مشروع عملة MINT القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة MINT القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة MINT القيمة وسعر المخطط ماهو؟ ما هي عملة MINT؟ مَا هو سعر رمز MINT؟ ومَا هي مزايا منصة Mint Club؟ وما الذي يجعل من مشروع عملة MINT فريدًا من نوعه؟ هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

لا بدّ أنك سمعت عن العملات المشفرة والتي أقتحمت مؤخرًا الأسواق الماليّة العالميّة وقلبت الطاولة على سوق العملات الورقيّة التي عانت من مشكلة الاهتراء والتلف، أدى ظهور العملات الرقمية مؤخرًا إلى لجوء الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال إلى الاستثمار بها كونها العملات المستقبليّة للعالم بأسره فكانت في متناول الجميع، إذ أنّها تمتلك العديد من المزايا التي جعلتها تتصدر سوق الاستثمار العالمي.

وفي هذا المقال خصصنا لك معلومات وافية عن مشروع عملة MINT تمكنك من التعرف عليها والاستثمار بها. كما يعتبر مشروع عملة MINT من أشهر المشَاريع الرقمية وأكثرها تداولًا في السوق الرقمي.

مشروع عملة MINT

مشروع عملة MINT القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة MINT القيمة وسعر المخطط

هو مشروع يهدف إلى بناء منصة لتصنيع الرموز الذكية دون الحاجة إلى عملية تعدين أو إيداع الأموال على منصة Binance Smart Chain. حيث لاتحتاج عملية إطلاق الرمز المميز أي كود مصدري ويمكن لأي شخص إطلاق رمز خاص به بكل سهولة ومرونة. تسمى المنصة الخاصة بمشروع عملة MINT بمنصة Mint Club. عملَت منصة Mint Club على بناء نظام لامركزي DeFi. حيث تعتبر أنظمة DeFi هي الحجر الأساس لبناء الاقتصاد الخاص بأي عملة رقمية بالعالم. أتاح نظام DeFi الخاص بمنصة Mint Club الرقمية إمكانية تداول الرموز المميزة وإطلاقها دون الحاجة إلى معرفة مسبقة.

عادة ما تعمل يعض الشركات التي تطلق الرمز المميز الخاص بها إلى جعل القيمة الشرائية صفرية. ومن ثم تتخلص منها بسهولة في السوق لاحقًا وهذا يدعى بنظام الإطلاق الغير عادل أما بالنسبة لمشروع عملة MINT فإنه تم إطلاق الرمز المميز MINT بقيمة شرائية حقيقية وهذا ماجعل عملية إطلاقه للرمز عادلة. حيث يمكن لمؤسسي ومالكي الرموز الرقمية المميزة تكوين اقتصاديات تشفير سليمة.

يتيح مشروع عملة MINT شراء الرموز المميزة أو تصفيتها (بيعها) في أي وقت، وبشكل مباشر. تحتوي جميع الرموز الذكية التي يتم تصنيعها من قبل منصة Mint Club على عقد ضمان حيث يتم دعم قيمة الرمز المميز المصنع برمز MINT. تتمتع منصة Mint Club بواجهة رسومية سهلة ورسوم منخفضة للغاية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SHR .

مشروع عملة MINT القيمة وسعر المخطط

بيانات سعر عملة MINT المباشرة:

بصورة شاملة إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول مشروع عملة MINT وفقًا لموقع CoinMarketCap الإحصائيّ:

  • سعر عملة MINT المباشر اليوم هو 0.0000030 دولار أمريكي.
  • انخفض سعر عملة MINT بنسبة 0.10 ٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • تصنيف مشروع عملة MINT الحالي هو #8508 بين العملات الرقمية الأخرى.
  • بقيمة سوقية المباشرة تبلغ حوالي 7،986،535 دولارًا أمريكيًا.
  • له معروض متداول قدره 250،824،577 رمزًا من رموز MINT.
  • وأقصى حد توريد 5،00،000 رمزًا من رموز MINT.
  • أعلى سعر حققته عملة MINT هو 0.00000305$ دولار أمريكي.
  • أقل سعر وصلت له عملة MINT هو  0.00000165$ دولار أمريكي.
مشروع عملة MINT القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة MINT القيمة وسعر المخطط

يمكنك شراء رموز MINT من منصات العملَات الرقمية التالية:

أشهر منصات العملات الرقمية

  • منصة Coinbase: وهي منصة عامة مدرجة في قائمة البورصات العالمية. تقبل منصة Coinbase جميع الأشخاص المقيمين في أكثر من 100 دولة حول العالم بما في ذلك أستراليا وكندا وسنغافورة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة (باستثناء المقيمين في هاواي).
  • بورصة Gate.io: تأسست منصة Gate.io في عام 2013، وهي واحدة من أكثر منصات العملات الرقمية شهرة وتمتلك سمعة طيبة بالإضافة إلى ذلك، فإن منصة Gate.io تقبل الأشخاص المقيمين حاليًا في معظم دول العالم بما في ذلك أستراليا والمملكة المتحدة(بريطانيا). باستثناء سكان الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.
  • منصة Huobi Global: تأسست منصة Huobi Global في عام 2013، حيث أصبحت منصة Huobi Global منذ ذلك الحين واحدة من أكبر منصات الأصول الرقمية في العالم، حيث بلغ حجم التداول الرقمي فيها حوالي 1 تريليون دولار أمريكي. تجدر الإشارة إلى أن شركة Huobi Global تقبل الأشخاص المقيمين في معظم الدول باستثناء الأشخاص المقيمين في الولايات المتحدة وكندا.

