مشروع عملة DEXT القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة DEXT القيمة وسعر المخطط

الكثير يبحثون عن مشروع عملة DEXT القيمة وسعر المخطط؟ ما هو؟ ما هي وظائفه؟ وما المشاكل التي يحلها؟ كيف هذا المشروع مختلف؟ وما هي استخدامات الرمز المميز DEXT ؟ والكثير من التساؤلات التي تدور في أذهانهم.

لا شك أنك سمعت عن مشاريع العملات الرقمية والتعدد الكبير لهذه العملات. وكيف أنها تتنافس فيما بينها للوصول إلى أعلى القيم في السوق الرقمية. ومن بينها مشروع عملة DEXT الذي مكّن المستخدمين من إجراء المعاملات بسرعة وبرسوم مخفّضة. مما جعله يحتل مكانة مهمة في منصات تداول العملات المشفرة.

وفي هذا المقال سنتناول موضوع مشروع عملة DEXT القيمة وسعر المخطط. ما المشاكل التي يحلها، والوظائف التي يؤديها. وما الذي يجعل هذا المشروع مختلف، فضلًا عن التوقعات المستقبلية بشأنه.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة DEXT

لمحة تعريفية حول مشروع عملة DEXT
لمحة تعريفية حول مشروع عملة DEXT

بصورة شاملة تم إصدار تطبيق DEXTools كإصدار تجريبي عام في يونيو من عام 2020 مع إنشاء 200 مليون رمز. تم حرق 50٪ من أموال الفريق (50M)، تاركة إجمالي المعروض من 150 مليون DEXT.

الجدير بالذكر أن مؤسسو مشروع عملة DEXT هم Frederick وJavier من التجار والمطورين ذوي الخبرة الذين أسسوا DEXTools في عام 2020 ومولوها من تلقاء أنفسهم. بعد أن التقيا في مجموعة من المتداولين في عام 2017، قررا إطلاق DEXTools معًا بعد سنوات من الصداقة.

انضم الرئيس التنفيذي الحالي Pablo، إلى الفريق بعد شهر من الإطلاق ووضع الأساس لنمو مشروع عملة DEXT. من ناحية أخرى تم اعتماد DEXTools من قبل مجتمع DeFi لدرجة أنه أصبح المركز المركزي لتداول Defi كما هو موجود اليوم.

بالإضافة إلى ذلك توفر موارد Dex (DEXT) تحليلات زمنية أصلية لتداول أصول التشفير في المنصات اللامركزية. هذه أداة لا غنى عنها لأي متداول يستخدم سمة تبادل الرموز المميزة على Uniswap أو Sushiswap.

لقد ساعد مشروع عملة DEXT كثيرًا في التحول الرقمي وجعل عملية التوافق مع MTD أسهل بكثير للعملاء مع الاحتفاظ بالسجلات الرقمية. يعد التكامل مع برامج المحاسبة المختلفة التي تملأ مسبقًا حقول الفئة والاتصال والمبلغ موفرًا كبيرًا للوقت.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ATRI

ما المشكلة التي يحلها مشروع عملة DEXT

في الأيام الأولى، كانت التجارة على DEX غامضة نسبيًا بشكل رئيسي بسبب عدم وجود بنية تحتية تحليلية لإنشاء رسوم بيانية أو شراء دليل. من البرنامج، يمكن للمستخدمين النهائيين تتبع المعاملات لأنها كلها معاملات على السلسلة. ومع ذلك، من الصعب تصفية المعلومات والحقائق المناسبة بسرعة وافرة ليكون لها تأثير مفيد على طريقة تداول المستخدم.

إدراكًا لهذه المشكلة، توصلت Dextools إلى علاج لإصلاحها. سيسمح مشروع عملة DEXT للمستخدمين النهائيين بالتحقق من فروق الأسعار الضخمة المتعلقة بأزواج المسابح، أو التنبؤ بتحركات السوق من خلال مراقبة محافظ الحيتان، أو حتى التحذير من نسخ المحافظ الأكثر ربحية.

بدءًا من مهمة أساسية للإشراف على IDEX، نمت مجموعة تطوير التعهد بسرعة أتباعها وركزت على دعم DEXs المختلفة. اليوم يرى مشروع عملة DEXT أنه مركز حيوي لتداول DeFi والتحليلات والزوج الرسمي لـ CoinMarketCap.

شاهد أيضًا: مشروع عملة VRSC 

ما الذي يجعل مشروع عملة DEXT مختلف

في الحقيقة بفضل بنيته التحتية الكبيرة، يستطيع مشروع عملة DEXT توفير بيانات موثوقة وفي الوقت الفعلي. يعتمد جزء من تطوير DEXTools على تعليقات المجتمع، ويدعم المشروع مبادرات مثل DEXT Force و DEXT Force Ventures.

من ناحية أخرى وبفضل العمل المميز للفريق، أصبح مشروع عملة DEXT ما هو عليه اليوم الآن، مع 6 أعضاء فريق مهرة ومستشارين، مع أكثر من 5 ملايين مستخدم فريد في الشهر الماضي.

بالإضافة إلى ذلك DEXT متاح للتداول في عدد متزايد من المنصات، بما في ذلك العملات المشفرة وكذلك العملات المستقرة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ATA 

وظائف مشروع عملة DEXT

في الواقع يقدم DexTool نظرة عامة متعمقة حول فحص الرمز المميز الحاسم لتعزيز أساليب تداول المستخدمين، وهنا الوظائف الأساسية لمشروع عملة DEXT:

  • مستكشف التجمعات

اكتشف بسهولة المسابح الشائعة للكشف عن الأحجار الكريمة (الرموز المميزة أو العملات المعدنية ذات التطور القوي على المدى الطويل المحتمل ولكن بمعدلات منخفضة للغاية). وشاهد بسرعة قيمة التجمع الكامل لزوج رمزي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين النهائيين تتبع السيولة الإضافية والتخلص منها وهي طريقة رائعة لمعرفة المزيد عن الحصول على / تخفيض الرمز المميز.

