مشروع عملة DORA القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة DORA القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة DORA القيمة وسعر المخطط ماهو؟، وما هي عملة DORA؟، كيف يمكنني شراء عملة DORA؟، وما هي توقعات سعر عملة DORA؟، وما هو سعر رمز DORA؟، هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

لا بدّ أنك سمعت عن العملات المشفرة والتي أقتحمت مؤخرًا الأسواق الماليّة العالميّة وقلبت الطاولة على سوق العملات الورقيّة التي عانت من مشكلة الاهتراء والتلف، أدى ظهور العملات الرقمية مؤخرًا إلى لجوء الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال إلى الاستثمار بها كونها العملات المستقبليّة للعالم بأسره فكانت في متناول الجميع، إذ أنّها تمتلك العديد من المزايا التي جعلتها تتصدر سوق الاستثمار العالمي.

وفي هذا المقال خصصنا لك معلومات وافية عن مشروع عملة DORA تمكنك من التعرف عليها والاستثمار بها. حيث يعتبر الرمز DORA من أشهر الرموز الرقمية وأكثرها تداولًا في السوق الرقمي.

مشروع عملة DORA

مشروع عملة DORA هو مشروع يهدف إلى بناء عملة رقمية تدعى DORA جاءت التسمية نسبة لاسم الوجبة Dorayaki وهي وجبة صحية خفيفة مكونة من حلوى محشوة بالفاصوليا الحمراء بين شريحتين من الفطائر الحلوة المنفوشة. تم تعدين هذه العملة من قبل شركة دورا دوراياكي بهدف جعل هذه العملة وسيلة للدفع مقابل الطعام. أي عندما يريد الزبون شراء وجبة طعام ستكون عملية الدفع برموز DORA.

يعتبر مشروع عملة DORA مشروعًا رقميًا لامركزيًّأ ومفتوح المصدر بآن معًا. بالإضافة إلى ذلك، بني مشروع عملة DORA على شبكة الإيثيريوم وهذا ماجعله مشروعًا لعملة جانبية لعملة الإيثيريوم. تتأثر أسعار رموز عملة DORA بتأثر أسعار رموز عملة الإيثيريوم. يخضع الرمز DORA لمعيار ERC-20 القياسي ويستخدم في عمليات دفع الرسوم والمكافآت. حيث يحصل المستخدمون على المكافآت وذلك لتشجيعهم على الاستثمار بهذه العملة. حيث أن العملة لايقتصر عملها على الدفع عند شراء الطعام فحسب وإنما الاستثمار في أسهم العملة أيضًا.

من خلال تطبيق اوراكل يمكنك تخزين رموز DORA لمدة 24 ساعة وتوقع سعرها فإذا ارتفع سعرها يمكنك كسب الأموال على كل رمز من رموز DORA قمت بتخزينه حيث أن الحد الأدنى لتخزين رموز DORA هو 100 رمز. بالإضافة إلى ذلك، تتميز منصة Dorayaki المصنعة لعملة DORA الرقمية بأنها تقضي على مقدار التضخم سنويًا بمقدار 20%. يتم توزيع عائدات رموز DORA على منصة Dorayaki والمستثمرين والمدققين والمطورين. يتمتع بروتوكول Dorayaki بنظام تدقيقي عالي الأداء يحافظ على أمان المنصة من خلال كشف عمليات الانتحال وإقصائها فورًا وبشكل تلقائي.

