مشروع عملة EROWAN القيمة وسعر المخطط

محمد علي شيخ عثمان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة EROWAN القيمة وسعر المخطط

ما هو  مشروع عملة EROWAN القيمة وسعر المخطط؟ وكيف يمكنني الدخول إلى عالم العملات الرقمية المشفرة؟ وما هي أخر التطورات بما يتعلق بالتداول الرقمي والعملات المشفرة؟ تعال معنا عزيزي القارئ في رحلة عن عالم الاقتصاد الرقمي الحديث وتابع قراءة مقالنا التالي.

تخيل عالمًا يستخدم فيه الناس حلًا قائمًا على blockchain على نطاق واسع، ببساطة وسهولة دون علمهم على الإطلاق. لدينا تقنية blockchain لأكثر من عقد حتى الآن. من Bitcoin إلى الآلاف من العملات الأخرى المتوفرة حاليًا، تتمتع التكنولوجيا بإمكانيات لا تصدق ولكن تم إيقافها دائمًا. إنه أمر صعب الاستخدام، وبالنسبة للمستخدمين غير التقنيين، هناك منحنى تعليمي حاد وتحديات متعددة يجب التغلب عليها.

ما هو مشروع عملة EROWAN

ما هو مشروع عملة EROWAN

باستخدام بنية خلفية blockchain مبنية حول Rowan Token القابلة للتداول علنًا، بالإضافة إلى ذلك، تقدم Rowan Energy أموالًا لمستخدمي الطاقة الشمسية المنزلية مقابل الكهرباء التي ينتجونها. يقوم مستخدمو الطاقة الشمسية المنزلية بشراء Rowan Smart Miner عبر موقع Rowan Rewards، وهو عداد ذكي مخصص، يثبت بواسطة مهندس معتمد في ممتلكاتهم.

ثم يولد RECs (شهادات الطاقة المتجددة). يدفع مشروع عملة EROWAN للعميل مقابل بياناته التي تُستخدم لصك السجلات الاقتصادية. على الرغم من أن المستخدمين يتلقون أجرًا نقديًا من خلال حسابات PayPal الخاصة بهم، أو عبر بطاقة الخصم Rowan  تستخدم رمز RWN للتعامل مع المدفوعات الخلفية. نظرًا لأن المستخدمين يولدون الكهرباء الخاصة بهم، يشتري العملاء عملة EROWAN تلقائيًا من تبادل بواسطة روان لتغطية هذه القيمة. عندما يسحب المستخدمون أموالهم، يمكن لـ عملة ERowan إدارة بيع رموز RWN لمنع الآثار السلبية على سعر الرمز المميز.

مشروع عملة EROWAN القيمة وسعر المخطط

يأمن المدققون شبكة Sifchain من خلال ضمان شرعية المعاملات. من خلال Staking Rowan، فإنك تتلقى الرموز المميزة للمدقق. يتلقى المدققون مكافآت الكتلة. كلما زاد عدد المعاملات التي تحدث على Sifchain، زاد عدد مكافآت الكتلة للمدققين. وتختلف مكافآت الكتلة وفقًا لمعدل التضخم الذي تحدده حوكمة Sifchain، لتحقيق معدل النسبة المئوية السنوية (APR) بين 10٪ و 100٪ (غالبًا أقل من 30٪). يتطلب منك Staking تشغيل مدقق. التعليمات يمكن الوصول إليها هنا.

تتم إعادة موازنة مكافآت الكتلة مع دخل مزود السيولة من أجل توليد دخل أداة التحقق. يختلف دخل مزود السيولة من تجمع لآخر: بين 1٪ و 100٪ (معظمها أقل من 30٪).

تعمل سياسة إعادة التوازن هذه بين نظامين فرعيين لهما نطاقات متشابهة ، وإن كانت قوى السوق مختلفة. يتم الاحتفاظ بمكافآت النظامين الفرعيين حتى بمرور الوقت، بحيث يتم تحفيز المستخدمين لنشر رأس المال في كلا النظامين الفرعيين، بطريقة تحافظ تقريبًا على نفس مقدار رأس المال في كل نظام فرعي.

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عملة ايروان المباشر 0.013821 دولار أمريكي لكل توكن.
  • يتوقع المختصين وصول العملة إلى ضعفين في السنين القليلة التالية.
  • يبلغ حجم التداول على مدى يوم كامل  ما يقارب 312300 دولار أمريكي لكن توكن.
  • تتجاوز العروض على المحافظ الإلكترونية ما يعادل ثلث المبالغ المذكورة.
  • يمكن القول تصنيف عِملة EROWAN على CoinMarketCap هو 809.
  • مع قيمة مباشرة تبلغ 134058 دولارًا أمريكيًا.

تاريخ مشروع عملة EROWAN

تاريخ مشروع عملة EROWAN

استلهمت Sifchain من Thorchain وتركيزها القائم على المهمة على تبادل القيمة عبر السلاسل. اجتذبت Thorchain مجتمعًا متحمسًا من المستثمرين الذين يجسدون هذه الرؤية بصوت عالٍ. ستعمل EROWAM على تنشيط المجتمع من خلال تخصيص توزيع النظام البيئي لـ Rowan لأصحاب Rune جنبًا إلى جنب مع البيع.

