مشروع عملة NBS القيمة وسعر المخطط

عمار احمد26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة NBS القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة NBS القيمة وسعر المخطط؟ وما هي حقيقة هذه العملة؟ وبماذا تتجلى الأمور التي تميز عملة BitShares؟ وكيف كانت توقعات الخبراء لهذه العملة؟ أصبحت هذه الاستفسارات هي الشغل الشاغل لكافة المستثمرين والمتداولين في عالم العملات الرقمية كيف لا وقد استطاع مشروع عملة NBS  أن يلفت أنظار كافة المتداولين في وقت قصير جدًا فإذا كنت من هؤلاء المستثمرين الباحثين عن أجوبة لهذه الاستفسارات فأنت محظوظ لأننا في هذه المقالة سوف نشرح كل ما تريد معرفته عن عملة NBS.

كما نعلم جميعًا شهد القرن الواحد والعشرين تغيرات كبيرة لم يتوقعها أحد وكان للعالم الاقتصادي حصة ضخمة من هذه التغيرات التي طورته بشكل كبير وربما يمكننا القول أن عالم الإنترنت والتكنلوجيا نجح في تغيير ملامح العالم الاقتصادي إلى الأبد باختراع العملات غير الملموسة (العملات الرقمية) حيث أصبحنا قادرين على تخزين أموالنا وشراء احتياجاتنا من خلال بعض النقرات على الإنترنت عن طريق هذه العملات الرقمية.

وسوف نشرح في هذه المقالة عن أحد العملات الرقمية الصاعدة عملة NBS فما هي هذه العملة؟ وأين نستطيع أن نحصل عليها؟ تعرف على كل ذلك من خلال هذه المقالة

ما هو مشروع عملة NBS

مشروع عملة NBS القيمة وسعر المخطط

بعد أن دخلت شركة Bitshares عالم العملات الرقمية عملت على ابتكار منصة وعملة خاصة بها ويطلق على العملة المشفرة الخاصة بشركة Bitshares عملة (NBS) وتسمح المنصة للمستخدم بإنشاء سوق لامركزي خاص به، ومنصة تكامل التبادل، كما هو الحال مع العديد من الخدمات اللامركزية الجديدة التي يُزعم أنها أصبحت منصة بلوكشين لامركزية شاملة.

تستخدم عملة NBS الجديدة تقنية إثبات الحصة المفوض ، أي خوارزمية إجماع DPoS التي ستساعد في تحقيق أكثر من 3000 معاملة في الثانية وتكامل هيكل الحوكمة. سيتم توزيع مجتمع المشروع في جميع أنحاء العالم، كمنصة ترث المجتمع من BTS blockchain. ومع ذلك، سيتم إضافة DPoS بطريقة مبتكرة جديدة في التصويت التي تشمل التصويت المقفل، وتضاؤل ​​وزن التصويت، وإزالة التصويت في أي وقت، وتصويت الحسابات غير المقفلة والمزيد.

كذلك خطة التطوير المستقبلية لمشروع عملة NBS تهدف إلى جلب الابتكار في مجتمع blockchain المستقل ، ونشر التطبيقات والتكنولوجيا المتطورة.

شاهد: مشروع عملة KLV 

  • بماذا يتم استخدام عملة NBS

ينفرد مالكي عملة NBS بالكثير من المزايا الخاصة التي تسهل عملية التداول على المنصة ونذكر من هذه المزايا:

  • دفع ضرائب معالجة المعاملات وحفظ البيانات.
  • كذلك يمكن استعمالها لأصوات الحوكمة لتعيين ألية تخصيص موارد الشبكة.
  • كما تتيح إمكانية إقراض ممتلكات NBS الخاصة بك بمستويات احتياطي من الممكن أن تخصص
  • كذلك يتضمن المشاركين في نظام NBS العاملين والشهود.

ما هي ميزات مشروع عملة NBS

تشتمل أدوات عملة NBSعلى الكثير من الميزات التي تساعد على التداول مثل:

  •  NBS SDKs والتي تشمل هياكل البيانات الأساسية ووسائل الاختبار.
  • كذلك محفظة NNS التي توفر لمبرمجي التطبيقات ابتكار تجارب مستخدم سلسلة.
  • NBS Explorer للمساهمة في تصويب أخطاء العقود وفهم آلية عمل الشبكة.
  • كذلك أدوات سطر أوامر NBS التي تتيح للمبرمجين أن ينشروا التطبيقات في البيئات المحلية.

