مشروع عملة NFTD القيمة وسعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة NFTD القيمة وسعر المخطط

هل تتساءل ما هو مشروع عملة NFTD؟ ما هي أهم خصائص هذا المشروع؟ ما الذي يميزه ويجعله مختلفًا عن غيره من مشاريع العِملات الرقمية الأخرى؟ أين وكيف يتم تخزين عِملات NFTD؟ وغيرها الكثير من التساؤلات التي سيحاول هذا المقال الإجابة عنها.

في عصرٍ تتزاحم فيه المشاريع والعمِلات الرقمية، من الطبيعي أن تتنوع أهداف وغايات هذه المشاريع، وذلك حتى تتمكن من احتلال أفضل المراتب بين مثيلاتها. وهذا ما تسعى إليه كل عملة رقمية أو مشروع رقمي جديد. وفي الآونة الأخيرة برز مشروع عملة NFTD الذي يحاول جاهدًا للظهور على الساحة الرقمية وتحقيق أفضل المبيعات. وذلك من خلال سعيه لحماية عمليات البيع والشراء وضمان حق وملكية المشتري.

وفي هذا المقال سنعمد إلى التعريف بمشروع عملة NFTD القيمة وسعر المخطط. وذكر خصائص هذا المشروع، ما الذي يميزه  ويجعله مختلفًا، فضلًا عن كيفية تخزين عِملات NFTD. بالإضافة إلى ذلك سنذكر أهم الإحصائيات حول قيمة عملة NFTD. فتابع معنا.

ما هو مشروع عملة NFTD

ما هو مشروع عملة NFTD
ما هو مشروع عملة NFTD

في الواقع إن NFTD هو نظام متجر NFT ذكي للمنتجات الرقمية، حيث يتم تحديد البائعين وما هو المنتج الذي سيبيعونه بصفته معرف مميز فريد. بعد إتمام المعاملة، سيتم تأكيد ملكية المشتري مباشرة.

من ناحية أخرى بروتوكول NFTD هو عملة مشفرة تم إطلاقها في عام 2021 وتعمل على منصة Binance Smart Chain (BEP20).

يتم تغذية بروتوكول NFTD بواسطة Uquid. هذا رمز مميز للأداة المساعدة على Binance Smart Chain. تشمل الفوائد المهمة لسلسلة binance الذكية التي تجلب رموز NFTD رسوم معاملات منخفضة وأداءً عاليًا مع شبكة قادرة على إنتاج كتلة كل 3 ثوان.

من ناحية أخرى فإن الهدف الرئيسي لمشروع عملة NFTD هو زيادة استخدام الرموز غير القابلة للاستخدام، وتفعيل متجر Uquid ليصبح شبيهًا بسوق أمازون ولكن مختص بالعملات الرقمية.

مشروع عملة NFTD القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة NFTD القيمة و سعر المخطط
مشروع عملة NFTD القيمة و سعر المخطط

بصورة شاملة سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة NFTD وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عملة NFTD المباشر اليوم 1.10 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة في عملة NFTD حوالي 13,682.92 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن عِملة NFTD انخفضت بنسبة 0.06٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عملة NFTD على CoinMarketCap هو رقم 5281.
  • مع أقصى حد توريد بلغ 100,000,000 NFTD.
  • من ناحية أخرى بلغ أعلى مستوى وصلت له قيمة عملة NFTD هو 22.50 دولار أمريكي.
  • في حين بلغ أدنى مستوى لعِملة NFTD هو 1.10 دولار أمريكي.

في حال كنت ترغب في معرفة مكان شراء عِملة NFTD بالسعر الحالي. فإن أفضل منصات العِملات المشفرة للتداول في أسهم NFTD هي حاليًا OMGFIN.

شاهد أيضًا: مشروع عملة فريتاسيوم VERI 

الخصائص الرئيسية لمشروع عملة NFTD

يجمع مشروع عملة NFTD بين أفضل سمات تقنية blockchain اللامركزية والأصول غير القابلة للاستبدال NFTs. وبذلك فهو يتمتع بالخصائص التالية:

  • يمكن التحقق من رموز NFTD: هذا يعني أن كل رمز مميز يمكن التحقق منه، وليس مزيفًا من الواضح أنه شيء مهم جدا للمالكين والمشترين المحتملين.
  • نادر: لكي تكون الرموز جذابة للمشترين، يجب أن تكون نادرة بشكل يمكن إثباته. وهذا من شأنه أن يضمن بقاء الأصول مرغوبة في الأمد البعيد، وألا يفوق العرض الطلب.
  • قابل للتداول: حيث يتيح شراء وبيع السلع والمنتجات الرقمية والأجهزة الرمزية القابلة للاستبدال والأسماء في سوق uquid. مع تخزين أفضل السلع والأدوات الرقمية المدعومة من سلسلة Binance الذكية.
  • البرمجة: مثل جميع الأصول الرقمية التقليدية والرموز المميزة المبنية على بلوكتشين العقود الذكية، فإن NFTD قابلة للبرمجة بالكامل.

