مشروع عملة COAL القيمة وسعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة COAL القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة COAL ما هو؟ كيف انطلق هذا المشروع؟ من هو الفريق المؤسس له؟ كيف يعمل؟ وما هي أهم خصائص والمزايا الرئيسية له التي تجعله مختلفًا عن غيره من مَشاريع العُملات الرقمية؟ ما هي رموز COAL وما هي مجالات استخدامها؟ هذه التساؤلات وغيرها الكثير ستجد الإجابة عنها في مقالنا الحالي.

من الطبيعي مع التقدم الهائل الذي يشهده هذا العالم الرقمي، أن نشهد تغييرات وتطورات متسارعة في جميع المجالات الرقمية. ولا سيما في مجال العملات الرقمية ومشاريعها. حيث دائمًا هناك جديد، من ارتفاع في قيم بعض العملات المشفرة، أو انخفاض وانهيار البعض الآخر، فضلًا عن ظهور عملات رقمية جديدة باستمرار. وهذا كله ما يجعل السوق الرقمية في حالة تأرجح وتقلب شديدة. ومن بين هذه العملات ظهر مؤخرًا مشروع عملة COAL الذي عمل على تدخيل تسهيلات الدفع المالية، وتطوير طرق الدفع التقليدية.

وهذا ما سنتناوله في مقالنا الحالي، حيث سنقدم أهم المعلومات حول مشروع عملة COAL  القيمة وسعر المخطط. ما هو هذا المشروع، كيف انطلق، فريقه المؤسس، خصائص، ما هي رموز COAL وكيف يتم استخدامها. فضلًا عن ذكر أهم البيانات والأرقام المتعلقة بقيمة عملة COAL  في السوق الرقمية.

ما هو مشروع عملة COAL

ما هو مشروع عملة COAL
ما هو مشروع عملة COAL

في الواقع إن منصة Coalculus مفتوحة المصدر يحكمها مجلس استشاري محترف وتستخدمها Wise MPay. وهي شركة تطوير FinTech مقرها في سنغافورة. من ناحية أخرى منصة خدمات Coalculus Blockchain المالية هي مشروع بقيادة شركة Coalculus Lab، والتي هي كيان ربحي. وقام Coalculus Lab بتكليف خمسة فرق وأكثر من 50 مطورًا لبناء مشروع Coalculus.

حيث أن مشروع عملة COAL هو عبارة عن تقارب بين Blockchains العامة والخاصة تم تطويره بناءً على فكرة بسيطة مفادها أن المنظمات يجب أن تكون قادرة على تنفيذ خدمات مالية جديدة بسهولة والحصول على جميع مزايا blockchain في أقل وقت مطلوب.

بالإضافة إلى ذلك مشروع عملة COAL في مهمة لإنهاء الإقصاء المالي. حيث يهدف إلى بناء بنية تحتية مالية مفتوحة المصدر وتقديم مدفوعات رقمية متطورة وأصول مالية رقمية مبتكرة للحكومات والبنوك والمستخدمين النهائيين.

شاهد أيضًا: مشروع عملة CREVA 

مشروع عملة COAL القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة COAL القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة COAL القيمة وسعر المخطط

بصورة شاملة سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة COAL وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عملة COAL المباشر اليوم 0.003372 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة في عِملة COAL حوالي 9،075.90 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن عملة COAL انخفض بنسبة 2.58 ٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عِملة COAL على CoinMarketCap هو رقم 5403.
  • ولكن القيمة السوقية المباشرة من تداول عملة COAL غير متوفرة الآن.
  • في حين لها معروض متداول قدره 36،390،750 عِملة COAL.
  • مع أقصى حد توريد بلغ 10،000،000،000 COAL.
  • أعلى سعر حققته COAL هو 0.1068 دولار أمريكي.
  • في حين بلغ أدنى سعر وصلت له هو 0.005725 دولارًا.

في حال كنت ترغب في معرفة مكان شراء عِملة COAL بالسعر الحالي. فإن أفضل منصات العِملات المشفرة للتداول في أسهم COAL هي حاليًا ProBit Global و Indodax.

شاهد أيضًا: مشروع عملة LGO 

خصائص مشروع عملة COAL

بصفة عامة يتمتع مشروع عملة COAL بالعديد من الخصائص، وأهمها ما يلي:

  • أولًا، Coalculus عبارة عن منصة blockchain متعددة السلاسل FinTech تم إنشاؤها لعمليات النشر المختلطة وتأتي مع إمكانات تصاريح المستخدم.
  • من ناحية أخرى تستفيد التطبيقات الموزعة للمؤسسات التي تم تمكينها بواسطة Coalculus من عمليات العقد الصفرية وإمكانية التشغيل البيني لسلسلة المؤسسات وقابلية التوسع وانخفاض تكاليف المعاملات.
  • بالإضافة إلى ذلك قام مشروع عملة COAL بنشر العديد من الحلول في مجال الدفع والتحويل وإدارة الوثائق للحكومات والشركات العامة المدرجة والجامعات الكبرى والشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات المالية الإقليمية والدولية.

