مشروع عملة CRPT القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة CRPT

ما هو مشروع عملة CRPT القيمة وسعر المخطط؟. عملة تطبيق Crypterium.

توفر العملات الرقمية المشفرة تسهيلات في تنويع آليات الدفع والاستثمار عالميًا. وخلق مجتمعات عن بعد إلكتروني مبني على الأرقام. لذلك تزدهر مشاريع العملات الرقمية على نحو ملحوظ يومًا بعد يوم عالميًا. نحو مستقبل رقميات مليء بالتحسينات والتسهيلات الحياتية على نطاق عالمي. لذلك صممت المشاريع المختلفة للعملات الرقمية بأهداف مختلفة تخدم هذا الغرض تحديدًا وغيره.

ومع هذا الظهور وازدهار مشاريع العملات الرقمية لا بد من حاجة المستخدمين لتطبيق شامل يوفر لهم خدمات التداول ويخدم أغراضهم من شحن الهواتف وفتح حساب توفير مثلًا! عن طريق الدفع الإئتماني. ومن هنا تحديدًا جاءت فكرة مشروع عملة CRPT الرقمية وبُني تطبيقها من صدد هذا الهدف.

فما هو مشروع عملة CRPT؟ وما هو تطبيق Crypterium؟ وإلى ماذا يهدف؟ وا الذي يقدمه من خدمات للمستخدمين؟ في المقالة التالية سنجيب على كل تلك الإستفهامات بشكل مفصل وشرح وافي. ونضع بين يديك كل ما تريد معرفته وتبحث عنه عن هذا المشروع وعملته الرقمية عملة CRPT. وتطبيقه الخاص. تطبيق Crypterium ومنصته. والكثير بعد.

مشروع عملة CRPT

تم تحديد مشروع عملة CRPT أنه واحد من المشاريع الخمسين الناشئة . حيث تقدم شركة مشروع عملة CRPT الرقمية بوابة التبني السائد من خلال مجموعة بطاقات عملات رقمية متنوعة. كما تسعى المنصة لجعل أشكال تخزين وإرسال وإنفاق العملات الرقمية يشبه النقد المخزن في الحساب المصرفي إلى حد ما.

الجدير بالذكر أن شركة Crypterium التي أنشأت عملة CRPT الرقمية بطاقة جديدة بديلة عن بطاقة UnionPay الشهيرة تدعى بطاقة Visa. كما أنها تتوفر في ما يزيد عن 150 دولة مختلفة. ونتيجة ذلك يُضاف بشكل تلقائي طابعًا رئيسيًا من أجل الموافقة عليها.

  • ماذا عن مستخدمي Crypterium؟ 

في الواقع يزيد عدد المستخدمين في الشركة عن 500000 مستخدم مسجل. حيث يمكن أن يصلوا جميعهم إلى نقاط البيع ذات السرعة الفائقة أو المدفوعات عبر الإنترنت من خلال استخدام إصدار Crypterium Card Visa. وذلك يتم في أي مكان تُقبل فيه بطاقات Visa الإئتمانية.

  • ما هو الهدف من إنشاء مشروع عملة CRPT؟ 

إن الهدف الأساسي من إنشاء مشروع عملة CRPT الرقمية هو التركيز على العملات الرقمية بما في ذلك: سد الفجوة بين العملات الرقمية واعتمادها في الواقع الحقيقي. وبذكر بطاقة Visa أعلاه. دعنا نوضح أن شركة Crypterium أضافت هذه البطاقة مؤخرًا إلى عروضها الواسعة. حيث أدى ذلك إلى إضافة قيمة إضافية إلى المجموعة الكاملة من منتجات Crypterium.

تطبيق Crypterium

مشروع Crypterium
CRPT

في الواقع. يعتبر تطبيق محفظة Crypterium المخصص لهواتف iOS وAndroid. أحد العناصر الأساسية من أجل تجربة بطاقة Crypterium والبطاقات الأخرى. حيث يمكن التطبيق المستخدمين أن يُخزنوا عملاتهم الرقمية داخل تطبيق محفظة Crypterium بشكل مباشر. كما يمكنهم إنفاقها في أي مكان يسمح بقبول بطاقات Visa على نطاق عالمي عبر الإنترنت.

فضلًا عن ذلك. يوفر مشروع Crypterium الذي تعود له عملة CRPT الرقمية بطاقة إنفاق. حتى أنه يسمح لمستخدميه بتعيين رقم التعريف الشخصي لبطاقاتهم الخاصّة في لوحة القيادة مباشرةً.

