مشروع عملة HEZ القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة HEZ

ما هو مشروع عملة HEZ القيمة وسعر المخطط؟. ما هي شبكة الدفع اللامركزية Hermez Network؟. وما هي عملة HEZ الرقمية؟

يرغب الجميع بآلياتٍ تقلل من تكلفة مدفوعاتهم وتحويلاتهم على شبكة إيثيريوم. كما أنهم يشتركون بتأييدهم فكرة المشاريع التي تتم قيادتها من قبل المجتمع. والذي يوفر لهم مميزات إضافية في شبكات البلوكتشين الشاملة. عدا عن توسيع إمكانيات الوصول. كما أن للشبكات اللامركزية ومدفوعاتها فوائد أيضًا. فما هي؟ 

ومع إزدهار المشاريع اللامركزية في سوق العملات الرقمية اليوم. والتي تضع بين يديّ عملائها حلول للمشكلات التي يواجهونها. وتتيح لهم إمكانيات إضافية مميزة لجذب العملاء الجدد. فَما هي الخدمات والحلول التي يقدمها مشروع عملة HEZ؟. وما هو برتوكول Hermez Network؟. وما سعر وقيمة عملة المشروع الخاصة “عملة HEZ الرقمية”؟. 

كل ذلك سنجيب عليه من خلال المقالة التالية. وسنتعرف معًا بشكل مفصل أكثر عن مشروع عملة HEZ القيمة وسعر المخطط.

فوائد شبكات الدفع اللامركزية

ولأن منصة Hermez تتمتع بشبكة دفع لا مركزية على نظيراتها المركزية. دعنا في بداية الأمر نتعرف على أهم الفوائد التي يقدمها مشروع عملة HEZ بفضل شبكته اللا مركزية. وأهم المزايا لمن مثل هذه الشبكات بشكل عام. بما في ذلك:

  • تعتبر الشبكات اللا مركزية أرخص وأكثر شفافية وذات ميثاقية أعلى.
  • كما أنها أقل تهديدًا لمشكلات للقرصنة. على الرغم من أن البلوكتشين مثل الإيثيريوم إلى حد ما. حيث يتم انتقادها في الكثير من الأحيان من قبل المستخدمين. بسبب الرسوم المرتفعة التي تضعها في فترات الازدحام. ولكن لا تعتبر التحويلات المصرفية التقليدية أرخص بكثير.
  • تقدم شبكات الدفع اللامركزية مساعدتها للكثير من الأشخاص في الدول النامية. من حيث الخدمات المالية.
  • تعطي شبكات الدفع اللامركزية المستخدمين حق السيطرة على أموالهم.
  •  تسمح لأي مستخدم أن يختار العملة التي يرغب بالعمل بها. والشبكات أيضًا. على سبيل المثال: Bitcoin وEthereum. ولكنها تخضع للرقابة. وعلى الرغم من ذلك تعتبر مقاومة. وهذا يعني أنه لا يمكن شخص أن يمنع غيره من أن يفتح محفظة ويبدأ العمل مع الشبكة.

مشروع عملة HEZ

Polygon Hermez عبارة عن ZK-Rollup مفتوح المصدر. مُحسَّن لعمليات نقل رمزية آمنة. ومنخفضة التكلفة. وقابلة للاستخدام على أجنحة Ethereum. كما أن مشروع عملة HEZ الرقمية عبارة عن مجموعة لا مركزية من المعرفة الصفرية على حد الوصف. حيث تعمل هذه المجموعة عى توسيع نطاق. بالإضافة إلى تقليل تكلفة المدفوعات والتحويلات على شبكة إيثيريوم. ودعم المشاريع التي تتم قيادتها من قبل المجتمع. عن طريق آلية إثبات التبرع الآلية.

ما هدف مشروع عملة HEZ؟

يهدف مشروع عملة HEZ الرقمية إلى إنشاء شبكة بلوكتشين للدفع. وعلى أن تكون شاملة. وأن تكون إمكانية الوصول إليها سهلة. حيث تم تطوير مشروع Hermez من قبل الفريق المسؤول عن iden3. فهو بروتوكول مفتوح المصدر للهويات التي تتم إدراتها بشكل ذاتي على بلوكتشين العامة.

 Hermez Network 

Hermez Network
Hermez Network

ما هو نظام Hermez Network البيئي؟

في الواقع. تم استيعاب Hermez Network في النظام البيئي Polygon باسم: Polygon Hermez. ما جعل منصة Hermez جزء من خط منتجات Polygon. بما في ذلك: Polygon SDK وPolygon Avail.

ما هي عمليات الدمج التي تمت على مشروع عملة HEZ؟ 

حقيقةً. تم دمج منصة Polygon. التي تعتبر منصة layer 2 على Ethereum blockchain. مع منصة Hermez Network التي تعتبر منصة تراكمية. في صفقة تبلغ قيمتها  250 مليون MATIC. كما بلغت قيمة عملية الاستحواذ في 4 أغسطس عام 2021 ما يقارب 250 مليون دولار أمريكي. وذلك بناءًا على سعر MATIC آنذاك. حيث تم إبرام الصفقة.