كيف يتم استخدام رموز COAL

في الحقيقة يتم تشغيل منصة Coalculus بواسطة Coalculus Token، أو COAL، لتكرار الحق في حساب لإنشاء كتل على blockchain Coalculus Proof-of-stock blockchain.

كما يتم استخدام رموز COAL أيضًا كرسوم غاز لتجميع وتجزئة معاملات سلسلة المؤسسات إلى سلسلة Coalculus الرئيسية. من ناحية أخرى، يمكن أيضًا استخدام COAL كعملة مشفرة عادية برسوم منخفضة للغاية عندما يقوم المستخدم بتحويل الأموال بين المستخدمين أو الدفع لمقدمي خدمات الطرف الثالث. على سبيل المثال:، التبادلات والمحافظ وما إلى ذلك.

شاهد أيضًا: مشروع عملة DALC 

فريق مشروع عملة COAL

لدى شركة Coalculus أربعة مؤسسين مشاركين: Jack Bai ،Doris Bai ،Cheryl Lam وShayne Tan.

Jack Bai هو الرئيس التنفيذي لشركة Wise MPay Pte Ltd وهي الشركة الأم التي تقف وراء منصة Coalculus و COAL. إن Jack Bai رائد أعمال ولديه أكثر من 30 عامًا من الخبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات وتطوير البرمجيات للصناعات المالية والاتصالات السلكية واللاسلكية. وجه Jack إطلاق حلول عديدة في التكنولوجيا المالية والدفع في Wise MPay.

في حين Doris Bai هي CSO في Wise MPay. قبل انضمامها إلى Wise MPay، كانت رائدة أعمال منذ أن بدأت شركة Voice Over IP الخاصة بها منذ أما يقارب 20 عامًا.  حيث أنها طورت الشركة الناشئة وجعلت منها أفضل شركة VoIP في سنغافورة. ثروة Doris Bai من الخبرة في ريادة الأعمال عالية النمو دفعتها لتصبح واحدة من رائدات الأعمال الرائدات والنساء في مجال التكنولوجيا.

Cheryl Lam هي رئيسة قسم التكنولوجيا في Wise MPay لمنصة Coalculus. حيث بدأت عملها في تطوير blockchain الأساسية 2016 كباحثة blockchain. وهي على دراية ببروتوكولات blockchain، مما أدى بها إلى أن تصبح مطورًا خبيرًا في تقنيات blockchain الخاصة بـ Jelurida. كما أن Cheryl Lam هي أيضًا مديرة ذات خبرة في DevOps.

ينضم Shayne كمدير تنفيذي لشركة Wise MPay. هو رائد في مجال التكنولوجيا المالية وداعٍ لتقنية دفتر الحسابات الموزع منذ عام 2016 مع أكثر من 5 سنوات من عمليات المبيعات والخبرة الإدارية في الشركات في مرحلة النمو. بدأ Shayne حياته العملية مع Uber Technologies ثم انتقل إلى FinTech. في Wise MPay، قاد Shayne إطلاق منصة Coalculus في أيامها الأولى.

النظام البيئي لمشروع عملة COAL

النظام البيئي لمشروع عملة COAL
النظام البيئي لمشروع عملة COAL

يتكون النظام البيئي للتمويل مفتوح المصدر Coalculus من طبقتين: السلسلة العامة وسلسلة المؤسسات. وهو عبارة عن إطار عمل blockchain آمن ومثبت تم تصميمه مع وضع احتياجات الحكومات والمؤسسات المالية والشركات في الاعتبار.

من ناحية أخرى تم إثبات مشروع عملة COAL من قبل بعض أفضل خبراء تطوير blockchain الأساسيين ومتخصصي تكنولوجيا التمويل في جميع أنحاء العالم لدفع التبني على نطاق واسع وإحداث ثورة في العديد من جوانب العالم المالي.

شاهد أيضًا: مشروع عملة IMS

في نهاية المطاف، كان هذا مقالًا تعريفيًا حول مشروع عملة COAL. حيث قدمنا لك أهم المعلومات حول هذا المشروع من خصائص، وما هو الفريق المؤسس له، كما عرضنا أهم خصائصه، والعلاقات والشراكات التي حققها خلال فترة انطلاقه. من ناحية أخرى تناولنا رموز ر وما هي مجالات استخدامها. فضلًا عن أهم الإحصائيات حول قيمة عملة COAL. على أمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة لك.