سيكون روان هو الرمز المميز لشبكة Sifchain. سيتمكن مشترو بيع الرموز المميزة من شراء رموز روان المغلفة. eRowan – على شبكة Ethereum. ستكون جميع eRowan قابلة للتحويل إلى Rowan 1:1 على شبكة Sifchain عند إطلاق BetaNet. سيتم إرجاع جميع eRowan غير المباعة إلى تجمع النظام البيئي.

تسعير مشروع عملة Erowan

من الشائع لمبيعات الرمز المميز تعيين سعر رمزي ثابت طوال مدة البيع أو تصنيف السعر بناءً على عدد الأيام المنقضية. في مثل هذه الحالات، يشتري مشتر التوكن بسعر لا يعكس الطلب على الرمز المميز. لذلك، يمكن لمجموعة صغيرة من المشترين الاستفادة من المشاركة في بيع التوكن قبل أن تتاح الفرصة للآخرين للدخول. هدفنا هو ضمان العدالة من خلال منح كل مشتر مؤهل الفرصة لشراء الرموز بسعر يتناسب مع العرض المتاح وطلب المجتمع.

في اليوم الأول من بيع الرمز المميز. ستقوم Sifchain بنشر إصدار BetaNet من البروتوكول. وبالتالي، سيتمكن المشاركون في بيع الرمز المميز من تحويل eRowan إلى Rowan عبر معاملات Ethereum <> Sifchain متعددة السلاسل. في الواقع، سيتمكن المستخدمون من تجميع، أو مشاركة، أو تفويض الرموز الخاصة بهم على السلسلة. لذلك، ستكون الرموز المميزة لـ Sifchain مفيدة منذ اليوم الأول.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة BUX

التفويض في مشروع عملة  EROWAN

إذا كنت ترغب في دعم أمان التشفير الاقتصادي الخاص بـعملة Rowan ولكن لا يمكنك تشغيل أداة التحقق الخاصة بك، فيمكنك تفويض رأس مالك إلى المدقق. يكسب المندوبون رموز المدقق، مطروحًا منها معدل العمولة الذي يحتفظ به المدقق. يستخدم المدقق رسوم العمولة لرعاية التحسينات التقنية على Sifchain. يشجع المدققين على تقديم تقارير حول مساهماتهم في البنية التحتية التقنية لـ Sifchain.  يعمل المندوبين على اختيار المدققين بناءً على قدرتهم على دعم الابتكارات التكنولوجية لشركة Sifchain.

يمكنك تجميع Rowan و eRowan في تجمعات السيولة المستمرة (CLP). يمكنك أيضًا إعداد CLP. عند تداول أو مقايضة الرموز المميزة، يربح القائمون على التجميع إيرادات رسوم المبادلة وفقًا للمجمع الذي يختارونه. تُمنح مكافآت تجمع السيولة من خلال آليات على السلسلة مؤتمتة بالكامل ومستقلة عن أي مستخدم واحد. نظرًا لأن السوق يحدد APR المجمع لـ Sifchain، نتوقع منهم التطبيع مقابل معدلات التجمعات في البورصات اللامركزية الأخرى (DEX) مثل Uniswap و Sushiswap التي تستخدم صيغة سيولة تعرف باسم XYK.

شاهد أيضًا: مشروع عملة XOR 

في BetaNet، ستستخدم جميع المجمعات صيغة مقايضة السيولة CLP المستوحاة من THORChain. تحدد الصيغة المالية الرسوم القائمة على الأرباح، مع فرض رسوم أعلى على المتداول عندما يتسبب المقايضة في ميل سعر أكبر.

هيكلية مشروع عملة EROWAN

ستدير Sifchain برنامج تعدين السيولة لمدة 12 أسبوعًا لتحفيز الناس على الاستثمار مبكرًا في اقتصادها. تخضع المكافآت للتغيير بناءً على ملاحظات المجتمع والحوكمة بمرور الوقت.

في المستقبل، نتوقع أن يقوم مجتمع SifDAO (المنظمة اللامركزية المستقلة) بتنفيذ طرق توزيع متخصصة (على سبيل المثال، استهداف تجمعات محددة، وتغيير معدل مكافآت تعدين السيولة المقدمة لمبادرات محددة  والتعديلات على أساس عمق السوق المستهدف و / أو حجم التجارة. ).

تتأثر مكافآت تعدين السيولة الموضحة أدناه بسياسة إعادة التوازن الخاصة بشركة Sifchain للأنظمة الفرعية لمصدق ومزود السيولة. على هذا النحو. فإن الدخل النسبي بين الأنظمة الفرعية عرضة للتغيير.

سيكون الحد الأقصى لأسبوع المكافأة الأول 2.5 مليون روان. سيتم احتساب مكافأة كل مستخدم على أساس وقت ومقدار السيولة المقدمة خلال كل أسبوع مكافأة. خيار الاستحقاق. ومضاعف قفل السيولة. خيار استحقاق المكافآت يكون على شكل المطالبة بالمكافآت في نهاية أسبوع المكافأة. مضاعف استحقاق ملكية الأسهم 100٪.

في النهاية، تكلمنا عن مشروع عملة EROWAN القيمة وسعر المخطط. وكيفية فتح حساب على المنصة لتبدء بالتداول الرقمي للعمالات المشفرة. نتمنى أن يكون مقالنا مفيد وهادف وذو مرجعية مهمة يمكنكم العودة إليه عند وجود أي أستفسار حول منصات التداول الإلكتروني والعمل عليها.