مشروع عملة XED القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة XED

مشروع عملة XED القيمة وسعر المخطط ماهو؟، ما هي عملة XED؟، مَا هي توقعات سعر XED؟، وما هو سعر رمز XED؟، وما الذي يجعل مشروع عملة XED فريدًا؟، هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

لا بدّ أنك سمعت عن العملات المشفرة والتي أقتحمت مؤخرًا الأسواق الماليّة العالميّة وقلبت الطاولة على سوق العملات الورقيّة التي عانت من مشكلة الاهتراء والتلف، أدى ظهور العملات الرقمية مؤخرًا إلى لجوء الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال إلى الاستثمار بها كونها العملات المستقبليّة للعالم بأسره فكانت في متناول الجميع، إذ أنّها تمتلك العديد من المزايا التي جعلتها تتصدر سوق الاستثمار العالمي.

وفي هذا المقال خصصنا لك معلومات وافية عن مشروع عملة XED تمكنك من التعرف عليها والاستثمار بها. كما يعتبر مشروع عملة XED من أشهر المشَاريع الرقمية وأكثرها تداولًا في السوق الرقمي.

مشروع عملة XED

مشروع عملة XED
مشروع عملة XED

هو مشروع يهدف إلى بناء منصة للألعاب تسمى منصة Exeedme تدعم هذه المنصة التطبيقات اللامركزية ورموز NFT الغير قابلة للاستبدال. كما تتيح منصة Exeedme للاعبين والمطورين والمنظمين بمختلف مستويات المهارة الاستفادة من مهاراتهم من خلال لعب الألعاب التي تطرحها منصة Exeedme من حين إلى آخر. تندرج منصة Exeedme تحت مسمى Play2Earn (ألعب واربح) وهي منصة موثوقة وعادلة. حيث يمكن لجميع اللاعبين من خلالها كسب الأموال عن طريق لعب ألعاب الفيديو الخاصة بمنصة Exeedme. بنيت منصة Exeedme على نظام Polkadot وهي مدعومة من DeFi.

بالإضافة إلى ذلك، فقد تم بناء منصة Exeedme بالتعاون مع Exeedme-Polkadot حيث بنيت على أساس تقنيات شبكات Blockchain وDeFi وNFT وتعتبر منصة من نظير إلى نظير P2P. معظم إيرادات منصة Exeedme يتم توجيهها نحو تطوير وبناء الألعاب اللامركزية حيث تمنح منصة Exeedme اللاعبين والمطورين رموز عملة XED. وهي عبارة عن عملة رقمية تم بناؤها من قبل منصة Exeedme يتم استخدامها في عمليات الدفع والمكافآت.

لا تفرض منصة Exeedme على اللاعبين أن يتمتعوا بمستوى عالٍ من الأحترافية لكسب المال. بل يمكن لجميع اللاعبين من كافة المستويات جني الأموال من خلال اللعب. كما يتمتع النظام الخاص بمشروع عملة XED بمستوى أمان ووثوقية عالي حيث تتمتع البئة الخاصة في اللعب بأنظمة لمكافحة الغش. وهذا مايجعله نظامًا ذو أمان عالٍ.

كما تمكّن منصة Exeedme اللاعبين من لعب ألعابهم المفضلة وتحديّ الأصدقاء ودعوتهم للعب، والمراهنة على فوزهم ضد الخصوم الموجودين في اللعبة. من خلال هذه الطريقة، يمكن لجميع اللاعبين على المنصة زيادة مهاراتهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشاركين ربح جوائز يالعملة الرقمية XED، وذلك بعد كل مستوى يتقدم فيه اللاعب.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Dacxi .

مشروع عملة XED القيمة وسعر المخطط

بيانات سعر عملة XED المباشرة:

بصورة شاملة إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول مشروع عملة XED وفقًا لموقع CoinMarketCap الإحصائيّ:

  • سعر عملة XED المباشر اليوم هو $ 0.079222 USD دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره $ 517،640 USD دولار أمريكي.
  • انخفض سعر عملة XED بنسبة 5.08٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • تصنيف مشروع عملة XED الحالي هو #951 بين العملات الرقمية.
  • كما يمتلك مشروع عملة XED قيمة سوقية مباشرة تبلغ 5،099،383 دولارًا أمريكيًا.
  • له معروض متداول قدره 64،367،999 رمزًا من رموز XED.
  • وأقصى حد توريد قدره 100،000،000 رمزًا من رموز XED.
  • أعلى سعر حققته عملة XED هو 2.01$ دولارًا أمريكيًا.
  • أقل سعر وصلت له عملة XED هو 0.01 $ دولارًا أمريكيًا.
مشروع عملة XED القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة XED القيمة وسعر المخطط

أفضل بورصات العملات المشفرة للتداول في أسهم منصة Exeedme حاليًا هي: KuCoin و Gate.io و Hoo و PancakeSwap (V2) و CoinEx. كما يمكنك العثور على منصات تداول آخرى، ولكن ذكرنا لك عزيزي القارئ أفضلهم.

شاهد أيضًا: مشروع عملة MINT القيمة وسعر المخطط.

ما الذي يجعل مشروع عملة XED فريد

مشروع عملة XED
مشروع عملة XED

يعتبر جني الأموال من لعب ألعاب الفديو أمر صعب خصوصًا للمبتدئين، لذلك تلافى مشروع عملة XED هذا الأمر وأتاح لجميع اللاعبين إمكانية جني الأموال حتى ولو كان مستوى اللاعب مبتدئ. أي أن مشروع عملة XED مكّن جميع الأشخاص التي ترغب في اللعب بجني الأموال. وهذا مايميز مشروع عملة XED عن المشاريع الرقميّة الأخرى. ولكن عندما يصبح اللاعب محترفًا يزداد مستوى الأرباح لديه أي أن اللاعب المحترف يمكن أن يحقق مردودًا ماديًا كبيرًا. إن تحوّل اللاعبين إلى مستوى محترف عملية صعبة بعض الشيئ، وذلك لأنها تتطلب الكثير من الجهد والوقت لبناء المهارة اللازمة للوصول للأحتراف.