تتمتع منصة Dorayaki بنظام إجماع يتيح لجميع المستثمرين برموز DORA حق التصويت على قرارات الشركة وطرح آرائهم في تطوير المنصة. يتم توزيع عائدات رسوم العماملات والضرائب على المستثمرين بمنصة Dorayaki ويعتبر هذا جزء من سياسة المنصة لجذب المزيد من المستثمرين إلى الاستثمار في منصتها الرقمية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة INSUR 

مشروع عملة DORA القيمة وسعر المخطط

بيانات سعر عملة DORA المباشرة:

بصورة شاملة إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول مشروع عملة DORA وفقًا لموقع CoinMarketCap الإحصائيّ:

  • السعر المباشر لعملة DORA اليوم هو 2.28 دولارًا أمريكيَّا.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره 2،031،210 دولارًا أمريكيَّا.
  • انخفض سعر عملة DORA بنسبة 14.07٪ خلال الـ24 ساعة الماضية.
  • التصنيف الحالي لمشروع عملة DORA هو 791 بين العملات الرقمية الأخرى.
  • تمتلك رأسمال سوقي حقيقي يبلغ $ 9،383 4866 دولارًا أمريكيَّا.
  • كما يبلغ المعروض المتداول 4117،425 رمزًا من رموز DORA.
  • أعلى سعر حققته عملة DORA هو 65.96 دولارًا أمريكيَّا.
  • أقل سعر وصلت له عملة DORA هو  1.71 دولارًا أمريكيَّا.
مشروع عملة DORA القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة DORA القيمة وسعر المخطط

شاهد أيضًا: مشروع عملة ROUTE .

كيف يمكنني شراء عملة DORA

تم إدراج مشروع عملة DORA في عدد من بورصات العملات الرقمية، على عكس العملات الرقمية الرئيسية الأخرى، حيث لا يمكن شراء رمز DORA بشكل مباشر بالعملة التقليدية. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك شراء رموز DORA بسهولة عن طريق شراء أحد العملات الرقمية الرئيسية الآتية Bitcoin و ETH و USDT و BNB أولاً من أي بورصة ثم التحويل إلى البورصة التي تقدم تداول هذه العملة، سنرشدك بالتفصيل إلى الخطوات اللازمة لشراء رموز DORA. ولكن لابد لنا أن نتحدث أيضًا عن كيفية التسجيل في منصة Binance كونها أحد أكبر منصات تداول العملات الرقمية والتي تقبل العملات التقليدية مثل الدولار واليورو. وذلك من أجل شراء أحد رموز العملات الرقمية منها ومن ثم تحويلها إلى رمز DORA.

  1. سيتعين عليك أولاً شراء واحدة من العملات الرقمية الرئيسية، وهي عملة البيتكوين أو الإيثيريوم. ومن ثم تحويلها إلى رموز DORA.
  2. بعد انتهائك من عملية “LogIn” (تسجيل الدخول) إلى منصة Binance. ستطلب منك إضافة طريقة للدفع الإلكتروني. هنا يمكنك إما اختيار بطاقة ائتمان مثل بايبال Paypal أو فيزا Visa كما يمكنك أيضًا استخدام خدمة التحويل المصرفي، وشراء واحدة من العملات الرقمية الرئيسية كالبيتكوين والإيثيريوم وBNB.
  3. ستحتاج بعد ذلك إلى إيداع أحد العملات الآتية البيتكوين أو الإيثيريوم. في منصة Binance اعتمادًا على العملة التي تمتلكها. بعد تأكيد الإيداع، يمكنك شراء رموز DORA من البورصة.

كيفية التسجيل في منصة binance

عليك الدخول إلى الموقع الرسمي لبورصة Binance من خلال النقر هنا. في البداية سيتطلب منك إنشاء حساب على المنصة ومن ثم تقديم المعلومات اللازمة لإنشاء حسابك. كما في الخطوات التالية:

مشروع عملة DORA القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة DORA القيمة وسعر المخطط

  1. ستحتاج إلى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور يجب أن تكون صعبة نوعًا ما كي تصعب على المخترقين تخمينها. ستحتاج أيضًا إلى إدخال اسمك الكامل من أجل عملية التوثيق واسم مستخدم خاص بك تقوم بكتابته في خانة User Name ورقم هاتفك المحمول مسبوقًا برمز بلدك.
  2. الخطوة الثانية يجب عليك إيداع أموال في الحسابك. سواء بالعملة التقليدية أو بالعملة الرقميَّة على سبيل المثال عملة Bitcoin أو Etherum.
  3. أخيرًا، سيتعين عليك قبول بيان الإفصاح عن المخاطر.
  4. لشراء رمز DORA، ستحتاج أولاً إلى إيداع نقدي. يتم قبول العديد من وسائل الدفع من خلال منصة Binance بما في ذلك بطاقة ائتمان مثل بايبال Paypal أو فيزا Visa كما يمكنك أيضًا استخدام خدمة التحويل المصرفي.

