مشروع عملة LBC القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة LBC القيمة وسعر المخطط

هل تتساءل ما هو مشروع عملة LBC القيمة وسعر المخطط؟ ما خصائص هذا المشروع؟ من مؤسسوه؟ما الذي يجعله مختلفًا؟ وكيف يمكنك تعدين عملة LBC؟ هذا ما سيجيبك عنه مقالنا الحالي.

من الطبيعي مع تزايد الطلب على استثمار العملات الرقمية وتداولها، أن يؤدي إلى تزايد عدد مشاريع العملات الرقمية الجديدة. وذلك تلبيةً لطلب السوق. ومن بين هذه المشاريع برز مشروع عملة LBC الذي عمل على تأمين المحتوى الرقمي والحفاظ على خصوصيته منح الحقوق للناشرين. وهذا ما أكسبه شهرة متزايدة وجذب عدد أكبر من المستثمرين.

وبناءً على ذلك هذا ما دفعنا عزيزي القارئ إلى التعريف بمشروع عملة LBC القيمة وسعر المخطط. خصائصه، ما الذي يميز هذا المشروع. وكيف يتم تعدين عِملة LBC. لذا تابع معنا.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة LBC

"لمحة

في الحقيقة LBRY هو بروتوكول توزيع وسوق لامركزي للوسائط الرقمية قائم على blockchain. المنصة هي من تأسيس Jeremy Kauffman، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة LBRY Inc. وهي تدعم الوسائط المختلفة لتوزيع واستهلاك المحتوى الرقمي اللامركزي مثل الموسيقى ومقاطع الفيديو والكتب الإلكترونية.

بالإضافة إلى ذلك مشروع عملة LBC هو محتوى رقمي وتطبيق وسائط لامركزي. يستخدم تطبيق LBRY أرصدة LBRY (LBC)، أو عملة LBRY ، لتمكين الناشرين والمشاهدين من إنشاء محتوى رقمي ونشره وتوزيعه دون أطراف ثالثة. في قلب منصة LBRY يوجد blockchain LBRY، والذي يستخدم خوارزمية إجماع إثبات العمل (PoW) مشابهة لتلك الخاصة بـ Bitcoin. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي المنصة ربح عملات LBC من خلال المشاركة في تعدين عملة LBC.

والجدير بالذكر أنه في قلب بروتوكول LBRY يوجد blockchain العام لإثبات العمل (PoW) LBRY. يستخدم blockchain LBRY سلسلة طبيعية من الأحرف مقترنة بمجموعة من البيانات الوصفية لإنشاء “مطالبة”. يمكن الوصول إلى كل المحتوى المشار إليه بواسطة مطالبة كعنوان URL LBRY. علاوة على ذلك، يستخدم blockchain LBRY أشجار Merkle المتوازية لفصل الأسماء والبيانات الوصفية عن بيانات المعاملات.

خصائص مشروع عملة LBC

يتمتع مشروع عملة LBC  بمجموعة من الخصائص التي تميّزه عن باقي مشاريع العملات الرقمية الأخرى:

  • يمكّن نظام مشروع عملة LBC البيئي المطورين من إنشاء تطبيقات لامركزية (dApps) لشبكة LBRY.
  • بالإضافة إلى ذلك، تتيح المنصة للمبدعين استثمار المحتوى من خلال تطبيقات LBRY المختلفة.
  • أيضًا، يمكن للناشرين فرض رسوم على استهلاك المحتوى باستخدام أرصدة LBRY الأصلية (LBC)، والتي يشار إليها غالبًا باسم “عملة LBRY”.
  • كما تمّكن LBC المؤلفين والناشرين في التحكم في محتواهم. النظام الأساسي لا مركزي، مما يعني أن فرض الرقابة على المحتوى أو توزيعه بشكل غير قانوني بدون إذن المؤلف يمثل تحديًا أكبر بكثير من القيام بذلك عبر نظام أساسي مركزي. في حين أن الأنظمة الأساسية المركزية مثل YouTube أو Amazon تستخدم خوادم مركزية لتخزين البيانات المنعزلة بنقطة فشل واحدة، يتم توزيع المحتوى المنشور على تطبيق LBRY عبر الشبكة.
  • يشبه LBRY نظام اسم المجال (DNS) من حيث أنه يخصص اسمًا فريدًا لكل جزء من المحتوى الرقمي. ومع ذلك، يقوم مشروع عِملة LBC بتخزين المحتوى بشكل آمن وشفاف على blockchain.
  • بالإضافة إلى ذلك، يتوفر تطبيق LBRY الرسمي على أنظمة تشغيل مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي التطبيق على جدار مدمج يمكنه تخزين عملات LBC لشراء محتوى رقمي.
  • وأخيرًا تقوم شبكة بيانات LBRY بتخزين وتفسير والتحقق من جميع البيانات الوصفية المشار إليها بواسطة blockchain LBRY. كما توفر LBRY Data Network مجموعة أدوات تطوير البرامج (SDK) ووظائف المحفظة لتسهيل إنشاء التطبيقات على شبكة LBRY.

