مشروع عملة Ispolink شرح مشروع عملة Ispolink

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مستقبل عملة Ispolink (ISP)

هل تبحث عن معلومات حول مشروع عملة Ispolink؟ هَل تريد معرفة آلية عمل هذا المشروع وسبب إطلاقه؟ هل تريد معرفة ما يميز مشروع عملة Ispolink عن غيرها من العملات الرقمية؟ ستجد عزيزي القارئ كل ما تبحث عنه في مقالنا هذا.

في الحقيقة أن الأنظمة القديمة دفعت الموارد البشرية إلى العصر الرقمي لكنها فشلت في الحفاظ على المرونة والقدرة على التكيف مع احتياجات الشركات والموظفين. ونتيجة لذلك، تحتاج صناعة العمالة الحالية إلى حلول تقنية توفر خدمات مخصصة. فضلًا عن تقنيات توفر قابلية التشغيل البيني وأمن البيانات.

وفي الواقع تواجه الصناعة أربع مشاكل رئيسية: أولاً، عدم وجود رؤية كافية للمعلومات فيما يتعلق بالباحثين عن عمل والمطابقة غير الفعالة للوظائف. ثانيًا، تستغرق الشركات وقتًا طويلاً في التوظيف من خلال وسطاء، مما يزيد من التكاليف المرتبطة بها. ثالثًا، هناك ثقة منخفضة في هوية المرشح ومؤهلاته حيث يكمن معظم المرشحين في سيرهم الذاتية. رابعًا، هناك عدة مشاكل ناتجة عن مركزية البيانات ومنصات التواصل الاجتماعي، مثل الرقابة. وفي الحقيقة كان هذا هو السبب الرئيسي لإطلاق مشروع عملة Ispolink.

مشروع عملة Ispolink

مشروع عملة Ispolink
مشروع عملة Ispolink

في الحقيقة يبني مشروع عملة Ispolink البنية التحتية الأساسية اللازمة لتطور صناعة Blockchain. كذلك يبني مشروع عِملة Ispolink منصة متعددة السلاسل ذات وصول مفتوح ومميزة وغير مركزية ومدعومة بالذكاء الاصطناعي مصممة لمطابقة المواهب التقنية عالية المهارة مع شركات blockchain في جميع أنحاء العالم دون عناء. كما تقدم منصة مشروع عِملة Ispolink لمستخدميها حلاً متكاملاً قابلاً للتشغيل المتبادل مدعومًا من Binance Smart Chain و Polygon blockchain.

وفي الواقع يستخدم مشروع عِملة Ispolink تقنية blockchain لمصادقة معلومات الباحث عن عمل وتخزينها ومشاركتها بأمان. علاوة على ذلك، تدمج المنصة خوارزميات الذكاء الاصطناعي لأتمتة عملية فحص السيرة الذاتية، مما يعزز كفاءة المجند. وفي الحقيقة هذا يؤدي إلى زيادة نسبة العرض إلى الانضمام لدى المجند ويقلل من نفقات التوظيف بشكل كبير.

وكما قال إيمانويل بافلوف، الرئيس التنفيذي لشركة Ispolink “إننا نغوص في عصر  blockchain والعمل المدعوم بالذكاء الاصطناعي واتخاذ القرار”. من خلال دمج blockchain و AI  فإننا نؤمن بشدة أننا سنصلح سوء التطبيق وعدم الكفاءة الذي ابتليت به صناعة الموارد البشرية لعقود.

وفي الحقيقة تم تصميم منصة مشروع عِملة Ispolink مع وضع قابلية التوسع والتشغيل البيني في الاعتبار. وفي الواقع سيؤدي تكاملها مع Polygon إلى حل مشكلات قابلية التوسع وقابلية الاستخدام مع البناء على اللامركزية. علمًا أن Polygon عبارة عن حل لتوسيع نطاق السلسلة الجانبية للمنصات الحالية.

الرمز الأصلي لمشروع عملة Ispolink

في الحقيقة إن الرمز ISP هو رمز مميز لـ ERC20 يعتمد على Ethereum blockchain و Binance Smart Chain. كذلك إنه الرمز الأصلي لمنصة مشروع عملة Ispolink مما يغذي جميع الأنشطة التي تجري في النظام البيئي بأكمله. كما يمكن استخدامه للحصول على حزم التوظيف، ومكافأة المستخدمين المعتمدين، وإدارة النظام البيئي، ولأغراض التخزين المؤقت.

