مشروع عملة CHP القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة CHP القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة CHP القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هي عملة CHP؟ ما هي آلية عمل مشروع عملة CHP القيمة وسعر المخطط؟ أين يتم التداول بها، ومكان شراؤها؟ ما هو سعر قيمة عملة CHP الحالي؟

أصبحت العملات الرقمية ظاهرة عالمية مشهورة لمعظم الناس، وأشهرها على الإطلاق عملة البيتكوين التي ما زالت مستمرة في تحطيم الأرقام القياسية حتى الآن. وعلى الرغم من شهرة العملات الرقمية في الوقت الحالي، إلا أن القليل من الناس الذين يدركون معنى العملات الرقمية، خاصة في اتجاه الاستثمار.
كثرت الأسئلة والاستفسارات عن معنى هذه العملات. لكن رغم الاهتمام الذي يتزايد يوما بعد يوم، والأنظار الموجهة إليها من قبل أضخم الشركات والمؤسسات المالية والبورصات العالمية.. فإن عالم العملات الرقمية لا يزال جديدًا.

يمكن شراء العملات الرقمية من خلال وسيط مالي. حيث سيتعين عليك إنشاء حساب، ومن ثم تمويل حسابك لشراء العملات التي تريدها. ويقدم الكثير من الوسطاء عبر الإنترنت إمكانية شراء وتداول العملات الرقمية، عبر ما يسمى بالمحفظة وشراء وبيع البتكوين والعملات الأخرى بها. أو يمكنك كسبها عن طريق الألعاب وألعاب الفيديو وليس ذلك فحسب. بل يوجد العديد من الطرق للحصول عليها.

سنقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال مشروع عملة CHP القيمة وسعر المخطط، كما سنتعرف على آلية عمل المشروع وميزاته، بالإضافة إلى قيمة عملة CHP والسعر المخطط في سوق العملات المشفرة.

مشروع عملة CHP

مشروع عملة CHP القيمة وسعر المخطط
CHP coin

قبل وقت طويل من إطلاق مشروع عملة CHP القيمة وسعر المخطط، لمنصة البوكر CoinPoker الخاصة بالعملات المشفرة لعملة CHP لعام 2017. كافحت هذه الصناعة عبر الإنترنت بتحقيق الشفافية. على وجه الخصوص، لطالما أثارت ممارسات خلط بطاقات اللعب عبر الإنترنت تدقيقًا من قبل اللاعبين. والاهتمام المحدود بمصالح اللاعبين الفرديين من قبل اللاعبين الكبار في الصناعة والذي يؤدي إلى استمرار الشعور بعدم الثقة.

تهدف منصة CoinPoker لمشروع عملة CHP إلى أن تكون أول منصة بوكر. ناهيك عن منصة بوكر تشفير، لتزويد اللاعبين بالرؤى التي يطلبونها في الأعمال الداخلية لبرنامج خلط البطاقات. أصدرت غرفة البوكر لعملة CHP برنامجها اللامركزي لتوليد الأرقام العشوائية (RNG) في وقت سابق من هذا العام، لمعالجة واحدة من أكثر المشكلات انتشارًا في المقامرة وهي الأمان. وذلك لافتقار الشفافية في آليات اللعبة.
تستخدم التقنية الكامنة وراء RNG اللامركزية نفس وظيفة التجزئة المشفرة المستخدمة في شبكة Ethereum (KECCAK-256). للكشف بشكل آمن عن معلومات خلط البطاقات للاعبين والتي يمكن التحقق منها لاحقًا من خلال أداة التحقق من مصداقية وصحة العملية.

يمكن للاعبين التحقق من صحة اللعب وعدم الخداع من خلال إثبات المشاركة. تُستخدم نفس التقنية للكشف عن البطاقات غير المخفية إلى حد معين. فإن أداة تبديل البطاقات الشفافة هي خطوة واحدة فقط يتخذها موقع بوكر إيثريوم نحو رؤيته لمستقبل البوكر عبر الإنترنت.

وتستمر المنصة لمشروع عملة CHP القيمة وسعر المخطط. في استكشاف الطرق التي يمكن بها للعملات المشفرة والتكنولوجيا اللامركزية جعل البوكر عبر الإنترنت في متناول الجميع.

مشروع عملة CHP القيمة وسعر المخطط

  • بلغت قيمة سعر عملة CHP اليوم 0.060740 دولارًا أمريكيًا.
  • بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 25391.81 دولارًا أمريكيًا.
  • ارتفعت قيمة عملة CHP بنسبة 2.60% خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • وفقًا لتصنيف CoinMarketCap الحالي جاءت قيمة عملة CHP بتصنيف هو # 749.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 16،686،447 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 274،720،612 عملة CHP والحد الأقصى العرض غير متوفر.

