مشروع عملة DCN القيمة وسعر المخطط

ياسر الزين26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة DCN القيمة وسعر المخطط

هل تساءلت عن مشروع عملة DCN ما هو؟ وما هي ميزاته؟ وماهي خصائصه؟ وكيف تم تأسيسه؟ وكم هو عدد الأشخاص الذين شاركوا في بناء هذا المشروع؟ وما قيمة وسعر مخططه؟ وكيفية بيع وشراء عمْلة DCN؟ كل هذه الأسئلة سيتم الإجابة عنها ضمن هذا المقال.

مشروع عملة DCN هو عبارة عن نظام وشبكة من الخوارزميات الخاصة المصممة بشكل خاص في مجال طب الأسنان. حيث يسعى مشروع عملة DCN من خلال هذه الشبكة إلى تأمين كافة الخدمات والتسهيلات لأطباء الأسنان والمرضى في آن واحد. ويكون ذلك من خلال إجراء بعض الخطوات التي تعمل على حفظ حقوق كل من الطبيب والمريض. وأيضًا تعمل على الربط بين الشركات المصنعة لمنتجات الأسنان والأطباء والمرضى من أجل الحصول على أقل تكاليف. من أجل ذلك نشأ مشروع عملة DCN.

لذلك عزيزي القارئ تعال لننهل كل الأجوبة عن التساؤلات التي تم ذكرها آنفًا من واحة هذا المقال لنستطيع عبور صحراء الجهل والوصول إلى نور المعرفة في عالم العملات الرقمية. واحزم أمتعة فكرك وهيا بنا. نتمنى لك قراءة ممتعة.

ما هو مشروع عملة DCN

مشروع عملة DCN

ضمن مشروع عملة DCN فإن DENTACOIN: هي عبارة عن شبكة من المعلومات التي تستخدم ضمن مجال صناعة الأسنان العالمية. لذلك يتم تحسين جودة الأسنان وتطوير صناعتها في العالم عن طريق تأمين الحلول حتى يتمكن المستخدمون من العثور على مواقع وعناوين العيادات ذات الجودة العالية. واختيارهم للأطباء ذو الخبرة الموثوق بهم. وبالإضافة إلى ذلك يتم إنشاء مجتمع موثوق به. ومن خلال المعلومات التي يتم إنشاؤها عن طريق عقد ذكي تساعد في تقليل التكلفة أثناء الفحص الطبي. بالإضافة إلى ذلك فإن مشروع عملة DCN يوفر أيضًا الطريق السلسة للمريض التي يستطيع من خلالها إجراء مجموعة كبيرة وواسعة من الميزات ضمن هذا المشروع الذي يؤمن بدوره للمريض التحكم في رعاية أسنانه بتكلفة ذات طابع منخفض إلى حد كبير. عن طريق تهميش الوسطاء “شركات التأمين”.

لذلك فإن مشروع عملة DCN يتيح للمريض التواصل المباشر مع الطبيب. والتفاوض مع بعضهما البعض عن طريق وضع عقود ذكية فيما بينهم ضمن نظام معين. لذلك عند حدوث أي خلل غير متوقع وبالاستناد إلى البيانات الواردة ضمن العقد الذكي يستطيع المريض المطالبة من خلال العقد الموضوع بينه وبين الطبيب. وبالإضافة إلى ذلك فإن العقود الذكية ضمن مشروع عملة DCN تؤمن للمجتمع تجنب الأشخاص أصحاب الخبرة الضعيفة.

وبالإضافة إلى ذلك سنعرف عملة Dentacoin لتضح لنا أكثر فنقول: أنها العملة المشفرة التي تستخدم في DENTACOIN من أجل تغطية تكاليف النظام  مثل ( تكاليف العلاج، تكاليف المشورة) أو تستخدم في أغراض أخرى مثل (المشاركة في عمليات البيع والشراء للمنتجات الطبية المتعلقة بطب الأسنان) وبالإضافة إلى ذلك تستخدم أيضًا من أجل تقييم العناوين ذات الطابع المرموق أو أطباء الأسنان المميزين.

