مشروع عملة HOGE القيمة سعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة HOGE القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة HOGE ربما تكون قد سمعت عنه، ولكن هل تعرف ما هو هذا المشروع؟ وما هو رمز HOGE الخاص به؟ وما الذي يجعله مختلفًا عن العملات المشفرة الأخرى؟

كل يوم، يحاول المزيد والمزيد من الناس معرفة كيفية الاستثمار في العملة المشفرة، لاسيما بعد الأرباح الطائلة التي حققها المستثمرون في هذا المجال. واحدة من أحدث الخيارات في السوق الرقمية هي عملة HOGE، وهي شركة تستخدم تقنية blockchain لمشاركة الأرباح مع المستثمرين. فمع ارتفاع سعر الفائدة ونظام HOGE سهل الاستخدام ، أصبح مشروع HOGE خيارًا شائعًا لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في العِملة المشفرة.

لذا سنعمد في هذا المقال إلى التعريف بمشروع عملة HOGE القيمة وسعر المخطط. مزاياه، وما هو مستقبل هذا المشروع، وما الذي يجعله مختلفًا.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة HOGE

لمحة تعريفية حول مشروع عملة HOGE
لمحة تعريفية حول مشروع عملة HOGE

كان مشروع عملة HOGE في البداية مشروع “إطلاق عادل”، مما يعني أنه يمكن للجميع، حتى المطورين، الشراء في اليوم الأول وكان يُعرف سابقًا باسم Hoge.Finance أو Hogecoin. ويتكون المشروع بالكامل من مجتمع لامركزي وهو أحد المشاريع الرمزية القليلة التي لا تحتوي على محفظة مطور. وهذا يعني أن المشروع مسؤول عن إنشاء نظامه البيئي المستدام ذاتيًا والذي يوفر قنوات الإيرادات لمواصلة تمويل مشروعهم وتنميته.

بالإضافة إلى ذلك حقق مشروع عملة HOGE نجاحًا مبكرًا من خلال التركيز على بناء العلامة التجارية، وتحسين تقنية DeFi، وإدارة الأحداث الخيرية، والأهم من ذلك تعزيز بيئة مجتمعية أصيلة وجذابة.

من ناحية أخرى تم إطلاق Hoge Finance في 7 فبراير 2021 باعتباره رمزًا انكماشيًا، لا تمتلك Hoge Finance محفظة مطور مدمجة في العِملة، كما أنها لا تحتوي على هيكل إيرادات. هناك ما يقدر بنحو 80-110 من المطورين والمساهمين يعملون في المشروع مجانًا. بدون محفظة مطور، يتلقى المجتمع حوافز للعمل معًا لتحقيق أهدافه.

بدأت HOGE بسك الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs)، بعد أن عقدت حدثين لمكافأة حامليها. يعمل المطورون على سوق NFT مملوك لـ HOGE ويديره، مع التركيز على الرياضة. يستهدف Hoge عشاق الألعاب والرياضات الإلكترونية (الرياضات الإلكترونية) من خلال إطلاق ألعاب مجتمعية عبر الإنترنت تحتوي على عروض توضيحية قابلة للعب.

وفقًا لبيان صدر مؤخرًا: “من المتوقع أن يكون سوق NFT مصدرًا كبيرًا للإيرادات لشركة HOGE Finance عندما يتم دمجه مع منصة التجارة الإلكترونية والبضائع الموجودة بالفعل على موقع HOGE الإلكتروني.”

وقال البيان إن المطورين يقومون أيضًا ببناء “جامعة HOGE”، وهي منصة عبر الإنترنت ستساعد المستخدمين على البحث عن مقالات ودورات تعليمية حول الصناعات الشائعة مثل العملات المشفرة وإنشاء المحتوى لتدريب المجتمع.

في 11 يناير كان Cointobuy يمنح مشروع عملة HOGE تصنيفًا للسلامة قدره 3.8 من أصل 10. وهذا يصنفها في المرتبة 426 من أصل 4138 أصلًا على أساس السلامة.