لشراء عملة CHP بالسعر المخطط الحالي. فإن أفضل بورصة للعملات المشفرة للتداول في أسهم مشروع عملة CHP القيمة وسعر المخطط هي QuickSwap حاليًا. وأيضًا يتم توفر رموز عملة  CHP في البورصات التالية:

  • KuCoin
  • HitBTC
  • YObit.net

يتم تداول عملة CHP حاليًا في 3 أسواق نشطة. حيث تم تداول 25،483.81 دولارًا أمريكيًا خلال الـ 24 ساعة الماضية من عملة CHP. بصرف النظر عن إيداع رموز عملة CHP في منصة CoinPoker، يمكن لمستخدميها الاحتفاظ بالرموز في محافظهم الخاصة.

كما ذكرنا عملة CHP هي رمز ERC-20، مما يجعله متوافقًا مع معظم محافظ Ethereum. علاوة على ذلك يتضمن خدمات مثل MyEtherWallet و Metamask و Jaxx و Exodus ومحافظ الأجهزة من قبل Ledger و Trezor.

تأسيس مشروع عملة CHP

تم تطوير مشروع عملة CHP القيمة وسعر المخطط بواسطة فريق صغير من عشاق البوكر ودعاة العملة المشفرة، وهو الحل لما يسميه الفريق “مشكلة الشفافية” في البوكر عبر الإنترنت. جميع أنشطة مشروع عملة CHP. موجهة نحو تمكين لاعب البوكر العادي باستخدام المزايا التي توفرها العملات المشفرة من حيث الوصول والأمان.
وفقًا لفريق CoinPoker مؤسسي مشروع عملة CHP القيمة وسعر المخطط. فإن لعبة البوكر التقليدية عبر الإنترنت يهيمن عليها احتكار من العمالقة الكبار الذين لا يمكن اختراقهم مع القليل فقط من الاهتمام باحتياجات ومصالح المستخدمين الفرديين. نتيجة لذلك، شهدت الصناعة الحد الأدنى من الابتكار في مقدمة الشفافية. لا سيما فيما يتعلق بالتعامل مع الأموال وخلط البطاقات.
يمكن للاعبين في CoinPoker إيداع الأموال وسحبها باستخدام رموز ETH أو رمز ERC-20 CHP (رقائق).

جميع المعاملات من وإلى CoinPoker لعملة CHP مرئية للعامة على Ethereum blockchain بدلاً من النهج أحادي الجانب للتعامل المالي على مواقع البوكر التقليدية عبر الإنترنت. نظرًا لطبيعة معاملات العملة المشفرة، فإن الشفافية بشأن التعامل مع الأموال لا تأتي مع أي تهديد للأمن ضمن مشروع عملة CHP.

من أجل الأمن. غرف البوكر التقليدية على الإنترنت سرية بشأن برامج خلط البطاقات الخاصة بهم. يحصل اللاعبون على الحد الأدنى من البصيرة في الأعمال الداخلية لمولدات الأرقام العشوائية المستخدمة على منصاتهم. إن عمالقة الصناعة من PlanetPoker. وهو أول رائد في السوق في البوكر عبر الإنترنت، وحتى Full Tilt تعرضوا لفضيحة الغش والخداع مؤخراً. نتيجة لذلك، فإن الطلب على طريقة لإثبات الإنصاف هو أمر تعمل CoinPoker لمشروع عملة CHP على تحقيقه منذ أن أطلقت ورقتها البيضاء.

شاهد: مشروع عملة GRS

آلية عمل مشروع عملة CHP

مشروع عملة CHP القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة CHP

بشكل عام في العاب الورق المباشر، من الواضح أن الأوراق تم خلطها وأنه عندما تحدث إخفاقات ملحوظة فإنها تكون نتيجة الحظ وحده. لكن عند مشاهدة الرسوم المتحركة المتقطعة على الشاشة، يتعين على جميع اللاعبين الاعتماد على اعتمادهم بنزاهة غرفة البوكر. الأمر الذي قد يكون صعبًا بالنسبة للاعبين في صناعة يكون فيها الغش على أي جانب مشكلة معروفة جيدًا. بالإضافة إلى ذلك، وفي ضوء التطورات الأخيرة في تقنية اللامركزية، صمم فريق مشروع عملة CHP القيمة وسعر المخطط على إيجاد طريقة لاستخدام وظائف تجزئة التشفير للكشف عن معلومات حول خلط البطاقات عبر الإنترنت دون المساس بالأمان.