مميزات منصة Mint Club

تمكن منصة Mint Club الرقمية أي شخص من إنشاء رمز تشفير مميز ومدعوم بنظام عقد ذكي بطريقة بسيطة وسهلة ودون الحاجة إلى عملية تعدين مسبقة. يمكن تعيين اسم العملة، واسم الرمز الخاص بها، والحد الأقصى لعدد الرموز التي سيتم إطلاقها، والأوصاف. سيتم معالجة الأجزاء المعقدة الأخرى تلقائيًا بواسطة البروتوكول الخاص بمنصة Mint Club الرقمية.

كما توفر منصة Mint Club واحدة من أكثر الواجهات سهولة في الاستخدام في البيئة اللامركزية مقارنة بالمنصات الرقمية اللامركزية الأخرى. يحتوي كل رمز ذكي يتم تصنيعه من قبل منصة Mint Club على صفحة مواصفات خاصة به مع أوصاف رمزية ممتازة، ويمتلك رابط قابل للمشاركة بنقرة واحدة (مثل mint.club/TokenSymbol). تتمتع البرامج النصية الخاصة مشروع عملة MINT بتصميم أكثر وضوحًا على العقود الذكية بهدف تبسيط هيكل التكلفة. تمنح منصة Mint Club للمُحيلون عمولَات تداول بنسبة تصل إلى 100٪.

حيث يمكن لأي مستخدم على المنصة إنشاء رابط إحالة لدعوة أصدقائه إلى التداول بمنصة Mint Club. عندما يزور شخص ما منصة Mint Club عبر رابط الإحالة وربط محفظته، ستذهب جميع رسوم التداول الخاصة به بشكل تلقائي إلى محفظة المُحيل كلما تم إجراء معاملَة تداول. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه المكافأة تستمر مدى الحياة.

ما الذي يجعل مشروع عملة Mint فريد من نوعه

يتيح تطبيق Public Mint الخاص بمشروع عملة MINT للمتداولين التعامل مع الرموز المميزة المرتبطة بالعملات الورقية. كما تقدم منصة MintClub الخاصة بمشروع عملة Mint شبكة blockchain تمكّن المستخدمين من إيداع العملَات الورقية ومن ثم إجراء عملية الترميز أي تصنيع الرمز المميز لاستخدامها لاحقًا على شبكة التعدين العامة. الهدف من ذلك، ربط استقرار أسعار العملات الرقمية مع العملات الورقية وإمكانية الوصول إلى شبكة blockchain المحلية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، والانتشار العالمي والكفاءة.

يمكن مشروع عملة MINT المستخدمين من تشغيل كل مجال من المجالات بنطاقات ومتطلبات وقيود مختلفة. على مستوى شبكة blockchain، يجمع مشروع عملة MINT بين نموذج خادم العميل وشبكة blockchain تقليدية متوافقة مع شبكة Ethereum. تتأكد منصة Mint Club من أن تعدين وحرق الأصول الرقمية المرمزة على السلسلة يتوافق مع التغييرات ذات الصلة في الأموال الورقية المحتفظ بها.

يتكون النظام البيئي الخاص بمشروع عملة MINT لتعدين العملة الرقمية من ثلاث طبقات:

  • طبقة الوصاية المتعددة Custodial Partners: وهي طبقة تحتفظ بالوصاية على الأموال الورقية التقيلدية مثل الدولار واليورو بنسبة 1:1 أي كل عملة ورقية تقابل عملة رقمية.
  • طبقة blockchain: وهي طبقة تستند إلى Hyperledger Besu ، وهي تعتمد على شبكة Ethereum (ETH). ومع ذلك، فإن منصة Mint Club مستقلة عن شبكة Ethereum ولكن تعتمد على شبكتها في عملية التشغيل فقط. وذلك، لأنها تتحكم في منطق المعاملات الخاص بها وهي مسؤولة عن النشر وصيانة البنية التحتية لشبكة blockchain.
  • طبقة الخدمات الذكية: تتكون من العقود الذكية التي تضيف وظائف على أساس شبكة blockchain. تتعامل مع تغييرات الحالة بشكل مشابه لجهاز Ethereum Virtual Machine (EVM).

شاهد أيضًا: مشروع عملة Oasis network ROSE .

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة Mint القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على آلية عمله ومنصته وآلية عمله. كما تعرفنا أيضًا على سعر العملة الخاصة به.