إلى جانب ذلك، يقدم الرمز ISP حوافز اقتصادية موزعة لتشجيع المستخدمين على المساهمة والحفاظ على النظام البيئي Ispolink. وبالتالي إنشاء نظام مربح للجانبين حيث يتم تعويض جميع المشاركين بشكل عادل عن جهودهم. وفي الحقيقة إن حالات الاستخدام هذه تجعل مشروع عملة Ispolink جزءًا لا يتجزأ ولا غنى عنه من منصة Ispolink.

شرح مشروع عملة Ispolink

شرح مشروع عملة Ispolink
شرح مشروع عملة Ispolink

في الحقيقة إن مشروع عملة Ispolink يقوم على نظام الشراكات الاستراتيجية والدعم من قادة الصناعة. حيث تستقطب علاقة شركة Ispolink بشكل جيد العبارة، “إذا كنت تريد أن تسير بسرعة، فاذهب بمفردك. إذا كنت تريد الذهاب بعيدًا، فلنذهب معًا “. ومن هذا المنطلق أقامت الشركة شراكات إستراتيجية مع العديد من شركات blockchain لتحويل صناعة الموارد البشرية وإمكانية التشغيل البيني blockchain.

ففي يونيو، أعلنت Ispolink أنها نجحت في دمج Polygon في نظامها الأساسي. فمن خلال تقديم الدعم عبر السلاسل من خلال Polygon، إنهم يهدفون إلى تمكين مستخدميهم من الاستفادة من رسوم المعاملات الأرخص. والتسويات الأسرع عند شراء البضائع باستخدام ISP بالدولار. أو تجميع رموز ISP، أو كسب مكافآت الإحالة، أو المطالبة بالمكافآت.

وفي مايو، أعلنت Ispolink عن تعاونها مع Shield Finance. ومن المتوقع أن توفر الشراكة طبقة إضافية من الحماية لأصحاب عملة Ispolink وصناع السيولة ضد الانهيارات المفاجئة في السوق. إلى جانب ذلك، دخلت Ispolink أيضًا في شراكة مع Matic لمساعدتها في البحث عن المواهب المؤهلة وجذبها في مايو.

بصرف النظر عن هذه الشراكات الاستراتيجية، تلقت Ispolink دعمًا من داعمي صناعة blockchain البارزين مثل Genblock Capital و AU21 Capital و Magnus Capital و X21 و Moonwhale Ventures و Master Ventures و GD10 Ventures و Gate.io. تظهر هذه الشراكات الاستراتيجية والدعم من قادة الصناعة بوضوح الثقة التي تتمتع بها صناعة blockchain ككل تجاه منصة Ispolink.

مميزات مشروع عملة Ispolink

ميزات مشروع عملة Ispolink
ميزات مشروع عملة Ispolink

في الحقيقة يوفر مشروع عملة Ispolink تخصيص وجذب الموارد البشرية بكفاءة لأنها تشكل أكبر الأصول التي قد تمتلكها الشركات وذلك من خلال:

  • يبسط عمليات التوظيف عن طريق الأتمتة.
  • يساعدك على إيجاد المرشحين بنفسك عبر الذكاء الاصطناعي.
  • يوفر لك المال ويساعدك على التوظيف بشكل أسرع.
  • يعزز صورة علامتك التجارية من خلال ضمان ردود فعل 100٪ للمرشحين.
  • تميزه بنظام الدفع اللامركزي blockchain

أهمية مشروع عملة Ispolink

هناك العديد من الأمور والميزات التي تمنح مشروع عملة Ispolink أهميته وتميزه، وسنذكر منها التالي:

مشروع عملة Ispolink ومزاياه التنافسية

في الحقيقة إن مشروع عِملة Ispolink هي أول منصة عمل في العالم تدمج نظام دفع blockchain المدمج لضمان خدمات شراء غير قابلة للتغيير وفورية وقوية وتبادل القيمة في النظام الأساسي. يعتمد نظام الدفع اللامركزي على بروتوكول Ethereum ،المدعوم من رمز ERC20 الأصلي – Ispolink (ISP).

شاهد أيضًا: مشروع عملة NuCypher

مشروع عملة Ispolink والتعليم المعتمد على Blockchain

في الوقت الحاضر، هناك مشكلة حيوية أخرى وهي العدد المتزايد للأفراد الذين يزورون سيرهم الذاتية من أجل إقناع صاحب العمل المحتمل والحصول على الوظيفة.