شاهد أيضًا: مشروع عملة PI 

مشروع عملة DCN القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة DCN

بعرض البيانات المباشرة المتعلقة بعملة DCN ضمن مشروع عملة DCN:

  • سجلت عملة DCN سعر في الوقت الحالي وصل إلى 0.00000793 $ USD.
  • وحصدت القيمة السوقية قيمة 5,627,217 $ USD.
  • حيث وصل حجم التداول إلى 173,351 $ USD.
  • وكان الحجم بالنسبة للقيمة السوقية هو 0.0307
  • وقد تم تسجيل أدنى قيمة خلال 24 ساعة فكانت 0.00000721 $ USD.
  • وأعلى قيمة خلال 24 ساعة كانت 0.00000794 $ USD.
  • حصلت عملة DCN على تصنيف 1143#.
  • وكان المعروض المتداول قد وصل إلى 710,839,308,006.
  • وإجمالي المعروض 8,000,000,000,000

شاهد أيضًا: مشروع عملة GSR 

مميزات وخصائص عملة DCN

مشروع عملة DCN

DENTACOIN لها نظام ذو طابع مالي على BLOCKCHAIN وهو عبار عن نظام تم ابتكاره لإدخال التكنولوجيا المتطورة والمتقدمة في تطوير صناعة الأسنان حول العالم. لذلك تختلف خصائصها عن العديد من الأنظمة بالميزات التي سيتم ذكرها ضمن مشروع عملة DCN وهي:

  • وجود منصة تقييم موثوقة تستند إلى BLOCKCHAIN: من خلال هذه المنصة يتمكن طبيب الأسنان البحث في السوق بشكل أدق بكثير عن طريق إنشاء بيانات قيمة. ولذلك هي منصة تعمل على وضع نظام أساسي يسمح بثباتية تقييمات المرضى.
  • تطبيق الرعاية اللاحقة للموبايل: يوفر التطبيق إمكانية الاتصال بخبراء الأسنان في الشبكة في حال وجود حالة طارئة. بالإضافة إلى ذلك يوفر ميزة توجيه المستخدمين حول كيفية الحفاظ على نظافة الفم والأسنان المناسبة خلال فترة زمنية معينة.
  • وجود منصة DENTAVOX للرأي:  بالإضافة إلى ذلك مشروع عملة DCN يتيح ضمن هذه المنصة مكافآت للمستخدمين الذين يدلون برأيهم ضمن الاستطلاعات حول ما يخص طب الأسنان مما يوفر ويأمن معلومات مفيدة وقيمة لأطباء الأسنان والمصنعين وأيضًا الموردين ووسائل الإعلام أي شخص يحق له الوصول للمعلومات والبيانات المذكورة في الأعلى.
  • وجود منصة تداول لمنتجات طب الأسنان: لذلك سيكون التعامل مع هذه المنصة من خلالها عن طريق التبادل اللامركزي الذي بدوره يؤمن منتجات العناية بالأسنان ومعدات ومواد ومستلزمات طب الأسنان. بالإضافة إلى ذلك تؤمن الربط بين الشركات المصنعة وأطباء الأسنان. وبين الشركات المصنعة والمرضى من أجل خفض التكاليف، وكذلك تعتمد على أسعار الصرف.
  • تأمين الأسنان: ويكون ذلك من خلال وجود عقد ذكي بين المريض وطبيب الأسنان يمكنه من خلاله التعامل مع BLOCKCHAIN. ويتم توفير مكافآت لكلا الطرفين عند الالتزام بالعقد والوفاء به. بالإضافة إلى ذلك سيتم توفير بيانات العقد الذكي في حال وقوع أي حادث مؤسف.
  • إنشاء قاعدة بيانات صحية ذات ثقة: بفضل وجود BLOCKCHAIN فإنها توفر تبادل بيانات السجلات الطبية بأمان بحيث تسمح بتخزين هذه البيانات بين الطبيب والمريض إذا سمحوا بذلك.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SFT 

فريق تطوير عملة DCN

ولزيادة الفائدة عزيزي القارئ لابد لنا أن نذكر مؤسسي ومطوري DENTACOIN ضمن مقال مشروع عملة DCN المرتبط بهم فهم لهم الفضل. فقد تكونت DCN من حوالي 20 عضو أساسي فكان مؤسسها،

  • البروفيسور الدكتور ديميتار ديميتراكيف الذي يمتلك أكثر من 25 سنة من الخبرة في مجال الأسواق المالية. بالإضافة إلى ذلك كان مدرس جامعي.
  • مطور الأعمال فيليب جرينزيباخ فهو يعتبر العقل الاقتصادي وراء DCN.
  • المطور الأساسي جيريمياس جرينزيباخ يتمتع بخبرة 8 أعوام في BLOCKCHAIN، بالإضافة إلى ذلك ساهم أيضًا في تطوير مشاريع كبرى مثل WAVES وETHEREUM وزكاش.

