مشروع عملة BURGER مستقبل مشروع عملة BURGER

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة BURGER مستقبل مشروع عملة BURGER

مشروع عملة BURGER ما هو؟ ما هي عملة BURGER؟ وما هو مستقبل عملة BURGER؟ ما هو سعر رمز BURGER؟ هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

نلاحظ في الآونة الأخيرة تهافت أصحاب المال والمستثمرين إلى الاستثمار في مجال العملات الرقمية كونها ثورة جديدة في المجال المالي الرقمي. وهذا ما دفع معظم المبرمجين إلى التوجه إلى برمجة المزيد من العملات الرقمية وإطلاقها في الأسواق الرقمية. مما جعل كثير من المستخدمين تائهًا في أزقة المنصات والعملات الرقمية وفي مقالنا هذا سنرشدكم أعزائي القراء على الطريق الصحيح في عمليات الاستثمار الرقمي.

سنتحدث في مقالنا هذا عن مشروع عملة BURGER الذي لاقى شهرة وانتشارًا واسعًا مؤخرًا. حيث يعتبر مشروع عملة BURGER من أشهر المشاريع الرقمية التي اقتحمت الأسواق الرقمية مؤخرًا.

اقرأ أيضًا:مشروع عملة GNX

مشروع عملة BURGER

مشروع عملة BURGER مستقبل مشروع عملة BURGER

هو مشروع لامركزي يهدف إلى بناء منصة رقمية خاصة به تسمى منصة BurgerSwap تعتبر هذه المنصة من أشهر المنصات الرقمية. تمت تسمية العملة الرقمية الخاصة بهذه المنصة بعملة BURGER نسبة لاسم المنصة BurgerSwap.

كما يعتبر مشروع عملة BURGER مزيجًا بين المركزية واللامركزية حيث عملت منصة BurgerSwap على الجمع بين بروتوكولات التبديل. وهي تعتبر منصة تحتوي على خصائص المنصات المركزية واللامركزية والتمويل اللامركزي.

تمنح منصة BurgerSwap المستخدمين حق الوصول إلى جميع الأصول الرقمية وتتيح خدمة تحويل الأموال إلى الحسابات البنكية وبأفضل الأسعار. كما تتيح أيضًا ميزة تحويل العملات الرقمية إلى عملات ورقية أو عملات رقميّة أخرى كالبيتكوين والإيثيريوم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن مشروع عملة BURGER يعتبر من المشاريع الرقمية المجتمعية حيث للمجتمع دور كبير في أتخاذ القرارات المتعلقة بالمنصة الرقمية BurgerSwap.

يعتمد مشروع عملة BURGER على الألعاب الافتراضية حيث يمكن كسب رموز BURGER من خلال اللعب. أتاح مشروع عملة BURGER قائمة كبيرة من الألعاب تحت مسمى burgergame. كما تحتوي هذه القائمة على مجموعة من الألعاب التي يدعمها مشروع عملة BURGER. يكسب اللاعبون رموز BURGER من خلال اللعب حيث يتم منح كل لاعب مجموعة من رموز BURGER كمكافأة عند اجتيازهم كل مرحلة من مراحل اللعبة.

تعتبر BurgerSwap بمثابة منصة تبادل لا مركزية مع حكم إلزامي حيث يمتلك حاملي رموز BURGER حق التصويت لتغيير معايير التي تضعها منصة BURGER على أجور الصرف مثل رسوم التداول وسرعة التعدين والمكافآت المالية وما إلى ذلك.

تتيح منصة BurgerSwap زوجين من رموز التداول وهما الرمز BNB و الرمز BURGER. يتم استخدام الرمز BURGER في عمليات التداول الرقمية يعتبر الرمز BURGER هو الرمز الأساسي لمنصة BurgerSwap و الرمز BNB هو الرمز الأصلي لمنصة BSC.

شاهد ايضًا: مشروع عملة PRIMATE.

 مستقبل مشروع عملة BURGER

توقع سعر BURGER لعام 2023

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لمشروع عملة BURGER، من المتوقع أن يصل سعر BURGER في عام 2023 إلى مستوى 0.43 دولار كحد أدنى. كما يمكن أن يصل سعر BURGER إلى مستوى أقصاه 0.50 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.44 دولار.

توقع سعر BURGER لعام 2023

من المتوقع أن يصل سعر BURGER  إلى مستوى 0.62 دولار كحد أدنى في عام 2023. كما يمكن أن يصل سعر BURGER إلى مستوى أقصى قدره 0.73 دولارًا بمتوسط ​​سعر 0.64 دولار طوال عام 2023.

توقع سعر BURGER لعام 2024

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لمشروع عملة BURGER، وفقًا للسعر المتوقع والتحليل الفني، من المتوقع أن يصل سعر BURGER في عام 2024 إلى مستوى 0.92 دولار كحد أدنى. كما يمكن أن يصل سعر BURGER إلى حد أقصى 1.08 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.95 دولار.

توقع سعر BURGER لعام 2025

من المتوقع أن يصل سعر BURGER إلى مستوى 1.41 دولار كحد أدنى في عام 2025. كما يمكن أن يصل سعر BURGER إلى مستوى أقصاه 1.58 دولار بمتوسط ​​سعر 1.44 دولار طوال عام 2025.

توقع سعر BURGER لعام 2026

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لمشروع عملة BURGER، من المتوقع أن يصل سعر BURGER إلى أدنى مستوى ممكن وهو 1.95 دولار أمريكي في عام 2026. كما يمكن أن يصل سعر BURGER إلى أقصى مستوى ممكن قدره 2.41 دولارًا بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 2.02 دولارًا أمريكيًا.

