مشروع عملة BUX القيمة سعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة BUX القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة BUX، ما هو؟ وما الاختلاف بينه وبين العِملات الرقمية الأخرى؟ كيف يتم تأمين الشبكة الخاصة به؟ وهل لعِملة BUX مستقبل؟ هذا ما ستجد الإجابة عنه في هذا المقال.

تشهد السوق الرقمية ولادة عملات رقمية جديدة باستمرار، تتمتع كل منها بخصائص ومزايا تجعل منها مقصدًا للعديد من المستثمرين والعملاء. ومن بين هذه المشاريع برز مشروع عملة BUX كنتاج لمنصة BUX Crypto وتمكن خلال وقت قياسي من جذب العديد من العُملاء وإجراء مُعاملات عدة. مما أكسبه شعبية متنامية نتيجة الإيرادات التي حققها لعملائه.

وهذا ما دفعنا عزيزي القارئ في هذا المقال إلى التعريف بمشروع عملة BUX القيمة وسعر المخطط. ما الذي يميزه ويجعله مختلفًا عن العِملات الرقمية الأخرى، فضلًا عن كيف يتم تأمين شبكته. بالإضافة إلى تزويده بأهم الإحصائيات حول قيمة عملة BUX والتوقعات المستقبلية بشأنها.

ما هو مشروع عملة BUX

ما هو مشروع عملة BUX
ما هو مشروع عملة BUX

في الواقع رمز BUX هو رمز الأداة الأصلي لـ BUX، التي هي منصة تداول للعملات الرقمية مقرها هولندا. كما أنها سهلة الاستخدام تمكّن الأشخاص من تداول العملات المشفرة مثل Bitcoin و Ethereum. يمكن الوصول إلى المنصة عبر الهاتف المحمول وسطح المكتب وتوفر عمليات الإيداع والسحب باليورو. من ناحية أخرى توفر المنصة طريقة سهلة وبأسعار معقولة للاستثمار في البيتكوين والعِملات الرقمية الأخرى. ولكن تركز BUX بشكل حصري تقريبًا على السوق الأوروبية وهي متوفرة في عدد محدود من الدول.

في مشروع BUX، يمكن للمستثمرين شراء أكثر من 20 عِملة مشفرة مختلفة والقيام بذلك بدون عمولة من خلال امتلاك رمز BUX. من ناحية أخرى يعد مشروع عملة BUX بتبسيط شراء العِملات المشفرة والتخلص من تعقيد تبديل المحافظ والواجهات. كما يعد بمعايير أمان عالية وتعهدات بأن يتم اختبارها باستمرار من قبل خبراء السلامة، بالإضافة إلى مواكبة أحدث التطورات في مجال العِملات المشفرة.

بالإضافة إلى ذلك مشروع عملة BUX هو نفسه وسيط جديد أوروبي مشابه لـ Robinhood في الولايات المتحدة. تأسس في عام 2014 من قبل Yorick Naeff. لدى منصة BUX أكثر من 600000 عميل في مختلف البلدان في أوروبا وقد جمعت أكثر من 100 مليون دولار من التمويل. توظف حاليًا حوالي 200 شخص في ثلاثة مواقع مكاتب مختلفة في أوروبا. يرأس قسم العِملات المشفرة Kai Bennink، الذي عمل سابقًا في IBM وكان مؤسس Blockport. تم دمج تطبيق العِملة المشفرة هذا لاحقًا مع العلامة التجارية BUX لتشكيل BUX Crypto.

شاهد أيضًا: مشروع عملة CAPS

مشروع عملة BUX القيمة سعر المخطط

مشروع عملة BUX القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة BUX القيمة وسعر المخطط

بصورة شاملة إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول مشروع عملة BUX وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عِملة BUX المباشر 0.335988 دولار أمريكي.
  • من ناحية أخرى يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة الماضية ما يقارب 844,189 دولار أمريكي.
  • أي أنه انخفض بنسبة 6.60٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عِملة BUX على CoinMarketCap هو 731.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 19,455,335 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين لمشروع عملة BUX معروض متداول قدره 57,904,773 عِملة BUX.
  • كما بلغ أقصى حد توريد 76,384,000  عِملة BUX.
  • من ناحية أخرى بلغ أعلى سعر حققته عِملة BUX ما يقارب 0.3631 دولار أمريكي.
  • بينما أدنى سعر وصلت له بلغ 0.1043 دولار أمريكي.