كما تم دمج مشروع Hermez Network كاملًا في منصة Polygon. بما في ذلك: الموظفون. والتكنولوجيا. ورمز HEZ الأصلي. حيث يعتبر هذا الدمج الذي تم بين Polygon وHermez. أول اندماج كامل لشبكة بلوكتشين مع شبكة أخرى.

معلومات عن مشروع عملة HEZ 

  • تحتل عملة HEZ الرقمية المركز 723 بين باقي العملات الرقمية.
  • أعلى سعر وصلت إليه عملة HEZ الرقمية كان في تاريخ 4/5/2021. حيث سجلت آنذاك 7.56 دولار أمريكي.
  • بينما أقل سعر وصلت إليه عملة HEZ الرقمية كان في تاريخ 26/10/2020. حيث سجلت آنذاك 2.43 دولار أمريكي.
  • تصنيف عملة HEZ الرقمية: TOKEN
  • توتال سبلاي: 100,000,000
  • الموقع الرسمي لـHermez: هنا
  • الحساب الرسمي لـHermez على تويتر: هنا 

شاهد أيضًا: مشروع عملة FIO 

مزايا مشروع عملة HEZ 

هناك العديد من المزايا التي تجعل مشروع عملة HEZ فريدًا من نوعه. بما في ذلك:

  • يندمج Polygon Hermez بسلاسة في نسيج النظام البيئي إيثيريوم. كما يتيح عمليات نقل رمزية غير عالية التكلفة لاقتصاد شامل. بالإضافة إلى أنه عن طريق استخدام تكنولوجيا المعرفة الصفرية. يتم تقليل تكاليف التحويل بشكل ملحوظ. مما يؤدي إلى الوصول للمزيد من الخدمات المالية. لتبنيها بشكل عام.
  • كما يتم ضمان السلامة الحاسوبية. وتوافر البيانات على سلسلة الشبكة. بواسطة تقنية إثبات المعرفة الصفرية. مع الحفاظ على خصائص بلوكتشين العامة لـEthereum. بالتالي هذا يوفر حل لقابلية التوسع من الطبقة الثانية.
  • فضلًا عن أهمية مشروع عملة HEZ. والتي تتمثل في إنشاء شبكة دفع شاملة ومرنة وعالية الكفاءة للجيل المستقبلي من العملات المشفرة. من أجل ضمان تمتع الجميع بحرية التعامل.
  • كما تم تصميم منصة مشروع عملة HEZ للاقتصاد التعاوني.
  • حتى أنه. يختار صانعي الكتل من خلال مزاد حرق. ولكن بدلًا من حرق الرموز المميزة. يتم إرجاع 40٪ من العطاء الفائز كتبرع لإعادة استثماره في السلع العامة لإيثريوم. عن طريق منح التمويل التربيعية من جيتكوين. حيث تدعى هذه الآلية “إثبات التبرع”.
  • من الممكن لأي مستخدم المشاركة بالمزايدة في مزاد لا مركزي. من أجل إنشاء الدفعة التالية على شبكة Polygon Hermez. حيث تتم مكافأة كل عملية تحقق تنجح برسوم المعاملة المحصلة.
  • يوفر مشروع عملة HEZ الرقمية للمستخدمين قابلية التوسع العالمية مع براهين الصلاحية.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة TORN 

مشروع عملة HEZ القيمة وسعر المخطط

"<yoastmark

بيانات السوق. وفق منصة بينانس: 

  • إن سعر عملة HEZ الرقمية اليوم هو 6.07 دولار أمريكي.
  • حجم التداول على مدار الـ24 ساعة من87,664.21 دولار أمريكي.
  • ارتفع سعر عملة HEZ بمقدار 1.6% في آخر 24 ساعة.
  • لها معروض متداول قدره 17 مليون عملة. وأقصى معروض قدره 51.9 مليون عملة.
  • كما أن BKEX هو أكثر الأسواق نشاطًا من حيث التداول في الوقت الحالي.

وأخيرًا. إنَّ التغيرات السعرية التي تشهدها كل عملة رقمية وفقًا للمؤشر وبيانات المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية تكون مرتبطة ارتباطًا مباشرًا بالعوامل الأساسية للتغير المُلاحظ. على سبيل المثال: حجم التداول خلال الساعات السابقة من اليوم. والقيمة السوقية أيضًا ومخزون التوكين من العملة المتاح للتداول. بالإضافة إلى التأثيرات والعوامل الخارجية المرتبطة بالأسعار على نطاق عالمي. وغير ذلك أيضًا.


نصل إلى هذا الحد لنهاية مقالنا عن مشروع عملة HEZ القيمة وسعر المخطط. والذي تحدثنا من خلاله عن هذا المشروع وعملته الرقمية ومنصته “Hermez Network”. بما في ذلك: مزايا مشروع عملةHEZ الرقمية. ومعلومات عن هذا المشروع. كما أننا أجبنا على الأسئلة البارزة حول Hermez Network. والمزيد…

نرجوا أن يكون المقال قد نال إعجابكم وحقق الفائدة المرجوة. نشكرك على حسن القراءة عزيزي القارئ.

شاهد أيضًا: مشروع عملة MUSD