مشروع عملة ICON القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة ICON القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة ICON القيمة وسعر المخطط؟ وما هو رمز العملة ICX؟ وإلى ماذا يهدف هذا المشروع وعملته الرقمية؟

تتمثل مشاريع العملات الرقمية حول العالم بأهداف مختلفة. تصب جميعها في نهاية المطاف في لُب حل المشكلات التي تتعلق بالعملات الرقمية وسوقها المركزي واللامركزي. حيث تعرف هذه المشاريع بما تتمكن من توفيره لأصحاب الشؤون المالية الاكترونية عبر الانترنت. كما تعتبر تلك المنصات واحدة من التسهيلات التي يتطلع إليها العالم فيما يخص المستقبل.

فَفي الآونة الأخيرة انتشرت مشاريع العملات الرقمية ومنصاتها اللامركزية بشكل كبير. وتمكنت من إثبات نفسها بالدخول إلى الكثير من المجالات المختلفة في كافة أنحاء العالم. ولأن العالم يمضي نحو طلب متزايد على العملات الرقمية وإقبال على منصاتها ومشاريعها. تزدهر هذه السوق على نحو ملحوظ في مجتمع رقمي عالمي يعتمد على الانترنت يمضي بعالمنا نحو التطور التكنولوجي. بالتالي عندما يتعلق الأمر بسوق المشاريع الرقمية والعملات المشفرة حول العالم. فهنالك عدد لا بأس به من المنصات اللامركزية. حيث تختلف كل منصة عن أخرى بما تقدمه من خدمات وتتميز به. كما يمكننا القول، أنه مع الازدهار الملحوظ في سوق العملات الرقمية واندماجها بكمية لا بأس بها من المجالات حول العالم. هذا الأمر الذي أصبح شائعًا اليوم إلى حد ما.

من ذلك. سنتعرف من خلال المقالة التالية على كافة المعلومات عن مشروع عملة ICON الرقمية ورمزها المميز ICX.

مشروع عملة ICON القيمة وسعر المخطط

بيانات السوق لعملة ICON وفق منصة بينانس:

  • إن سعر عملة ICX الرقمية المباشر هو 0.377738 دولار أمريكي لكل (ICX / USD).
  • القيمة السوقية الحالية تبلغ 347.32M USD دولار أمريكي.
  • حجم التداول خلال الـ24 ساعة الأخيرة يبلغ 12.44M USD دولار أمريكي.
  • كما أنّه يتم تحديث سعر عملة ICX مُقابل USD بالوقت الحقيقي. وقد تغيّر سعر عملة مشروع عملة ICON بنسبة -1.7% خلال آخر 24 ساعة.
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 919.48M USD دولار أمريكي.
  • تحتل عملة ICX الرقمية المركز الـ67 بين قريناتها من العملات الرقمية الأخرى.
  • أعلى سعر حققته عملة ICX حتى الآن يزيد عن 12 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 1/ 1/ 2018.
  • بينما أقل سعر وصلت إليه عملة ICX الرقمية حتى الآن هو 0.1 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 1/ 20/ 2020.
  • الموقع الرسمي لمشروع عملة ICON 

في الواقع يرتبط تغير سعر العملات الرقمية بالعوامل المؤثرة مثل: مشروع عملة ICON. في السوق على نطاق عالمي. على سبيل المثال: حجم التداول والقيمة السوقية وعدد العملات المتاح للتداول يوميًا. حيث تؤدي مثل تلك العوامل لتغير نقطة وقوع المؤشر على المخطط العالمي لأسعار العمْلات الرقمية لكل عملة مشفرة. وتغير محتوى البيانات المُحددة للسعر على الرسم البياني بشكل تلقائي.

مشروع عملة ICON

"<yoastmark

كما هو الحال مع مشاريع العملات الرقمية الشائعة الأخرى. يملك مشروع عملة ICON عملة رقمية خاصة به برمزها المميز “ICX”.

  • ما هو هدف مشروع عملة ICX؟

إنّ الهدف الأساسي الذي يتطلع إليه مشروع عملة ICON الرقمية هو إنشاء دمج بين عدة أنشطة مختلفة. تتعلق بتقنيات البلوكتشين في سوق العملات الرقمية حول كافة أنحاء العالم. وذلك من خلال مضاربة التحديات التي يشهدها عالمنا. بواسطة تكنولوجيا البلوكتشين.

