مشروع عملة SNTVT القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة SNTV القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة SNTVT القيمة وسعر المخطط؟ وما هي عملة SNTVT الرقمية؟ وكيف وأين يمكنك شراؤها وتداولها؟ وما هي شبكة Sentivate؟

في الآونة الأخيرة انتشرت مشاريع العملات الرقمية ومنصاتها اللامركزية والمركزية بشكل كبير. وتمكنت من إثبات نفسها بالدخول إلى الكثير من المجالات المختلفة في كافة أنحاء العالم. ولأن العالم يمضي نحو طلب متزايد على العملات الرقمية وإقبال على منصاتها ومشاريعها. تزدهر هذه السوق على نحو ملحوظ في مجتمع رقمي عالمي يعتمد على الانترنت يمضي بعالمنا نحو التطور التكنولوجي. بالتالي عندما يتعلق الأمر بسوق المشاريع الرقمية والعملات المشفرة حول العالم. فهنالك عدد لا بأس به من المنصات اللامركزية. حيث تختلف كل منصة عن أخرى بما تقدمه من خدمات وتتميز به. كما يمكننا القول، أنه مع الازدهار الملحوظ في سوق العملات الرقمية واندماجها بكمية لا بأس بها من المجالات حول العالم. هذا الأمر الذي أصبح شائعًا اليوم إلى حد ما.

في السرد التالي سنضع بين يديك عزيزي القارئ كل ما تريد معرفته عن واحدة من أبرز العملات الرقمية ومشروعها والتي تتمثل بطبيعة لا مركزية ومركزية في آن واحد. وهو مشروع عملة Sentivate الرقمية.

مشروع عملة SNTVT

  • ما هي شبكة مشروع عملة SNTVT؟

يتمثل مشروع عملة SNTVT بشبكته الهجينة “Sentivate” والتي تتكون من عدة مكونات مركزية ولا مركزية في آن واحد. كما أن الهدف الأساسي من تطوير مشروع عملة SNTVT وشبكته هو إنشاء سُبل بديلة للبنية التحتية الحديثة في الانترنت. حيث تم تصميم شبكة Sentivate على أساس حتمي. وهو أن تتجاوز قدرات الأنظمة المركزية والأنظمة اللامركزبة أيضًا. جنبًا إلى جنب التركزي على السرعة والأمات وقابلية التوسع.

  • ما الهدف من مشروع عملة SNTVT؟

يهدف مشروع Sentivate إلى حل العديد من المشكلات. بما في ذلك:  أزمة النطاق الترددي والبروتوكولات القديمة وخوادم DNS المعطلة ونقص المساءلة والهوية والأمان التفاعلي وقواعد المجال وتصنيف الويب. كما يتمثل مشروع عملة SNTVT بهدف أساسي قد يعتبر ميزة أيضًا. وهو نظام المجال العالمي UDS. والذي يتكون من مسجل المجال وشهادات المجال ونظام معلومات المجال DIS. حيث صُمم مسجل المجال من أجل تسجيل المجال. وإدارة الشهادات العامة. والتي توفر معلومات اسم المضيف. وهي بديل لخدمة اسم المجال التقليدية.

كما يعتبر Sentivate ذو بروتوكول نقل بيانات في الوقت الحقيقي. بالإضافة إلى أنه ثنائي الاتجاه ومشفر وذو ميثاقية عالية أيضًا. حيث يعتمد على UDP ويتم تشفير كافّة اتصالات UDSP بشكل افتراضي.

يتيح UDSP نظاقًا تردديًا عاليًا. وينتج عن اتصالات التدفق ثنائية الاتجاه تلك تقليل انسداد الشبكة وتأخيرها. وتزويدها بميثاقية إضافية.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة DIGG 

بيانات عملة SNTVT القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة SNTVT القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة SNTVT القيمة وسعر المخطط

بيانات السوق وفق منصة بينانس:

  • إن سعر عملة SNTVT المباشر هو 0.0019728 دولار أمريكي لكل (SNTVT / USD) اليوم.
  • القيمة السوقية الحالية تبلغ 7.07M USD دولار أمريكي.
  • حجم التداول خلال آخر 24 ساعة يبلغ 27,421.70 دولار أمريكي USD.
  • كما أنّه يتم تحديث سعر عملة SNTVT مُقابل USD بالوقت الحقيقي. وقد تغيّر سعر Sentivate بنسبة +6.8% خلال الـ24 ساعة الأخيرة. ت
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 3.59B USD دولار أمريكي.

