مشروع عملة CXT القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة CXT 

ما هو مشروع عملة CXT القيمة وسعر المخطط؟ وما هي منصة Coinonat؟ وماذا توفر لأعضاء مجتمع cryptocurrency؟ وما هي عملة cxt الرقمية؟ وبروتوكول Coinonat؟ إن كنت تبحث عن الفائدة فيما يخص هذا الموضوع. فما عليك سوى قراءة مقالنا الآتي.

مع الإزدهار الناجم عن التطور الذي يشهده العالم. تصبح العملات الرقمية اليوم جزء لا يتجزأ من أساليب الدفع المختلفة. ويعتبر جزء مهم نتيجة الحلول والتسهيلات التي وفرتها مشاريع العملات المشفرة المتنوعة والعديدة. حيث تتمثل مشاريع العملات الرقمية حول العالم بأهداف مختلفة. تصب جميعها في نهاية المطاف في لُب حل المشكلات التي تتعلق بالعملات الرقمية وسوقها المركزي واللامركزي. كما تعرف هذه المشاريع بما تتمكن من توفيره لأصحاب الشؤون المالية الاكترونية عبر الانترنت.

فَفي الآونة الأخيرة انتشرت مشاريع العملات الرقمية ومنصاتها اللامركزية بشكل كبير. وتمكنت من إثبات نفسها بالدخول إلى الكثير من المجالات المختلفة في كافة أنحاء العالم. ولأن العالم يمضي نحو طلب متزايد على العملات الرقمية وإقبال على منصاتها ومشاريعها. تزدهر هذه السوق على نحو ملحوظ في مجتمع رقمي عالمي يعتمد على الانترنت يمضي بعالمنا نحو التطور التكنولوجي. بالتالي عندما يتعلق الأمر بسوق المشاريع الرقمية والعملات المشفرة حول العالم. فهنالك عدد لا بأس به من المنصات اللامركزية والمركزية أيضًا. حيث تختلف كل منصة عن أخرى بما تقدمه من خدمات وتتميز به. كما يمكننا القول، أنه مع الازدهار الملحوظ في سوق العملات الرقمية واندماجها بكمية لا بأس بها من المجالات حول العالم. هذا الأمر الذي أصبح شائعًا اليوم إلى حد ما.

واحدة من تلك المشاريع التي نتحدث عنها هو مشروع عملة CXT الذي سنتعرف عليه كاملًا من خلال الشرح التفصيلي والمبسط الآتي.

مشروع عملة CXT القيمة وسعر المخطط

بيانات السوق وفق منصة بينانس:

  • إن سعر عملة CXT المباشر هو 0.0002962 دولار أمريكي. لكل (CXT / USD) اليوم.
  • القيمة السوقية الحالية تبلغ 2,553.86 دولار أمريكي USD.
  • حجم التداول خلال الـ24 ساعة الأخيرة يبلغ 0 دولار أمريكي USD.
  • كما أنّه يتم تحديث سعر CXT مُقابل USD بالوقت الحقيقي. وقد تغيّر سعر عملة مشروع Coinonat بنسبة +0.54% خلال آخر 24 ساعة.
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 8.62M USD دولار أمريكي.
  • تحتل عملة CXT الرقمية المركز الـ2640# بين قريناتها من العملات الرقمية الأخرى.
  • أعلى سعر حققته عملة CXT الرقمية هو 0.3992 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 14/7/2017.
  • بينما أقل سعر وصلت له عملة مشروع عملة CXT الرقمية هو 0.0000401 دولار أمريكي. وذاك كان في تاريخ 13/3/2019.
  • تصنيف عملة CXT الرقمية: TOKEN
  • توتال سبلاي: 10,123,200
  • الموقع الرسمي لمشروع عملة CXT 
  • الحساب الرسمي على تويتر لمشروع عملة CXT 

في الواقع يرتبط تغير سعر العملات الرقمية بالعوامل المؤثرة مثل: مشروع عملة CXT. في السوق على نطاق عالمي. على سبيل المثال: حجم التداول والقيمة السوقية وعدد العملات المتاح للتداول يوميًا. حيث تؤدي مثل تلك العوامل لتغير نقطة وقوع المؤشر على المخطط العالمي لأسعار العمْلات الرقمية لكل عملة مشفرة. وتغير محتوى البيانات المُحددة للسعر على الرسم البياني بشكل تلقائي.

مشروع عملة CXT

  • ما الهدف من مشروع عملة CXT؟

تم إنشاء مشروع عملة CXT ومنصة Coinonat بهدف تحقيق المساواة بين أعضاء مجتمع cryptocurrency. وذلك بسبب وجود العديد من الأعضاء أصحاب الاستثمتارات الضخمة الذين يهيمنون على تعدين عملة ASIC. بالتالي احتكار سوق العملات المشفرة من خلال حرمان أغلبية المستثمرين العادين أو الأقل “الفقراء”. والنتيجة هي تأثير سلبي عليهم بالتأكيد.

