مشروع عملة BitShares شرح مشروع عملة BitShares

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مستقبل عملة BitShares

ما هو مشروع عملة BitShares شرح مشروع عملة BitShares؟ هل تبحث عن معلومات عن هذه العملة الرقمية؟ هَل تريد اكتساب تفاصيل كافية حول هذا المشروع قبل أن تبدأ في استثمار أموالك؟ هذا ما سنتعرف عليه في مقالنا هذا.

في البداية، لا شك وأنك لاحظت تذبذب السوق الرقمية. وكيف تنهار أسهم بعض العملات الرقمية، وترتفع أسهم بعضها الآخر. وهذا ما دفعنا في هذا المقال للتطرق إلى مناقشة مشروع عملة BitShares وانهياره مؤخرًا.

مشروع عملة BitShares

مشروع عملة BitShares
مشروع عملة BitShares

إن مَشروع عِملة BitShares عبارة عن منصة مالية قائمة على blockchain توفر تبادل أصول لا مركزي. فضلًا عن ذلك، يتطلع مشروع عملة BitShares إلى توسيع blockchain ليشمل جميع الصناعات التي تقدم خدمات على الإنترنت. أي من البنوك وأسواق الأوراق المالية إلى الموسيقى والمزادات والعديد من أنواع الخدمات الأخرى.

تعتمد منصة مشروع عملة BitSharesعلى الجرافين، وهو blockchain مفتوح المصدر تستخدمه أيضًا Steemit وعدد من المنصات الأخرى. وفي الحقيقة إن هذا الجرافين قادر نظريًا على معالجة 100000 معاملة في الثانية. وبمتوسط ​​وقت حظر يبلغ 1.5 ثانية فقط، فهو مصمم لتقديم معاملات سريعة وبأسعار معقولة للمستخدمين.

من الجدير بالذكر أن BTS هو الرمز الأصلي لمشروع عملة BitShares blockchain وله مجموعة واسعة من الاستخدامات على النظام الأساسي.

كما يعد مشروع عملة BitShares (BTS) من بين أفضل 1000 عملة مشفرة في العالم من حيث القيمة السوقية. حيث تبلغ قيمته السوقية 27،186،512 دولارًا أمريكيًا. فضلًا عن ذلك يبلغ السعر الحالي لمشروع عملة BitShares 0.01003175 دولار أمريكي. وهو  أقل بنسبة 17.760٪ عن الأمس. كما تراوحت الأسعار بين 0.01224421 دولار أمريكي و 0.00972482 دولار أمريكي خلال 24 ساعة مضت. ومن الجدير بالذكر أن جميع الأسعار مُدرجة بالدولار الأمريكي وهي دقيقة اعتبارًا من 12 يونيو 2023 07:06 UTC.

اقرأ أيضًا: عملة تطبيق المشي Sweatcoin 

انهيار مشروع عملة BitShares

في الحقيقة يبلغ إجمالي المعروض من مشروع عملة BitShares 3،600،570،502 BTS. وقد كان سعر الذروة 0.907259 دولار في 2 يناير 2018. ومن الجدير ذكره إنه غير قابل للتعدين.
في الواقع يعتبر مشروع عملة BitShares عملة قديمة لأنها تسبق معظم عمليات التبادل (والمنشورات). وهي مسؤولة عن مفهوم زوج تداول العملات المشفرة. إنها أيضًا أول blockchain مفوض لإثبات الحصة ويستخدم مفوضين منتخبين من المجتمع للحوكمة.

كما يتبع مشروع عملة BitShares خطى PayPal بالضغط من أجل التبني الجماعي من خلال برنامج مكافآت الإحالة. حاليًا ، يعد حساب مشروع عملة BitShares الأساسي مجانيًا (على الرغم من أنه غير مؤهل لبرنامج المكافآت). وحساب الأعضاء مدى الحياة هو 100 دولار ويأتي مع العديد من خصومات الرسوم بنسبة 80 بالمائة.

إضافة إلى ذلك يمكن للأعضاء مدى الحياة أيضًا ربح 80 دولارًا لكل عضو آخر مدى الحياة يحيلونه. هذا يعني، كما هو الحال مع Isagenix أو Herbalife، أنه يمكنك كسب عيش لائق بمجرد إحالة الأشخاص. وذلك بغض النظر عن أسعار BitShares BTS الرمزية. حيث سيتم تعديلها لتساوي 100 دولار تقريبًا في وقت الإحالة. أي هناك سبب على الأقل لشراء BitShares BTS.
فضلًا عن ذلك يعد مشروع عملة BitShares بمثابة أمان أكثر من كونها عملة. وذلك نظرًا لأنها تستخدم كضمان، ولا يمكن تعدينها. كما يمكن إنشاء الرموز على شبكة BitShares. والتي يمكن تحويلها إلى عملة BitShares. والتي يمكن تحويلها بعد ذلك إلى BitAssets، المرتبطة بأسواق العالم الحقيقي.

