مشروع عملة ETB القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة ETB القيمة وسعر المخطط

هل تتساءل ما هو مشروع عملة ETB؟ متى انطلق؟ ما هي قيمته السوقية؟ ما هو الرمز الخاص به؟ وما هي المشاريع القائمة عليه؟ وهل تبحث عن الاستثمار في هذا المشروع؟ وهل هو جيد أم لا؟ كل هذه الاسئلة سيحاول المقال الحالي الإجابة عنها.

في الوقت الحالي، تُصارع الكثير من العملات الرقمية للبقاء على الساحة الرقمية، فمنها من خسر قيمته المالية وانحدر، ومنها عملات تمكنت من تحقيق أرقام قياسية مقارنة بغيرها. وفي الوقت نفسه برزت عملات مشفرة أخرى تحاول جاهدةً الحفاظ على مكانتها في خضم هذا التصارع والتنافس الشديد. ومن بينها مشروع عملة ETB الذي يعود لمنصة Ethera Black والتي أطقته كرمز للتداول الخاص بها.

في هذا المقال سنعمد عزيزي القارئ إلى تعريف مشروع عملة ETB القيمة وسعر المخطط. والتعريف برمزه الخاص، وعرض أهم المعلومات حوله وحول تداوله، فضلًا عن قيمته في البورصة العالمية، وتحليل قيمته خلال الفترة الماضية. بالإضافة إلى إن كان مشروع عملة ETB جيد للاستثمار أم لا.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة ETB

لمحة تعريفية حول مشروع عملة ETB
لمحة تعريفية حول مشروع عملة ETB

في الواقع إن Ethera Black هو بروتوكول Ethera المتميز الجديد، وهو رمز الحوكمة المصمم لمكافأة حامليها من خلال المراهنة السلبية، المسمى EtheraBets. مع مجموعة من أدوات BSC قيد التطوير وتنوعات تشفير أخرى، حيث تطبيق NFTGamer، يستقبل نسبة 50٪ الأخرى من الرهانات.

تم تداول رمز ETB لأول مرة في 2 مارس 2023. وقد تم إدراج عملة ETB في عدد من منصات تداول العملات المشفرة ولكن لا يمكن شراؤها مباشرة بأموال ورقية. ومع ذلك، فإنك تستطيع شراء ETB بسهولة عن طريق شراء عملة بيتكوين Bitcoin أولاً من أي منصة تداول ثم الانتقال إلى منصة تتيح تداول عملة ETB.

هل بطاقة فيزا EtheraBlack.com هي بطاقة ائتمان أو خصم

الجدير بالذكر أن بطاقة فيزا EtheraBlack.com هي بطاقة مدفوعة مسبقًا. بشكل عام، البطاقات المدفوعة مسبقًا هي نفسها بطاقات الخصم. الفرق هو أن بطاقات الخصم مرتبطة بحسابك المصرفي، لكن يجب زيادة البطاقات المدفوعة مسبقًا.

ومع مشروع عملة ETB، يمكنك تعبئة الرصيد باستخدام تحويلات الحساب المصرفي أو بطاقات الائتمان / الخصم الأخرى أو العملة المشفرة.

مشروع عملة ETB القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة ETB القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة ETB القيمة وسعر المخطط

بصورة شاملة سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة ETB وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عِملة ETB المباشر اليوم 0.000000000041 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول في عِملة ETB على مدى 24 ساعة 43.35 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن عِملة ETB انخفض بنسبة 0.13٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما احتلت عملة ETB على CoinMarketCap مرتبة 7704.
  • وقد بلغ أعلى سعر وصلت له عملة ETB ما يقارب 0.000000000154 دولار أمريكي.
  • في حين بلغ أدنى سعر لها 0.000000000033 دولار أمريكي وذلك خلال الشهر الماضي.

إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء ETB بالسعر الحالي. فإن أهم منصات العملات المشفرة للتداول في أسهم ETB هي حاليًا PancakeSwap (V2).

شاهد أيضًا: مشروع عملة SIDUS 

معلومات حول رمز ETB

  • إجمالي العرض: 10،000،000،000،000،000.
  • سيتم حرق 12٪ رسوم عند البيع.
  • سيتم إضافة  0٪ رسوم إلى هذا العقد عند الشراء.
  • كما ستضاف 2٪ رسوم تلقائية إلى محفظة EtheraBets عند الشراء.
  • رمز ETB سوف ينكمش ذاتيًا في الإمداد مع كل معاملة عن طريق الحرق.
  • سيتم تحويل الرمز المميز ETB المتراكم إلى BNB عند البيع وإرساله إلى محفظة MarketingBlack.
  • يتم حرق 25٪ من الإمداد في البداية.
  • سيتم حرق الرموز المميزة بنسبة 25٪ وفقًا لجدول زمني.
  • مع إجمالي 50٪ من إجمالي الحرق.
  • سيذهب العرض بنسبة 5٪ إلى محفظة MarketingBlack.
  • كما سيذهب العرض 1٪ إلى محفظة المدير.