ما الذي يميز مشروع عملة NFTD

"ما

بشكل عام يقدم مشروع عملة NFTD حل لمشكلة ملكية المنتج التي تواجه المشتري خلال عملية شراء أي منتج على الإنترنت، فكثيرًا ما يتم شراء منتجات دون أن يكون هناك دليل واضح من قبل البائع أنه المالك الحقيقي لهذا المنتج، مما قد يقلل من قيمة هذه المنتجات في حال حاول المشتري بيعها مرة ثانية.

حيث أنه مع مشروع عملة NFTD، مع إتمام كل عَملية شراء يتم إضافة إثبات ملكية شراء في متجر Uquid Shop.

شاهد أيضًا: مشروع عملة AKRO 

كيف تخزن عملات NFTD

بصفة عامة إذا كنت تخطط للاحتفاظ ببروتوكول NFTD لفترة طويلة، فمن المستحسن تخزين عِملاتك خارج أي منصة تشفير وفي محفظة أجهزة. حيث أن دفتر الحسابات Nano S و Nano  X هي محافظ الأجهزة التي توفر أعلى مستوى من الأمان للعملات المشفرة المختلفة. تحتفظ الأجهزة بمفاتيح خاصة منفصلة عن أي جهاز حاسوب أو هاتف، لذلك لا يمكن اختراق أموالك أو سرقتها بواسطة برامج ضارة. بالإضافة إلى ذلك لديهم أيضًا شاشة لتأكيد المُعاملات بسهولة على تطبيقاتهم، وهو أمر رائع إذا لم تكن على دراية كبيرة بتقنية العملة المشفرة.

إذا كنت ترغب في الاستفادة الكاملة من جميع ميزات الأمان التي توفرها هذه الأجهزة، فمن المهم إعداد المصادقة الثنائية (2FA). وهذا ما يوفر لك ولعِملاتك المزيد من الحماية ضد المتسللين لأنهم سيحتاجون إلى رموز 2FA بالإضافة إلى الوصول الفعلي إلى جهازك للوصول إلى حسابك.

شاهد أيضًا: مشروع عملة GF 

الأسئلة الشائعة حول مشروع عملة NFTD

  • كيف يمكنني شراء بروتوكول NFTD نقدًا؟

في الواقع لا يمكنك شراء بروتوكول NFTD مباشرة نقدًا. ولكن يمكنك استخدام إحدى منصات التشفير الموثوقة والمُستخدمة على نطاق واسع مثل Coinbase أو Binance لشراء بيتكوين BTC أولًا، وإنهاء بقية الخطوات عن طريق تبديل BTC الخاص بك في منصات Altcoin المعنية بـ NFTD.

  • هل يمكنني كسب عِملة NFTD مجانًا عبر الإنترنت؟

في الحقيقة نعم يمكنك ذلك، حيث هناك عدد من الطرق التي يمكنك من خلالها كسب العِملات الرقمية من خلال الإنترنت بما في ذلك NFTD. وذلك من كسب الفائدة مع Celsius إلى الحصول على استرداد نقدي لإنفاق التشفير الخاص بك باستخدام بطاقة ائتمان مكافآت Blockfi.

  • كيفية شراء بروتوكول NFTD؟

يمكن تداول بروتوكول NFTD بالإضافة إلى الأصول المشفرة الأخرى في منصات تداول العِملات المشفرة، من أشهرها بينانس Binance، كوين بيز Coinbase.
كما أن هناك طريقة أخرى لشراء وبيع بروتوكول NFTD (NFTD) من خلال P2P (نظير إلى نظير)، حيث يمكن تداول العِملات دون الحاجة إلى مؤسسات وسيطة.

  • هل لبروتوكول NFTD مستقبل؟

في واقع الأمر يتمتع بروتوكول NFTD بإمكانات رائعة للوصول إلى آفاق جديدة فمن المتوقع أن تزداد قيمة NFTD. وفقُا لتحليلات الخبراء يمكن أن يصل بروتوكول NFTD إلى أعلى سعر يبلغ 2.08 دولار حتى عام 2030.

شاهد أيضًا: مشروع عملة CORE 

في نهاية المطاف، كان هذا عزيزي القارئ مقالًا تعريفيًا حول مشروع عملة NFTD. ذكرنا فيه أهم خصائص هذا المشروع، وما الذي يميزه  ويجعله مختلفًا عن مشاريع العِملات الرقمية الأخرى، فضلًا عن كيفية تخزين عملات NFTD. كما عرضنا لك أهم الإحصائيات والبيانات حول قيمة عملة NFTD. على أمل أن تجد فيه كل الفائدة.