مشروع عملة ASTA القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة ASTA القيمة وسعر المخطط

هل تتساءل ما هو مشروع عملة ASTA؟ كيف انطلق؟ وكيف يعمل؟ ما هي أهم خصائص هذا المشروع؟ وما الذي يجعله مختلف ومميز عن مشاريع العِملات الرقمية الأخرى؟ ما هو مستقبل عملة ASTA؟ وغيرها الكثير من التساؤلات التي سيُجيبك عنها هذا المقال.

بشكل عام ظهرت في السنوات الأخيرة الكثير من مشاريع العِملات الرقمية التي هدفت إلى تحسين وتطوير أنظمة الدفع الالكتروني، وتحسين تجربة المستخدم. ومن بينها برز مشرع عملة ASTA الذي استند على استقرار العِملات المعدنية لتحسين أنظمة الدفع، بالإضافة إلى ذلك تسهيل عمليات الدفع بغض النظر عن المكان والزمان التي تتم فيه هذه العمليات باستخدام عدة حلول. مما أكسبة مكانة وشعبية متنامية.

وفي هذا المقال سنعمد إلى التعريف بمشروع عمْلة ASTA القيمة وسعر المخطط. خصائصه، كيف يعمل؟ وما الذي يجعل هذا المشروع مختلف ومميز، وكيف تم تخزين عِملات ASTA. فضلًا عن أهم التوقعات المستقبلية لهذا المشروع وقيمة عملته.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة ASTA

"لمحة

في الواقع إنّ منصة عملة ASTA هي عبارة عن نظام رقمي الهدف من إنشائه توسيع شبكة السوق بالاعتماد على استقرار أسعار العملات المعدنية التي يتم استخدامها لإتمام المُعاملات اليومية. والأمر المميز في مشروع عملة ASTA أنه يستخدم نظام يمكنه استخدام منصتين مختلفتين من blockchain في الوقت نفسه.

ومن أهم الخدمات التي يقدمها مشروع عملة ASTA: أمن تكنولوجيا المعلومات، الحلول السحابية، إضافة إلى إنشاء العملات الرقمية.

بالإضافة إلى ذلك يمتلك المشروع فريق عمل مميز يتكون من 120 موظف يعملون في مكاتب المنصة المختلفة الموزعة في سيدني وأوكلاند وملبورن.

الهدف النهائي لمنصة ASTA هو تنفيذ نظام إيكولوجي موجه لـ ASTA ونظام دفع دولي يمكن استخدامه بسهولة في أي وقت وفي أي مكان دون التسبب في أي إزعاج للأشخاص. يسعى هذا المشروع ليصبح وسيلة دفع عالمية بدون قيود جغرافية وبدون سعر صرف لتعظيم الربح لجميع المشاركين في الشبكة بما في ذلك المستخدمين والشركاء التجاريين.

من ناحية أخرى ASTA هو رمز مميز لمشروع عملة ASTA تم تصميمه للسماح بتبادل عِملتين باستخدام Atomic Swap. يعمل هذا الرمز على منصة EOS.

مشروع عملة ASTA القيمة وسعر المخطط

"مشروع

بصورة شاملة سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة ASTA وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عملة ASTA المباشر اليوم 0.003980 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة في عملة ASTA حوالي 609،443 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن عملة ASTA انخفضت بنسبة 3.91٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عملة ASTA على CoinMarketCap هو رقم 864.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 7،463،133 دولارًا أمريكيًا من عِملة ASTA.
  • في حين لها معروض متداول قدره 1،875،000،000 عِملة ASTA.
  • مع أقصى حد توريد بلغ 3.000.000.000 ASTA.
  • من ناحية أخرى بلغ أعلى مستوى وصلت له قيمة عِملة ASTA هو 0.1947 دولار أمريكي.
  • في حين بلغ أدنى مستوى لعِملة ASTA هو 0.005706 دولار أمريكي.

في حال كنت ترغب في معرفة مكان شراء عِملة ASTA بالسعر الحالي. فإن أفضل منصات العِملات المشفرة للتداول في أسهم ASTA هي حاليًا Bithumb و Coinone و Cashierest.