  • كيف تبدو بطاقة Crypterium الإئتمانية؟ 

تتمتع البطاقة الخاصة بمشروع Crypterium عملة CRPT بمظهر حارجي فريد من نوعه. حيث يتمثل تصميمها بلون أصفر لامع ملفت. كما أنها توفر حدود إنفاق عالية. بالإضافة إلى أن جميع حسابات Crypterium مؤمنة من قبل نخبة من مزودي العملات الرقمية. BitGo.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة DEP 

تأسيس مشروع Crypterium

بدأ فريق العمل بالتركيز على هدف مشترك. وهو سد الفجوة المزعومة بين التشفير والاقتصادات التقليدية. بالإضافة إلى تسهيل استخدام العملات الرقمية. جنبًا إلى جنب توفير العديد من الخدمات الشاملة والكاملة والتعاون مع حلول التشفير الأخرى في بلوكتشين. وذلك كان في عام 2018 على وجه التحديد.

  • مَن أسس مشروع عملة CRPT؟

تدعي الشركة أن فريق القيادة الخاص بها يتمتع على نحو عميق بسنوات عديدة وطويلة من الخبرة في مجال بناء منتجات التحليلات وشركات برامج الأعمال التجارية. بما في ذلك:

  • فلاديمير جوربونوف: وهو الرئيس التنفيذي في الشركة. كما أنه سابق الخبرة في ريادة الأعمال بمجال التكنولوجيا المالية. ولديه عشرات المشاريع الناجحة أيضًا. فضلًا عن تبسيط قضايا العالم الحقيقي من خلال التكنولوجيا.
  • أوستن كيم: وهو رئيس العمليات والشريك المؤسس. كما أنه صاحب الحبرة المتقدمة في الخدمات المالية المثبتة.
  • ستيفن باركر: وهو المستشار في الشركة حاليًا. بالإضافة إلى أنه كان المدير العام سابقًا لشبكة Visa في وسط وشرق أوروبا. عدا عن أنه رائد احب الخبرة التكنولوجية في مجال المدفوعات والإبتكار الرقمي والخدمات المالية.

معلومات هامة عن مشروع عملة CRPT

مشروع Crypterium عملة CRPT
Crypterium

بغض النظر عن كل ما سبق. لا يزال عليك التعرف على المزيد عن مشروع عملة CRPT الرقمية. بما في ذلك:

شاهد أيضًا:  مشروع عملة GXC 

عملة CRPT القيمة وسعر المخطط

على الرغم من كل تلك المعلومات السابقة التي ذكرناها والشُروح المطولة عن مشروع عملة CRPT الرقمية. وتطبيق Crypterium. لا يزال عليك أيضًا الإطلاع والتعرف على سعر هذه العملة وقيمتها وبيانات السوق والتسجيلات القياسية لها على المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية. بما في ذلك:

  • تسجيلات قياسية لعملة CRPT:

إن أعلى قيمة وصلت إليها عملة CRPT الرقمية كانت في 23 يناير/ كانون الثاني 2018. حيث بلغ سعرها آنذاك 2.5119 دولار أمريكي (حتى كتابة هذه المقالة).

بيانات السوق:

  • إن سعر عملة CRPT الرقمية اليوم هو 0.511996 دولار أمريكي.
  • مع حجم التداول على مدار الـ24 ساعة الأخيرة من 4,538,444 دولار أمريكي.
  • حيث انخفض السعر بمقدار -0.5% في آخر 24 ساعة.
  • بالإضافة إلى أن لها معروض متداول يُقدر بـ 85 مليون عملة.
  • وأقصى معروض قدره 96.4 مليون عملة.
  • كما أن سوق Coinbase Exchange هو أكثر الأسواق نشاطًا من حيث التداول في الوقت الحالي.

في الواقع. إنَّ التغيرات السعرية التي تشهدها كل عملة رقمية وفقًا للمؤشر وبيانات المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية تكون مرتبطة ارتباطًا مباشرًا بالعوامل الأساسية للتغير المُلاحظ. على سبيل المثال: حجم التداول خلال الساعات السابقة من اليوم. والقيمة السوقية ومخزون التوكين من العملة المتاح للتداول. بالإضافة إلى التأثيرات والعوامل الخارجية المرتبطة بالأسعار على نطاق عالمي. وغير ذلك أيضًا.

إلى هنا نصل لختام مقالنا هذا. والذي تعرفنا من خلاله عن مشروع عملة CRPT الرقمية وتطبيق Crypterium. بالإضافة إلى ماهية هذا المشروع وأهدافه وسبب نشأته. كما وضحنا مَن أسس مشروع عملة CRPT من الخبراء. مضافًا إلى كل ذلك المزيد من المعلومات القيّمة عن هذا المشروع وعملته الرقمية. واختتمنا موضوعنا بسعر عملة CRPT وقيمتها وبيانات السوق. حتى أننا وضعنا بين يديك عزيزي القارئ التسجيلات القياسية التي حققتها العملة إلى الآن أيضًا.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة بروتون XPR