مشروع عملة GF القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة GF القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة GF القيمة وسعر المخطط، وما هي عملة GF؟، كيف يمكنني شراء عملة GF؟، وما هي توقعات سعر عملة GF؟، وما هو سعر عملة GF؟، هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

لا بدّ أنك سمعت عن العملات المشفرة والتي أقتحمت مؤخرًا الأسواق الماليّة العالميّة وقلبت الطاولة على سوق العملات الورقيّة التي عانت من مشكلة الاهتراء والتلف، أدى ظهور العملات الرقمية مؤخرًا إلى لجوء الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال إلى الاستثمار بها كونها العملات المستقبليّة للعالم بأسره فكانت في متناول الجميع، إذ أنّها تمتلك العديد من المزايا التي جعلتها تتصدر سوق الاستثمار العالمي.

وفي هذا المقال خصصنا لك معلومات وافية عن مشروع عملة GF تمكنك من التعرف عليها والاستثمار بها. حيث تعتبر عملة GF من أشهر العملات الرقمية وأكثرها تداولًا في السوق الرقمي.

ما هو مشروع عملة GF

مشروع عملة GF القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة GF القيمة وسعر المخطط

هو مشروع blockchain يهدف إلى إنشاء نظام بيئي مترابط للألعاب ورموز NFTs الغير قابلة للاستبدال. هذا النظام يؤدي لزيادة فوائد اللاعبين من خلال منح اللاعبين رموز عملة GF لقاء كل مهمة ينجزونها في اللعبة. كما يدعم الألعاب التي تعتمد على تقنيات الواقع المعزز (metavers).

يكتشف هذا النظام المشاكل الموجودة في الألعاب ويحاول إيجاد حلّ لها. تعتبر عملة GF العملة الأساسية لمنصة GuildFi. يخضع الرمز GF لمعيار ERC-20 العالمي. كما يهدف هذا المشروع إلى جعل الألعاب أقرب إلى الواقع وتصبح تقنية metaverse قابلة للتشغيل البيني بشكل مشابه للعالم الحقيقي. تتمتع الألعاب التي يدعمها نظام GuildFi بالصعوبة وذلك، بسبب المكافآت التي يمنحها عند اجتياز كل مرحلة. GuildFi عبارة عن منصة ويب تعمل على الجيل الثالث من شبكة الويب WEB 3.0.

تم تصميمها لربط اللاعبين والألعاب والمستثمرين لإنشاء مجتمع من الأشخاص المهتمين بألعاب Play-to-win والاستعداد للدخول إلى العالم الافتراضي Metaverse. تهدف منصة GuildFi إلى أن تكون الطبقة الأساسيّة التي تربط مع العالم الافتراضي metaverse. تشتمل منصة GuildFi على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الميزات لمستخدميها.

تعتبر ألعاب Play-to-win، أو GameFi، جيل جديد من الألعاب المبنية على تقنية blockchain التي بدأت في جذب المزيد من الاهتمام من الوسائط السائدة مؤخرًا لأنها ألعاب ليست ممتعة فقط للعب، وإنما يمكن للاعبين تحقيق دخل مالي لهم وذلك بمجرد ممارسة الألعاب. ومع ذلك، لبدء لعب GameFi، يلزمك معرفة جيدة باللعب والاستثمار. هذا هو العائق الذي يقيد غالبية اللاعبين من الدخول إلى لعبة GameFi.

تحاول منصة GuildFi إزالة العقبات التي تمنع اللاعبين من دخول لعبة GameFi من خلال تسهيل اللعب وشرح طريقة كسب المكافآت وتعظيم المكاسب. كما تعزز منصة GuildFi أداء اللاعبين من خلال توفير أدوات الألعاب، التي تدعم تقنية الواقع المعزز.

شاهد أيضًا: مشروع عملة HUNT.

كيف يمكنني شراء عملة GF

تم إدراج عمْلة GF في عدد من بورصات العمْلات المشفرة، على عكس العمْلات المشفرة الرئيسية الأخرى، لا يمكن شراء عملة GF بشكل مباشر بالعملة التقليدية. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك شراء عمْلة GF بسهولة عن طريق شراء أحد العملات المشفرة الرئيسية الآتية Bitcoin و ETH و USDT و BNB أولاً من أي بورصة ثم التحويل إلى البورصة التي تقدم تداول هذه العملة، سنرشدك بالتفصيل إلى الخطوات اللازمة لشراء عمْلة GF.

  1. سيتعين عليك أولاً شراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية، وهي Bitcoin (BTC) أو Ethereum (ETH) أو Tether (USDT) أو Binance (BNB). سنستخدم منصة Binance لأنها تعتبر من أكبر البورصات التي تداول العملات الرقمية والتي تقبل العملات الورقية كأحد طرق الدفع فيها.
  2. بمجرد الانتهاء من عملية “تسجيل الدخول”. سيطلب منك إضافة طريقة دفع. هنا يمكنك إما اختيار بطاقة ائتمان/خصم أو استخدام خدمة التحويل المصرفي، وشراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية، عادةً إما Bitcoin (BTC) ،Ethereum (ETH)  Tether (USDT) ، Binance (BNB).
  3. ستحتاج بعد ذلك إلى إيداع أحد العمْلات الآتية BTC ،ETH ،USDT ،BNB في منصة Binance اعتمادًا على العمْلة التي تمتلكها. بعد تأكيد الإيداع، يمكنك شراء عمْلة GF من البورصة.