لذلك ظهر مشروع CoinonatX بعملته الرقمية “CXT”. وهي عملة تشفير Masternode مشتقة من عملة مشروع Coinonat السابقة. من الناحية العملية، كل صفة من المواصفات متكافئة. وبغض النظر عن ذلك في حين أن السابقة هي خوارزمية تجزئة NIST5 وPoW نقية. فإن عملة CoinonatX الآن هي نصفي  (PoW /PoS) x11. خوارزمية تجزئة مع نسبة 75% دسيسة في السنة. بينما عملة Masternode مع نصف حصة فقط يتم تعويضها وتبادلها عمليًا في ثوانٍ قليلة. وتكون رسوم الصرف غير عالية أبدًا.

قد يهمك أيضًا: مشروع عملة ICON 

كيفية شراء عملة cxt الرقمية

إن كنت تريد الاستثمار في هذه العملة الرقمية والإنضمام إلى مجتمع مشروع عملة cxt. فإليك الدليل السهل خطوة بخطوة. بما في ذلك:

  1. أنشئ حساب في منصة بينانس وأمِّنه.
  2. حدد المبلغ الذي تود شراءه من عملة cxt الرقمية.
  3. اشتري طرق الدفع Coinonat.
  4. تداول عملة cxt أو شراء منتج أول Coinonat.
  • ما هي منصة بينانس؟

هي ببساطة عبارة عن بورصة شهيرة للعملات الرقمية. مثل: مشروع عملة cxt. حيث بدأت في الصين ثم انتقل مقرها الرئيسي إلى جزيرة مالطا التي تشتهر بالعملات المشفرة في الاتحاد الأوروبي. كما تشتهر بينانس بخدماتها الفريدة والمثالية في تبادل العملات الرقمية عالميًا. كما شهدت منصة بينانس إزدهارها وتفوقها على بورصات العملات الرقمية الأخرى في الساحة. في عام 2017. ومنذ ذلك الحين صارت هذه المنصة واحدة من أكبر بورصات التشفير حول العالم.

ولكن مع الأسف، لا تسمح بورصة Binance للمستثمرين الأمريكيين التسجيل. وعلى الرغم من ذلك لا يزال هنالك العديد من بورصات العملات الرقمية الأخرى التي تتمثل بكفاءة وعدد تداول كبير إلى حد ما. على سبيل المثال: بورصة KuCoin. وغيرها.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة POOL 

بروتوكول Coinonat

مشروع عملة CXT/ Coinonat
مشروع عملة CXT
  • ما هو  بروتوكول مشروع عملة CXT /Coinonat؟

يعتبر Coinonat ببساطة إثبات للعملات الرقمية. بالإستناد إلى خوارزمية x. وهي عبارة عن خوارزمية تقاوم ASIC وتضمن للمستثمر ما يزيد عن ثلاثة أو أربع سنوات قبل إنشاء أي ASIC.

  • ما هو رمز مشروع عملة CXT؟

هي عبارة عن عملة مشفرة لا مركزية تابعة لمشروع عملة CXT. مفتوحة المصدر. تعمل على تقديم أنواع معاملات تتسم بالشفافية والخصوصية المُطلقة. حيث يتم نشر المدفوعات من عملة CXT الرقمية على شبكة بلوكتشين العامة. ولكن مع ذلك يبقى المرسل والمستلم والمبلغ ضمن معاملة خاصة بين الطرفين فقط.


وأخيرًا وليس آخرًا. دعنا نقدم لك عزيزي القارئ نصيحة أساسية عندما يتعلق الأمر بالانضمام إلى مجتمع العملات الرقمية والمشفرة حول العالم. المركزية منها واللا مركزية والمُدمجة أيضًا. فَلا بدَّ لك إن كنت تنوي البدء في الإستثمار أو شراء أي رمز رقمي أن تدرس العملية جيدًا وتركز على معرفة العملة المعينة التي تختارها قبل أي شيء. لتفادي أي خسارة أو مشاكل مالية. بما في ذلك: مشروع عملة cxt. ومشروع عملة SNTVT
ختامًا نصل عند هذا الحد لنهاية مقالنا. والذي تعرفنا من خلاله على كل ما يهمك عزيزي القارئ عن مشروع عملة cxt القيمة وسعر المخطط. ومشروع Coinonat. والمزيد أيضًا. بما في ذلك: فهمنا المغزى والفكرة من مشْروع عملة cxt الرقمية. والبروتوكول وآلية العمل التي يعتمد عليها هذا المشروع وعملته الرقمية “cxt”. والأهداف التي يتمثل بها وكيفية شراء عملة cxt والبدء في الاستثمار من خلالها ضمن خطوات بسيطة و واضحة. وبيانات تلك العملة الرقمية وسعرها على المخطط وغير ذلك.