مشروع عملة KALM القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة KALM القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة KALM القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هي آلية عمل هذا المشروع؟ َما هي مميزاته؟ أين أحصل على عملة KALM، وكم تبلغ قيمتها في سوق العملات المشفرة والرقمية؟ ما هي NFTs وماسبب شهرتها الواسعة؟ سنزودك بهذا المقال حول مشروع عملة KALM القيمة والسعر المخطط.

من الواضح أن الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs موجودة في كل مكان هذه الأيام. من الفن والموسيقى إلى سندويشات التاكو والورق، تُباع هذه الأصول الرقمية مثل زهور التوليب الهولندية الغريبة التي تعود إلى القرن السابع عشر بملايين الدولارات. ولكن هل تستحق NFTs كل هذا المال والشهرة؟ يقول بعض الخبراء إنها عبارة عن فقاعة تستعد للانفجار، مثل جنون الإنترنت أو Beanie Babies. يعتقد البعض الآخر أن NFTs موجودة لتبقى، وأنهم سوف يغيرون الاستثمار إلى الأبد.

على مستوى عالٍ جدًا، تعد معظم NFTs جزءًا من Ethereum blockchain. Ethereum هي عملة مشفرة، مثل bitcoin أو dogecoin، لكن blockchain الخاص بها يدعم أيضًا NFTs، التي تخزن معلومات إضافية تجعلها تعمل بشكل مختلف عن عملة ETH مثلاً. من الجدير بالذكر أن سلاسل الكتل الأخرى يمكنها تنفيذ إصداراتها الخاصة من NFTs. بمعنى آخر يمكن أن تكون NFTs حقًا أي شيء رقمي مثل الرسومات والموسيقى وتنزيل صورك وتحويلها إلى AI، ولكن الكثير من الإثارة الحالية تدور حول استخدام التكنولوجيا لبيع الفن الرقمي.

سنقدم لكم في هذا المقال مشروع عملة KALM القيمة وسعر المخطط، كما سنتعرف على آلية عمله ومميزاته التي يقدمها، بالإضافة إلى قيمة عملة KALM في الأسواق العالمية.

مشروع عملة KALM

مشروع عملة KALM
KALM

مشروع عملة KALM هو عبارة عن منصة لا مركزية وقفة واحدة على Binance Smart Chain. تركز بشكل خاص على تكاليف المعاملات المنخفضة، وسرعات المعاملات العالية بالإضافة إلى تجربة مستخدم مبسطة ومباشرة عبر واجهة مستخدم بديهية للغاية.

وذلك من خلال التركيز على أفضل ميزات العمل وابتكار الأدوات المالية الأكثر نجاحًا على Ethereum، يخطط فريق مشروع عملة KALM لنقل هذه الخدمات من أجل تلبية الطلبات من نفس الطبيعة على Binance Smart Chain.

تشمل هذه الخدمات الإقراض أو المشتقات أو المدفوعات أو توفير السيولة. مع السماح للمستخدمين الجدد بتجربة سرعات عالية في المعاملات مع الاستفادة من دفع رسوم معاملات أقل.

يتم الانتهاء من نقل الخدمات وفقًا لمبادئ مشروع عملة KALM الأساسية:

  • التعديلات على أساس ردود المجتمع
  • واجهة مستخدم سهلة الاستخدام
  • تجربة مستخدم سهلة الاستخدام

علاوة على ذلك تخضع جميع الخدمات التي تم ترحيلها لقابلية التشغيل البيني، بما يتوافق مع رؤية وجهة مشروع عملة KALM الشاملة. تهدف جميع الخدمات أيضًا إلى المساهمة في آليات تقاسم الإيرادات لمنصة K.A.L.M.

تأسيس مشروع عملة KALM

منذ إصدار مشروع عملة KALM في عام 2015، أظهرت بيئة برمجة BLOCKCHAIN ،Ethereum (المعروفة أيضًا باسم Ethereum Virtual Machine) تعد ذو فوائد عظيمة للسماح بإنشاء “عقود ذكية” لا مركزية بالكامل. بمساعدة العقود الذكية، تم إنشاء العديد من التطبيقات الناجحة على Ethereum بقيمة إجمالية مقفلة بما يعادل أكثر من 14 مليار دولار أمريكي.

يركز فريق مشروع عملة KALM على إنشاء خدمة شاملة على سلسلة الكتل. يتوجه تركيزها على بناء مشروع يعالج بشكل أساسي المشكلات الأساسية في بيئة blockchain الحالية. تتمثل ركائز مشروع عملة KALM في بناء منتجات تعمل بتكاليف معاملات منخفضة مع سرعات معاملات عالية، وتجربة مستخدم مبسطة ومباشرة بالإضافة إلى واجهة مستخدم سهلة الاستخدام للغاية.

ففي عام 2020، أصدرت منصة Binance سلسلة ذكية خاصة بها وهي بديل لشبكة Ethereum، مما يوفر القدرة على إنشاء عقود ذكية قابلة للتطوير بدرجة عالية على شبكتها الفعالة في المعاملات.