  • مما يتكون مشروع عملة ICON؟

يتألف مشروع عملة ICON الرقمية من قسمين رأيسيين. بما في ذلك:

  • ICON الخاص يمنصة بلوكتشين: ويعمل على جمع منصات مختلفة عن بعضها البعض. على سبيل المثال: منصة مشروع عملة بيتكوين. ومنصة إيثيريوم. حيث يستعمل رمز العملة المميز “ICX” الخاص بمشروع عملة ICON الرقمية في النظام الأساسي للأيكون. كما يعمل هذا الرمز المميز على تمكين المعاملات التي تشملها العملات المتعددة حول العالم. من خلال تحديد أسعار تلك العملات بصرفها. 
  • الدمج بين الشركات المختلفة: يتمثل مشروع عملة ICX بهدف آخر غير جمع العملات المشفرة. وهو الجمع بين الشركات المختلفة. بغض النظر عن قيمة العملة التي عملت منصة ICON على تحديد مواقع. مثل: المواقع الطبية والقطاعات التأمينية. 

شاهد أيضًا:  مشروع عملة POOL 

مزايا مشروع عملة ICON الرقمية

يتميز مشروع عملة ICX بالعديد من المزايا الملفتة التي تجعله فريدًا من نوعه. بما في ذلك:
  • الذكاء الصنعي: تعمل شركة مشروع عملة ICON الرقمية على تعلم تقنية الذكاء الاصطناعي. وذلك بهدف معرفة المتغيرات من أجل تحقيق التنفيذ المباشر. 
  • التنفيذ المباشر: أو تنفيذ التبادلات اللا مركزية. حيث يوجد هنالك نوعين من هذه التبادلات (المركزية والا مركزية) ويتمتع كل نوع بمزايا وعيوب معينة خاصة به. 
  • خاصية Loopchain: تعمل هذه الخاصية المهمة في مشروع عملة ICX على الجمع بين البلوكتشين. 
  • جهاز Nexus أو Icon Republik.
  • التحكم المستقل.
  • تحتوي منصة ICON على عدد من القنوات. حيث يستطيع كل مستخدم أن يعرض أصواته والإداء بها من خلال هذه القنوات.
  • كما أن تلك القنوات التي ذكرناها أعلاه يمكن من خلالها أن يشارك المستخدم في C_Rep أيضًا. وأن يحدد زيادة أو حذف عقد.
  • بإمكان المستثمر في مشروع عملة ICON أن يعدل رسوم المعاملات ICX. والحقق من حقوق التصويت بالنسبة للعقد الذكي وذلك للقنوات المختلفة الأخرى.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة HEGIC 

قناة Nexus

عملة ICX
عملة ICX
  • ما هي قناة Nexus؟

هي ببساطة لوحة معلومات مبسطة لمراكز البيانات. من أجل إدارة وتخطيط عمليات مبدلات مراكز البيانات التعاقدية المختلفة في المكتبات والمؤسسات.

تعتبر قناة Nexus في مشروع عملة ICON الرقمية قناة متاحة للجميع. نتيجة ذلك بإمكان المستثمرين أن يشاركوا في معاملات ICX الخاصة. كما يمكن للمبرمجين إنشاء التطبيقات اللامركزية واستخدامها. على سبيل المثال: عملة إيثيريوم.


وأخيرًا وليس آخرًا. دعنا نقدم لك عزيزي القارئ نصيحة أساسية عندما يتعلق الأمر بالانضمام إلى مجتمع العملات الرقمية والمشفرة حول العالم. المركزية منها واللا مركزية والمُدمجة أيضًا. فَلا بدَّ لك إن كنت تنوي البدء في الإستثمار أو شراء أي رمز رقمي أن تدرس العملية جيدًا وتركز على معرفة العملة المعينة التي تختارها قبل أي شيء. لتفادي أي خسارة أو مشاكل مالية. بما في ذلك: مشروع عملة ICON. ومشروع عملة SNTVT

ختامًا نصل عند هذا الحد لنهاية مقالنا. والذي تعرفنا من خلاله على كل ما يهمك عزيزي القارئ عن مشروع عملة ICON القيمة وسعر المخطط. وشبكة إيكون. والمزيد أيضًا. بما في ذلك: فهمنا المغزى والفكرة من مشْروع عملة ICON. والبروتوكول وآلية العمل التي يعتمد عليها هذا المشروع وعملته الرقمية “ICX”. والأهداف التي يتمثل بها ومميزاته. وبيانات تلك العملة الرقمية وسعرها على المخطط وغير ذلك.