مشروع عملة WNCG القيمة وسعر المخطط

Mohamed Mhawesh26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة WNCG القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة WNCG القيمة وسعر المخطط؟ ما هي تلك العملة؟ وما هو الهدف الرئيسي من طرح تلك العملة؟ وما هي أبرز توقعات الخبراء والمحللين لمستقبلها؟ تابع معنا عزيزي القارئ في هذا المقال لتحصل على إجابات تلك الأسئلة.

انتشرت مشاريع العملات الرقمية بشكل كبير وعلى مستوى واسع جدًا من عالمنا، فأصبحت تلك العملات تتنافس على من سيكون سبّاقًا لحل مشكلات دفع معينة في منصة أو لعبة أو مشروع ما. فأجمل ما في مشاريع البلوكتشين والكريبتو أنها تهتم بشكل كبير باحتياجات المستخدم والسوق وتتابع هذه الاحتياجات باستمرار من أجل تقديم حلول عملية لأي مشاكل تواجه جماهيرها. ومن أبرز الأمثلة على ذلك عملة WNCG الخاصة بلعبة Nine Chronicles الشهيرة.

سنتعرف في مقالنا هذا على مشروع عملة WNCG القيمة وسعر المخطط، كما سنتحدث عن مؤسسها وتاريخ نشأتها، وسنتطرّق إلى أهم مميزاتها وعيوبها وسعرها على المخطط العالمي.

ما هي لعبة Nine Chronicles

لعبة Nine

قبل الحديث عن مشروع عملة WNCG، لعبة Nine Chronicles هي لعبة RPG مفتوحة المصدر بالكامل عبر الإنترنت وبدون خوادم. مثل Bitcoin أو BitTorrent، حيث يتصل اللاعبون ببعضهم البعض لتشغيل شبكة ألعاب موزعة. تدور أحداثها في عالم خيالي واسع، ويحكمها لاعبوها. ويدعمها اقتصاد متطور ومعقد حيث أنها مبنية على آلية العرض والطلب. كما تتيح اللعبة لمستخدميها الغوص في مغامرات شيقة من أجل نحت اسم لأنفسهم. وذلك عن طريق تجميع الغنائم الفريدة ومحاربة الأعداء في عوالم اللعبة التسعة.

علاوة على ذلك، يعتقد مطورو اللعبة أن البنية التحتية اللامركزية قد خلقت إمكانيات جديدة للألعاب عبر الإنترنت. حيث يمكن لمجتمعات اللاعبين أن يصبحوا المالكين الفعليين لعالم الأون لاين. بالإضافة إلى ذلك، قال المطورون أنهم فخورون بأنهم وفوا بوعدهم منذ البداية من خلال المصادر المفتوحة بالكامل لمستودعاتهم ل Nine Chronicles. حيث أصبح الآن يمكن للاعبين والمطورين على حد سواء استخدام أي جزء من اللعبة، بدايةً من أصول 2D الجميلة المخصصة ووصولًا إلى المنطق والتعليمات البرمجية داخل اللعبة.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة AURY 

ما هي عملة WNCG

مشروع عملة WNCG القيمة وسعر المخطط

Wrapped Nine Chronicles Gold أو WNCG، هي العملة الرئيسة التي يتم استخدامها في عالم لعبة Nine Chronicles. حيث يستطيع اللاعبون استخدام تلك العملة من أجل صنع عناصر قوية والتداول مع المستخدمين الآخرين وتحدي بعضهم البعض.

تتوفر عملة Wrapped Nine Chronicles Gold WNCG ويمكن شراؤها في بورصات العملات المشفرة مثل OKEx وBitget وKuCoin  وGate.io وغيرها. ولكن قبل التداول، ننصحك بالتأكد من أن البورصة موثوقة.

علاوة على ذلك، يجدر علينا الذكر أن منصة OKEx أدرجت رمز WNCG الخاص بلعبة Nine Chronicles في أسواق التداول الفورية لديها. كما أنها أبدت اهتمامًا كبيرًا بالرموز الخاصة بألعاب البلوكتشين حيث أطلقت مؤخرًا مجتمع خاص بمحبي ألعاب البلوكتشين على التيليجرام تحت اسم OKEx GameFi Clan. وأصدرت المنصة 300 كود دعوة للعبة Nine Chronicles احتفالًا بإطلاق المجتمع الجديد.

شاهد أيضًا: مشروع عملة WILD القيمة وسعر المخطط

مميزات عملة WNCG 

مشروع عملة WNCG القيمة وسعر المخططتبقى رموز ERC-20 هي المعيار الأكثر استخدامًا على نطاق واسع لتصميم الرموز المميزة، كما أنها تضمن أن تبقى قواعد العقود الذكية متوافقة مع تطبيقات مثل البورصات اللامركزية أو البروتوكولات الفردية.

