مشروع عملة HDAO القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة HDAO

ما هو مشروع عملة HDAO القيمة وسعر المخطط؟. مشروع HyperDAO الانفتاح والإنصاف والترابط.

على الصعيد العالمي تصبح مشاريع العملات الرقمية واحدة من أهم المشاريع التي تظهر بأرباح واستثمارات لها مجتمعاتها وأسواقها. فتطغِّ بروح التنافس يومًا بعد يوم على تلك المشاريع والبورصات التقليديية التي إعتاد عليها العالم. فتفرض نفسها بمميزات مغرية لأصحاب رؤوس الأموال وهواة الإستثمار بالتفضيلات التقنية المتطورة التي يتوصل إليها العالم من خلال التقدم الذي يشهده عصرنا ويتطلع للمستقبل به.

تم دمج البورصات وآليات الربح بالتطور اليوم. فازدهر السوق عبر الإنترنت بشكل رهيب وما أدى إلى تزايد ظهور من مثل تلك المشاريع وتطويرها. كما أنها حصدت كم من المعجبين وجذبت الأشخاص من جميع أنحاء العالم لأنها تتمتع بميزات فريدة من نوعها مع كل مشروع جديد يظهر. وتكون نتيجة ذلك مجتمع العملات الرقمية عن طريق الإنترنت. بما في ذلك: “مشروع عملة HDAO” وهو محوّر حديثنا لليوم.

فما هو هذا المشروع؟ وما هي مميزاته عن غيره من مشاريع العملات الرقمية عبر الإنترنت؟. ومَن وكيف ومتى تم تأسيسه؟ كل ذلك وأكثر ستجده في مقالنا التالي. لذلك دعنا ننتقل معًا إلى السرد أدناه للتعرف على هذا المشروع وعملته الرقمية.

مشروع عملة HDAO

ما هو مشروع عملة HDAO؟

يضفي مشروع عملة HDAO على السوق خدمات تجعله يلمع بتميزٍ مختلف وفريد من نوعه. حيث يشمل مفهومه بشكل عام الإنطباع المتقدم من الإنفتاح والإنصاف والترابط. وذلك من خلال هدفه في إنشاء نظام DeFi البيئي الشامل. ما يقدم مشهدًا لبنية أساسية DeFi سليمة أمام العملاء العاملين. فضلًا عن أن ذلك بالتحديد ما يوحيه الاسم.

بالإضافة إلى أنه وبفضل دعم دفتر الاستاذ الموزع وتقنية البلوكتشين تتطلع HDAO إلى بناء نظام أساسي للخدمات المالية. بتسليط ضوء مُركز على دمج مجموعة من تكنولوجيا DeFi والبنية التحتية في إطار عدة نقاط معينة. بما في ذلك: العملات الرقمية المستقرة واللامركزية والتمويل الجماعي اللامركزي. بالإضافة إلى المحافظ اللامركزية والتبادلات السحابية. جنبًا إلى جنب تطلعات السوق وإدارة الأصول والتمويل الأصغر ونظم معلومات المواطن الإلكتروني حتى.

تعتبر HyperDAO منصة لا مركزية. لها الشأن في مساعدة المشاريع من أجل إطلاق الرموز الخاصة بها. كما أنها تقدم يد العون فيما يتعلق بتزويد المشاريع بالسيولة الأولية أيضًا. وذلك من خلال قاعدة عملائها الواسعة. وعلى الرغم من ذلك باستطاعة المستخدمين أن يشاركوا الرموز من HDAO في العقد الذكي. من أجل أن ينضموا لمجتمع النظام الأساسي وينتمون لعضوية خاصّة به.

حيث تلتزم منصة HDAO بدائرة بناء نظام التمويل اللامركزي “DeFi” والذي يُتوج بما إتسم به من كفاءة وشفافية وميثاقية مُطلقة. فضلًا عن ذلك. تقدم المنصة خدمات مالية واسعة وعلى نحو شامل للمستخدمين العاملين.

مميزات مشروع عملة HDAO

 

HDAO
HDAO

 

بماذا يتميز مشروع عملة HDAO؟

يعمل مشروع عملة HDAO على ترك إنطباع جيد عنه للمستخدمين و رواد الإستمثار بالعملة الخاصة به ويركز على تقدير المستخدمين وتقديم مثاليات مميزة تجذبهم لتنمية المجتمع الرقمي في حدود ساحته التي تعتنق الميثاقية والشفافية والإنصاف والإنفتاح والترابط والتزامن بالمنافسة مع الآخرين من المشاريع الرقمية وعملاتها حول العالم. وذلك من خلال توسيع مزايا منتمية لأنظمة منصته وعملته الرقمية والمشروع كَكُل. بما في ذلك:

  • توفير خدمات المساعدة للمشاريع وتزويدها بالسيوبة الأولية.
  • كما أن الهدف الأساسي من مشروع عملة HDAO الرقمية هو تقديم خدمات مالية لا مركزية على مستوى عالمي.
  • فضلًا عن ذلك تتمثل أهمية HyperDAO بتقديم خدمات مالية شاملة. على سبيل المثال: إدارة الأصول والتمويل الجماعي. والتبادل والتمويل الصغير والجنسية الإلكترونية والخدمات المصرفية. بالإضافة إلى التنبؤ حتى. وغير ذلك.
  • بالإضافة إلى أن HyperDAO تعتمد نظام أمان عالي بموضع الميثاقية لعملائها يتمحوّر في إطار الكفاءة والشفافية من خلال بنائها نظام DeFi للتمويل اللامركزي.

عجبًا كيفَ تبرز كل عملة رقمية ومشروعها في كل مرة بمزايا مختلفة لتتخذ من السوق زاوية خاصّة لها مستخدميها ومجتمعها وروادها. بالإضافة إلى أن تكون فريدة من نوعها أيضًا. ولكن على الرغم من ذكرنا لكل ما سبق. لا يزال هناك سؤال يطرح نفسه هنا.

متى ومن قبل مَن تم إطلاق مشروع HyperDAO؟

شاهد أيضًا: مشروع عملة KP3R 

إطلاق HyperDAO ومعلومات عنه

متى تم إطلاق مشروع عملة HDAO؟

في الواقع تم إطلاق مشروع HyperDAO في تاريخ 25\2\2020 وذلك عبر برنامج Jumpstart الذي يعود لشركة OKEx. حيث يستقر فريق العمل الذي كان له الشأن في إطلاق المشروع في سنغافورة واستراليا وكوريا والصين.

HDAO
HDAO

معلومات عن مشروع عملة HDAO:

  • مركز العملة: تحتل عملة HDAO الرقمية المركز الـ1000 بين قريناتها من العملات الرقمية الأخرى.
  • تصنيف العملة: TOKEN.
  • توتال سبلاي: 5,000,000,000
  • الموقع الرسمي لـHyperDAO: هنا
  • الحساب الرسمي لـHyperDAO على تويتر: هنا

شاهد أيضًا: مشروع عملة بروتون XPR 

عملة HDAO القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة HDAO
HDAO

سبق وأن شهدت عملة HDAO الرقمية أرقام قياسية في أسعارها وسجلتها على المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية كَوصمة بيانية على الخطوط التي وقع عليها المؤشر آنذاك. بما في ذلك:

أرقام قياسية: 

  • إن أعلى سعر حققته العملة حتى الآن هو 0.4917 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 1/9/2021.
  • كما أن أقل سعر وصلت إليه العملة أيضًا وحتى الآن (تاريخ كتابة هذه المقالة 4\4\2023) هو 0.006567 دولار أمريكي. والذي كان في تاريخ 7/1/2021.

بيانات السوق: 

  • إنَّ سعر عملة HDAO الرقمية المباشر هو 0.0156971 دولار أمريكي لكل (HDAO / USD) اليوم مع قيمة سوقية حالية تبلغ 53.37M USD دولار أمريكي.
  • أيضًا إنَّ حجم التداول خلال الـ24 ساعة الأخيرة يبلغ 298,449.54 دولار أمريكي.
  • كما أنّه يتم تحديث سعر HDAO مُقابل USD بالوقت الحقيقي. وقد تغيّر سعر عملة HDAO الرقمية بنسبة -1.56% خلال الـ24 ساعة الأخيرة.
  • وتبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 3.40B USD دولار أمريكي.

يرتبط تغير سعر العملات الرقمية بالعوامل المؤثرة في السوق على نطاق عالمي. على سبيل المثال: حجم التداول والقيمة السوقية وعدد العملات المتاح للتداول يوميًا. حيث تؤدي مثل تلك العوامل لتغير نقطة وقوع المؤشر على المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية لكل عملة مشفرة. وتغير محتوى البيانات المُحددة للسعر على الرسم البياني بشكل تلقائي.

نصل إلى هنا لنهاية مقالنا الذي وضحنا به أهم النقاط والأمور عن مشروع عملة HDAO القيمة وسعر المخطط. “HyperDAO”. حيث أجبنا على أكثر التساؤلات المطروحة شيوعًا حول هذا المشروع وعملته الرقمية الفريدة من نوعها. وفصلنا بعدة فقرات متتالية كل ما عليك معرفته من معلومات وشروح تفصيلية. بما في ذلك: قيمة العملة وسعرها على المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية. وأهمية مشروع HyperDAO وأهدافه. بالإضافة إلى الإطلاق والمزيد من المعلومات عن المشروع ومزاياه ومميزاته.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة STPT