مشروع عملة BYN مستقبل عملة BYN

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة BYN مستقبل عملة BYN

مشروع عملة BYN ما هو؟، ما هي عملة BYN؟ وما هو مستقبل عملة BYN؟، ما هو سعر رمز BYN؟، من هو مؤسس مشروع عملة BYN؟، هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

نلاحظ في الآونة الأخيرة تهافت أصحاب المال والمستثمرين إلى الاستثمار في مجال العملات الرقمية كونها ثورة جديدة في المجال المالي الرقمي. وهذا ما دفع معظم المبرمجين إلى التوجه إلى برمجة المزيد من العملات الرقمية وإطلاقها في الأسواق الرقمية. مما جعل كثير من المستخدمين تائهًا في أزقة المنصات والعملات الرقمية وفي مقالنا هذا سنرشدكم أعزائي القراء غلى الطريق الصحيح في عمليات الاستثمار الرقمي. سنتحدث في مقالنا هذا عن مشروع عملة BYN الذي لاقى شهرة وانتشارًا واسعًا مؤخرًا. حيث يعتبر مشروع عملة BYN من أشهر المشاريع الرقمية التي أقتحمت الأسواق الرقمية مؤخرًا.

مشروع عملة BYN

مشروع عملة BYN مستقبل عملة BYN
مشروع عملة BYN مستقبل عملة BYN

هو مشروع للعملات الرقمية مفتوح المصدر يهدف إلى بناء منصة تدعى BeyondFi وهي عبارة عن منصة رقمية تقدم مجموعة من المنتجات الرقمية والخدمات فهي تمنح الأفراد من حق الوصول إلى الأسواق الرقمية وإنشاؤها وتداولها دون قيود.

يهدف مشروع عملة BYN إلى إطلاق عملة رقمية خاصة به تسمى عملة BYN وهي عبارة عن عملة رقمية تخضع للتمويل اللامركزي كما أنها تمنح متداوليها مزايا فريدة من نوعها. يرتبط مشروع عملة BYN بالرموز الغير قابلة للاستبدال NFTs بالإضافة إلى أنه يعتمد على شبكات البلوكتشين التقليدية.

يحتوي مشروع عملة BYN على نظام يتيح للمتداولين إدارة حساباتهم وعملاتهم الرقمية الموجودة  على منصة BeyondFi بالإضافة إلى الوصول إلى البروتوكولات التي تحددها المنصة.

يخضع الرمز BYN لمعيار ERC-20 كما أنه يستخدم من قبل منصة BeyondFi في عمليات الدفع والمكافآت حيث تمنح منصة BeyondFi المتداولين مكافآت غالبًا ماتكون بالرمز المميز BYN. بالإضافة إلى أن واردات المنصة (الأرباح) يتم توزيعها على المستثمرين الذين يمتلكون أسهماًا في منصة BeyondFi.

يتم تخزين الرموز المميزة BYN من قبل المستثمرين واستخدامها في عمليات الاستثمار بالرموز المميزة الاصطناعية. مما يضمن وجود مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات الاصطناعية التي يتم إنشاؤها وهناك سيولة كافية للمستخدمين. الحافز المقدم من قبل منصة BeyondFi لإجراء عمليات الاستثمار هو: عندما يتم تخزين رمز BYN، سيتم مكافأة حاملي الرموز المميزة برموز إضافية، بما يتماشى مع فترة التخزين والمبلغ المحجوز.

كما يمكن استخدام الرموز المميزة BYN للتصويت على بروتوكولات الحوكمة لتوجيه اتجاه بروتوكول منصة Beyond. لا يمكن استخدام رموز BYN غير المكدسة للتصويت. كما يجب أن يكون المستخدمون قد صوتوا على بروتوكولات الحوكمة خلال الثلاثين يومًا الماضية للتأهل لتلقي المكافآت. كل رمز مميز BYN اصطناعي ينشئه المستخدمون سيكافأ بجزء من رموز BYN التي تم سكها حديثًا كحافز إضافي. الغرض من ذلك هو مكافأة المستخدمين على رسوم المعاملات المرتفعة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة XED 

مستقبل عملة BYN

توقع سعر BYN لعام 2023

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لمشروع عملة BYN، من المتوقع أن يصل سعر BYN في عام 2023 إلى مستوى أدنى قدره 0.029 دولار. كما يمكن أن يصل سعر BYN إلى حد أقصى يبلغ 0.035 دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.030 دولارًا.

توقع سعر BYN لعام 2023

من المتوقع أن يصل سعر BYN إلى مستوى أدنى قدره 0.041 دولار في عام 2023. كما يمكن أن يصل سعر بيوندفي إلى مستوى أقصى قدره 0.051 دولار بمتوسط ​​سعر 0.042 دولار طوال عام 2023.

توقع سعر BYN لعام 2024

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لمشروع عملة BYN، وفقًا للسعر المتوقع والتحليل الفني، في عام 2024، من المتوقع أن يصل سعر BYN إلى مستوى أدنى قدره 0.063 دولار. كما يمكن أن يصل سعر BYN إلى حد أقصى قدره 0.071 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.065 دولار.