وفي حال كنت تتساءل عن مكان شراء عِملات BUX، فإن منصات العملات المشفرة الرئيسية لشراء أسهم BUX الآن هي KuCoin و PancakeSwap (V2) و BitGlobal و IDEX و PancakeSwap.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ZNC 

الفرق بين BUX والعملات الرقمية الأخرى

في الواقع يُنظر إلى BUX على أنه رمز فائدة، وليس عِملة مشفرة. حيث أن العِملة المشفرة مثل البيتكوين، مستقلة عن النظام الأساسي. ويمكن استخدام عِملات البيتكوين كشكل من أشكال العِملات خارج بيئتها الأصلية.

في حين أن BUX هو رمز، لأنه ينشئ نظامًا اقتصاديًا داخليًا داخل حدود منصة BUX Crypto. يمكّنك من استخدام وظائف وفوائد متعددة على النظام الأساسي. تزود BUX المستخدمين بخدمات رائعة وتلعب دورًا أساسيًا في النظام البيئي BUX Crypto. مع BUX، الهدف هو زيادة خبرة المستخدم الاستثمارية بأفضل طريقة ممكنة.

بالإضافة إلى ذلك يندرج BUX Crypto تحت مظلة العلامة التجارية BUX ويسمح بالتداول بدون عُمولة إذا كان المستخدمون يمتلكون ما لا يقل عن 1،000 BUX في محفظة BUX Crypto. في هذه الحالة، لا يتم خصم BUX للتداول بأوامر السوق، بينما تكبد الأوامر المحددة عمولة بنسبة 0.25٪. كما تقدم BUX هيكل رسوم سحب تنافسية، مع رسوم تتراوح من 0.0007 BTC إلى 0.005 ETH أو 2 يورو.من ناحية أخرى الودائع في BUX مجانية دائمًا، بحد أدنى للإيداع يبلغ 30 يورو.

كيف يتم تأمين شبكة مشروع عملة BUX

كيف يتم تأمين شبكة مشروع عملة BUX
كيف يتم تأمين شبكة مشروع عملة BUX

في الحقيقة يتم الاحتفاظ بأموال المستخدمين في مشروع عملة BUX من قبل Stichting Custodian BUX وهو حساب شامل، حيث يعمل أمين الحفظ بصفته المالك القانوني للأموال. يتم فصل الأصول قانونًا وبالتالي حمايتها من إفلاس شركة BUX.

علاوة على ذلك، تتطلب BUX من جميع المستخدمين إعداد مصادقة ثنائية عند استخدام نظامها الأساسي لحماية أنفسهم من المتسللين.

بالإضافة إلى ذلك BUX هو رمز BEP-20 في سلسلة Binance الذكية (BSC). يتم تأمينها من خلال آلية إجماع إثبات الحصة. وهنا يتم انتقاء 21 مدققًا كل يوم  مهمتهم التحقق من صحة المُعاملات والحفاظ على أمان blockchain. حيث يترتب عليهم أن يشاركوا في مبلغ معين من عِملات BNB مع Binance ليتمكنوا من القيام بذلك.

شاهد أيضًا: مشروع عملة TRB 

الأسئلة الشائعة حول قيمة عملة BUX

  • هل عِملة BUX استثمار جيد؟

ضع في اعتبارك الاستثمار في عِملة BUX إذا كنت تفكر في العِملات الرقمية. حيث أن الاستثمار طويل الأمد في العملات الرقمية قد يكون مفيدًا. ومن المتوقع أن تصل إلى أعلى مستوى لها في السنوات القليلة القادمة في حال اتجهت الأمور حسب ما هو متوقع لها.

  • كم ستكون قيمة عِملة BUX في عام 2025؟

تعتقد العديد من المنصات والمحللين أن سعر عملة BUX سيستمر في النمو في السنوات الخمس المقبلة، متجاوزًا قيمة 0.028 دولار بحلول نهاية عام 2025. على الرغم من أن السعر يبدو وكأنه امتداد، فأنت لا تعرف أبدًا. BUX والعِملات المشفرة الأخرى متقلبة للغاية ويمكن أن تغير اتجاهها في أي وقت.

  • كم ستكون قيمة عملة BUX في الـ 10 سنوات القادمة؟

هناك فرصة أكبر لزيادة سعر عملة BUX إلى 0.16 دولار في عشر سنوات. يمكن أن تتجاوز قيمة 1 Buxcoin حدًا أدنى للسعر يبلغ 0.15 دولارًا أمريكيًا وأقصى سعر يبلغ 0.18 دولارًا أمريكيًا في غضون 8 إلى 10 سنوات القادمة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة PSG 

وفي الختام، كانت هذه أبرز المعلومات حول مشروع عملة BUX. فقد قدمنا لك عزيزي القارئ أكثر ما يهمك في حال فكرت في البدء بمشروعك الاستثماري في عِملة BUX، من مدى أمان شبكة هذا المشروع، وأهم التوقعات المستقبلية بشأن قيمة BUX. نتمنى أن يكون هذا المقال مفيدًا بالنسبة لك.