في الواقع تعتمد كل من BitUSD و bitEUR و bitCNY على السعر الحالي للدولار واليورو واليوان. بينما تعتمد bitGOLD و bitSILVER على أسعار الذهب والفضة على التوالي.

ولذلك، بالنسبة للأشخاص في الأسواق المتقلبة، بما في ذلك بلدان أمريكا الجنوبية حيث يترسخ التضخم المفرط. قد يكون هذا النوع من خيارات التشفير المستقرة ملاذًا آمنًا عندما تزداد قيمة العملة الورقية المحلية.

الاختلافات بين الأوراق المالية والسلع والعملات

على الرغم من تسميتها عمومًا باسم “العملات المشفرة
إلا أنها تخدم في الواقع ثلاث وظائف مختلفة (لا تشمل الاستخدامات اللانهائية لسلسلة الكتل).

العملات – تهدف العملات المشفرة التي تعمل كعملات إلى أن تكون نظامًا للمال أو العطاء القانوني لاستخدامه في شراء السلع والخدمات أو سداد الديون. من أمثلة العملات المشفرة Bitcoin و Litecoin و Zcash.

السلع – العملات المشفرة التي تعمل كسلع هي شراء سلع مستقبلية تُباع في السوق بالجملة. إنها قابلة للتبادل تقنيًا للسلع، ومن أمثلة العملات المشفرة السلعية Hempcoin و Bananacoin. ووفقًا للقانون الأمريكي الحالي (على الرغم من أن هذا قد يتغير) – Ethereum.

الأوراق المالية – العملات المشفرة التي تعمل كأوراق مالية هي استثمار في مؤسسة مشتركة مع توقعات بتحقيق أرباح فقط من جهود المروج أو طرف ثالث. وفي الواقع تقوم لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) بفحص عمليات التشفير التي تعمل كأوراق مالية. والبورصات، وتعمل BitShares، جنبًا إلى جنب مع Coinbase للتبادل الشهير، مع النظام.

فضلًا عن ذلك تتم مناقشة التصنيف القانوني للعملات المشفرة بشدة طوال عام 2018. لذلك تعتمد هذه الفئات على الوظائف. بالإضافة إلى الوظائف، فإن لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC). ولجنة تداول السلع الآجلة (CFTC)، ومصلحة الضرائب الأمريكية (IRS). والجهات التنظيمية الأخرى تنظر أيضًا في ما إذا كان قد تم عقد ICO أم لا. كما تتم مقارنة عمليات الطرح الأولي للعملات بشكل عام بالاكتتابات العامة الأولية. لذلك يمكن اعتبار قيمة العملة، خاصة على شبكة العقود الذكية، مرتبطة بجدوى وتوقع الربحية المستقبلية للمؤسسة. ومع ذلك، كما ناقشنا سابقًا في هذه المقالة على Airdrops، لا يتلقى متداولو العملات نفس الحقوق والحماية التي يتمتع بها المساهمون. إنه موقف صعب يتطلب موقفًا قويًا، ومن الجيد أن ترى BitShares تتحدث بشكل مباشر.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة NuCypher

شرح مشروع عملة BitShares

شرح مشروع عملة SunContract
شرح مشروع عملة BitShares

في الواقع كان مشروع عملة BitShares معروف سابقًا باسم ProtoShares (PTS). وهي عبارة عن دفتر أستاذ وشبكة موزعة من p2p تستخدم خوارزمية إثبات مفوض للحصة. كما يتم استخدام رموز BTS كضمان للخدمات المالية اللامركزية مثل bitAssets والعقود الذكية وما إلى ذلك.

حتى الآن تعالج 3400 معاملة في الثانية ولكن لديها القدرة على ما يصل إلى 100000 أو أكثر. فضلًا عن ذلك تدير الشركة اللامركزية المستقلة (DAC) الشبكة. ويقرر حاملو BTS في النهاية الاتجاه المستقبلي للشبكة بأكملها. وهذا يجعلها منصة مثالية لأصحاب المصلحة تتوافق مع توقعات هيئة الأوراق المالية والبورصات للأوراق المالية المسجلة.

إضافة إلى ذلك هناك أيضًا تقنية حقيقية تعمل هنا. ويمكن أن يكون إثبات منصة blockchain للحصة هو القوة الدافعة للرمز المميز في النهاية.

من جانب المستهلك، فإنه يستخدم أيضًا اسم مستخدم لعنوان المحفظة. مما يوفر عليك عناء العثور على مكان آمن لتخزين اسم المستخدم. في الحقيقة إن عنوان المحفظة ليس بالأمر المهم هذه الأيام. لكن منصة BitShares لديها نظام قوي سهل الاستخدام للمبتدئين.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة ARK

في نهاية المطاف نكون قد قدمنا لك كل ما تحتاج لمعرفته حول مشروع عملة BitShares شرح مشروع عملة BitShare. ابتداءًا من تعريفنا بهذه العملة المشفرة انتقالًا إلى انهيارها الحالي. وفي الختاح قدمنا تفاصيل حول شرح مشروع عملة BitShares.