توقع سعر BYN لعام 2025

من المتوقع أن يصل سعر BYN إلى مستوى أدنى قدره 0.094 دولار في عام 2025. كما يمكن أن يصل سعر BYN إلى مستوى أقصى قدره 0.11 دولار بمتوسط ​​سعر 0.097 دولار طوال عام 2025.

توقع سعر BYN لعام 2026

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لمشروع عملة BYN، من المتوقع أن يصل سعر BYN إلى أدنى مستوى ممكن قدره 0.14 دولار في عام 2026. كما يمكن أن يصل سعر BYN إلى أقصى مستوى ممكن قدره 0.16 دولار بمتوسط ​​سعر متوقع قدره 0.14 دولار.

توقع سعر BYN لعام 2027

وفقًا لتحليلنا الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لـ BYN ، من المتوقع أن يكون سعر BYN في عام 2027 عند قيمة دنيا تبلغ 0.20 دولارًا تقريبًا. كما يمكن أن تصل قيمة سعر BYN إلى 0.24 دولار كحد أقصى بمتوسط ​​قيمة تداول 0.20 دولار بالدولار الأمريكي.

توقع سعر BYN لعام 2028

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لمشروع عملة BYN، من المتوقع أن يصل سعر BYN إلى قيمة لا تقل عن 0.28 دولار في عام 2028. كما يمكن أن يصل سعر BYN إلى قيمة قصوى قدرها 0.35 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.29 دولار طوال عام 2028.

توقع سعر BYN لعام 2029

وفقًا للتوقعات والتحليل الفني ، من المتوقع أن يصل سعر BYN في عام 2029 إلى قيمة سعرية دنيا قدرها 0.41 دولار. كما يمكن أن يصل سعر BYN إلى قيمة قصوى للسعر قدرها 0.49 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​قيمة 0.42 دولارًا أمريكيًا.

توقع سعر BYN لعام 2030

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لمشروع عملة BYN، من المتوقع أن يصل سعر BYN إلى قيمة لا تقل عن 0.58 دولار في عام 2030. كما يمكن أن يصل سعر BYN إلى قيمة قصوى قدرها 0.71 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.60 دولار طوال عام 2030.

توقع سعر BYN لعام 2031

من المتوقع أن يصل سعر BYN إلى أدنى مستوى ممكن عند 0.84 دولار في عام 2031. كما يمكن أن يصل سعر BYN إلى أقصى مستوى ممكن قدره 0.99 دولارًا بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 0.86 دولارًا.

من هو مؤسس مشروع عملة BYN

تأسس مشروع عملة BYN على يد السيّد كينيث مون، وهو رجل أعمال يهتم بمجال الاستثمار بالعملات الرقمية.وهو المؤسس لبروتوكول منصة  Beyond Finance. كما يمتلك السيد كينيث حوالي 10 سنوات أو أكثر من الخبرة في مجال التمويل المالي وإدارة الأصول الرقمية والاستثمارت في الأسهم الرقمية بالإضافة إلى عمله في بنوك الاستثمار العالمية مثل بنك Goldman Sachs وبنك Barclays العالمي.

المهندس لينغ  وهو باحث في مجال التكنولوجيا والتطوير، وهو مهندس من سان فرانسيسكو متخصص في هندسة البرمجيات والذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى خبرته الرائعة في بروتوكولات شبكات بلوكتشين. شغل عدة مناصب في شركات كبيرة في أمريكا وفي نيويورك بالتحديد. حيث عمل كمطور ومبرمج بالغضافة إلى عمله كمستشار ومدقق في مجال أمن المعلومات. يعتبر السيّد Ling قائدًا لفريق من 9 مطورين يعملون في شركة Beyond Finance.

السيّد دورجي رابتن، وهو من أصحاب الخبرة في أنظمة التشغيل. بالإضافة إلى كونه رائدًا في عالم الأموال وهو يشغل منصب مدير العلاقات العامة في شركة Beyond Finance. وهو يعتبر من المؤسسين البارزين في تأسيس منافذ الوسائط الخاصة بشبكات بلوكتشين، حيث تعتبر المهارات التي يتمتع بها في تطوير الأعمال لا تقدر بأيّ بثمن.

شاهد أيضًا: مشروع عملة MINT.

معلومات مشروع عملة BYN

منصة BeyondFi
منصة BeyondFi
  • سعر عملة BYN المباشر اليوم هو 0.030300 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 192،243 دولار أمريكي.
  • انخفض سعر عملة BYN بنسبة 5.67٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • تصنيف مشروع عملة BYN الحالي هو 1964 بين مشاريع العملات الرقمية.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 268,550 دولارًا أمريكيًا.
  • يمتلك مشروع عملة BYN معروض متداول قدره 8،863،175 رمزًا من رموز BYN.
  • كما يمتلك مشروع عملة BYN أقصى حدّ توريد قدره 100،000،000 رمزًا من رموز BYN.
  • أعلى سعر لعملة BYN هو 0.009 دولار أمريكي.
  • أدنى سعر لعملة BYN هو 0.08 دولار أمريكي.

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا على مشروع عملة BYN. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على آلية عمله. كما تعرفنا أيضًا على مستقبل هذا المشروع ومؤسسيه.