لذلك يقدم مشروع عِملة Ispolink حلاً مثاليًا من خلال التحقق من صحة الشهادات على blockchain. بشكل أساسي، سيتعاون مشروع عِملة Ispolink مع المؤسسات التعليمية لتأكيد إصدار الشهادات من خلال وضعها في الدفتر العام لـ blockchain. والذي سيكون بمثابة دليل نهائي على الحقيقة. سيقوم مشروع عِملة Ispolink بتمرير الدرجة المعينة إلى مؤسسات التعليم المعينة، وستقوم الجامعة المعينة بالتوقيع بشكل مشفر على ما إذا كانت المطالبة / الدرجة المقدمة صالحة أم غير صالحة. يتم تخزين ناتج هذا التحقق في blockchain العام. سيتمكن الطرف الثالث من التحقق مما إذا كانت المؤسسة قد وقعت على المطالبة في الأصل عن طريق التحقق من المفتاح العام للجامعة.

مشروع عملة Ispolink وخوارزمية التوفيق بين التعلم الآلي

في الحقيقة يستخدم مشروع عِملة Ispolink رمز ML للحصول على المرشحين المناسبين ومطابقتهم بكفاءة لا مثيل لها. كما يستخدم البرمجة اللغوية العصبية (NLP) والتي تعني معالجة اللغة الطبيعية. سيقوم بتدريب نماذج محددة لاستخراج المعلومات من السير الذاتية للمرشحين باستخدام الدلالات المعجمية والاستقراء النحوي الذي يتم مطابقته مع المجموعة الحالية من الباحثين عن عمل. مع اقتراح المرشحين الذين يتوافقون بشكل أفضل مع المهارات والخبرات المطلوبة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ARK

مشروع عملة Ispolink والفحص الآلي للسيرة الذاتية

في الحقيقة​، يقضي المجند حوالي 14 ساعة لفحص السير الذاتية. من أجل توفير الموارد القيمة للشركات، يقوم مشروع عِملة Ispolink بأتمتة عملية الفرز. على سبيل المثال، عندما يتقدم الأفراد لشغل وظائف شاغرة معينة، ستقوم الخوارزمية الخاصة بالمشروع بإجراء الفحص وتحديد النسبة المئوية لمعدل المطابقة ذات الصلة بالدور الشاغر. على الجانب الآخر، عندما يبحث الشخص عن وظائف شاغرة على المنصة، سيتم فرزها وفقًا لكفاءات الفرد – سيتم عرض نسبة مئوية من معدل المطابقة لمساعدة الباحث عن الوظائف في تحديد الأدوار المناسبة. وفي الواقع ستعمل هذه الميزة على تحسين جودة المتقدمين حيث من غير المرجح أن يتقدم المستخدمون لشغل وظائف مصنفة بنسبة منخفضة من معدل المطابقة.

نظام مشروع عملة Ispolink قائم على الإحالة

في الحقيقة سيتم استخدام نظام قائم على الإحالة لتوسيع نطاق المنصة وتنميتها على مستوى العالم – لكل إحالة ناجحة تم تسجيلها وتوظيفها – يتم دفع العمولة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة TopManager TMT 

فيديو مشروع عملة Ispolink

في الواقع ستوفر هذه الميزة للباحثين عن عمل فرصة فريدة للتميز وإثارة إعجاب أصحاب العمل المحتملين. بدلاً من متابعة سيرة ذاتية قياسية، يمكن لكل مستخدم تسجيل مقطع فيديو قصير ومشاركة مؤهلاته وشغفه وأهدافه المهنية. بالإضافة إلى ذلك، يُمكّن الفيديو السيرة الذاتية الباحثين عن عمل من إظهار نقاط قوتهم ومهارات الاتصال والشخصية التي من شأنها أن توفر نظرة عامة أفضل ومعايير تقييم لأصحاب العمل.

استجابة مشروع عملة Ispolink فورية

في الحقيقة إن الإستجابة فورية بنسبة 100٪ وذلك سيمنح المرشحين الثقة وعدم وجود مزيد من التوتر وعدم وجود خبرة سيئة.

وفي نهاية المطاف، نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ كل ما تحتاج لمعرفته حول مشروع عملة Ispolink. وشرحنا لك بالتفصيل ما يميز مشروع عملة Ispolink عن غيره من العملات، كما تحدثنا عن سعر هذه العملة وقيمتها على المخطط.