شاهد أيضًا: مشروع عملة CRPT 

ما الذي يجعل مشروع عملة LBC مختلف

"ما

يستخدم مشروع عملة LBC مفهوم الشبكة اللامركزية والموزعة (عبر العديد من أجهزة الكمبيوتر المضيفة) لبناء منصة تشفير لمشاركة المحتوى توفر مجالًا متكافئًا لجميع المشاركين.

بالإضافة إلى ذلك يسعى على وجه التحديد إلى حل بعض المشكلات الرئيسية (مثل الرقابة وإساءة استخدام خصوصية المستخدم وصيغة المشاركة غير العادلة في الإيرادات) التي تؤثر على الشركات التي تقدم خدمات مماثلة.

كما تُضاف الأرباح الناتجة عن نشاط مستهلكي المحتوى بالكامل إلى الناشرين بطريقة الدفع المفضلة لديهم، سواء في LBC (الرمز المميز الأصلي) أو من خلال معالجات تابعة لجهات خارجية.

يمكن لمقدمي المضيف المستقلين تقديم قوة معالجة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لكسب دخل سلبي على النظام الأساسي. من المتوقع أن تجعل هذه الآلية مشرع عملة LBC ميسور التكلفة وجذاب لمنشئي المحتوى.

تعدين عملة LBC

يستخدم مشروع عِملة LBC خوارزمية تعدين إثبات العمل (PoW) لإنشاء أرصدة LBRY (LBC) تشبه إلى حد كبير شبكة Bitcoin. أيضًا، للتحقق من المعاملات على تطبيق LBRY، يكسب المعدنون عملات LBC التي تم إنشاؤها حديثًا كمكافآت لإلحاق المعاملات بشكل آمن إلى blockchain العام LBRY. ومع ذلك، فإن blockchain LBRY يستخدم وظائف تجزئة مختلفة، مع استهداف كتلة مختلف وتعديل صعوبة. أيضًا ، يستخدم LBRY مجموعة من وظائف تجزئة SHA512 و SHA256 و RIPEMD لتعدين LBC.

علاوة على ذلك، وفقًا لجدول تعدين العملات LBRY، ستكون هناك فترة تعدين مدتها 20 عامًا. خلال هذه الفترة، سيدخل إجمالي 1.083 مليار LBC في التداول. بالإضافة إلى ذلك، ستزيد مكافآت الكتلة لتعدين عملة LBRY بمقدار LBC واحد مع كل 100 كتلة. بعد ذلك، ستنخفض مكافآت تعدين عملة LBRY ببطء.

شاهد أيضًا: مشروع عملة NBS 

كيف يتم تأمين شبكة مشروع عملة LBC

في الحقيقة يتم تأمين الشبكة عبر تقنية تشفير من طرف إلى طرف تجمع بين نموذج blockchain وبنية بيانات DHT (جداول التجزئة الموزعة) لتشفير واسترداد البيانات في تبادل نظير إلى نظير.

بالإضافة إلى ذلك، يعطي مشروع عملة LBC الأولوية لحقوق الملكية الفكرية لكل ناشر باستخدام نظام إدارة سجلات قوي. ويتم باستمرار تنفيذ تدابير إضافية مثل تعديل التجزئة وعقوبات الانتهاك (المحددة في قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية) والعمليات التي تجعل الانتهاكات باهظة التكلفة لمنع الأنشطة غير القانونية الأخرى.

لمزيد من حظر انتهاك حقوق الملكية الفكرية، يخضع المستخدمون لقوانين مثل قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية.

مشروع عملة LBC القيمة وسعر المخطط

"مشروع

حاليًا ووفقًا لـ CoinMarketCap إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول عِملة LBC:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر LBC المباشر اليوم هو 0.029008 دولار أمريكي.
  • مع حجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 30,803.25 دولار أمريكي.
  • أي أن LBC قد انخفض بنسبة 0.22٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما تحتل L BCعلى CoinMarketCap مرتبة رقم 791.
  • إضافة إلى ذلك تبلغ القيمة السوقية المباشرة 18,978,312 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين يبلغ المعروض المتداول  654,237,215 عِملة LBC.
  • بالإضافة إلى أن أقصى حد توريد 1,083,202,000 عِملة LBC.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ALI 

في نهاية المطاف فقد وضعنا بين يديك عزيزي القارئ مقالًا شاملًا حول مشروع عملة LBC القيمة وسعر المخطط. يقدّم لك أهم المعلومات حول هذا المشروع، خصائصه، وما الذي يجعل هذا المشروع مختلف عن غيره، وكيف يتم تعدين عملاته. على أمل أن تكون هذه المعلومات قيّمة بالنسبة لك.