شاهد أيضًا: مشروع عملة DOBO

خصائص مشروع عملة ASTA

هناك عدة خصائص أساسية يتميز بها مشروع عملة ASTA، وهي:

  • تتكون منصة ASTA من نظام بيئي متعدد الوظائف للجميع ولا يقتصر توسيع منصة ASTA على المناطق أو الصناعات.
  • تم تصميم منصة ASTA لتكون مفيدة لكل من المشاركين في النظام الأساسي والشبكة وستكون مفتوحة لكل من يرغب في الانضمام.
  • ستصبح ASTA منصة شراكة ومتصلة بشركات في مجالات مختلفة مثل التسوق والإقامة والرعاية الصحية، وما إلى ذلك.
  • يرتبط النظام البيئي لـ ASTA بمجموعة متنوعة من منصات التسويق وسيطور نموذج أعمِال أكثر ملاءمة مع إمكانية تطبيق أعلى لزيادة عدد مستخدمي النظام الأساسي.
  • بالإضافة إلى ذلك يستند هذا المشروع إلى خطة تم تحليلها والبحث فيها بشكل كامل بهدف تشكيل بنية تحتية للأعمِال وإتمام بناء الشبكة الرئيسية مع إمكانات تقنية قابلة للتحقيق.

ما الذي يجعل مشروع عملة ASTA مختلف

"ما

من خلال نظام الدفع، يهدف مشروع عملة ASTA إلى خفض رسوم المعاملات المدفوعة لشركات بطاقات الائتمان ومقدمي بوابات الدفع، لإزالة المضايقات الناجمة عن سعر الصرف مع ضمان القدرة التنافسية السوقية لشركاء الأعمال.

الهدف من منصة ASTA هو إنشاء نظام بيئي وإصدار أصل افتراضي يمكن استخدامه من قبل جميع متاجر الامتياز في جميع أنحاء العالم يعزز الكفاءة لتوفير المزيد من الفوائد للمستخدمين.

كما تم تصميم ASTA على أساس العِملات الرئيسية في العالم والعِملات المستقرة وباستخدام تقنية المقايضة المتعددة. حيث يمكن تداول ASTA بشكل متبادل مع العِملات المشفرة الرئيسية مثل BTC و ETH.

شاهد أيضًا: مشروع عملة NFTD 

أين يتم تخزين عملات ASTA

في الحقيقة لمشروع عملة ASTA برنامج المحفظة الخاص به والمتوفر للتنزيل على موقع الويب الخاص به، والذي يسمح لك بتخزين ASTA على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لتحقيق أقصى قدر من الأمان، يمكنك تخزين عِملاتك المشفرة على محفظة أجهزة مخصصة مثل محفظة TREZOR أو Ledger Nano X. وإذا كنت لا ترغب في شراء محفظة أجهزة، فيمكنك التفكير في استخدام محفظة محمولة مثل Atomic Wallet و Jaxx أو Coinomi لتخزين العديد من العِملات المشفرة مع بعض مزايا الأمان الإضافية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة JASMY

الأسئلة الشائعة حول مستقبل عملة ASTA

  • كم ستكون قيمة ASTA في عام 2023؟

من المتوقع أن ASTA ستبقى ثابتة عند سعرها الحالي لفترة طويلة قادمة. بحلول نهاية عام 2023، من المتوقع أن تبلغ قيمة ASTA حدًا أقصى قدره 0.006 دولار. يمكن أن يرتفع الحد الأدنى للسعر إلى 0.005 دولار إذا أصبح السوق صعوديًا.

  • كم ستكون قيمة ASTA في عام 2025؟

تعتقد العديد من المنصات والمحللين أن سعر ASTA سيستمر في النمو في السنوات الخمس المقبلة، متجاوزًا قيمة 0.025 دولار بحلول نهاية عام 2025. على الرغم من أن السعر يبدو وكأنه امتداد ولكن لا أحد يعرف حيث إن ASTA والعِملات المشفرة الأخرى متقلبة للغاية ويمكن أن تغير اتجاهها في أي وقت.

  • كم ستكون قيمة ASTA في عام 2031؟

في عام 2031، مع المزيد من التبني والشراكات بين شبكات blockchain الهامة الأخرى، فإن سعر ASTA سيصعد بسرعة، وقد يصل الحد الأقصى لسعر التداول إلى 0.20 دولار في عام 2031.

  • كم ستكون قيمة ASTA في 10 سنوات؟

هناك فرصة أكبر بكثير لزيادة سعر ASTA إلى 0.17 دولار في عشر سنوات. يمكن أن تتجاوز قيمة 1 ASTA حدًا أدنى للسعر يبلغ 0.16 دولارًا أمريكيًا وأقصى سعرًا قدره 0.20 دولارًا أمريكيًا في غضون 8 إلى 10 سنوات القادمة.

في نهاية المطاف، كان هذا مقالًا تعريفيًا حول مشروع عملة ASTA. حيث قدمنا لك أهم المعلومات حول هذا المشروع من خصائص، وكيفية تخزين عِملاته، فضلًا عن أهم التوقعات المستقبلية حول قيمة عملة ASTA. على أمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة لك.