إلى جانب خبرة فريق عمل مشروع عملة KALM في تجربة الشركات وإدارة المشاريع وبرامج التسويق متعدد الطبقات. بالإضافة إلى الشبكات الواسعة خارج عالم العملات المشفرة، فإن فريق Kalmar مكرس لبناء منصة عملة KALM لتوسيع نطاق استخدامها وفائدتها ليس فقط للاستثمارات ولكن أيضًا تطبيقات العالم الحقيقي.

شاهد : مشروع عملة ARV .

مشروع عملة KALM القيمة وسعر المخطط

سعر عملة KALM
KALM

بيانات سعر عملة KALM المباشرة هي:

  • بلغ سعر قيمة عملة KALM اليوم 1.05$ دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره $ 70،267.93 دولار أمريكي.
  • لقد انخفضت قيمة عملة KALM  بنسبة -8.87% في الـ 24 ساعة الماضية.
  • وفق تصنيف CoinMarketCap الحالي لقيمة عملة KALM هو # 971، مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 4،950،733 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 4،736،044 KALM عملة وأقصى حد. توريد 10000000 قطعة نقدية KALM.

إذا كنت تتسائل عن أفضل مكان لشراء عملة KALM في السعر الحالي. فإن أفضل بورصات العملات المشفرة للتداول في أسهم مشروع عملة KALM القيمة وسعر المخطط هي حاليًا Gate.io و PancakeSwap (V2) و BitTurk.

خطوات شراء عملة KALM

لشراء عملة KALM سيتعين عليك:

  1. أولاً شراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية، إما Bitcoin (BTC) أو Ethereum (ETH) أو Tether (USDT) أو Binance (BNB) ..
  2. من ثم اختيار منصة تتيح تبادل عملة KALM.
  3. بعد ذلك عليك إنشاء حساب وإدخال بياناتك على هذه المنصة.
  4. سيتطلب منك خطوة اعرف عميلك وبمجرد الانتهاء من عملية “اعرف عميلك”. سيُطلب منك إضافة طريقة دفع. هنا يمكنك إما اختيار تقديم بطاقة ائتمان أو خصم أو استخدام تحويل مصرفي.
  5. وأخيرًا تستطيع تبديل العملات الرئيسية التي أشتريتها سابقًا بعملة KALM.

شاهد: مشروع عملة ELA

آلية عمل مشروع عملة KALM

مشروع عملة KALM
KALM

يوفر مشروع عملة KALM لمستخدميه فرصة للاستفادة باستمرار من مختلف الصناعات من خلال المشاركة في منصة واحدة سهلة الاستخدام.

علاوة على الابتكار، تركز كالمار بشدة على نقل الحلول الحالية من السلاسل الأخرى. سيكون للفريق سجل حافل بالنجاحات ونقاط النجاح في التنمية، بالإضافة إلى استجابات مجتمعية واسعة النطاق للمشاريع التي يتم نقلها. يتيح ذلك تصميم منتجات أكثر جاذبية للمستخدمين على شبكة أكثر قابلية للتوسع.

يتزايد الطلب على ترحيل منتجات Ethereum عالية القيمة إلى Binance Smart Chain (BSC). منذ إطلاق BSC في الأول من سبتمبر 2020. وفقًا لمنصة CoinMarketCap. فإن رسوم معاملات BSC أرخص بـ 35 مرة مقارنة بتلك الموجودة على شبكة Ethereum بينما الأداء بسرعات معاملات أسرع بكثير.

شاهد أيضًا: مشروع عملة PAC 

يخطط فريق مشروع عملة KALM للاستفادة من خبراته المؤهلة خارج صناعة blockchain. لدخول أسواق مهمة لم يكن من الممكن الوصول إليها سابقًا. يتكون فريق مشروع عملة KALM من مطورين محترفين وذوي خبرة مع سجلات مثبتة للبيانات لمنتجات العمل الآمنة على كل من Ethereum و BSC. مع إضافة دعم الشركات عالي المستوى. سيكون الفريق قادرًا على بناء قاعدة للوصول إلى جماهير أكبر لم تكن في السابق قادرة على الاستفادة من صناعة blockchain.. بسبب الافتقار إلى تجربة مستخدم مناسبة أو واجهات معقدة تتطلب منحنيات تعليمية شديدة الانحدار.

وختامًا، نكون قد وضحنا مشروع عملة KALM القيمة وسعر المخطط بشكل وافي لجميع المعلومات. من وجهة نظر الخبراء فإن مشروع عملة KALM. سيكون له مستقبل مشرق ومستقر وقوي، ولكنه لا يخلو من المرافق الأخرى جنبًا إلى جنب مع المنتجات التي تهدف إلى بنائها في KALM. من المنتجات المتعلقة بـ DeFi إلى المنتجات التي تفيد الحياة اليومية للأشخاص في جميع أنحاء العالم. يُعتقد أن الرموز المميزة يجب أن تعمل جنبًا إلى جنب مع المنتجات العملية والمفيدة للمستخدمين لتحقيق النجاح هنا في مساحة التشفير.