توقع سعر BURGER لعام 2027

من المتوقع أن يكون سعر BURGER في عام 2027 عند حد أدنى يبلغ 2.83 دولار تقريبًا. كما يمكن أن تصل قيمة سعر BURGER كحد أقصى إلى 3.44 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​قيمة تداول يبلغ 2.93 دولارًا أمريكيًا.

توقع سعر BURGER لعام 2028

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لمشروع عملة BURGER، من المتوقع أن يصل سعر BURGER إلى حد أدنى قدره 4.06 دولار في عام 2028. كما يمكن أن يصل سعر BURGER إلى قيمة قصوى تبلغ 4.83 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 4.18 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2028.

توقع سعر BURGER لعام 2029

وفقًا للتوقعات والتحليل الفني، من المتوقع أن يصل سعر BURGER في عام 2029 إلى قيمة سعرية دنيا تبلغ 5.81 دولار. كما يمكن أن يصل سعر BURGER إلى قيمة قصوى للسعر تبلغ 7.15 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​قيمة يبلغ 6.02 دولارًا أمريكيًا.

توقع مشروع عملة BURGER لعام 2030

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لمشروع عملة BURGER، من المتوقع أن يصل سعر BURGER إلى حد أدنى قدره 8.25 دولارًا أمريكيًا في عام 2030. كما يمكن أن يصل سعر BURGER إلى قيمة قصوى تبلغ 10.07 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 8.49 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2030.

توقع سعر BURGER لعام 2031

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لمشروع عملة BURGER، من المتوقع أن يصل سعر BURGER إلى أدنى مستوى ممكن وهو 11.33 دولارًا أمريكيًا في عام 2031. كما يمكن أن يصل سعر BURGER إلى الحد الأقصى الممكن وهو 14.13 دولارًا بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 11.75 دولارًا أمريكيًا.

شاهد أيضًا: مشروع عملة PRIMATE 

معلومات مشروع عملة BURGER

مشروع عملة BURGER مستقبل مشروع عملة BURGER

تم إطلاق مشروع عملة BURGER في سبتمبر عام 2020، وهو واحد من أوائل المشاريع الرقمية والتي تعتبر من صانعي السوق الآلي AMM اللامركزي والديمقراطي في منصة بينانس الرقميّة. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم بناء مشروع عملة BURGER دون تدخل أي سلطات مركزية وذلك عن طريق استخدام العقود الذكية. كما تعتمد منصة BurgerSwap على منصة Binance اللامركزية. حيث تتيح آلية المبادلة بالإجراءات العادلة والتي تسمح للمجتمع بتغيير معايير النظام من خلال التصويت العادل.

يسمح مشروع عملة BURGER الرقمية، لأي مستخدم بتقديم المقترحات والتأثير على تعديل قيمة رسوم المعاملات والمكافآت التي يتم منحها للمتداولين بالإضافة إلى تغيير معايير النظام الأخرى لمنصة BurgerSwap من خلال عمليات التصويت. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع منصة BurgerSwap بنظام حوكمة لامركزي يمنع السيطرة من قبل أي كيان مركزيّ. يتم منح المكافآت للمستخدمين برموز BURGER الرقمية وذلك من أجل توفير السيولة الرقمية.

يعد صانع السوق الآلي AMM هو نوع من أنواع التبادل اللامركزيّ، والذي يستخدم الصيغ الرياضيّة لتسعير الأصول الرقمية. ويعتبر مشروع عملة BURGER صانع سوق آلي، كما ذكرنا سابقََا يتمتع بالقدرة على تحويل وتداول العملات من معيار ERC-20 لشبكة الإثيريوم إلى المعيار BSC BEP-20 برسوم منخفضة وشفافة. تسمح منصة BurgerSwap لمستخدمي شبكة الإثيريوم بالانتقال بكل سلاسة إلى شبكة BSC واستغلال رسوم المعاملات المنخفضة.

عندما يتم إدراج رمز جديد في منصة BurgerSwap، فإن منصة BurgerSwap تفرض عليه رسومًا تسمى برسوم الإدراج. حيث قرار الموافقة يكون بيد المجتمع حيث يمكنه القبول أو رفضه عن طريق عملية التصويت. تتم إضافة جميع الرسوم التي تفرضها منصة BurgerSwap إلى المجمع ويتم تقاسمها بين حاملي رموز BURGER والمستثمرين والمتداولين في المنصة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة XED

سعر عملة BURGER

إليك عزيزي القارئ أهم المعلومات التي قد تفيدك في عمليات التداول حسب موقع Coinmarketcap:

  • سعر عملة BURGER المباشر اليوم هو $ 0.833822 USD دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره $ 24،146،631 USD دولار أمريكي.
  • انخفض سعر عملة BURGER بنسبة 13.09٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • تصنيف مشروع عملة BURGER الحالي هو 601 بين مشاريع العملات الرقمية.
  • يمتلك مشروع عملة BURGER قيمة سوقية مباشرة تبلغ 21.770.772 دولارًا أمريكيًا.
  • له معروض متداول قدره 26،109،608 رمزًا من رموز BURGER.
  • وأقصى حدّ توريد قدره 21.000.000 رمزًا من رموز BURGER.
  • أعلى سعر لعملة BURGER هو 1.5 دولار أمريكي.
  • أدنى سعر لعملة BURGER هو 0.21 دولار أمريكي.
  • يبلغ العدد الكلي لرموز BURGER الرقمية 21 مليون رمز مميز.

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا على مشروع عملة BURGER. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على آلية عمله. كما تعرفنا أيضًا على مستقبل هذا المشروع.