مشروع عملة HOGE القيمة سعر المخطط

مشروع عملة HOGE القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة HOGE القيمة وسعر المخطط

بصورة شاملة إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول مشروع عملة HOGE وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عِملة HOGE المباشر 0.000042 دولار أمريكي.
  • من ناحية أخرى يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة الماضية ما يقارب 43،698.56 دولار أمريكي.
  • أي أنه ارتفع بنسبة 5.60٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عِملة HOGE على CoinMarketCap هو 757.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 16،866،640 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين لمشروع عِملة HOGE معروض متداول قدره 402،276،464،812 عِملة HOGE.
  • مع أقصى حد توريد بلغ 1،000،000،000،000 من عِملات HOGE.

وفي حال كنت تتساءل عن مكان شراء عِملات HOGE، فإن أفضل منصات تداول العِملات المشفرة الرئيسية لشراء أسهم HOGE هي حاليًا Gate.io و BitMart و BKEX و WhiteBIT و BigONE.

شاهد أيضًا: مشروع عملة LBC

ما هو رمز HOGE ومجالات استخدامه

في الواقع HOGE هو رمز مميز لـ ERC20 على سلسلة Ethereum blockchain التي تفرض ضريبة بنسبة 2٪ على كل عملية تحويل. حيث ينعكس جزء من هذه الضريبة على المالكين الحاليين ويتم حرق جزء منه إلى الأبد، مما يجعل عملة HOGE أحد أصول العملة المشفرة الانكماشية. وتم وصفه بأنه “تشفير DeFi جديد يركز على الميمات والجمعيات الخيرية، ويتم ربطه بسلسلة Binance الذكية (BSC).

كما أن رمز HOGE هو أول عِملات DeFi meme لإكمال تدقيق CertiK. وهو رمز مميز للتثبيت التلقائي الانكماشي مع غطاء توريد. تم تحديد العرض الأولي عند تريليون رمز، مع حرق نصفه بشكل دائم عند الإطلاق. حيث تم تصميم الحرق لموازنة المعاملات في البداية لإعادة توزيع 1٪ مرجحًا لكل محفظة بشكل متناسب، وحرق 1٪ من مبلغ كل معاملة. في كل مرة يتم فيها إجراء مُعاملة HOGE، يتم توزيع 2٪ وإزالتها من إجمالي العرض.

الجدير بالذكر أن معدل الحرق يزداد تدريجيًا مع حرق المزيد من الرموز، مما يزيد من ندرة الرموز المميزة المتداولة أثناء توزيع HOGE على المستخدمين. مع زيادة عدد المُعاملات، تزداد قيمة عملة HOGE في مقتنيات كل مستخدم.

فضلًا عن ذلك عملة HOGE هي عِملة مشفرة تقدم أكثر بكثير من متوسط العِملة المشفرة. مع HOGE، لديك خيار استثمار أموالك في واحدة من أربع حزم مختلفة: الحزمة الأساسية (100 دولار)، والحزمة البرونزية (250 دولارا)، والحزمة الفضية (500 دولار) والحزمة الذهبية (1000 دولار). كل حزمة لها سعر الفائدة الخاص بها والمدة الزمنية.

من ناحية أخرى HOGE هي عِملة مشفرة قائمة على Ethereum تعمل كطريقة دفع جديدة. يتم إنشاء الرموز المميزة بواسطة عقود ذكية، والتي تسمح للشخص بنقل الرموز المميزة إلى شخص آخر مقابل المال في حسابه المصرفي، أو تخزينها حتى يكون مستعدًا لإنفاقها. يمكن أيضا استخدام HOGE للدفع على الإنترنت، وكذلك شراء وبيع المنتجات من التجار الذين يقبلون العِملة.

مزايا مشروع عملة HOGE

تقدم العِملات المشفرة حالة استخدام جيدة حقًا لنقل القيمة اللامركزية. يمكن حل الكثير من المشاكل التي رأيناها مع العِملات الورقية والتمويل التقليدي من خلال هذه التكنولوجيا الثورية. ولكن واحدة من أكبر مزايا مشروع عملة HOGE هي مدى صعوبة تتبع معاملات العملة المشفرة مقارنة بوسائل الدفع الأخرى. وهذا يجعله خيارًا جذابًا للأشخاص الذين يتطلعون إلى الالتفاف على القيود الحكومية أو تجنب الضرائب.