إزالة الغموض عن خلط البطاقات عبر الإنترنت هو ما اعتبره الفريق جزءًا أساسيًا من بناء الشفافية والثقة في مجتمعهم. إن تطبيق وظيفة تجزئة التشفير KECCAK-256 على خوارزمية توليد الأرقام العشوائية الخاصة بهم يجعل من المستحيل إجراء هندسة عكسية على وحدة RNG الجديدة الخاصة بـ CoinPoker. علاوة على ذلك، فإنه يشمل جميع اللاعبين على الطاولة في عملية خلط الأوراق لإنشاء قيمة الإدخال أو وضع أساس لخوارزمية خلط الأوراق.

بشكل أساسي يمكن للاعبين اختيار المشاركة أو عدم المشاركة في بداية كل توزيع ورق. بمجرد القيام بذلك. يتم إنشاء وظيفة تشفير أحادية الاتجاه ذات قيمة أولية سرية وإرسالها إلى جميع اللاعبين CoinPoker. يستخدم CoinPoker بعد ذلك جميع القيم لإنشاء القيمة الأولية النهائية، والتي تعمل كمدخل لمولد الأرقام العشوائية وتؤدي إلى الترتيب النهائي للسطح. وبمجرد اكتمال توزيع الورق، يتحقق اللاعبون من عشوائية المجموعة، بالإضافة إلى رؤية البطاقات التي لم يتم إغفالها والتي كان من الممكن أن تكون قيد اللعب.

شاهد: مشروع عملة BMX 

ما الذي يجعل مشروع عملة CHP فريد من نوعه

مشروع عملة CHP
عملة CHP

منذ إن تم إطلاقه في نوفمبر 2017، لعب أكثر من 60.000 مستخدم على CoinPoker CHP، وتم لعب أكثر من 56 مليون توزيع ورق. بالإضافة إلى ألعاب Texas Hold’Em و Pot Limit Omaha النقدية والبطولات متعددة الطاولات. أضافت CoinPoker مؤخرًا دورات بوكر Short Deck بعد الإعراب عن الطلب الشعبي من قبل مجتمعها المتنامي.

في حين أن النمو هو هدف رئيسي لمشروع عملة CHP، والاستثمار في تطوير ما تأمل أن يكون تكنولوجيا رائدة في RNG اللامركزي هو أحد الطرق لجذب انتباه الصناعة. فإن مجتمع CoinPoker هو في قلب جميع قراراتها الإستراتيجية الرئيسية.

يمكن للاعبين من جميع أنحاء العالم الوصول إلى CoinPoker على سطح المكتب أو عن طريق تنزيل تطبيق الهاتف لنظامي Android و iOS. سهولة الوصول إلى جانب إدخال هذه التكنولوجيا الرائدة هو ما يأمل الفريق الذي يقف وراء منصة البوكر لعملة CHP المشفرة أن يؤدي إلى جذب المزيد من اللاعبين إلى طاولاتهم.

بشكل أساسي عندما لم يعد الأمن يشكل عقبة أمام مشاركة المعلومات، تصبح الشفافية أكثر بساطة. إلى جانب برنامج خلط البطاقات الشفاف الخاص بمشروع عملة CHP، أصدر مشروع عملة CHP ميزة Handsight Handsight الخاصة بهم، والتي تسمح للاعبين بمشاهدة البطاقات غير المخفية من أيديهم السابقة.

تدعو CoinPoker خبراء التشفير والبوكر لاختبار برنامج خلط البطاقات الشفاف الخاص بهم بحثًا عن الأخطاء. يتوفر كود مصدر RNG اللامركزي المفتوح على GitHub ليس فقط للاختبار ولكن لمجتمع التشفير لتحسينه والبناء عليه.

بالإضافة إلى ذلك يتم منح 1،000،000 CHP Bug Bounty عملة CHP. لأي شخص يمكنه العثور على خطأ في البرنامج بما يتماشى مع إرشادات معينة مدرجة على موقعه على الويب.

شاهد: مشروع عملة ELA 

وهكذا نكون قد وضحنا مشروع عملة CHP القيمة وسعر المخطط. كما أن CoinPoker هي غرفة بوكر مبنية على تقنية blockchain والتي ستوفر قيمة رائعة لكل من لاعبي البوكر وأعضاء مجتمع العملات المشفرة على حدٍ سواء. وفي نهاية المطاف عملة CHP عملة مشفرة جديدة تمامًا سيتم استخدامها للعب البوكر بأمان.