شاهد أيضًا: مشروع عملة RDN 

المشاريع القائمة على منصة Ethera Black

هناك عدة مشاريع تعتمد وتستند في عملها إلى منصة Ethera Black، وهي:

  • EtheraNFT

تنبعث NFT ختم الأصالة للأصول الرقمية، باستخدام تقنية blockchain. بما في ذلك ETA UNIQUE وهي المجموعة الأولى التي تم إصدارها على OpenSea بواسطة Ethera Ecosystem و ETA VIPs وهي مجموعة NFT التي ستعمل كتذاكر لجميع أحداث Ethera حول العالم، بما في ذلك الفنادق وتذاكر السفر شاملة كليًا.

  • EtheraSwap

منصة رائعة لإنشاء وشراء وبيع العملات المشفرة. تتيح تداول رمز Ethera على Binance Smart Chain في ثوانٍ، فقط قم بتوصيل محفظتك. مقايضة، تجمعات، ربح، حصص صفقات، كل ذلك على منصة نظام DeFi واحدة.

  • EtheraBETS

هي منصة تم تطويرها للعب ألعاب الرهان على الإنترنت بناءً على العملات المشفرة. جميع هذه الألعاب عادلة بشكل يمكن إثباته.

  • EtheraSports

تتصل Ethera بمنصة مراهنة رياضية رائعة تعتمد على العملات المشفرة. المراهنة على فريقك أو لعبتك أو رياضتك المفضلة بمجرد شراء رمز Ethera. أيضا رعاية المشاريع وبيع التذاكر للرياضات العظيمة في جميع أنحاء العالم.

  • ETAverse

ETAverse وهو عالم لعبة مليء بالمغامرات والمخلوقات الرائعة.حيث يمكنك السيطرة وجمع حيوانات أليفة الخاصة بك ETAPUS. من تربية وتكاثر وتدريب ومعارك وغيرها الكثير. جميع العناصر داخل اللعبة تقريبًا، بما في ذلك ETAPUS، وهي عناصر NFT. بإمكانك تحويلها أو إهدائها أو إدراجها في أي من أسواق NFT.

هل مشروع عملة ETB استثمار جيد

هل مشروع عملة ETB استثمار جيد
هل مشروع عملة ETB استثمار جيد

أظهر مشروع عملة ETB اتجاهًا متصاعدًا خلال فترة زمنية ماضية، ولكن عاد بعد ذلك وأخذ بالانخفاض، وتبعًا لموقع gov.capital الذي يستخدم خوارزمية مخصصة تعتمد على التعلم العميق الذي يساعد المتداولين على تحديد ما إذا كان ETB يمكن أن يكون إضافة سيئة للمحفظة في المستقبل. حيث أن هذه التنبؤات تأخذ العديد من المتغيرات في الاعتبار مثل تغييرات الحجم وتغيرات الأسعار ودورات السوق والعملات المماثلة.

ووفقًا لذلك، فمن المتوقع أن يكون السعر المستقبلي لعملة ETB عند 0 دولارًا (-100٪) بعد عام وفقًا لنظام التنبؤ الخاص بهذا الموقع. هذا يعني أنك إذا استثمرت 100 دولار الآن، فقد يصل استثمارك الحالي إلى 0 دولار في 2023.

هذا يعني أن هذا الأصل غير مناسب كإضافة جديدة إلى محفظتك لأن التداول في الأسواق الهابطة، خاصة بالنسبة للمتداولين الأقل خبرة، يكون دائمًا أكثر صعوبة.

تحليل سعر عملة ETB

في الحقيقة انخفض سعر ETB بنسبة 24.04 في المائة خلال الأشهر الثلاثة الماضية، ومع رسملة السوق الصغيرة، فمن المحتمل جدًا أن تستمر حركة السعر هذه. ومع ذلك، لا يزال يُنظر إلى ثلاثة أشهر أنها وقت مبكر للحكم في عالم التشفير ومن المحتمل أيضًا أن يرتد سعر ETB مرة أخرى إذا كان لديه فريق قوي وقد قدم ما وعدوا به في أوراقهم البيضاء. لذلك يجب على المتداولين توخي الحذر وإجراء البحث الشامل ومعرفة ما إذا كانت ETB مدعومة من قبل فريق تطوير قوي وما إذا كانت تقنية ETB لديها أي إمكانية للنمو.

يرجى ملاحظة أن هذا التحليل يستند فقط إلى إجراءات الأسعار التاريخية لـ ETB ولا يمثل بأي حال من الأحوال نصيحة مالية. حيث يجب على المتداولين دائمًا إجراء أبحاثهم الخاصة وأن يكونوا أكثر حرصًا أثناء الاستثمار في العملات المشفرة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ASTA

في نهاية المطاف، كان هذا مقالًا تعريفيًا حول مشروع عملة ETB. حيث عرضنا أهم المعلومات حول رمز ETB وتداوله، تحليل سعره، قيمته والإحصائيات الخاصة به في السوق الرقمية. فضلًا عن الآراء بشأن الاستثمار في هذا مشروع عملة ETB أم لا.