من ناحية أخرى Hoge Finance هي عملة مشفرة تحل مشكلة المعاملات البطيئة من خلال القضاء على جميع الوسطاء. تهدف Hoge Finance إلى استبدال جميع الأشكال التقليدية للمال والخدمات المصرفية بحيث يمكن لأي شخص في العالم الوصول إلى حسابه المصرفي الشخصي. علاوة على ذلك، فإن فريق مشروع عملة HOGE موجود دائمًا للإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم.

بالإضافة إلى ذلك، يتم إجراء جميع المُعاملات بشكل آمن ومأمون. هذا مهم بشكل خاص للمستثمرين الذين ليسوا على دراية كبيرة بالعملات المشفرة. غالبا ما يقلقون بشأن فقدان أموالهم في معاملة وهنا ستتأكد حزمة Hoge Finance من التعامل مع كل شيء بشكل صحيح وآمن.

كما أن فريق مشروع عملة HOGE واثق من أنهم يقدمون خدمة استثمارية لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر في السوق. يقدم Hoge حزمة كاملة فأنت لا تحصل على أموالك مرة أخرى بعد عام واحد فحسب، بل تحصل أيضًا على أرباحك.

شاهد أيضًا: مشروع عملة TCT 

الأسئلة الشائعة حول مشروع عملة HOGE

  • كيفية شراء عملة HOGE؟

Hoge هي عِملة مشفرة جديدة يمكن شراؤها باستخدام Bitcoin على موقع Hoge.com. يمكن للمستخدمين تبادل الأموال الورقية مقابل Hoge بسعر السوق الحالي والعكس صحيح. الهدف من هذه العملة المشفرة هو أن يتم قبولها كشكل من أشكال الدفع من قبل التجار ومقدمي الخدمات في جميع أنحاء العالم، مثل Bitcoin أو غيرها من العِملات المشفرة.

HOGE هي عِملة رقمية، وبالتالي فإن الطريقة الوحيدة لشرائها هي من خلال منصات تداول العِملات الرقمية. بمجرد اختيار المنصة، كل ما عليك فعله هو تحويل الأموال من حسابك المصرفي وانتظار التأكيد. بمجرد اكتمال هذه العملية، سيتم نقل عملات Hoge الخاصة بك إلى حسابك وستكون مستعدًا لاستخدامه.

  • ما الفرق بين HOGE والعملات المشفرة الأخرى؟

على عكس العملات المشفرة الأخرى في السوق، فإن Hoge ليست لامركزية ولا تقدم إخفاء الهوية. يتم استخدام Hoge حاليًا كنظام مكافآت لمستخدمي البرامج التي طورتها الشركة.

  • ما هو مستقبل مشروع عملة HOGE؟

كواحدة من أصغر عملات meme، يواجه مشروع عملة HOGE مستقبلًا غير مؤكد. سيعتمد على ما إذا كانت قادرة على تمييز نفسها عن آلاف العملات المشفرة الأخرى في السوق للحفاظ على استخدامها. تثير التوقعات من DigitalCoin و WalletInvestor أسئلة حول قابليتها للتطبيق على المدى الطويل.

  • هل مشروع عملة HOGE استثمار جيد؟

كواحدة من عملات meme الجديدة في النظام الإيكولوجي للعِملات المشفرة، يعد HOGE استثمارًا عالي المخاطر من بعض العملات الكبيرة. يعتمد مستقبلها على اعتمادها من قبل مجتمع التشفير ونجاح مشاريعها.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ZNC 

في نهاية المطاف، كان هذا مقالًا تعريفيًا حول مشروع عملة HOGE. عرضنا لك أهم مزايا هذا المشروع، وما هو رمز HOGE ومجالات استخدامه، وما الذي يجعله مختلفًا ومميزًا عن العِملات المشفرة الأخرى، فضلًا عن الإجابة على أهم التساؤلات حوله.