شاهد أيضًا: مشروع عملة STC 

توقعات سعر عملة DORA

توقع سعر DORA لعام 2023

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات مشروع عملة DORA، من المتوقع أن يصل سعر DORA في عام 2023 إلى مستوى 2.81 دولار كحد أدنى. كما يمكن أن يصل سعر DORA إلى مستوى 3.22 دولار كحد أقصى بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 2.92 دولار.

توقع سعر DORA لعام 2023

من المتوقع أن يصل سعر مصنع الدورة إلى مستوى لا يقل عن 4.05 دولار أمريكي في عام 2023. كما يمكن أن يصل سعر DORA إلى مستوى أقصاه 4.90 دولار أمريكي بمتوسط ​​سعر 4.17 دولار أمريكي طوال عام 2023.

توقع سعر DORA لعام 2024

وفقًا للسعر المتوقع والتحليل الفني ، من المتوقع أن يصل سعر DORA في عام 2024 إلى مستوى لا يقل عن 5.71 دولار. كما يمكن أن يصل سعر DORA إلى مستوى 6.97 دولار كحد أقصى بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 5.88 دولار.

توقع سعر عملة DORA لعام 2025

من المتوقع أن يصل سعر مصنع 1 Dora إلى مستوى لا يقل عن 8.23 ​​دولار أمريكي في عام 2025. كما يمكن أن يصل سعر DORA إلى الحد الأقصى 9.72 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر 8.46 دولار أمريكي طوال عام 2025.

توقع سعر DORA لعام 2026

من المتوقع أن يصل سعر مصنع دورا إلى أدنى مستوى ممكن وهو 11.75 دولارًا أمريكيًا في عام 2026. كما يمكن أن يصل سعر DORA إلى الحد الأقصى الممكن وهو 14.20 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 12.17 دولارًا أمريكيًا.

توقع سعر DORA لعام 2027

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات مشروع عملة DORA، من المتوقع أن يكون سعر Dora في عام 2027 عند الحد الأدنى للقيمة عند 17.55 دولارًا تقريبًا. كما يمكن أن تصل قيمة سعر DORA بحد أقصى 20.70 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​قيمة تداول 18.03 دولارًا أمريكيًا بالدولار الأمريكي.

توقع سعر DORA لعام 2028

من المتوقع أن يصل سعر DORA إلى حد أدنى قدره 25.99 دولارًا أمريكيًا في عام 2028. كما يمكن أن يصل سعر DORA إلى قيمة قصوى تبلغ 30.48 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 26.72 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2028.

توقع سعر DORA لعام 2029

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات مشروع عملة DORA، من المتوقع أن يصل سعر DORA في عام 2029 إلى قيمة سعرية دنيا تبلغ 37.86 دولارًا أمريكيًا. كما يمكن أن يصل سعر DORA إلى الحد الأقصى لقيمة السعر 46.05 دولارًا بمتوسط ​​39.19 دولارًا.

توقع سعر DORA لعام 2030

من المتوقع أن يصل سعر DORA إلى حد أدنى قدره 55.93 دولارًا أمريكيًا في عام 2030. كما يمكن يصل سعر DORA إلى قيمة قصوى تبلغ 65.16 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 57.50 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2030.

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة DORA القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على كيفيّة شرائها وتداولها. كما تعرفنا أيضًا على توقعات سعرها.