سيتم قريبًا إصدار رمز مميز Wrapped NCG أو WNCG على بلوكتشين Ethereum المرتبط مباشرةً بقيمة NCG. سيكون لهذا الرمز ميزتان مهمتان للغاية على شبكة Nine Chronicles. وهما:

  • يُسمح بتخزين قيمة NCG مباشرةً على بلوكتشين Ethereum. حيث سيتم دعم الرموز المميزة بواسطة احتياطيات NCG، بينما سيتم توعية المستثمرين بما يحتفظون به بالضبط. على سبيل المثال، إذا كان بإمكان الشخص أن يحمل 1 WNCG، فستكون هذه هي القيمة المكافئة ل 1 NCG.
  • يُسمح ل NCG بالمشاركة في النظام البيئي للعقود الذكية Ethereum. وبإمكان المستخدمين التعامل مع NCG باستخدام محافظ Ethereum مثل Metamask، ويمكن لأي بروتوكول DeFi يدعم ERC-20 أن يدعم NCG. على سبيل المثال، يمكن للمستخدم بيع NCG من خلال SushiSwap، أو اقتراض أو إقراض NCG من خلال بروتوكول Aave.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة CUBE 

مشروع عملة WNCG القيمة وسعر المخطط

مستقبل Nine Chronicless

  • سعر WNCG المباشر اليوم هو 0.8294813 دولارًا أمريكيًا.
  • مع قيمة سوقية حالية تبلغ  99.37 مليون دولارًا أمريكيًا.
  • حجم التداول خلال 24 ساعة يبلغ 6.32 مليون دولارًا أمريكيًا.
  • وقد تغيّر سعر Wrapped NCG (Nine Chronicles Gold) بنسبة -0.41% خلال آخر 24 ساعة.
  • بالإضافة إلى ذلك، تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 119.79 مليون دولارًا أمريكيًا. وكل ما سبق هو في لحظة كتابة هذا المقال.

أما عن مستقبل عملة WNCG، فحسب التحليلات الفنية العميقة وتوقعات الخبراء، من المتوقع أن يصل سعر Wrapped NCG (Nine Chronicles Gold) في عام 2023 إلى مستوى لا يقل عن 0.97 دولارًا أمريكيًا. يمكن أن يصل سعر WNCG إلى مستوى أقصى يبلغ 1.11 دولارًا أمريكيًا مع متوسط سعر تداول يبلغ 1.01 دولارًا أمريكيًا.

بالمثل، من المتوقع أن يصل سعر Wrapped NCG (Nine Chronicles Gold) إلى مستوى أدنى يبلغ 1.38 دولارًا أمريكيًا في عام 2023. ويمكن أن يصل سعر WNCG (Nine Chronicles Gold) إلى مستوى أقصى يبلغ 1.67 دولارًا أمريكيًا بمتوسط سعر 1.44 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2023.

علاوة على ذلك، في عام 2024، من المتوقع أن يصل سعر Wrapped NCG (Nine Chronicles Gold) إلى مستوى أدنى قدره 1.99 دولارًا أمريكيًا. يمكن أن يصل سعر WNCG إلى مستوى أقصى قدره 2.39 دولارًا أمريكيًا مع متوسط سعر تداول يبلغ 2.05 دولارًا أمريكيًا.

من المتوقع أن يصل سعر 1 Wrapped NCG (Nine Chronicles Gold) إلى مستوى لا يقل عن 2.80 دولارًا أمريكيًا في عام 2025. يمكن أن يصل سعر WNCG إلى مستوى أقصى يبلغ 3.45 دولارًا أمريكيًا بمتوسط سعر 2.89 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2025.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يصل سعر WNCG إلى أدنى مستوى ممكن عند 4.00 دولارًا أمريكيًا في عام 2026. وفقا للنتائج التي توصل إليها الخبراء، يمكن أن يصل سعر WNCG إلى أقصى مستوى ممكن عند 4.75 دولارًا أمريكيًا مع متوسط سعر متوقع قدره 4.11 دولارًا أمريكيًا.

كيف تشتري Wrapped Nine Chronicles Gold WNCG

أين تشتري Nine Chronicless

يمكنك اتّباع الخطوات التالية حتى تتمكن من إتمام عملية شراء عملة WNCG:

  1. قبل كل شيء، ابدأ بإنشاء محفظة MetaMask إن لم تكن موجودة لديك بالفعل.
  2. موّل محفظتك من أجل شراء WNCG.
  3. وصّل محفظة MetaMask الخاصة بك بلوحة تشغيل Miso الخاصة ب SushiSwap. وبمجرد الاتصال بMetaMask، تأكد من أنك تربط حسابك بWNCG MISO الرسمي على Sushiswap، وليس بأي مواقع احتيالية غيره.
  4. انقر على “سجلات” من أجل الوصول إلى المزاد وتقديم العرض.
  5. أكّد الدفع الذي سيتم تقديمه من أجل شراء رموز WNCG الخاصة بك عن طريق السماح لمحفظة MetaMask الخاصة بك بذلك.
  6. أخيرا، تحقق من معاملتك من أجل تأكيد شراء عملة WNCG. وإذا لم تتمكن من إيجاد عرضك ضمن قائمة الالتزامات، فتحقق من العنوان الخاص بك على Etherscan لتعرف إذا تم سحب ETH من محفظتك أم لا.

شاهد أيضًا: مشروع عملة StormX STMX 

وفي الختام، تعرّفنا معًا على مشروع عملة WNCG القيمة وسعر المخطط. إذ عرفنا معًا ما هي لعبة Nine Chronicles التي يتم استخدام العملة فيها. ثم انتقلنا بعدها لنقرأ نبذة وافية عن العملة وأهم مميزاتها. بالإضافة إلى ذلك، شاهدنا أبرز توقعات الخبراء والمحللين لمستقبل العملة ومشروعها. ثم أنهينا مقالنا بخطوات يمكنك اتّباعها إن أردت شراء عملة WNCG. وبذلك أصبحت تعرّف أهم ما يلزمك من معلومات حول عملة WNCG ومشروعها.