كيفية التسجيل في منصة binance

التسجيل في منصة بينانس
التسجيل في منصة بينانس

إذا كنت ترغب بالدخول إلى الموقع الخاص بمنصة Binance عليك الضغط هنا. سيتعين عليك إنشاء حساب على الموقع ومن ثم تقديم المعلومات اللازمة لإنشاء الحساب. كما في الخطوات التالية:

  1. ستحتاج إلى إدخال عنوان بريدك الإلكترونى وكلمة المرور. بعد إجراء عملية التحقق من هويتك ستحتاج إلى إدخال اسمك الكامل واسم المستخدم الذي تريد أن تستخدمه في الموقع ورقم الهاتف المحمول الخاص بك.
  2. الخطوة الثانية يجب عليك إيداع أموال في الحسابك. سواء بالعملة الورقية أو بالعملة الرقمية على سبيل المثال BTC أو ETH.
  3. أخيرًا، سيتعين عليك قبول الشروط والأحكام بالإضافة إلى بيان الإفصاح عن المخاطر. من الأفضل الاتطلاع عليه حتى تستطيع إكمال عملية إنشاء الحساب. بمجرد الانتهاء من عملية إنشاء الحساب، لا تتردد في إكمال ملف التعريف الخاص بك.
  4. لشراء عمْلة GF، ستحتاج أولًا إلى إيداع نقدي. يتم قبول العديد من وسائل الدفع التقليديّة من خلال منصة Binance بما في ذلك بطاقة الائتمان مثل PayPal أو Neteller أو Skrill أو التحويل المصرفي. بمجرد إيداعك للأموال، كل ما عليك فعله الآن هو البدء بعملية الشراء.

ما هي توقعات سعر عملة GuildFi

توقع سعر عملة GF لعام 2023

وفقًا لتحليل بيانات الأسعار السابقة لعملة GF، من المتوقع أن يصل سعر GF في نهاية عام 2023 إلى مستوى قدره 2.28 دولار كحد أدنى. كما يمكن أن يصل سعر GF إلى حد أقصى قدره 2.63 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 2.37 دولار.

توقع سعر عملة GF لعام 2023

من المتوقع أن يصل سعر GF إلى مستوى لا يقل عن 3.31 دولارًا أمريكيًا في عام 2023. كما يمكن أن يصل سعر عملة GF إلى مستوى أقصى يبلغ 3.96 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر 3.40 دولار أمريكي طوال عام 2023.

توقع سعر عملة GF لعام 2024

وفقًا للسعر المتوقع والتحليل الفني، في عام 2024، من المتوقع أن يصل سعر GF إلى مستوى 4.63 دولار كحد أدنى. كما يمكن أن يصل سعر GF إلى مستوى 5.68 دولار كحد أقصى بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 4.80 دولار

توقع سعر عملة GF لعام 2025

من المتوقع أن يصل سعر GF  إلى 6.92 دولار كحد أدنى في عام 2025. كما يمكن أن يصل سعر GF إلى مستوى أقصى قدره 8.18 دولارًا بمتوسط ​​سعر 7.12 دولارًا طوال عام 2025.

توقع سعر عملة GF لعام 2026

من المتوقع أن يصل سعر GF إلى أدنى مستوى ممكن عند 9.86 دولار أمريكي في عام 2026. وكما يمكن أن يصل سعر GF إلى أقصى مستوى ممكن يبلغ 12.14 دولارًا بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 10.14 دولارًا أمريكيًا.

توقع سعر عملة GF لعام 2027

وفقًا لتحليل بيانات الأسعار السابقة لعملة GF، من المتوقع أن يكون سعر GF في عام 2027 عند الحد الأدنى للقيمة 14.09 دولارًا تقريبًا. كما يمكن أن تصل قيمة سعر GF إلى 17.13 دولارًا كحد أقصى بمتوسط ​​قيمة تداول 14.59 دولارًا أمريكيًا بالدولار الأمريكي.

توقع سعر عملة GF لعام 2028

من المتوقع أن يصل سعر GF إلى حد أدنى قدره 20.21 دولارًا أمريكيًا في عام 2028. وقد يصل سعر GF إلى قيمة قصوى قدرها 24.42 دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 20.80 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2028.

توقع سعر عملة GF لعام 2029

وفقًا للتوقعات والتحليل الفني، من المتوقع أن يصل سعر عملة GF في عام 2029 إلى قيمة سعرية دنيا تبلغ 29.97 دولارًا. كما يمكن أن يصل سعر GF إلى قيمة قصوى للسعر تبلغ 35.52 دولارًا بمتوسط ​​قيمة 30.80 دولارًا.

توقع سعر عملة GF لعام 2030

من المتوقع أن يصل سعر GF إلى حد أدنى قدره 41.93 دولارًا أمريكيًا في عام 2030. وقد يصل سعر GF إلى الحد الأقصى بقيمة 49.99 دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 43.47 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2030.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ICHI .

مشروع عملة GF القيمة وسعر المخطط

  • سعر عملة GF المباشر اليوم هو 1.36 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره 3،763،244 دولار أمريكي.
  • مع قيمة سوقية حية تبلغ 57،202،761 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 42،185،072 GF رمزًا من رموز عمْلة GF.
  • وأقصى حد توريد يبلغ 1،000،000 رمزًا من رموز عمْلة GF.
  • تحتل عمْلة GF المركز 2810 بين العملات المشفرة.
  • أعلى سعر حققته يبلغ حوالي 1.385$.
  • أقل سعر وصلت له يبلغ حوالي 1.340$.
مشروع عملة GF القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة GF القيمة وسعر المخطط

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عمْلة GF القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على كيفيّة شرائها وتداولها. كما تعرفنا أيضًا على توقعات سعر عمْلة GF.