بالإضافة إلى ذلك كان تحت اسم الفريق الاستشاري لعملة DCN كل من: كارسون كالديروود وريد ساتون وفيسيلين وماتوف وإلينا توما.

ومع العلم أن البروفيسور الدكتور ديميتار ديميتراكيف كان يمتلك خبرة 20 عامًا في طب الأسنان. بالإضافة إلى ذلك جميعهم كانوا خبراء في مجال طب الأسنان.

كيفية شراء عملة DCN

عزيزي القارئ إن عملة DCN لا يمكن شراؤها مباشرة بالعملة الورقية. على عكس العملات المشفرة الرئيسية لذلك عزيزي القارئ لا يزال بإمكانك شراء هذه العملة بسهولة تامة عن طريق شراء عملة أخرى أولًا. من بورصات عملات رقمية وتحويلها إلى عملة مشفرة. ومن ثم يجب عليك نقلها إلى البورصة التي تحمل ميزة تداول هذه العملة. لذلك في هذا المقال سنعمل على إرشادك إلى خطوات شراء عملة DCN.

المرحلة الأولى التسجيل في منصة Coinbase

بداية الأمر يجب عليك التسجيل ضمن FIATTO CRYPTO EXCHANGE. بالإضافة إلى ذلك ومن خلال التسجيل ينبغي عليك أولًا شراء أحد العملات المشفرة الرئيسية. في هذه الحالة سيتم شراء عملة ( ETH ).

المرحلة الثانية شراء عملة ETH

من أجل شراء العملة الرقمية المشفرة ETH ضمن مشروع عملة DCN للحصول على عملة DCN. اتبع الخطوات التالية:

  1. شراء ETH بأموال نقدية.
  2. التحقق من عملية “اعرف عميلك”.
  3. إضافة طريقة دفع.
  4. اضغط خيار ” تداول”.
  5. اختر العملة ETH.
  6. اضغط  تأكيد معاملتك.
  7. تم الشراء بنجاح.

المرحلة الثالثة تحويل عملة DCN

في مشروع عملة DCN وضمن خطوة التحويل يتوجب عليك تحويل العملة إلى البورصة بعد ذلك سيظهر لك خيار يعلمك بتحديد تبادل العملات البديلة. ولأن عملة DENTACOIN في مشروع عملة DCN هي عملة بديلة لذلك يجب علينا تحويل عملة ETH الخاصة بنا إلى بورصة لتداول عملَة DCN وسيتم اختيار بورصة BIT FOREX لأنها تحتوي على عدد كبير من الأزواج البديلة القابلة للتداول ولشهرتها بين منصات التداول في تداول العملات. وفي النهاية وبالإضافة إلى ذلك ينصح بإجراء مصادقة 2FA للحصول على أمان أكبر.

المرحلة الرابعة إيداع عملة DCN

  1. إيداع ETH في الصرف.
  2. تأكيد العميل.
  3. نسخ عنوان المحفظة.
  4. العودة إلى منصة COINBASE.
  5. الانتقال إلى صفحة PORTFOLIO.
  6. اختيار عملة ETH ضمن الأصول.
  7. الضغط فوق زر إرسال.
  8. لصق عنوان المحفظة ضمن الحقل المخصص للمستلم.
  9. الضغط على زر إرسال لتلقي رسالة التأكيد عبر البريد الالكتروني.
  10. الضغط على رابط التأكيد حين وصله.

المرحلة الخامسة تداول عملة DCN

  1. تحديد العملة التي يتداول بها.
  2. نبحث عن عملَة DCN.
  3. تحديد خيار ETH / DCN.
  4. الضغط على BUY DCN.
  5. اختيار علامة تبويب الشراء.
  6. تحديد المبلغ الخاص.
  7. الضغط على زر شراء.
  8. تم الشراء بنجاح.

وختامًا فإن مشروع عملة DCN وفي مقالنا هذا، تم التعرف عليه بشكل واسع وتم التعرف على ماهيته وماهي خصائصه وميزاته وكيفية الاستفادة منه ضمن مجال العملات الرقمية. بالإضافة إلى ذلك تم التعرف على مؤسسيه وكل شخص كان له الأثر ضمن هذا المشروع.