بالإضافة إلى ذلك، فإن جميع الروابط الخلفية الأساسية مثل صفحة الويب Etherscan أو Uniswap الخاصة بالرمز المميز موجودة في بقعة. مما يؤدي إلى إنشائها مباشرة للمستخدمين النهائيين لتأكيد المعلومات والحقائق. هناك أيضًا رابط موقع ويب سريع لمعرفة ما إذا كان المجمع محظورا للسيولة من خلال UniCrypt.

  • استكشاف الأزواج

في الحقيقة تتبع خلفية معاملتك ومخططات الأسعار في وقت أصلي، بنفس فعالية الاحتفاظ بعلامات التبويب على الرموز المفضلة لديك. تقوم DexTools أيضًا بإنشاء درجات لأزواج الرموز المميزة التي يمكن أن تساعد المتداولين على الابتعاد عن عمليات الاحتيال الواضحة. يمكن للأعضاء القياسيين والمميزين أيضًا تعيين أوامر تقييد لامركزية أو استخدام روبوتات التداول الخوارزمية.

  • التدوالات الكبيرة

من ناحية أخرى تتعقب هذه الأداة التجارة الرئيسية، المعترف بها أيضًا على أنها تجارة الحيتان. للتوضيح، يمكن أن تساعد مراقبة عمليات تبادل الإيرادات الضخمة المستخدمين النهائيين على توقيت مشترياتهم للحصول على انخفاض.

  • مبادلات متعددة

إذا لا تريد فتح عدد من المتصفحات وعلامات التبويب، مع DexTools يمكن للمستخدمين النهائيين التفاعل مع عدد من الأزواج على شاشة واحدة.

  • المراقبة

من الصعب الاحتفاظ بتتبع مكان المستخدم على جميع Altcoins. خاصة إذا حصل المستخدمون النهائيون على رموز للتنقل في جميع أنحاء التجمعات. تميل DexTools إلى جعلها أقل تعقيدًا للمستخدمين النهائيين مع أداة مراقبة P & L مبنية لوجهاتهم.

ما هو رمز DEXT المميز واستخداماته

في الواقع DEXT هو رمز ERC20، يُستخدم رمز DEXT للوصول إلى مبالغ الاشتراك لفتح جميع وظائف تطبيق DeFi. للتوضيح، يمكن أن يكون لدى المستخدمين النهائيين الذين يدفعون كمية غير محدودة من أزواج الرموز المميزة المفضلة.، وإنشاء أوامر مقيدة، وإمكانية الوصول إلى روبوت تداول Velox، وما إلى ذلك.

  • DEXTShare: جزء أساسي من DEXT tokenomics هو نموذج تقاسم الدخل الخاص بها. في الأساس، يحصل مائة ألف حامل من DEXT على 90٪ من دخل الاشتراك بما يتناسب مع حيازاتهم.
  • DEXTForce Ventures: ميزة أخرى هي إمكانية المشاركة في عمليات ما قبل البيع كمجموعة وليس كشخصية.

محفظة تخزين الرمز المميز DEXT

لديك الكثير من إمكانيات المحفظة لرمز مشروع عملة DEXT. يمكنك الاختيار من بين المحافظ التالية:

  • محافظ ETH الشهيرة: Metamask ، Myetherwallet ، Mycrypto ، محفظة Coin98
  • محافظ باردة: Ledger، Trezor.

مشروع عملة DEXT القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة DEXT القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة DEXT القيمة وسعر المخطط

بصورة شاملة إليك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة DEXT وفقًا لمنصة coinmarketcap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر DEXT المباشر اليوم 0.290659 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة 120,992 دولار أمريكي.
  • أي ارتفع بنسبة 1.22٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف DEXT على CoinMarketCap هو رقم 687.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 28,489,868 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين لها معروض متداول قدره 98,018,168 عملة DEXT.
  • إضافةً إلى ذلك  إن أقصى حد. توريد 200,000,000 قطعة نقدية DEXT.

شاهد أيضًا: مشروع عملة PAC Global 

التوقعات المستقبلية لمشروع عملة DEXT

ما يمكننا قوله من هو أن فريق تطوير مشروع عملة DEXT يعرفون ما يفعلونه. وخارطة الطريق لعام 2021 مليئة بالازدحام. علاوة على ذلك، يحتوي المشروع على قائمة رائعة من الشركاء في مساحة DeFi: شبكة 1inch، وشبكة Ferrum، و Syncbond، وأكثر من ذلك سيكون من المثير للاهتمام رؤية التعاون ينمو.

بالإضافة إلى ذلك إحدى الأدوات التحليلية التي قد تغير اللعبة لتداول DeFi تمامًا هي مراقبة mempool. في الأساس، هذه هي المعاملات التي تنتظر تأكيدها. هذا يعني أنه إذا كان بإمكانك تصفيتها بسرعة، فستعرف مقايضات الرمز المميز في وقت مبكر. ونتيجة لذلك، يمكن أن تكون أداة قوية جدًا لتحسين استراتيجية التداول الخاصة بك. لاحظ أيضًا أن خارطة الطريق تشير إلى دعم الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) وهو قطاع يشهد نموًا لا يصدق في الوقت الحالي.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ceek VR 

في نهاية المطاف عزيزي القارئ نكون قد قدمنا لك موضوع مشروع عملة DEXT القيمة وسعر المخطط. وأهم المعلومات التي تبحث عنها بشأن هذا المشروع. على أمل أن تكون قيّمة بالنسبة لك.