في الواقع يرتبط تغير سعر العملات الرقمية بالعوامل المؤثرة مثل: مشروع عملة SNTVT. في السوق على نطاق عالمي. على سبيل المثال: حجم التداول والقيمة السوقية وعدد العملات المتاح للتداول يوميًا. حيث تؤدي مثل تلك العوامل لتغير نقطة وقوع المؤشر على المخطط العالمي لأسعار العمْلات الرقمية لكل عملة مشفرة. وتغير محتوى البيانات المُحددة للسعر على الرسم البياني بشكل تلقائي.

معلومات عن عملة SNTVT الرقمية: 

  • تحتل عملة SNTVT الرقمية المركز الـ583# بين قريناتها من العملات الرقمية الأخرى.
  • أعلى سعر حققته عملة SNTVT هو 0.04333 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 12/5/2021.
  • بينما أقل سعر وصلت له عملة SNTVT هو 0.000408 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 17/5/2020.
  • تصنيف عملة SNTVT الرقمية: TOKEN.
  • توتال سبلاي: 4,200,000,000
  • الموقع الرسمي لـSentivate
  • الحساب الرسمي على تويتر لـSentivate

تأسيس وإنشاء Sentivate

متى تم تأسيس مشروع عملة SNTVT الرقمية؟

تم تأسيس شبكة Sentivate ومشروعها مشروع عملة SNTVT الرقمية في عام 2014. حيث تم تطوير الشبكة من قبل شركة Arity للبرمجيات. حيث تم إطلاق الشبكة الاجتماعية التجريبية LNKit كواحدة من منتجاتها الأولى.

شارك في تأسيس مشروع عملة SNTVT الرقمية ثلاثة أشخاص يتمتعون بالخبرة الكافية والطويلة. ألا وهم:

  • توماس مارشي: وهو الرئيس التنفيذي في شركة مشروع عملة SNTVT.
  • مات كاراسيفيتش: وهو المدير المالي لشركة Sentivate. كما أنه خريج جامعة رايدر بدرجة البكالوريوس في ريادة الأعمال ودراسات ريادة الأعمال. فضلًا عن أنه الشريك الإداري في شركة Menrvah سابقًا. ورئيس شركة KMA Satellite Inc فيما مضى.
  • لو كنوب: وهو المسؤول عن المكون الاسترتيجي لشركة مشروع عملة SNTVT. كما أنه سابق في البحرية الأمريكية. والذي أسس Templar Titan Inc. وشارك في تأسيس مركز العدالة عبر الانترنت.

قد يهمك أيضًا:  مشروع عملة SYLO 

مزايا مشروع عملة SNTVT

مزايا مشروع Sentivate
مزايا مشروع Sentivate

ما الذي يجعل مشروع عملة SNTVT فريدًا من نوعه؟

في الواقع يتمثل مشروع عملة SNTVT بالعديد من المميزات التي تجعله فريدًا من نوعه وذو أهداف مذهلة. حيث يعمل مشروع على حل العديد من المشكلات التي تواجه المنصات اللامركزية. بما في ذلك:

  • صعوبة حل مشكلة النطاق الترددي ودعم التقنيات القديمة. على سبيل المثال: DNS وHTTP.
  • تعتبر شبكة المشروع شبكة هجينة. ذات نظام مركزي محسن مُزود بعناصر لا مركزية. بالتالي فهو مشروع مركزي ولا مركزي في آن واحد يوفر العديد من الحلول بفضل هذا الدمج.
  • تستخدم شبكة Sentivate تقنية UDSP من أجل استبدال HTTP وTCP بالكامل. ما يوفر اتصال ثنائي الاتجاه. بين المرسل والمرسل إليه بوقت مثالي.
وأخيرًا وليس آخرًا. دعنا نقدم لك عزيزي القارئ نصيحة أساسية عندما يتعلق الأمر بالانضمام إلى مجتمع العملات الرقمية والمشفرة حول العالم. المركزية منها واللا مركزية والمُدمجة أيضًا. فَلا بدَّ لك إن كنت تنوي البدء في الإستثمار أو شراء أي رمز رقمي أن تدرس العملية جيدًا وتركز على معرفة العملة المعينة التي تختارها قبل أي شيء. لتفادي أي خسارة أو مشاكل مالية. بما في ذلك: مشروع عملة SNTVT. ومشروع عملة KAN

ختامًا نصل عند هذا الحد لنهاية مقالنا. والذي تعرفنا من خلاله على كل ما يهمك عزيزي القارئ عن مشروع عملة SNTVT القيمة وسعر المخطط. وشبكة Sentivate. والمزيد أيضًا. بما في ذلك: فهمنا المغزى والفكرة من مشروع عملة SNTVT. والبروتوكول وآلية العمل التي يعتمد عليها هذا المشروع وعملته الرقمية. والأهداف التي يتمثل بها ومميزاته. وبيانات تلك العملة الرقمية وسعرها على المخطط وغير ذلك.