بالإضافة إلى ذلك، فإن معظم الألعاب التقليدية تحتوي على عمليات شراء داخل اللعبة كما أن أصول اللعبة تكون منعزلة غالبًا. حيث لا يسمح للاعبين بتحقيق أي دخل مالي داخل اللعبة. لذلك، فإن منصة Exeedme تسعى إلى ما هو أبعد من نماذج الألعاب التقليدية المعروفة والتي تكون مجانية للعب أي لاتمنح أي جوائز مادبة عند الفوز فيها. أما بالنسبة لمشروع عملة XED فإنه يسمح للاعبين الذين يلعبون في الألعاب التي يتبناها بغض النظر عن المستوى الذي حققوه داخل اللعبة باستثمار مهاراتهم وجني الأموال مقابلها. بالإضافة إلى ذلك، يختار اللاعبون لعبتهم ورهانهم ويتركون اللعبة تقوم باختيار اللاعبين. تتميز الألعاب التي طرحها مشروع عملة XED بعدة أوضاع لعب: فردي، وجماعي، وفرق، ومواسم احترافية.

كما يمكن للاعبين أيضًا الانضمام إلى مجتمع اللاعبين الذين يتمتعون بمهارات عالية وكسب مكافآت برمز عملة XED من خلال المشاركة في البطولات التي تتم داخل الألعاب. بالإضافة إلى ذلك، تعتمد المكافآت التي تمنحها منصة Exeedme للاعبين على كمية رموز عملة XED المتراكمة في المنصة. كلما زاد عدد اللاعبين الذين راهنوا على رموز XED، انخفضت رسوم اللعبة وزاد وصولهم إلى البطولات العالمية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة HOTCROSS القيمة وسعر المخطط.

مستقبل عملة XED

توقع سعر XED لعام 2023

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات مشروع عملة XED، من المتوقع أن يصل سعر XED في عام 2023 إلى مستوى أدنى قدره 0.097 دولار. كما يمكن أن يصل سعر XED إلى مستوى أقصاه 0.11 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.10 دولار.

توقع سعر XED لعام 2023

من المتوقع أن يصل سعر XED إلى مستوى لا يقل عن 0.15 دولار في عام 2023. كما يمكن أن يصل سعر XED إلى مستوى أقصى قدره 0.17 دولار بمتوسط ​​سعر 0.15 دولار طوال عام 2023.

توقع سعر XED لعام 2024

وفقًا للسعر المتوقع والتحليل الفني، في عام 2024 من المتوقع أن يصل سعر XED إلى مستوى لا يقل عن 0.22 دولار. كما يمكن أن يصل سعر XED إلى مستوى أقصى يبلغ 0.25 دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.22 دولارًا.

توقع سعر XED لعام 2025

من المتوقع أن يصل سعر XED إلى مستوى لا يقل عن 0.31 دولار في عام 2025. كما يمكن أن يصل سعر XED إلى مستوى أقصى قدره 0.38 دولارًا بمتوسط ​​سعر 0.32 دولار طوال عام 2025.

توقع سعر XED لعام 2026

من المتوقع أن يصل سعر XED إلى أدنى مستوى ممكن عند 0.46 دولار في عام 2026. كما يمكن أن يصل سعر XED إلى أقصى مستوى ممكن 0.55 دولار بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 0.48 دولار.

توقع سعر XED لعام 2027

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات مشروع عملة XED، من المتوقع أن يكون سعر XED في عام 2027 عند قيمة دنيا تبلغ 0.69 دولارًا تقريبًا. كما يمكن أن تصل قيمة سعر XED إلى 0.81 دولار كحد أقصى بمتوسط ​​قيمة تداول 0.72 دولار أمريكي بالدولار الأمريكي.

توقع سعر XED لعام 2028

من المتوقع أن يصل سعر XED إلى قيمة لا تقل عن 1.03 دولار أمريكي في عام 2028. كما يمكن أن يصل سعر XED إلى قيمة قصوى قدرها 1.18 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 1.06 دولار أمريكي طوال عام 2028.

توقع سعر XED لعام 2029

وفقًا للتوقعات والتحليل الفني ، في عام 2029 ، من المتوقع أن يصل سعر XED إلى قيمة سعرية دنيا 1.44 دولار. كما يمكن أن يصل سعر XED إلى قيمة قصوى للسعر قدرها 1.80 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​قيمة 1.48 دولارًا أمريكيًا.

توقع سعر XED لعام 2030

من المتوقع أن يصل سعر XED إلى حد أدنى قدره 2.00 دولار في عام 2030. كما يمكن أن يصل سعر XED إلى قيمة قصوى قدرها 2.49 دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 2.05 دولار طوال عام 2030.

توقع سعر XED لعام 2031

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات مشروع عملة XED، من المتوقع أن يصل سعر XED إلى أدنى مستوى ممكن عند 2.82 دولار في عام 2031. وفقًا للنتائج التي توصلنا إليها. كما يمكن أن يصل سعر XED إلى أقصى مستوى ممكن قدره 3.48 دولارًا بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 2.90 دولارًا.

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة XED القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على آلية عمله ومنصته. كما تعرفنا أيضًا على توقعات سعر العملة الخاصة به.