في هذه الفقرة القادمة سوف نستعرض لكم توقعات المحللين الماليين لمشروع عملة NBSفي السنوات القادمة.

توقعات أسعار NBS لعام 2023

يتحرك الآن نحو توقعات الأسعار لعام 2023. لذلك نريد أن نخبرك أن هناك فرصة كبيرة لأن ترى ارتفاعًا هائلًا في سعره لأن القيمة السوقية ترتفع باستمرار مع نمو جذاب. سيصل الرمز المميز New BitShares (NBS) إلى قيمة 0.5 دولار بحلول نهاية هذا العام.

توقعات أسعار NBS لعام 2023

في عام 2023، ستلاحظ تطورًا هائلًا في مشروع عملة NBS الرقمية. يتزايد توقع سعر العملة الرقمية بشكل مؤكد. على الأرجح سترى ارتفاعًا كبيرًا في السعر. بحلول نهاية هذا العام، وصل السعر إلى قيمة 1 دولار. ويتوقع بعض الخبراء أنها سوف تتجاوز هذا السعر.

توقعات أسعار NBS لعام 2024

كذلك في عام 2024، سيصل السعر إلى هدفه التالي وهو 1.8 دولار. وفقًا لدراسة الخبراء، ستصل إلى الهدف قريبًا هذا العام. ليس هناك شك في أن توكن New BitShares (NBS) سيصل إلى 1.8 دولار. عندما تصل إلى هذا الهدف، سترى نموًا هائلاً في استثمارات محفظتك.

توقعات أسعار NBS لعام 2025

كذلك سيوفر عام 2025 فرصًا جديدة لهذا الرمز المميز. سوف تحقق عملة BitShares أهدافًا جديدة وسيصل إلى قيمة 2.5 دولار بحلول نهاية هذا العام. الحركة الحالية للرسم البياني لها هي اتجاه تصاعدي وهذا الأمر الذي أكده الكثير من المختصين والمحللين الماليين.

توقعات أسعار NBS لعام 2026

كذلك في عام 2026، سيكون هناك العديد من الأشياء التي ستحدث مع هذا الرمز المميز. وفقًا لتوقعات المحللين الماليين، سيتم تطوير مشروع عملة NBS بشكل أكبر. وسوف تلاحظ ان الهدف 3 دولارات. عندما يرتفع السعر إلى المستوى التالي، ستحصل على ربح ضخم في محفظتك.

شاهد: مشروع عملة ACA 

كيفية الحصول على عملة NBS

مع أن عالم العملات الرقمية ليس بالشيء الغريب على أغلب القارئين وعلى الرغم من انتشاره الواسع في السنين الأخيرة الماضية لكننا حتى الآن نرى بعض الأشخاص لا يعرفون طريقة شراء هذه العملات وفي أي سوق يستطيعون أن يجدوها. وإن كنت عزيزي القارئ من الأشخاص الذين يجهلون كيفية شراء العملات الرقمية فلا داعي للقلق لأننا هنا في هذه الفقرة سوف نشرح لك كيفية شراء عملة NBS أو أي عملة مشفرة أخرى.

كذلك حتى تستطيع شراء والاستثمار في مشروع عملة NBS أو البيتكوين أو أي عملة رقمية غيرهم ينبغي عليك أن تتبع الخطوات البسيطة التالية:

  1. في البداية يتوجب عليك أن تسجل في منصة التداول التي ترغب بالعمل معها.
  2. كذلك تحقق من عملية تفعيل حسابك عن طريق إرسال صورة عن هويتك الشخصية أو رخصة القيادة أو حتى جواز السفر.

والآن سوف نستعرض لك أهم وأشهر المنصات التي يمكنك من خلالها تداول العملات الرقمية بكل أمان وسلاسة وشراء عملة NBS

  1. منصة Bitshares (ننصح باستخدامها لأنها المنصة المؤسسة لعملة NBS وسوف توفر لك أكبر استفادة ممكنة من هذه العملة)
  2. كذلك منصة Kraken
  3. منصة Binance
  4. كذلك منصة Bitmart
  5. منصة Coinbase

في الختام نتمنى أن تكون مقالتنا قد لبت احتياجاتكم ولقد تكلمنا عن مشروع عملة NBS القيمة وسعر المخطط، وما هي توقعات اسعار هذه العملة، وبماذا يتم استخدام عملة BitShares.