أطول أثناء أوقات الانشغال.
  8. يجب أن تتلقى إشعار تأكيد من Bittrex بمجرد وصول USDT الخاص بك. وأنت الآن جاهز أخيرًا لشراء عملةMSB.

شاهد: مشروع عملة FRONT 

تداول عملة MSB وبدء الاستثمار في مشروع عملة MSB

بعد ذلك تداول عملةMSB،

  1. ارجع إلى Bittrex، ثم انتقل إلى “Exchange”.
  2. يوجد في العمود الأيمن شريط بحث، تأكد الآن من تحديد “USDT” لأننا نتداول USDT مقابل زوج بديل.
  3. انقر فوقه واكتب “MSB”، سترى MSB / USDT، حدد هذا الزوج وسترى مخطط سعر MSB / USDT في منتصف الصفحة.
  4. يوجد أدناه مربع به زر أخضر يشير إلى “شراءMSB”، داخل المربع، اختر علامة التبويب “السوق” هنا لأن هذا هو النوع الأكثر مباشرة من أوامر الشراء.
  5. يمكنك إما كتابة المبلغ الخاص بك أو اختيار الجزء الذي ترغب في إنفاقه على الشراء من وديعتك، من خلال النقر على أزرار النسبة المئوية. عندما تأكّد كل شيء، انقر فوق “شراءMSB”. تهانينا لقد اشتريت أخيرًا عملةMSB!

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا. وقد وضحنا مشروع عملة MSB القيمة وسعر المخطط. وشرحنا كيفية شراؤها بالتفصيل وفق خطوات سهلة وبسيطة. وبصرف النظر عن البورصات المذكورة أعلاه، هناك عدد قليل من بورصات العملات المشفرة الشائعة حيث تتمتع بأحجام تداول يومية مناسبة وقاعدة مستخدمين ضخمة. سيضمن هذا أنك ستتمكن من بيع عملاتك المعدنية في أي وقت وستكون الرسوم عادةً أقل. يُقترح أن تقوم أيضًا بالتسجيل في هذه البورصات نظرًا لأنه بمجرد إدراج عملةْMSB هناك، فإنها ستجذب قدرًا كبيرًا من أحجام التداول من المستخدمين هناك لمشروع عملةMSB، وهذا يعني أنك ستحصل على بعض فرص التداول الرائعة.